Employer Information

Logo Image
Not Available
"نسيج" هي الشركة الرائدة إقليمياً في تقديم حلول وخدمات المعرفة. تعمل نسيج منذ أكثر من 25 عاماً في خدمة مؤسسات التعليم العالي، ومراكز الأبحاث, والمراكز الثقافية والمعلوماتية، والجهات الحكومية وكبرى الشركات، مزودةً إياهم بمجموعة متطورة ومتكاملة من أحدث الحلول والخدمات التي تمكنهم من إدارة ونشر المعلومات والمعرفة.

رؤيتنا في "نسيج" تتمحور حول سعينا لأن نصبح شركاء حقيقيون لعملائنا وأن نقدم إسهاماً فعالاً في نشر المعرفة والمعلومات في مجتمعاتنا. هذه الرؤية تبلورت عبر السنوات وتمثلت في مزيج من الحلول التي نوفرها لشركائنا والتي تغطي النطاق الكامل لدورة المعرفة (ابتداءً من اقتناءها والتقاطها مروراً بإدارتها وتنظيمها وانتهاء بإتاحتها للبحث والاستكشاف والمشاركة وبثها)، والتي تهدف بشكل رئيسي إلى تزويد الأفراد والمنظمات في عالمنا العربي بالأدوات والتقنيات والأنظمة والتطبيقات النموذجية التي تمكنهم من إدارة ونشر المعرفة بكفاءة وفعالية الأمر الذي من شأنه الإسهام في نمو المجتمعات التي نعمل بها.


تأسست شركة نسيج في عام 1989، وتعمل في المنطقة من خلال مكاتبها في الرياض وجدة والخبر ودبي والكويت ودمشق وبيروت والقاهرة والرباط. تتمتع "نسيج" بقدرات فنية وإمكانيات كبيرة ومتميزة، وتقدم لمجتمع المعلومات والمعرفة العربي حلولا متكاملة ومتناسقة من خلال الفهم المميز للاحتياجات المحلية والشراكة مع كبريات شركات التقنية العالمية فضلا عن الخبرة المتنامية في التنفيذ وخدمة العملاء.

فعلى مدى ما يقرب من عقدين من الزمان كانت "نسيج" شريكاً رئيسياً في مشاريع إدارة المعرفة في المؤسسات الأكاديمية والبحثية والثقافية إضافة إلى المؤسسات الحكومية والخاصة الرائدة حيث أسهمنا في تطوير وتنفيذ مشاريع حققت رؤى وتطلعات شركائنا في هذه الجهات بل وتعدت ذلك إلى تطوير مشاريع إبداعية تستشرف المستقبل الواعد وتشارك المتخصصين تطلعاتهم في الوصول إلى مجتمع معرفي عربي، تأسيساً على مصداقية مهنية أصيلة وثقافتنا كشركة عربية، وعلى قدرتنا المميزة في فهم احتياجات مجتمعاتنا العربية. لقد أسهم ذلك كله في نمو الخبرات لدى الشركة بحيث أصبحت الخبرة الراسخة جزءا من بيئة العمل التي نحياها كل يوم، فالخبرات التي تراكمت لدى أعضاء الفرق التقنية والفنية في نسيج تمتد لمئات السنين في حسابات أعمار الخبرة البشرية.

إن الخبرة التي تتمتع بها "نسيج" من خلال العمل الريـادي في مجال المعـلومات وتقنيـاتها، منذ عام 1989، تتجاوز المعرفة التقنية؛ لتشمل كفاءة العمليات التشغيلية، إضافة إلى الحلول المجربة والمطورة عبر سنوات من الخدمة المحترفة؛ مما يضمن لعملائنا كفاءة عالية في تطوير وتطبيق ودعم الحلول التي توفرها نسيج. ويشرف على تقديم هذه الحلول فريق عمل مكون من حوالي 300 متخصص في تقنية المعلومات ، الاتصالات ، خدمات وحلول المكتبات والمعلومات؛ يعملون معاً لتقديم حلول رائدة، وخدمات دعم متكاملة باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات.

وقد حصلت "نسيج" على تقدير واعتراف إقليمي واسع للحلول المبتكرة والرائدة التي ساهمت في تحقيقها مثل الفهرس العربي الموحد، إضافة إلى التزام "نسيج" الثابت والمستمر لمجتمع المتخصصين في المعرفة والمعلومات في المنطقة ومساهماتها النشطة في تطويره وتنميته.

  Company: Arabian Advanced Systems
  Company Type: Recruiter
  Contact Name: عمر خان
  Address: << Hidden Information >>
  City: << Hidden Information >>
  Zip/Postal Code: << Hidden Information >>
  State/Province: << Hidden Information >>
  Country: << Hidden Information >>
  Phone: << Hidden Information >>
  Fax: << Hidden Information >>
  E-mail: << Hidden Information >>  [ Send Private Message ] 
  URL: http://naseej.com/
  Registered from: 08/09/2017
  Total Jobs posted: 2
  Currently available: 0

The following jobs are available:
No jobs found for this employer.