التأمينات الاجتماعية تعلن برنامج النخبة المنتهي بالتوظيف للرجال والنساء (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان إعلان رائج
التقديم مفتوح التقديم مفتوح
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

التأمينات الاجتماعية تعلن برنامج النخبة المنتهي بالتوظيف للرجال والنساء

المصدر: موقع المؤسسة | تاريخ الإضافة: 09/06/2020 18:57 (GMT+3)
تعلن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن فتح باب القبول في (برنامج النخبة) المنتهي بالتوظيف لحديثي التخرج من الجامعة (رجال ونساء)، يهدف البرنامج إلى تسريع عملية بناء الكفاءات واختصار المرحلة التقليدية المتعارف عليها ضمن دورة اكتساب الخبرات العملية بحيث يتم رفد المؤسسة بالموظفين المؤهلين والقادرين على القيام بالأعمال المنوطة بهم على أكمل وجهه وبالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج سيقوم بتدريب وتطوير المتأهلين المناسبين لزيادة قدراتهم وتزويدهم بمعرفة متقدمة حول كيفية عمل جميع الإدارات في المؤسسة.

التخصصات المطلوبة:

- الادارة الصناعية
- ادارة العمليات
- هندسة صناعية
- إدارة الجودة
- ادارة نظم المعلومات
- إدارة أعمال
- علوم الحاسب
- هندسة الحاسب
- نظم المعلومات

شروط القبول:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- حاصل على درجة البكالوريوس من احدى الجامعات المعتمدة من التعليم العالي في المجالات أعلاه.
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حديثي التخرج خلال سنة 2020م.
- أن لا يقل المعدل الاكاديمي عند التخرج عن (3 من 4) أو (4 من 5) أو ما يعادلهم.
- أن لا يزيد عمر المتقدم عن 25 عاماً من التقويم الميلادي اعتباراً من تاريخ تقديم الطلب

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1441/10/17هـ (الموافق 2020/6/9م) عن طريق الرابط: https://bit.ly/2ATvlAJ ويستمر حتى الخميس 1441/12/2هـ (الموافق 2020/7/23م)، علما بأن انطباق الشروط لا يعني القبول حيث سيخضع المرشحين للمفاضلة وعدد من الاختبارات من قبل مختصي البرنامج.
 
 
زيارات: 69654

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (18)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


فهد
Tuesday 7 July 2020, 11:48 pm
ياخوي حرام عليكم وش النظام ذا والتعقيد. طيب اللي تخرج السنه الماضيه ومالقي عمل خلاص تنسونه مو ادمي يبي وظيفه المفروض بالولوية خريجين السنين الماضيه وش يسوون

هاجره عبدالرجمن
Tuesday 7 July 2020, 2:59 pm
خرجتة دبلوم تقنية معلومات خبره في إدخال البيانات 6 سنوات وبرامج الميكرسوفت أوفيس نسبة سرعة الإدخال 96%لدى

عبد الله الحربي
Monday 6 July 2020, 9:41 pm
ويقلون الشعب مايبي يتوضف من شروطكم التعجيزيه يعني انا لو معي البكالوريوس ابجي اقدم عليكم مثلا ؟ كان اكملها سنتين وادخل دكتورا واسحب عليكم لكن خليكم كذا ب شروطكم التعجيزيه حسبي الله ونعم الوكيل

Ayosh
Monday 6 July 2020, 5:01 pm
وش هالتعقيد حتى العمر معقدينا فيه اغلب الوظائف هالايام يستقعدون لك بالعمر قولوا مانبغى نوظف بالاساس

صالح
Thursday 2 July 2020, 12:13 pm
متى الاعلان المقبولين

فاطمة
Sunday 21 June 2020, 6:49 pm
يعلمونا بالجامعات أن المعدل غير مهم الأهم كسب الخبرات والمهارات الشخصيه وبناء العلاقات ونسوي زي ما قالوا لنا وبعد التخرج نكتشف أن المعدل أهم شيء ينظر له ثم يتم النظر للخبرات والمهارات الشخصية يعني المعدل شيء أساسي والحاجات الثانيه ثانوية.!!! الله يعين ويكتب للجميع إلي فيه الخير بس مقدر اقول أكثر من كذا.

لاتعليق
Thursday 18 June 2020, 10:12 pm
حسبي الله ونعم الوكيل وش شرط العمر هذا عقدونا والشاهد الله

سلمان المطيري
Saturday 13 June 2020, 12:37 am
معدلات أطباء طلعت وثانياً اغلب الجامعات السعودية مصارية أعضاء هيئة التدريس يصعبون الأسئلة من أجل يتخرج الطالب بمعدل أقل خوفا منه ياخذ الماستر الدكتورة يصبح معيد بالجامعة اتمنى من تعليم سعودة قطاع الجامعات الشعب بالملايين عاطلين

عاطل
Friday 12 June 2020, 2:42 pm
وبعدين مع شرط العمررر ذا !!؟ يعني ندرس برا ٧ سنوات بشروطكم مع اللغة ، ثم تقولون معليش شرط عمر ب ٢٥ و ٢٧ ؟؟؟ طيب واللي تخرج وعمره ٢٨ ، وسنة ورا سنة تروح وهو ماغير يطامر وراكم بملفه ثم تقولون له عمرك مو مناسب!!! لا كليات ضباط ولا برامج منتهيه بتوظيف ولا حتى عسكرية وكيل رقيب ، الطموح بدا يتلاشى مع منظومة التوظيف الدايخخخخة اللي انتم حاطينها حسبي الله ونعم الوكككيل بس

عامر
Wednesday 10 June 2020, 10:42 pm
عفنا من التخرج والي الحين سحاب جوالين.. بالعلم اني لدي عده خبرات.. والله ولي التوفيق.

عبدالرحمن
Wednesday 10 June 2020, 9:54 am
الظاهر نبي تبتل عاطلين والله تقل محنب سعودين المغتربين يجون علئ كفالة ويشتغلون وحنا جالسين حتا الشركات يشترطون ولا عن طريق معرفة ????????

محمد ناصر اليحياء
Wednesday 10 June 2020, 8:49 am
لايجوز دعاء غير الله,الدعاء لله وحده, فدعاء غيره شرك -والعياذ بالله-

فوف
Wednesday 10 June 2020, 8:48 am
انا تخصصي اداره ماليه قسم التامين يارب اذا خير لي تكون من نصيبي لي ٣سنوات متخرجه ????????

غادة
Wednesday 10 June 2020, 5:39 am
مايزيد عمر المتقدم عن 25 خير ان شاء الله، لازم تفتحونها من جهه وتسكرونها من جهه ثانية

Wala
Tuesday 9 June 2020, 10:17 pm
دبلوم عادي اقدم

مها محمد الصادق
Tuesday 9 June 2020, 10:07 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طابت ايامكم بكل خير.. قد رأيت وظيفة متاحة لديكم وأظن أنني أمتلك الخبرات والمهارات الكافية التي تتطلبها الوظيفة وأتمنى من سيادتكم إتاحة الفرصة للعمل لديكم.

Mr -Abdulrahman
Tuesday 9 June 2020, 8:39 pm
اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد، حقق يارب حلمي وظني فيك يارب جميل، فحقق يا إلهي حسن ظني يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا، عاجلآ غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين، يارب العالمين إنك على كل شيء قدير، يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون. يارب يارب يقبلوني

NA