كلية الأمير سلطان العسكرية تعلن فتح التقديم لحملة الثانوية العامة للعام 1448 (يبدأ قريباً)
جدارات تعلن 1774 وظيفة أمنية للمتوسطة فأعلى للعمل في مختلف المناطق (التقديم مفتوح)
مركز الدراسات والبحوث القانونية بهيئة الخبراء يعلن طرح برنامج تدريب وتوظيف (التقديم مفتوح)
صندوق الاستثمارات العامة يعلن برنامج تطوير الخريجين 2026م بمكافأة شهرية (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

وزارة الزراعة تعلن عن وظائف عمال وسائقين في الأحساء

المصدر: موقع الوزارة | تاريخ الإضافة: 09/04/2013
 
 
زيارات: 17407

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 801469 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (17)


الخطير
Friday 26 April 2013, 1:29 pm
الوظايف الزينه لربعهم و لهم

الجريح
Saturday 20 April 2013, 9:55 am
حسبي الله ونعم الوكيل استهتار بلخلق الله ينتق منكم

محمد الحماد
Tuesday 16 April 2013, 1:07 am
الله كريم

عاطل بمرتبة الشرف
Monday 15 April 2013, 4:30 am
لآتعليق..

لا اله الا الله محمد رسول الله
Friday 12 April 2013, 11:55 pm
استفغر الله من كل ذنب عظيم

يحيى محسن هزازي
Friday 12 April 2013, 9:41 pm
الله كريم

عبدالله الدخيني
Friday 12 April 2013, 12:41 pm
طـــــــــــــيب اذا جيــــــــــــــــت بخطـــــــب وقـــــــــــالو اهل العروس وش وظيــــــــفته ؟؟؟؟ { والله مزارع ولا سواق } اي تدرون وش تصريفة اهل العروس ((((((((((( بنتنا بتكمل دراستــــــــــها ولا البنت محجـــــــوزه لولـــــــــــــــــــــــد عمــــــــــــــــــه ))))))))))))))))

عاطل باطل
Thursday 11 April 2013, 5:06 am
ارع واحصد وارش مزرعتنا احسن من مقابلكم هي هذي اخرتها

ابوتاليه
Thursday 11 April 2013, 12:55 am
شباب الا وش صار على الحياة الفطريه لي شهرين مختبر ولا طلعت النتايج

ضيف الله
Wednesday 10 April 2013, 6:02 pm
الله يوفق الجميع انشالله

والد الاحساء
Wednesday 10 April 2013, 2:22 pm
حسبى الله عليكم ما يخلو عيال الفقرة يشتغلون الي عندوسطة ولد اخوي او ولدي او ولد اختي لولي ماعندة وسطة قلو لة ما في وظايف ضحكتوني على وظايف

عبدالرحمن الدوسري
Wednesday 10 April 2013, 12:21 pm
كثر الله خيركم على الوظايف

حمدان
Wednesday 10 April 2013, 11:52 am
حسبي الله مليون واحد عاطل 7 بس تبون وترسيم بعد مليون سنه الي اذا عندك واسطه انا لي اول سنه متخرج ثانوي ونسبه 89وش اسوي كل القطاع مشيت عليه ما في احد قبلني ارزق من عند الله

احمدجاسم محمد العبادي
Wednesday 10 April 2013, 11:46 am
وظيفه

ميثم
Wednesday 10 April 2013, 10:16 am
بسس هذا اللي قدرتووو عليييه 7 وظائف

القرني.
Wednesday 10 April 2013, 2:03 am
500 ألف عاطل. بس 7. وظائف. ليش وتعبون انفسكم. وتعلنون الله ????

نايف
Tuesday 9 April 2013, 11:34 pm
الله يوفق الجميع
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *