المديرية العامة للسجون تعلن فتح القبول للوظائف العسكرية للرجال و النساء (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

التربية تعلن عن موعد بدء التعاقد مع المعلمين الجدد

المصدر: التربية والتعليم | تاريخ الإضافة: 18/10/2009
 
تبدأ مختلف إدارات تعليم البنين في المناطق والمحافظات مطلع الأسبوع المقبل إجراءات التعاقد مع معلمين جدد، لسد احتياج المدارس بعد تطبيق خطة فك تكدس الطلاب في الفصول ضمن إجراءات الوزارة للوقاية من أنفلونزا الخنازير.

وحددت وزارة التربية في تعميم لها تلقته مختلف الإدارات التعليمية موعد بدء إجراءات التعاقد مع المعلمين الجدد وفق الاحتياج الذي رفعته كل إدارة تعليمية للوزارة ابتداء من مطلع الأسبوع المقبل، وأن يتم التعاقد مع المعلمين في التخصصات التي تشكل عجزا قائما في المدارس على نظام الساعات المؤقت. وشددت الوزارة على أن التعاقد سيكون مع حملة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة من خريجي الجامعات والكليات الذين سبق أن رشحتهم الوزارة للوظائف التعليمية، وأنهوا إجراءات التعيين ولم يتم تعيينهم، وأن تلتزم كل إدارة تعليمية بالمفاضلة بينهم وفق درجات المفاضلة المعتمدة من قبل الوزارة سابقا.

جاء ذلك بعد أن منحت الوزارة مديري التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات صلاحية التعاقد مع معلمين جدد من خريجي الجامعات والكليات على غرار التعاقد المعمول به في تعليم البنات لسد العجز في المعلمات اللاتي يتمتعن بإجازات أمومة، أو إجازات استثنائية ومرضية، وذلك لمواجهة الزيادة المحتملة في الفصول جراء تطبيق منع التكدس لمواجهة انتقال عدوى أنفلونزا الخنازير.

يذكر أن التعاقد بنظام الساعات يتقاضى المعلم مقابله راتبا قدره 6300 ريال، بواقع 44 ريالا للساعة الواحدة، و7 ساعات يوميا طيلة أيام العمل التعليمي المقدرة بـ 22 يوما شهريا.

إضغط هنا للإطلاع على التخصصات والأعداد المطلوبة
 
تفاصيل أكثر: http://www.wadhefa.com/job_a/REF30432563.jpg
 
زيارات: 2109

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (0)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus

لا توجد تعليقات حتى الآن
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *