تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

جامعة شقراء تعلن 30 وظيفة إدارية و فنية و هندسية عن طريق المسابقة

المصدر: موقع الجامعة | تاريخ الإضافة: 25/10/2017
 
تعلن جامعة شقراء عن مسابقة وظيفية لشغل عدد (30) وظيفة إدارية وفنية وهندسية (للرجال) من المرتبة الخامسة وحتى المرتبة العاشرة في مقر الجامعة وفروعها (شقراء، الدوادمي، القويعية، عفيف) بالمسميات التالية:

- مدير إدارة القبول والتسجيل (المرتبة العاشرة - شقراء)
- مدير إدارة المتابعة (المرتبة العاشرة - شقراء)
- أخصائي تطوير إداري (المرتبة العاشرة - شقراء)
- مفتش إداري (المرتبة العاشرة - شقراء)
- مدير إدارة شؤون الموظفين (المرتبة العاشرة - شقراء)
- محاسب (المرتبة العاشرة - شقراء)
- أخصائي شؤون موظفين (المرتبة العاشرة - شقراء)
- مصمم نظم أول (المرتبة العاشرة - شقراء)
- مهندس مدني مشرف (المرتبة العاشرة - شقراء)
- مستشار قانوني مساعد (المرتبة التاسعة - شقراء)
- مصمم برامج (المرتبة التاسعة - شقراء)
- مهندس كهربائي (المرتبة التاسعة - شقراء)
- مشرف أمن وسلامة (المرتبة التاسعة - شقراء)
- محاسب (المرتبة التاسعة - شقراء)
- باحث تدريب وابتعاث (المرتبة الثامنة - شقراء)
- أخصائي علاقات عامة (المرتبة الثامنة - شقراء)
- مترجم لغة إنجليزية (المرتبة السابعة - شقراء)
- باحث إحصاء (المرتبة السابعة - شقراء)
- باحث قانوني (المرتبة السابعة - شقراء)
- مهندس مدني مساعد (المرتبة السابعة - شقراء)
- ناسخ آلة بلغتين (المرتبة السابعة - الدوادمي)
- فني صيانة آلات إلكترونية (المرتبة السادسة - شقراء)
- فني مختبر حاسب آلي (المرتبة السادسة - الدوادمي)
- فني مختبر حاسب آلي (المرتبة السادسة - القويعية)
- فني مختبر حاسب آلي (المرتبة السادسة - الدوادمي)
- فني مختبر حاسب آلي (المرتبة السادسة - الدوادمي)
- ناسخ آلة بلغتين (المرتبة الخامسة - الدوادمي)
- مدقق مشتريات مساعد (المرتبة الخامسة - شقراء)
- مسجل معلومات (المرتبة الخامسة - شقراء)
- مساعد إداري (المرتبة الخامسة - عفيف)

الشروط والتعليمات:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً.
- الحصول المؤهلات والخبرات الموضحة قرين كل وظيفة.
- يكون التقديم عبر موقع الجامعة الالكتروني فقط ولن يقبل أي طلب ورقي نهائياً.

الشروط الخاصة بالمتقدمين من موظفي الجامعة على سلم رواتب الموظفين العام:

- أن يكون قد أمضى سنتين في مرتبة الوظيفة التي يشغلها للمرتبة السادسة وما فوق وثلاث سنوات للمرتبة الخامسة.
- أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها الموظف تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة.
- يستثنى من ذلك من يتوفر لديه الحد الأدنى من المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفقاً لشروط الإعلان.

الوثائق المطلوبة عند التقديم:

- صورة الهوية الوطنية.
- المؤهلات العلمية المطلوبة.
- صورة مصدقة من معادلة المؤهل في حال حصوله من جامعة خارجية.
- صور الخبرات العملية المطلوبة.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عن طريق اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب وإرفاق الوثائق المطلوبة أعلاه في ملف واحد بصيغة (PDF) على الرابط: https://goo.gl/6vpyp7 في موعد أقصاه يوم السبت القادم الموافق 1439/2/8هـ.
 
تفاصيل أكثر: http://emp.su.edu.sa/
 
زيارات: 24561

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (38)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


ابو جوري
Tuesday 10 April 2018, 2:35 pm
سلام عليكم يا خالد اتصلت على الجامعة تأكد متى بيعلنوا اسماء المترشحين واذا عرفت شي فيدنا الله يعطيك العافية.

ابو جوري
Sunday 8 April 2018, 3:33 pm
نعم الكلام صحيح اتصل على الجامعة وتأكد بنفسك.

خالد
Sunday 8 April 2018, 2:42 am
مأتوقع للحين ماطلع شي

خالد
Sunday 8 April 2018, 2:41 am
صحيح الكلام

ابو جوري
Thursday 5 April 2018, 1:49 pm
الله أقوى منهم لا تزعلوا يجيهم يوم والله على كل شيئ قدير.

ابو جوري
Thursday 5 April 2018, 1:45 pm
السلام عليكم اتصلت على الجامعة وسألت عن نتائج الترشيح النهائي قالوا طلعت الأسبوع الا راح واتصلوا على المترشحين للوظائف الترشيح النهائي التعين والا ما اتصلوا عليه الله يعوضه بوظيفة احسن منها وشكلها يا شباب راحت واسطات ومحجوزة من أول بس تعبنا انفسنا الله المستعان قمة في الفساد حسبي الله ونعم الوكيل والله ولا حول ولا قوة الا بالله الله يعوضنا بأحسن منها ان شاء الله.

فهد
Tuesday 3 April 2018, 5:31 am
السلام عليكم ياليت أحد يتصل عالجامعه بس يتأكد انهم ما رسلوا لأحد طولوا بالرد اخاف انسحب علينا بالوظيفة

ابو جوري
Thursday 22 March 2018, 11:04 am
سلام عليكم يا شباب في احد يعرف متى بيرسلوا رسائل الترشيح النهائي( التعين) او في احد جاته رسالة ترشيح نهائي يفيدنا جزاكم الله خير.

ماهر
Sunday 18 March 2018, 12:36 am
متى ياشباب تطلع نتائج القبول النهائي !؟ اتمنى اللي عنده علم يعلمنا ...، واسأل الله التوفيق للجميع 🌹

ابو جوري
Thursday 8 March 2018, 8:28 am
والله يا فهد طمني كلام الدكتور اخر المقابلة كثير يوم قلي تجيك رسالة ان شاء الله وما علينا الانصبر وننتظر والرزق على الله .

ابو جوري
Thursday 8 March 2018, 7:25 am
بصراحة اعطاني امل الدكتور يوم قلي تجيك رسالة ان شاء الله اخر المقابلة وما علينا الا نصبر وننتظر والرزق على الله.

ابو جوري
Thursday 8 March 2018, 7:12 am
سلام عليكم يا فهد سؤال عزيزي إش قلك الدكتور اخر المقابلة الوظيفية انا قلي اخر المقابلة تجيك رسالة ان شاء الله واذا جاتني رسالة اكتب هنا ان شاء الله.

ابو جوري
Wednesday 7 March 2018, 9:00 pm
تسلم حبيبي الله يوفقك ويرزقك يافهدهذه الوظيفة اما بالنسبة لعدد الإحتياج والله ما ادري كم طالبين لكل وظيفة واذا عرفت شي ابتواصل معاك ان شاء الله وبالتوفيق للجميع.

فهد
Wednesday 7 March 2018, 12:02 pm
الله يسعدك ويوفقك يابوجوري ما ادري بالنسبة لعدد الاحتياج لكل وظيفه ماعندك خلفية كم شخص طالبين وإذا جاتني رسالة أو اي خبر بكتب هنا ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

ابو جوري
Wednesday 7 March 2018, 9:12 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافية تسلم يا فهد انا مقدم على وظيفة مدقق مشتريات مساعد وابشرك اتصلت على الجامعة وقالولي نفس كلامك تقريبا تأخذ شهر الى شهرين الله يوفقك وجزاك الله خير وبالتوفيق للجميع. اللهم سهلها يا رب اللهم آمين.

فهد
Wednesday 7 March 2018, 7:19 am
وعليكم السلام أتوقع بتاخذ من شهر ونص لشهرين نفس وقت الاختبار التحريري والمقابلة انا مقدم على مساعد اداري انت ايش يابو جوري وأفضل حل تتصل على الجامعه تستفسر عن وقت النتائج . وفالك التوفيق ياارب

ابو جوري
Monday 5 March 2018, 8:22 am
سلام عليكم شباب سؤال متى بيرسلوا رسائل التعين وكم تأخذ يوم رسالة التعين بعد المقابلة الوظيفية تقريبا الا يعرف يفيدنا جزاكم الله خير

ابو جوري
Tuesday 20 February 2018, 11:09 am
سلام عليكم ياشباب كيف الحال طيبين الحمدالله انتهيت من المقابله الوظيفية الحمدالله على خير يااخواني بشروا متى يرسلوا رسائل الترشيح النهائي (التعين) الا يعرف يفيدنا واللي قريب من الجامعة يروح يسأل ويفيدنا جزاكم الله خير والله يعطيكم العافية والله يوفق الجميع اللهم سهلها يارب اللهم آمين.

ابو جوري
Thursday 8 February 2018, 4:07 pm
سلام عليكم يا شباب الحمدالله وصلتني اليوم رسالة المقابلة الشخصية دعواتكم يا شباب بالتوفيق اللهم سهلها يا رب اللهم آمين وبالتوفيق للجميع.

نص عاطل
Thursday 8 February 2018, 12:55 pm
ياشباب فيه احد وصلتله رسالة المقابلة الوظيفية انا وصلتني

ابو جوري
Wednesday 17 January 2018, 1:08 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بشروا متى تطلع نتائج اختبارات الوظائف الإدارية وموعد المقابلة الشخصبة ارجو منكم الإفادة و اللي عنده خبر يفيدنا واللي قريب من الجامعة يروح يسأل ويفيدنا جزاكم الله خير وبالتوفيق للجميع.

وصلنا 2018
Wednesday 10 January 2018, 2:02 pm
ياجماعه انا كنت من الارقام المميزه وصار لي سنتين اختبر عندهم واراجع البيت واعرف كم عندي سؤال غلط وبالاخير الناس اللي معهم واسطه يتوظفون نصيحه لا احد يتعب نفسه والله ما ارسلوا لي شي على الاقل يرسلون لي السبب او لغيري انا حاصل على مرتبة شرف وخبره اكثر من خمس سنوات في مجال الوظيفه يعني ابي اعرف السبب من حقي كا مواطن اعرف بس الواسطه مايقدرون يقولون السبب واسطه حسبي الله ونعم الوكيل

ابو جوري
Wednesday 20 December 2017, 12:41 am
سلام عليكم يا شباب سؤال متى تطلع نتائج اختبارات الوظائف الإدارية ومواعيد المقابلات الشخصية احد يفيدنا جزاكم الله خير وبالتوفيق للجميع .

ابو جوري
Wednesday 20 December 2017, 12:40 am
سلام عليكم يا شباب سؤال متى تطلع نتائج اختبارات الوظائف الإدارية ومواعيد المقابلات الشخصية احد يفيدنا جزاكم الله خير وبالتوفيق للجميع .

عبدالحميد
Saturday 18 November 2017, 3:01 pm
انا مكتوب الطلب تحت الدراسة ؟؟ وش معناها

خالد
Monday 13 November 2017, 11:05 pm
طلعت النتائج بتوفيق للجميع الحمد لله على كل حال لم يتم قبولي غير مطابق ملاحظات الشهادة غير مطابقة للمؤهل المطلوب

خالد
Monday 13 November 2017, 11:03 pm
غير مطابق ملاحظات الشهادة غير مطابقة للمؤهل المطلوب الحمد لله على كل حال الله يرزقني يارب

خالد
Saturday 4 November 2017, 6:33 pm
احد جاه قبول ولا

خالد
Wednesday 1 November 2017, 11:46 pm
الله يوفق الجميع

أبراهيم
Monday 30 October 2017, 1:19 am
الله يافهد هو اللي يعطي

ثامر
Friday 27 October 2017, 3:34 am
ماعاد فيها وظايف

ثامر
Friday 27 October 2017, 3:31 am
كلها بحرف الواو تف عليهم كلهم

سبحان الله العظيم وبحمده .
Thursday 26 October 2017, 6:08 pm
ياشباب لاحد يتعب نفسه في التقديم تراء الواسطات الحين شغاله في الموقع .

AAA
Thursday 26 October 2017, 9:41 am
من الشروط أن لا يكون موظف حكومي ويحق لموظفي الجامعه التقديم على الوظائف ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

ابو نايف