الدفاع المدني يعلن 18 وظيفة للرجال والنساء على سلم الرواتب العام (التقديم مفتوح)
قوات الطوارئ الخاصة بأمن الدولة تعلن فتح باب القبول للرتب العسكرية (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة يعلن 43 وظيفة متنوعة للجنسين

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 26/07/2019 05:23 (GMT+3)
يعلن مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة عن توفر (43) وظيفة متنوعة للرجال والنساء والمخصصة (للسعوديين فقط) من حملة الدبلوم والبكالوريوس والماجسيتر فأعلى في المجالات التالية:

- وظائف طبية
- وظائف إدارية
- وظائف صحية
- وظائف تقنية
- وظائف هندسية


للإطلاع على مسميات وشروط الوظائف: إضغط هنا

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- حاصل على المؤهلات المطلوبة الموضحة أمام كل وظيفة.
- تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للوظائف الطبية والطبية المساعدة.

طريقة التقديم:

التقديم من خلال موقع المستشفى الإلكتروني: https://sfhm.online/jobs/ اعتباراً من اليوم الجمعة 1440/11/23هـ (الموافق 2019/7/26م) ويستمر حتى الخميس 1440/12/7هـ (الموافق 2019/8/8م).
 
 
زيارات: 24748

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (14)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


شادالعتيبي
Thursday 1 August 2019, 2:28 am
خريجين الثانوية مالهم وظائف بالمستشفيات؟.

عبير ابراهيم عثمان
Monday 29 July 2019, 12:13 am
ف قسم مراسله افيدوني؟

عمر
Sunday 28 July 2019, 7:58 pm
شروط تعجيزية !!!!!

طلال
Sunday 28 July 2019, 10:56 am
يارب ياكريم يالعاطي يالوهاب يالرحيم يالمعين يالرازق يالرحمن يالقوي يالمتين يالسميع يالعليم يالله انك ترزقني وكل عاطل الوظيفة يااكرم الاكرمين.

احمد
Saturday 27 July 2019, 3:25 pm
دائما وظائف قوى الامن صعبه ومعقده نسأل الله ان يرزقنا من فضله

ريان عبدالله
Saturday 27 July 2019, 6:25 am
مايسير كذا والله كل الوظائف تعقيد ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء كيف ناخذ الخبره والمراكز الصحيه الخاصه لا تقبل التوظيف

مناحي مطر مناور المظيبري الرشيدي
Saturday 27 July 2019, 3:02 am
الحمدالله

احمد
Friday 26 July 2019, 6:58 pm
اصلن محجوزه مجرد توظيف وهمي كالعادة

جميله
Friday 26 July 2019, 5:44 pm
مررررره شكراً يا وطني اجل الهرجة خبرات وهباب منيل الحمدالله على كل حال اصلن عادي ربي محضر لي الخير والفرحه الي راح اسجد باكية منها

رياض الغامدي
Friday 26 July 2019, 2:30 pm
خبرة ١٢ سنة قول ما ابغى سعوديين، احسن لك. هزلت .

Alshehri
Friday 26 July 2019, 2:21 pm
الشروط تقول اتحداك تتوظف الله يعقد كل من يعقد المسلمين

عدنان الفهمي
Friday 26 July 2019, 11:08 am
طيب الثانوية ما لها

Sss
Friday 26 July 2019, 7:52 am
كلها طالبين تخصص طب والوظايف ادارية !!!!!!!!!

654
Friday 26 July 2019, 7:12 am
الله الله ايش الخبرات هاذي اقل خبره 5 سنين ... و مساعد مدير خبره 12 سنه حسبي الله و نعم الوكيل في هذا اليوم المبارك حسبي الله حسبي الله
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *