تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

المديرية العامة للسجون تعلن توفر 650 وظيفة للرجال و النساء برتبة جندي

المصدر: وزارة الداخلية - 07/02/2017
 
تعلن المديرية العامة للسجون (شعبة إجراءات القبول) عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد (650) وظيفة (للرجال والنساء) برتبة جندي لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها على النحو التالي:

شروط خريجي المعاهد الثانوية الصناعية:

- أن يكون من خريجي العام (1433-1434هـ) وما بعده.
- أن يكون حاصل على نسبة 75% فأعلى.
- التخصصات المطلوبة هي (كهرباء، محركات، ميكانيكا بنزين وديزل، تبريد وتكييف محركات).
- أن لا يقل طول المتقدم عن (170 سم) ولن يتم قبول أي متقدم أقل من الطول المطلوب.
- سيكون العمل في المناطق التالية: (الرياض، مكة المكرمة، عسير، جازان، المنطقة الشرقية).

شروط خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل في الفرقة الموسيقية:

- أن يكون من خريجي العام (1433-1434هـ) وما بعده.
- أن يكون حاصل على نسبة 75% فأعلى.
- أن يكون لديه الرغبة أو الميول أو لديه دورات في الموسيقى للعمل بعد التخرج بالفرقة الموسيقية (بمركز تدريب السجون بمحافظة جدة).
- أن لا يقل طول المتقدم عن (170 سم) ولن يتم قبول أي متقدم أقل من الطول المطلوب.

شروط خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل (فني سجون):

- أن يكون من خريجي العام (1433-1434هـ) وما بعده.
- أن يكون حاصل على نسبة 75% فأعلى.
- سيتم تعيينهم المقبولين (فني سجون) برتبة جندي للعمل بعد التخرج (بإصلاحية الطائف - سديرة).
- أن لا يقل طول المتقدم عن (170 سم) ولن يتم قبول أي متقدم أقل من الطول المطلوب.

شروط خريجات الثانوية العامة أو ما يعادلها:

- أن تكون من خريجات العام (1433-1434هـ) وما بعده.
- أن تكون حاصلة على نسبة 75% فأعلى.
- سيتم تعيين المقبولات على وظيفة (ملاحظات سجون) برتبة جندي.
- التعيين في كل من (جدة - ذهبان، إصلاحية الطائف - سديرة، إصلاحية الدمام الجديدة على طريق الدمام، إصلاحية الرياض الجديدة بالحائر، محافظة الأفلاج، الملز بالرياض).
- يشترط أن تكون المتقدمة من المنطقة أو المحافظة التي خصصت لها الوظيفة.
- أن لا يقل طول المتقدمة عن (160 سم) ولن يتم قبول أي متقدمة أقل من الطول المطلوب.

الشروط والتعليمات العامة لجميع المتقدمين:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة.
- أن يكون حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها.
- ألا يقل عمر المتقدمين من الرجال عن (17) ولا يزيد على (30) سنة، ولا يقل عمر المتقدمات من النساء عن (25) ولا يزيد عن (35) سنة.
- إجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية.
- إجتياز الفحص الطبي الذي يتم اجرائه بمراكز ومستوصفات ومستشفى قوى الامن بالمناطق.
- ألا يقل الطول للمتقدمين من الرجال عن (170 سم) ولا يقل الطول للمتقدمات من النساء عن (160) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
- ألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية.
- ألا يكون متزوجاً من غير سعودية والا تكون المراءة متزوجه من غير سعودي.
- عند اختلاف المعلومات المدخلة في الموقع عن البيانات عند الحضور سوف يتم استبعاد المتقدم.
- أن تكون شهادة التخصص في مجال اعمال صيانة السيارات وكذلك الشهادات الفنية بالنسبة للمتقدمين والمتقدمات على الوظائف الأخرى من جهة معتمدة.
- لن يتم قبول أي متقدم يحضر في غير الوقت والتاريخ المحدد لمقابلته مع ملاحظة الحضور بالزي الرياضي وحلاقة الرأس رقم (1) فيما يخص المتقدمين من الرجال.
- فيما يخص المتقدمات من النساء سيتم الاتصال بهن عبر الإدارة العامة للإشراف النسائي والتواصل معهن لتحديد مواعيد اجراء المقابلات الشخصية وتحديد مكانها.
- نسبة الشهادة الدراسية للقبول من نسبة (75%) فأعلى وخريجي عام 1433-1434 وما بعدها .
- أن يكون لدى المتقدم بريد إلكتروني خاص به .

الوثائق المطلوبة عند المراجعة بعد القبول المبدئي:

- أصل بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها.
- أصل المؤهلات المطلوبة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وصورة مصدقة منها من مصادرها.
- عدد (6) صور ملونة حديثة مقاس (4×6) كاشف الرأس خلفية بيضاء.
- ملف علاقي اخضر يوضع بداخله جميع الأوراق المطلوبة أعلاه.
- طباعة النموذج الخاص بموعد مراجعة لجنة القبول فيما يخص الرجال.
- لن يتم النظر في طلب أي متقدم مخالف للشروط الموضحة بعالية.
- الحضور بالزي الرياضي وحلاقة الرأس رقم (1) فيما يخص المتقدمين من الرجال.
- لا يوجد أفضلية بأسبقية التسجيل في الموقع.
- الأفضليه لمن يحملون مؤهلات فنية مدتها من (3) أشهر فأعلى ويشترط فيها أن تكون معتمدة من جهة رسمية على أن يكون احتساب الدورات في مجال تخصص الوظيفة فقط ولايعتد بالمشاهد ويتم ارفاقها بالملف.

طريقة التقديم:

التقديم عن طريق بوابة التوظيف بموقع وزارة الداخلية على الرابط: http://jobs.moi.gov.sa اعتباراً من الأحد القادم 1438/5/15هـ الساعة الثامنة صباحاً حتى الأربعاء الموافق 1438/5/18هـ الساعة الثامنة صباحاً.
 
تفاصيل أكثر: https://www.pgd.gov.sa/Services/Opportunities/Pages/Details.aspx?OpportunityID=3
 
زيارات: 95597

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (356)


رد على سمر
Friday 24 March 2017, 1:30 am
سمر حبيبتي احنا قاسو الطول الاسبوع اللي راح واللي قببله كانت المطابقه وخلال هالاسبوعين حيكون الفحص الطبي ي قلبي روحي لهم يمكن محد اتصل عليك واسمك سقط سهوا روحي لهم ولحقي يمكن يمديك تقيسي الطول

العوفي
Friday 24 March 2017, 12:44 am
ياشباب بالله الي راح الكشف الطبي يعلمنا إيش يسوون معاه من أول شيء وفالكم القبول النهائي

سوسو
Friday 24 March 2017, 12:09 am
فيه فحص بالنسبه للوزن .. وبنات الدمام متى يتصلون عليهم ؟!

يارب توفيقك .....
Thursday 23 March 2017, 5:13 pm
بنات لو سمحتوا اللي من الرياض فيه احد منكم دقوا عليها للكشف الطبي اللي بعد قياس الطول و اللي دقوا عليها فحصوا ع ايش بالضبط

سمر
Thursday 23 March 2017, 2:40 pm
انا باقي ما اتصلو علي بعد اسبوع راح أكمل شهر في أحد مثلي او لا .

ريان
Wednesday 22 March 2017, 11:35 pm
طيب يا عيال مين مقدم فني موسيقى يقول انا وماراح يخسر شي ولله

نورة
Wednesday 22 March 2017, 9:41 pm
ياخلود لاتتسرعين ترا انتي جامعه غيرك ماجستير وداخله الوظيفه ذي ومتمسكه فيها ماعاد في توظيف هاذي وظيفه حكوميه مو لعب

نورة
Wednesday 22 March 2017, 9:34 pm
انا من تبعية سجون رابغ تبع المنطقة الغربية...طبعا الوظايف الي انتو مقدمين عليها لسجون ماانفتح لها ارقام توظيف من زمان مثل سجون سديرة وذهبان يعني احنا ابو تقديم سنتين بنتوظف في اماكن غير عنكم ..تاخرت مباشرتنا والله اعلم بسبب الاوامر الملكيه الاخيره وع كلام الوزاره انه التعيين كان متوقف .. سجن ذهبان جديد نقلو النساء الي في بريمان وصارو بذهبان توسعو واول مره يفتحون فيه ارقام توظيف .. من ناحية الكشف الطبي ماشالله كان حلو صراحه عكس المتوقع وع حسب المدير الي ماسك الاداره والخطابات الموجهه للمستشفى في مناطق مثل الرياض وجيزان والمدينه كانو متشدددددين في الفحص بطريقة غريبه اول شي تحليل دم والثاني وبعدها تسوي اشاعة كامله للجسم وفحص سريع عالاسنان وسريع عالنظر وعالباطنيه اما النفسيه انتي وحظك السعودي كان متعاون مع المتقدمات سال اسئلة وطنيه ومشينا بس في دكتور مصري عقد البنات وسوا سالفه .. وفي تسوون بصمات وتحليل سموم طبعا السموم سويناه في الادارة بحضور فرد وضابط وممرض وسجانة والمديره .. اما ع اي رتبة متعينين ع رتبة جنددددي فقط شهادتي جامعية وغيري دبلوم وغيري ثنوي كلنا جندي .. لاتخافون انتو يمكن يبغون يخلصون اجراءاتكم ونباشر كلنا مره وحده ارجع واقول لازم اي احد نساء او رجال يكون باله طويل عالسجووووووون

عع
Wednesday 22 March 2017, 3:10 pm
نورة انتي من مكه ولا الطايف ولا جده? وماتعرفي اذا تغاضو عن اللي ناقصه نص سم ع الطول المطلوب ?

رد على نورة
Wednesday 22 March 2017, 1:47 pm
نوره تكفين ليه خلوكم سنتين تنتظرون😭 هذا وانا تحمست مره اني اقل شي راح اباشر بعد العيد انا قالو لي ان فيه دورة شهر تعلمك كيف تتعاملين مع السجينات والاخلاقيات وكذا

نورة
Wednesday 22 March 2017, 11:39 am
نسيت اقولك انا من المنطقة الغربيه

نورة
Wednesday 22 March 2017, 11:37 am
لاااااتفقدين الامل قد قدمت قبل اربع او ثلاث سنين وماانقبلت وقدمت السنه الي بعدها وماانقبلت وقبلو بطريقة ع اساس اعلى النسب على ماسمعت وسبحان الله فقدت الامل ورجعو فاضلو من اول وجديد وانقبلت وماصدقت وفاضلونا عالشهادة الجامعيه والله سنتين واحنا نازلين وطالعين ولسه ننتظر المباشره كل مره كلام الي بيتوظف في السجون لازم يكون باله طوووووووويل وفعلا في احتياج لكن لا يعني انهم بيفتحون التوظيف ماادري ليش

رد الغربيه ع نورة
Wednesday 22 March 2017, 11:30 am
نورة انتي ملاحظة سجون رتبة جندي ? وايش قالولك طبيعة العمل?

رد الغربيه ع نورة
Wednesday 22 March 2017, 11:25 am
نوره حبيبتي انتم ح تباشرو فأي سجن? حق إصلاحية السديره? اذا فإصلاحية السديره فما باشرتو لانو لساا م خلص السجن ، تو استلمتو شركه جديده شهر 6 ، اسأليني انا ع درايه كبيره بسجن سديره . والله يسعدك شنو كان فالفحص الطبي ? نظر وفقر دم! وايش تعرفي عن دورتهم !

رد على نوره
Wednesday 22 March 2017, 5:57 am
اخت نوره انتي من اي منطقه؟؟ غريبه على كلامهم عندهم احتياج كثير وبيفتحون مره ثانية التقديم لانهم مااكتفو للان !!! اذا انتي من الرياض طبعآ.. كلامك خلاني أفقد الامل بالوظيفه 😫💔 سنتين ولا باشرتو العمل لا مش ممكن 😫💔✋🏻

نورة
Tuesday 21 March 2017, 11:27 pm
السلام عليكم جميعا... انا من دفعة المتقدمات قبل سنتين بالتمام ولله الحمد مقبوله قبول نهائي سوينا كل الاجراءات..المهم خلصنا الاجراءات من ست شهور ولاباشرنا وكل يوم يقولون اصبرو ماندري وش السبب الي ملاحظته انه انتو قاعدين يخلصونكم سريع سريع والي اعطاني بصيص امل بنت الرياض تقول تنتظر الدوره غريب البنات مالهم دورات عسكريه فقط اسبوعين بعد المباشره ..الا اذا ان النظام تغير فقلت يمكن يجمعونا احنا المقبولات مع الدفعه الجديده المقبوله... بنت الغامدي قطاع السجون الوحيد الصعب جدا والي لاتمت له الواسطه بصله نهائي قلناها قبلك وجربنا وفعلا مافيها واسطات ودقيقين جدا جدا وخصوصا اثبات السكن كانو كل فتره يطلبون خطاب من جهة عمل ولي الامر وفاتورة كهرباء وعقد ايجار لاتقولين اقارب ماتقدرين تصرفين نفسك ابد... الله يرزقنا المباشرة في القريب العاجل احنا تبع سجون الغربيه

وو
Tuesday 21 March 2017, 11:24 pm
خخلود ايش سويتي لمن رحتيلهم ومتى قالو بيرجعو يتصلون

رد الغربيه ع خخلود
Tuesday 21 March 2017, 11:23 pm
خلووود لاتتسرعين ، حتاا انا بكالورويس بس ماعاد فيه وظايف تتحصل بسهوله ، انتي كملي بعدين وشوفي اش الوظيفه بالزبط من المديره نفسهاا ، لاكن لااتتسرعي والله يكتبلنا الخير .

سمر
Tuesday 21 March 2017, 10:09 pm
انا رحت مره واحده اخذو الملف وبعدها قالو خليك ع الاتصال

خخلود
Tuesday 21 March 2017, 8:41 pm
الي يسالون عن احتياج الطايف ،/ سالت الموظفه يوم رحت الاحد قالت لي فالطايف قليل احتياجنا والعدد مره كثير من بنات الطايف مقدمات . بعدين انا قررت خلاص ان شاء الله ربي يعوضني خير منهاا المشرفه سالتها هناك قالت عمل صعب ومسوليه كبيره جدا فوق عن كل هذا تقول ممنوعين من الجوالات والاكل الي في وقت الراحه فقط يعني زي الفسحه . والدوام 12 ساعه استلام والباقي شفتات سدت نفسي والله تقول حتى الموظفات فالسجن يتفتشون طالعات وداخلات , ناهيك عن المسوليه اذا طلعتي ومعك مجرمه تبي مستششفى او محكمه العسكري الي معك يسوق فقط لاغير وانتي معها ورا وتقفلين الباب عليها وتطلعينها وتنزلينها يعني شغله الله غني عنها استخسرت شهادتي وتعب الجامعه يروح كذا والله وهي نصحتني قالت اذا ماكان وضعك زفت ومحتاجه تعيلين نفسك ماعندك اب او مطلقه خليها ماهي وظيفه مريحه نفسياّ للي يسالون نسبتي 99 وطولي 168 بس استخرت ولا عاد ابكمل اجراءات فيهاا والله يوفقكم اجمعين . مع اني كملت ملفي من و الى .

رد على سمر
Tuesday 21 March 2017, 7:55 pm
اخت سمر موعدك سلمتي الملف بس ولا سوى معك مقابله؟؟؟ واذا مقابلة ايش الاسئلة اللي قالو لك ؟؟ ومتى قالوا بيتصلون عليك ✋🏻❤

سمر
Tuesday 21 March 2017, 2:56 pm
انا من الرياض

رد ع خخلود
Tuesday 21 March 2017, 10:52 am
خلود كم كان معاك متقدمات من الطائف ??

رد ع سمر
Tuesday 21 March 2017, 10:51 am
سمر انتي مقدمه ع اي مدينه?

ريان
Tuesday 21 March 2017, 9:40 am
شباب مين مقدم على فني موسيقى ودقو عليه جاوبو على سؤالي لاني انا مسوي مقابله يوم٦/٣ واخذو ملفي ورقمي وقالو انتضر اتصال بس الين ما اتصلو

الحسن ربيع ال فرج
Tuesday 21 March 2017, 9:28 am
وانا بعد موسيقي ولا بعد اتصلو علي حتى الان ماندري ايش الاسباب

سمر
Tuesday 21 March 2017, 6:35 am
انا كانت مقابلتي يوم الثلاثاء اخذو ملفي وقالو خليك على الاتصال وإلى الآن انتظر اتصالهم.

رد الغربيه ع خخلود
Monday 20 March 2017, 2:27 pm
خخلود بشري اش سويتي ? سألتيهم كم إحتياج الطايف ??

العريشي
Monday 20 March 2017, 9:07 am
اتصلوا علي ساعه 9 وقالولي موعدك يوم 7/12 وانا مقدم شرطه عسكرية ونسبتي 90 بالتوفيق للجميع يارب.

رد على سماهر
Monday 20 March 2017, 9:04 am
رد على سماهر مافي رد يوم المقابله ناقصني أوراق إثبات السكن قالت إرسليها فاكس ماقلت لازم ختم من العمده او الشرطه

ريان
Monday 20 March 2017, 8:16 am
ياشباب مين مقدم موسيقى واتصلو عليه يقول

سماهر
Sunday 19 March 2017, 11:49 pm
تكفون شنو الاساله .. وكيف نختم الاوراق من الشرطه او العمده

سماهر
Sunday 19 March 2017, 11:35 pm
بنات الدمام بالله فيه احد رد عليكم ؟!

ريان
Sunday 19 March 2017, 7:11 pm
مين مقدم على موسيقى ودقو عليه يقول انا عشان انا مقدم على موسيقى وسويت المقابله يوم ٦/٣ واخذو ملفي ورقمي وقالو بنتصل عليك بس لين الحين ماتصلو اش العلم في احد اتصلو عليه من الي مقدمين على موسيقى

بنت الغامدي
Sunday 19 March 2017, 7:08 pm
عادي مافي مشكله عندي قرايب ونجيب اثبات بس راحت بنقل بس هيا ماجات اصلا ارسلو لي رقم طلب عالفاضى بس الحمدلله عل كل حال

نواف
Sunday 19 March 2017, 6:21 pm
شباب انا سويت مقابله يوم الاربعاء 5/25 واقبلوني مبدئي بس قالو نتصل وللحين جاء اتصال شرطه عسكريه ونسبتي 95علمي شسالفه افيدونا

رد الغربيه ع خخلود
Sunday 19 March 2017, 5:01 pm
خلود انتي اذا رحتي ياخذون اوراقك تبع السكن وكذا ، وبعدين يدونك ورقه لمستشفى قوى الأمن هو جنبهم وتسوينها وترجعينها لهم ، بس نصيحه لااتجين بدري وتنلطعين ، انا جيت من8 وخلونا لين يكتمل العدد الساعه12,50 وادونا الاوراق ورحنا للمستشفى . بالله اسالي معاك كم احتياج الطايف . انتي كم طولك ونسبتك?

خخلود
Sunday 19 March 2017, 3:23 pm
بنت الغامدي : اساسا اذا كنتي مقدمه على غير منطقتك الي ساكنه فيها مايقبلونك ابداّ , يوضح عندهم اذا ختمتي اووراقك من العمده والشرطه . البنات الي سون الطول والوزن هم عطووكم ورقه ولا انتم سويتوها من مستشفى وعطيتوهم , لاني من الطايف وبنزل لجده واخاف يرجعوني عشانها , الله يسعدكم ردوا عليّ

خخ
Sunday 19 March 2017, 2:03 pm
ي رجال لقيت لهم مكالمه كنت نايم مارديت هل يدقون علي مره ثانيه ولا لا

رد الغربيه ع خخلود
Sunday 19 March 2017, 12:37 pm
خلود بشري اش سويتي? وسالتيهم كم الإحتياج فالطايف !?

بنت الغامدي
Sunday 19 March 2017, 10:17 am
لو.دريت قدمت عل جده ماقدمت عالرياض بس الحمداله عل كل حال الله لايضيع لنا تعب اللهمياذا الجلال والاكرام اكرمني ردددوا😖😘

ريان
Sunday 19 March 2017, 8:07 am
ياشباب الي مقدم على فني موسيقى بعد القبول المبئي رسلولكم رسايل الفحص البي ولا

شمالي
Sunday 19 March 2017, 7:18 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب فيه احد موعده 2/7

رد على أم تميم
Sunday 19 March 2017, 6:33 am
ام تميم انتي سويتي المقابله ولا لا ؟؟ لان بعد فحص الطول المقابلة وبعدها الاجراءات الثانيه الفحص اللي قلتي والبصمات الجنائية هذا اللي قالوه لنا !!!

أم تيم
Saturday 18 March 2017, 8:38 pm
ايوه هم قالو موعدك يوم الاثنين حق فحص الدم والنظر والاذن وكمان حق الادله الجنائيه لاني سألت قال لي باقي يوم الاثنين والادله الجنائيه

ردآ على ام تميم
Saturday 18 March 2017, 5:33 am
ام تميم الله يسعد قلبك انا كمان من الرياض ورحت لقوى الامن الاربعاء واخذو نفسك الطول وبصمت على ورقه واعطوني الاوراق رجعتها للمديريه العامه للسجون وهناك قالو لي خلاص ماقالو لي شيء ثاني عن الفحص !!!!!!! انتي سالتيهم متى الفحص ولا هم اللي قالو لك ؟؟؟؟

خالللللد
Saturday 18 March 2017, 4:59 am
ي عيال الي عنده معلومه يقولي وين بتكون الدوره ووين التعيين وكم راتب جندي شرطه عسكريه وعساء ربي يوفقكم !!!

رد من الغربيه لام تميم
Friday 17 March 2017, 9:34 pm
ام تميم فالنت تصفحت ولقيته 6 الا ، عاد اظن مع الوقت يزيد ، و هالمبلغ نعمه حمدلله لاتفرطين فيهاا ماعاد فيه وظايف .

رد ع خخلود
Friday 17 March 2017, 9:31 pm
خلود متى موعدك ? انا خلصت اوراق الطول والوزن وانتظر ردهم بالله لاهنتي اذا رحتي اسالي كم احتياج الطايف ، انا اتصل م احد يرد . وانتبهي جيبي اوراقك كامله عشان م يرجعونك . انا من الطايف كمان الله يرزقنا من واسع فضله .

خخلود
Friday 17 March 2017, 8:57 pm
الطايف ماعرف كم احتياجه . بس جججده (ذهبان ) محتاجين 100قالوا لنا بنات يشتغلون هناك.

خالد
Friday 17 March 2017, 8:47 pm
سلامات وش خلصتو فحص و اوراق عمدة واحنا لسى ما سويت الفحص للحين الفحص بعد كم يوم طولي 180 نسبتي 95

أم تيم
Friday 17 March 2017, 8:28 pm
بنات الرياض السلام عليكم انا رحت الخميس لقوى الامن واخذو بس قياس طولي وتبصيم وقالو لي موعدك بالفحص حيكون يوم الاثنين ووننتظر ونشوف بس ي بنات تكفون من تعرف الراتب علشان اشوف اكمل ولااسحب نفسي

الغربيه
Friday 17 March 2017, 4:10 pm
الله يسعدكم اللي يعرف احتياج الطايف كم يقول?

بنت الغربيه ترد ع خلود
Friday 17 March 2017, 4:08 pm
خلود كم نسبتك وطولك? انا يوم الاحد رحت لهم باوراق السكن والعمده وانتظر ردهم الله ييسرها م تعرفون كم احتياج الطايف ?

ريما
Friday 17 March 2017, 3:48 pm
بخصوص بنات الدمام في تطورات او لا انا سويت مقابله تاريخ 6/1 والي الان ماجاني شي

خخلود
Friday 17 March 2017, 2:28 pm
رجعوا اتصلوا عليّ آمس الخميس الساعه 2 لآنهم اتصلوا علي قبل ولا رديت .. طلبت مني اجيب لهم اوراق اثبات سكن واختمها من العمده والشرطه.

ريان
Friday 17 March 2017, 9:30 am
طيب ياحبيبي ماسمعت خبر عن الي قمو موسيقى وسو مقابله شخصيه متى يتصلون عليهم لاني انا مقدم موسيقى وسويت مقابله شخصيه وخذو ملفي ورقمي قالولي خليك ع اتصال بنتصل عليك

رد ل اخوي ريان
Friday 17 March 2017, 8:17 am
تخصصي شرطه عسكريه طولي170 ونسبتي 87

نوره الحميدي
Thursday 16 March 2017, 2:54 pm
بنت الرياض بسألك وش نوع الفحص اللي سويتيه تحليل دم وبول وااشاعة صدر والنظر والطول هذا الفحص اللي سويتيه؟؟ وبسألك الدوره عباره عن تثقيف باأمور السجن وتعليم اساليب التعامل مع السجينات والا ركض ونقز وتمارين بدنيه اقصد !!! كثرت عليك بالأسئله بس بلييز اذا قريتي ردي علي والله يوفقك ويووفقنا اجمعين يااارب العالمين

ريان
Thursday 16 March 2017, 2:28 pm
حبيبي الي اتصلو عليك ٢ الضهر كم نسبتك وكم طولك الله يسعدك وانت مقدم على وش موسيقى ولا شرطه عسكريه

فيصل العنزي
Thursday 16 March 2017, 2:02 pm
انا خلصت كل شيء،كشف الطبي انتهيت منه وسلمت الاوراق العمده والشرطه وقالو لي نتصل عليك بعد 10 ايام عشان تسوي بصمات. ودعواكم لي "

ريان
Thursday 16 March 2017, 2:01 pm
حبيبي الي اتصلو عليك ٢ الضهر كم نسبتك وكم طولك الله يسعدك وانت مقدم على وش موسيقى ولا شرطه عسكريه

بنت نجد ترد ع !!
Thursday 16 March 2017, 1:56 pm
اخوي هل اقبلوك مبدئي قبل والا هذا اول اتصال لهم واللي ماجاءها قبول مبدئي تغسل يدينها خلاص والله لا يحرمنا فضله

!!
Thursday 16 March 2017, 11:19 am
ي عيال تو الحين اتصلو علي الحمدالله الساعه 2 الظهر وموعدي7/14

بنت الرياض ردآ على اخت سمر
Thursday 16 March 2017, 7:08 am
والله الذي لاالة الاهو لاواسطه ولا حاجة توفيق من رب العالمين الزمي الاستغفار وقول لاحول ولا قوة الا بالله بينفرج لك ماتتمنين .. وخلي إيمانك وثقتك برب العالمين اقوى من الناس كلهم . الله يرزقك الوظيفه اللي تتمنين ان شاءالله ❤❤

بنت الرياض ردآ على اخت سمر
Thursday 16 March 2017, 7:06 am
والله الذي لاالة الاهو لاواسطه ولا حاجة توفيق من رب العالمين الزمي الاستغفار وقول لاحول ولا قوة الا بالله بينفرج لك ماتتمنين .. وخلي إيمانك وثقتك برب العالمين اقوى من الناس كلهم . الله يرزقك الوظيفه اللي تتمنين ان شاءالله ❤❤

عبدالإله
Thursday 16 March 2017, 4:33 am
السلام عليكم كيفكم عساكم طيبين راح اعطيك نبذه عن الي قدم وانقبل الاجراءت الي راح يطلبوكم 1ادله جنائيه بصمات يعني اذ عليك سوابق او لا 2 الاحوال المدنيه يطلبون برنت 2 بعض القطاعات تسوي تحليل سموم الي هو حق المخدرات اذ تستخدم اولا هاذ التحليل يكون برا المستشفى 3 المستشفى اشاعه اذكان عندك كسور اولا ونضر واذن وانفن وراح تفصخ في المستشفى ملابسك عشان يشوفون عندك فتاق اولا ويشوف جسمك هل في عمليات بس واخر شي اذ عديت هاذي المرحله يعطوك اوراق حقت العمده والشيخ وهاذي الاجراءت نسيت باقي المقابله السخصيه اسأله تافها ومقصدها مو انك تجواب صح ولا خطاء مقصدها يشوف هل انت طليق اللسان وتتحدث كويس طبعن كل قطاع له اسلوب في المراجعات يعني مو نفس ترتيبها الي عطيتكم ودعواتكم لي 3سنوات عاطل اغلب القطاعت حق الداخليه قدمت فيها مالي نصيب الفرز النهائي عقدتي 😂 السجون ماقدمت فيها بس وربي حافض الاجرات كلها واي سوال تحت امركم

سوال ل خالد
Thursday 16 March 2017, 3:54 am
متى اتصلو فيك

سمر
Wednesday 15 March 2017, 9:49 pm
بنت الرياض أعطينا رقم الرجال الي توسط لك فالسجون

العنود رد ع بنت الرياض
Wednesday 15 March 2017, 5:36 pm
باقي وانا اختك بيتصلو تسوي بصمات وكشف طبي في قوئ الامن من تحلليل واشاعه وغيرها واوراق للعمده واوراق انتي تسويها

خخلود
Wednesday 15 March 2017, 4:44 pm
اتصلوا عليّ اليوم الظهر تقريبا وحد تسذا ^^

خالد
Wednesday 15 March 2017, 4:15 pm
يا شباب انا خلصت القبول المبدئى واتصلو قالو تعال ما قالو فحص ولا شي لو فحص قالو روح مستشفى قوى الأمن متأكدين انه فحص

بنت الرياض ردآ على اختي العنود
Wednesday 15 March 2017, 12:44 pm
والله مااعرف كم اللي قدمو لانة عن طريق النت بس شفت بنات كثير في اليوم اللي قدمت اوراقي فيه قالت لي اليوم ان شاءالله بنكلمك قريب ماحددت الوقت وقالت لي اول شيء الدوره مدتها ثلاث شهور الله يوفقنا وييسر امورنا يارب لي ولكم ولك مسلم محتاج للوظيفة

رد ع خلود من الغربيه
Wednesday 15 March 2017, 12:40 pm
خلود متى اتصلولك? الاسبوع هذا ?

بنت الرياض
Wednesday 15 March 2017, 12:40 pm
انا رحت لهم في تاريخ 29 /5 على انها المقابله ولما جيتهم اخذو اوراقي فقط وقالو بنتصل عليك بعد اسبوعين وفعلآ امس اتصلو علي ورحت لهم وعطتني على طول ورقة لمستشفى قوى الامن ورحت وهناك اخذو الطول والحمد لله كان 160 بالضبط 😅✋🏻ورجعت سلمت لهم الورقه حقت الكشف للمديريه العامة للسجون 👏🏻 طبعا نسبتي انا 97 علمي وعقبالكم جميعآ ان شاءالله ❤

خخلود
Wednesday 15 March 2017, 11:49 am
سسسسسسسسسسسسسسسسلآآم . انا من بنات الغربيه ( الطايف) اتصلوا علي برقم نهيانه 38 ولكن ماكنت يم الجوال دقوا عليّ 3 مرات . ببببببببببببببببناات الي كلموهم وش قالوا لكم !! واذا عطوكم وقت محدد تحضرون فيه او لا بالله علموني

العنود
Wednesday 15 March 2017, 11:42 am
بنت الرياض كم كنتو اللي مقدمين وماتعرفي متي بيتصلو عليك اناسمعت انك تدومي اول بعدين دوره تتنسق

هناء ترد على بنت الرياض
Wednesday 15 March 2017, 11:39 am
ماشاءالله ربي يتمم لك بخير ، انا قدمت في الرياض وكان تاريخ مقابلتي 2 / 6 . يارب يتصلون علي ، متى تبدأ دورتك؟ وكم نسبتك وطولك؟ الله يكتب لك الخير ❤

بنت الرياض
Wednesday 15 March 2017, 9:45 am
ابشركم الحمد لله اليوم رحت للفحص وكملت كل اوراقي وبصمت والحمد لله انتظر الحين الدورة مدتها ثلاث شهور الله يتمم لي ولكم كل خير

ريان
Wednesday 15 March 2017, 6:31 am
شباب. انا سويت المقابله الشخصيه واخذو ملفي وخذو رقمي مع الملف سويت المقابله يوم ٦/٣ قالو خلاص انتضر رساله الكشف الطبي بس لين الحين ما اتصلو الي عندو علم يفيدنا ممكن في ناس كثير هنا بلموقع يبغو العلم زي عشان كذا الله يوفقكم فيدونا

ي رقم 11 متى كان يوم موعدك ل القبول المبدئي!!!!!!!! !!
Tuesday 14 March 2017, 2:04 am
ي رقم 11 متى كان يوم موعدك ل القبول المبدئي!!!!!!!!!!

ساره
Monday 13 March 2017, 10:11 am
ياناس مايجوز تقولون واسطتي الله أستغفر الله لأن الله بيده كل شي وهو سبحانه قادر على أن يكتبها من نصيبكم بدون واسطه إذا الله أرادها لكم (لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش)

بنت الغامدي
Monday 13 March 2017, 7:28 am
والنعم بالله استغفر الله العظيم اللهم ياذالجلال والاكرام اكرمني💞

هناء
Sunday 12 March 2017, 4:23 pm
لحد يقول واو ، تحبطون العالم كذا ، رزقك اللي كاتبه الله بيجيك ، الواسطة واسطة ربي احسن علاقتك مع الله تتيسر امورك ، اكثروا من الاستغفار ،ولاحول ولا قوة الا بالله ، راح تنفرج بأذن الله ❤

سمر
Sunday 12 March 2017, 3:59 pm
انا من الرياض قبلت مثلك يابنت الرياض وقالو خليك ع الاتصال

عسكري سابق بالقوات المسلحة
Sunday 12 March 2017, 1:07 pm
بالنسبة للكشف الطبي لحد يقول يكشف على أماكن حساسة مدري وش كل السالفة تحليل دم تحليل أكرمكم الله تحليل بول و أشعة و يكشف على البيضتين يشوف في فتاق و لا لا بس غير كذا ماراح يكشف شيءٌ ثاني

بنت الغامدي
Sunday 12 March 2017, 10:52 am
الشغله كلها معك حرف الواو بتمشي امورك بس وكل امركم عل الله😢

ماهر حمدي
Sunday 12 March 2017, 9:54 am
السلام عليكم يا جماعه المقابله المبدئيه كانت يوم 29/5 وقالو ندق عليك وللحين ماحد اتصل هل احد بذا التاريخ جاه اتصال وهل هم يتصلون ولا يرسلون رساله

فيصل العنزي
Sunday 12 March 2017, 8:43 am
الكشف الطبي سهلات'بس اهم شيء نظافة البدن" وتنظيف الاذان لان فيه ناس اذانهم فيه شمع زايد ورجعه الدكتور قاله غسل وتعال وسلامتكم بالتوفيق للجميع❤

يارب
Sunday 12 March 2017, 7:56 am
الله كريم احس ماشلله الرجال يمشونهم بس الله يوفق الجميع يااااااارب😣

احمد
Sunday 12 March 2017, 7:42 am
لا ما اتوقع يفحصون المناطق الحساسة سلامات يمكن بس يخليك تنزل سروالك شفون انت ذكر ولا لا هذا اللي اعرفه بس فتحة الشرج سلامات اهانه ذي

خالد خالد
Sunday 12 March 2017, 7:38 am
فيصل الفحص كيف بالله رد متشددين ولا كيف ايش فحصو

بنت الرياض
Sunday 12 March 2017, 3:13 am
رحت لهم في تاريخ 5/29 وعلى أنها موعد المقابله بس لما جيتهم اخذو بس الملف ورقم الجوال وقالو بنتصل فيك . وان شاءالله خير لنا ولكم يارب وتتيسر بأذن الله

هناء
Saturday 11 March 2017, 11:38 pm
ليه النساء بطيئين اجرائتهم؟!!! ليه مو زي العيال احنا . ماشاءالله ربي يوفقكم واحد واحد ❤ باذن يتصلون علينا قريب

رد على فيصل العنزي
Saturday 11 March 2017, 10:17 pm
وكيف فيه تدقيق بالكشف يافصيل ولا سهالات انا موعدي ٦/١٥

يارب
Saturday 11 March 2017, 6:09 pm
انتي يابنت الرياض متها دقوعلبك متها وديتي الملف قريب🤔وادعي ان الله يفرجها علينا يارب 😣ويرزقنا يارب

فيصل العنزي
Saturday 11 March 2017, 3:59 pm
سويته في مستشفى قوى الامن "

بنت من الرياض
Saturday 11 March 2017, 7:54 am
أنا من الرياض وقدمت على الوظيفه وقبلوني وعطوني رقم الطلب وبعدها بفترة ارسلو لي على إنها المقابله بس لما جيتهم قالو ناخذ اليوم بس الملف وراح نتصل عليك !! والى الان مااحد اتصل !! هل في وحده من الرياض واتصلو عليها ؟؟

بنت الرياض
Saturday 11 March 2017, 7:50 am
أنا من الرياض وقدمت على الوظيفه وقبلوني وعطوني رقم الطلب وبعدها بفترة ارسلو لي على إنها المقابله بس لما جيتهم قالو ناخذ اليوم بس الملف وراح نتصل عليك !! والى الان مااحد اتصل !! هل في وحده من الرياض واتصلو عليها ؟؟

خالدءء
Saturday 11 March 2017, 5:30 am
ي رجال تكفون ردو احد دقو عليه من الي كانت مقابلتهم تاريخ6/6 ردووووو

11
Saturday 11 March 2017, 2:35 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابشركم تم قبولي وموعد المستشفى يوم الثلاثاء6/29 سمعت كلام انهم يفحصون اماكن حساسه مثل البيضتين وفتحت الشرج وغيرهاء ممكن الي يعرف تفاصيل كافيه واكيده عن فحص المستشفى يقول

الخزامى
Friday 10 March 2017, 9:52 am
بنات الدمام احد رد عليكم بشيء بعد المقابله

احمد
Friday 10 March 2017, 9:49 am
انا خلصت القبول المبدئي قبل اسبوعين واتصلو علي قادو تعال 6/27 ماقالو كشف طبي ولا شي ليش الموعد بعيد مرره

الحسن ربيع ال فرج
Friday 10 March 2017, 1:04 am
ي فيصل العنزي هل انت موسيقي ولا شرطه عسكرية وهل كان معك في الفحص موسيقى وشكرا

رد على فيصل العنزي
Friday 10 March 2017, 1:02 am
فيصل وين سويت الكشف الطبي بي مستشفى

بنت نجد ترد ع نوره الحميدي
Thursday 9 March 2017, 7:28 pm
حبيبتي اجل انتي قبل مااقبلوك قبول مبدئي بشري عسى دقوا عليك لان عطيتيني امل انا مع اعلان النتايج نعتذر عن عدم قبولك اذ قبلولك متى دقوا عليك وانتي من خريجي 1428 ماشالله

ساره
Thursday 9 March 2017, 7:14 pm
بنات اللي قدم ع بريمان سويتو المقابله الشخصيه ولاباقي وباقي المناطق فين وصلتو ف التقديم

فيصل العنزي
Thursday 9 March 2017, 5:52 pm
سلام عليكم أبشركم سويت الكشف الطبي امس الأربعاء وسهلات باذن الله وعطوني اوراق العمده والشرطه

جمعان
Thursday 9 March 2017, 1:52 pm
يناس احلف بالله انو كم واحد مقبول للكشف الطبي وجاهم ويقرا رسايلنا ولا يعلمنا ياناس اللي جاهو للكشف الطبي يلعمنا وش صار معه بظبط

بنت الغامدي
Thursday 9 March 2017, 11:58 am
ياخت نوره روحي المدرسه نفسها والله كريم

جمعان رد على ريان
Thursday 9 March 2017, 11:06 am
طولي 171 ونسبتي 96.96 وموعدي 21 الاثنين

نوره الحميدي
Thursday 9 March 2017, 10:48 am
بنات او شباب اللي يعرف الطريقه يدلني طلبوا مني شهادة حسن السيره والسلوك للثانوي وهي موعندي وانا خريجة عام 1428 من وين اخذها من الوزاره من المدرسه اش الطريقه ساعدوني كيف

ريان
Thursday 9 March 2017, 1:09 am
جمعان متى اتصلو عليك وكم نسبتك وطولك كم ممكن ترد تفيدنا

بنت نجد ترد ع راكان
Wednesday 8 March 2017, 12:09 pm
واتمنى اذ تقدر تستفسر هل البنات مثلكم او لا بحكم الشواغر الشباب اتوقع اكثررر اتمنى بس مااحط أمل وبعدها ماهنا شي دعواتكم وربي محتاجه الوظيفه

بنت نجد ترد ع راكان
Wednesday 8 March 2017, 12:05 pm
الله يطمن قلبك يارب ونقول ان شالله نسبتي 79 والله كريم سبحانه

خالدءء
Wednesday 8 March 2017, 10:43 am
ياليت تقولي اخوي خالد الساعه كم اتصلو فيك

جمعان
Wednesday 8 March 2017, 10:08 am
يشباب اللي دقو عليه وراح لهم يعلمنا وش سوا كشف طبي او سموم او ايش و ايش المطلوب

خالد
Wednesday 8 March 2017, 9:09 am
انا اتصلو على بعد القبول المبدئى قالو تعال 27/6 في احد اتصلو علية نفس موعدي

راكان رد على بنت نجد
Wednesday 8 March 2017, 7:45 am
اختي بأذن الله تجيك رسالة قبول مبدئي البنات مثل العيال وهم كل سبوع ياخذون نسبة معينه الى ان يوصلون الى نسبة 75 ويوقفون والله يوفقنا ويوفقكم.

ريان
Wednesday 8 March 2017, 3:58 am
شباب كيف اعرف انهم قبلوني بعد القبول المبدئي تكفون قولولي يعني ادخل الموقع واحط بياناتي وبيطلعلي مقبول او غير مقبول ولا اش فهمونا تكفون بالله

بنت نجد ترد علي اللي يقول كل اسبوع قبول مبدئي
Tuesday 7 March 2017, 11:09 pm
الله يجزاك خيرر ع هالخبر هل انت متأكد وهل البنات مثلكم والا بس القبول كل اسبوع للشباب لان ماانقبلت اساسا ودعواتكم يارب

عبدالله
Tuesday 7 March 2017, 10:22 pm
ياشباب الي سوا المقابله وغلق ودقو عليه وراح لهم بالبطاقه الوطنيه بس وش سوا تحاليل ولا كشف ولا ايش بضبط ياليت احد يرد بس ويطمناا الله يوفقك الجميع

راكان
Tuesday 7 March 2017, 8:38 pm
اخواني الله يجزاكم بالخير الي تجية رسالة قبول مبدئي الايام ذي او الاسبوع الجاي ونسبته 81 ياليت يخبرنا والله يوفقنا جميعاً

رد على خالد
Tuesday 7 March 2017, 8:36 pm
اخوي خالد للاسف لا تروح لهم مغير تتعب نفسك على فاضي يطردونك مع الباب بس اخوي انت كم نسبتك 85 ؟؟؟؟

رد على بنت غامد وعلى جميع الي ماانقبلو قبول مبدئي
Tuesday 7 March 2017, 8:32 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابشركم فيه قبول مبدئي لجميع الي ما انقبلو كل سبوع ياخذون نسبة صاحبي جته رساله مكتوب فيها عدم قبولك ويوم الخميس الي راح ارسلو له رساله تم قبولك مبدئي وكلمت رجال ضابط في السجون يقول كل سبوع ياخذون نسبه نسبت خويي 85 والتوفيق للجميع لا تخافون القبول جايكم بس على الترتيب كل سبوع نسبه والله يوفقنا جميعاً

بنت الغامدي
Tuesday 7 March 2017, 6:07 pm
الحمداله عل كل حال😢بس ابي اعرف السبب طيب ليش يرسلون لي رقم طلب ليييييش كان من البدايه عشان ارتاح بس الحمدلله عل كل حال الحمدلله

بنت الغامدي
Tuesday 7 March 2017, 6:01 pm
يااخ خالد كاتبين مايقبلون احد اذ راح في غير الموعد بس روح بما انهم اتصلو عليك روح وبالتوفيق

بنت الغامدي
Tuesday 7 March 2017, 5:58 pm
الحمداله عل كل حال😢بس ابي اعرف السبب طيب ليش يرسلون لي رقم طلب ليييييش كان من البدايه عشان ارتاح بس الحمدلله عل كل حال الحمدلله

الحسن ربيع ال فرج
Tuesday 7 March 2017, 5:09 pm
ي شباب حد كان مقابلته 6_2 يوم الاربعاء ودقوا عليه

خالد
Tuesday 7 March 2017, 4:44 pm
شباب انا موعدي الاحد ولا رحت اقدر اروح لهم ولا يرجعون احد يرد علي اذ عنده علم

جوجو
Tuesday 7 March 2017, 11:54 am
يابنت غامد ربي م كتب لك نصيب فيها فاحمدي الله على كل حال.

بنت الغامدي
Tuesday 7 March 2017, 10:33 am
سلام يالربع ابي اعرف هم بعد ولا وقفو القبولئ🤔ماقول الا حسبي الله وتعم الوكيل اخد يعطيني خبر اذ وقفو ولا لسى 😢اللهم ياذاالجلال والاكرام اكرمني👆

سمر
Tuesday 7 March 2017, 9:41 am
والله عيب الي قاعد يصير المفروض الي انقبلو ياخذونهم وع طول تعين

ريان
Tuesday 7 March 2017, 8:48 am
ياعيال مين كانت مقابلتو يوم ٦/٣ وبعد المقابله دقو عليكم ولا

صالح النحيت
Tuesday 7 March 2017, 7:31 am
المجهول انا مقابلتي بـ5/23 مادقو علي الى الان 🥀 الله يجعلنا من المقبولين قولي امين

نوره الحميدي
Monday 6 March 2017, 11:59 pm
لسا ياسمرر مااتصلوا

مجهول
Monday 6 March 2017, 10:52 pm
ي شباب لي مقابلته 5/23 بعد القبول المبدئي دقوا عليكم ولا

ا
Monday 6 March 2017, 12:28 pm
مين اتصلو علية قالو له تعال 6/27 في احد اتصلو علية انا اتصلو

عبدالعزيز
Monday 6 March 2017, 12:23 pm
حسبي الله ونعم الوكيل معقدين

سمر
Monday 6 March 2017, 12:06 pm
بنات في أحد اتصل عليكم أو لا

بنت الغامدي
Monday 6 March 2017, 11:29 am
يابنت الحميدي ادخلي عالموقع وادخلي غالاستعلام النتايج وتشوفين انا طلع نعتذر بس ابي اعرف السبب عشان افقد الامل الي اعرف السبب وخلاص 😢

بنت الغامدي
Monday 6 March 2017, 11:26 am
لا مارسلولي ولا شي بس رقم طلب اول ماقدمت وبلما نزلو الاستعلام دخلت وطلع لي نعتذر لعدم قبولك بس مدري وش السبب ماذكرو ليش طيب ورقم الطلب اللي ارسلوه وين اوديه😕بس الحمدلله عل كل حال والرزق غل الله

احمد
Monday 6 March 2017, 11:15 am
تكفون اللي مقابلته الأربعاء كانت بعد الإقبول المبدئي اتصلو علىية يقولي أنا قالو تعال 27/6 في احد معي نفس اليوم أخاف أكون سامع غلط ما قال جيب شي معك

سمر
Sunday 5 March 2017, 10:56 pm
انا رحت المقابله يوم الثلاثا وأخذو أوراقي وسألو عن طولي وقالو لي خليك على الاتصال

نوره الحميدي
Sunday 5 March 2017, 8:53 pm
انا ماارسلوا ولا دقوا انا بالرياض والله يرزقني ويرزقكم قولوا أمين العيال مشوهم سريع واحنى لاحس ولاخبر الحين انتي بنت غامد كيف قبلوك مبدئي وبعد ماشافوا اوراقك حصلتيهم كاتبين نعتذر عن قبولك والا ماارسلوا لك قبول مبدئي

بنت الغامدي
Sunday 5 March 2017, 7:23 pm
والله قيم شي يقهر بس الحمدلله عل كل حال بس مازال عندي امل بماانهم ا سلولي رقم طلب ولا المفروض ماقبلو من البدايه ودخت ننعتذر لعدم قبولك طيب ابي اعرف السبب اقل شي 81 طيب وش السبب ابي اعرف بس الحمدلله عل.كل حال والخيره فيما اختاره الله والله يوفق الجميع ودعواتكم انهم يرسلون لي😩

الحسن ربيع ال فرج
Sunday 5 March 2017, 4:49 pm
ي شباب الي كانت مقابلة يوم الاربعاء 26 هل دقو عليه ولا باقي ف الفحص

مجهول
Sunday 5 March 2017, 4:10 pm
يا عيال في احد منكم اتصلوا عليها ؟ بعد القبول المبدئي

هناء
Sunday 5 March 2017, 7:42 am
بنات فيه احد منكم اتصلوا عليها ؟. بعد القبول المبدئي؟ انا قدمت بالرياض

اميره
Saturday 4 March 2017, 9:50 pm
بنات مين من الشرقية راحت يعني راحت طيب ليش كذبت علي وقالت لا تجين يالله الحمدللهً على كل حال

بنت الغربيه
Saturday 4 March 2017, 6:35 pm
اخت خلود احنا لنا سنتين نقابل مديرة سجن بريمان و لما سوو لنا اجتماع قالو لنا المهام الوظيفيه لاتصدقو القيل والقال قالت اللي تبغى تسافر ترحيل السجينات لها دبل راتب وراتب للمرافق حقها اللي تحظر القصاص لها دبل راتب ثانيا المستشفى ترافقين اجباري والمحكمة بعد يعني الموضوع مافيه شي تخافين منه حكايه الدواء والاشياء الثانيه من مهام واحده ثانيه مو احباري اسوي هالشي

بنت نجد
Saturday 4 March 2017, 6:10 pm
الى خلود ونوره هل انتن من الرياض وهل باقي بيرسلون للبنات قبول والا خلاص لان انا قدمت ولا انقبلت بس من كلام واخدد من الشباب هنا انه بيرسلون ع حسب النسب كل أسبوع دعواتك لي

نوره الحميدي
Saturday 4 March 2017, 5:12 pm
صح كلامك اجل يبيلها قلب قوي ومكان السجن جداً قديم 💔💔

خخلود
Saturday 4 March 2017, 12:01 pm
اختي نوره الحميدي , انا قابلت بنات على نفس المسمى الوظيفي ( ملاحظه عسكريه ) جايتهم ترقيه ل جندي اول قالوا لي سجانه بس تغير الاسم فقط والمهام ماتغيرت الي ذكرتيه مهمة ( باحثه اجتماعيه) وهي شي مختلف جداّ عن وظيفة ملاحظه الي هي سجانه . وتاكدي في قوقل وشوفي انهم قبل يقولون سجانه بدل ملاحظه .

نوره الحميدي
Saturday 4 March 2017, 10:58 am
انا بالرياض اخذوا اوراقي وسألتني بس عن طولي وبس وقالت بعدين يدقون عليكم الوظيفه مو سجانه ملاحظه عسكريه يعني تحققين معاها اذا ماأدت عملها المطلوب منها او سوت شئ مخالف هذي اللي اعرفه لكن سجانه غير هي اللي تروح المحكمه معاها وترجعها وكذا يعني

ريان
Saturday 4 March 2017, 7:53 am
شباب جاوبوني على سؤالي ذا االتعين بعد الدوره الفرقه الموسيقيه وين بيكون ارجو الرد السريع وبتوفيق للجميع الي يعرف يجاوبني

ريان
Saturday 4 March 2017, 7:53 am
شباب جاوبوني على سؤالي ذا االتعين بعد الدوره الفرقه الموسيقيه وين بيكون ارجو الرد السريع وبتوفيق للجميع الي يعرف يجاوبني

راكان
Saturday 4 March 2017, 7:33 am
السلام عليكم يا اخواني الي ماجاهم قبول مبدئي وشاف نتيجة عدم قبولك لا تحزن من يوم الخميس يرسلون لانهم يمشون على حسب النسب خويي نسبة 85 جته رساله عدم قبولك والخميس الي قبل امس جته رساله تم قبولك مبدئي وكلمت رجال قال يمشون على حسب النسب المهم يااخواني الي تجيه رسالة قبول مبدئي الاسبوع هذا ونسبة 81 ياليت يخبرنا والله يوفقكم جميعاً

خخلود
Saturday 4 March 2017, 4:49 am
انا من بنات الغربيه الي راحوا للمقابله المبديئه يوم 3-6 الخميس كانت في جده في بريمان , ماسوو لنا شي بس اخذوا وراقنا الصور ونادونا نطابقها عندهم جوه وحده وحده ندخل . والي يطابقون 3 بعد ماتطابقين وتخلصين يطلبون منك رقم جوال وفيه خط عالجدار يطلبونك توقفين عالجدار يشوفون طولك كم . كل ذا مو مشكله المشكله اني قابلت بنات على نفس مسمى الوظيفه ملاجظه عسكريه : جندي وجايين ترقيه . وصفوا لي طبيعه العمل وكنت مره مصدومه . يطلعون مع سجياانات المستشفيات والمحاكم ويسافرون مععهم بعد. والادهى من كل ذا وحده قالت لي انا الي اعطي السجينه علاجها اذا كانت مريضه . عاد انا من يوم قالوا لي ان الشغل كذا انعدم حماسي . غير انهم يشكون من الدوام شفتات استلامات يعني واذا صار فيه زياره وانتي مسلمه من الشفت يدقون عليك تجين السجن . انا بعد ماقالوا لي الكلام ذا قلت ادخل الموقع واوضح لهم طبيعه العمل كثير يحسبه دوام عادي من 8ل2 وحسبالهم معزول عن السجينات , لذالك قلت اعطيكم خبر يمكن تكونون مثلي يابنات ماتعرفون طبيعه العمل كيف . وبس شكراَ

سعود
Saturday 4 March 2017, 2:02 am
يا اخوان افيدوني انا موعدي الاحد م ادري اروح او لا شهادتي ثانويه عامه وفالشروط هنا فوق مكتوب خريجي الثانويه العامه للعمل فالموسيقى يعني اللي معه ثانويه عامه يحطونه موسيقى او شرطه عسكريه!!

مُهره
Friday 3 March 2017, 10:03 pm
انا حضرت المقابله كانت الخميس صراحه ماستنيت احد يدق علي دخلت الموقع ولقيت كاتبين الخميس 6/3 والمقابله كانت بس تشيك على الطول والاوراق تطابقها ف الاصل أهم شي شهادة الثنوي وسيره وسلوك والهوية وكرت العائله وأثبات سكن والدورات وبالتوفيق..

اميره
Friday 3 March 2017, 11:53 am
بنات من راحت للمقابله انا اتصلت عليهم وقلت عندي مقابله قالت لا تجين اذا جات الأوراق والكشف في الاسماء احنا نتصل

نوره الحميدي
Friday 3 March 2017, 10:39 am
شباب في اخد يعرف وحده من البنات نادوها يوت مقابله او ياليت احد يسألي وش صار على البنات ومتى ينادنهم للمقابله تكفون احد منكم يسأل اش صار على البنات وهل قبلوا احد او اعطوني رقم اتصل على احد

ريان
Friday 3 March 2017, 6:18 am
شباب الحمدلله سويت المقابله الشخصيه وكل شي بس الاسبوع الجاي يدقون عليا اروح اسوي التحاليل الحمدلله وبتوفيق لكم

محمد
Thursday 2 March 2017, 4:57 pm
ياشباب اللي مسوي مقابله شخصيه انا خريج 1431-1432 هل يقبلونهم والا ماله داعي اتعب نفسي واروح لهم افيدونا يا اخوان

سعود المطيري
Thursday 2 March 2017, 3:47 pm
ياعيال انا معي ثانويه عامه وجتني رساله اليوم الخميس وموعدي الاحد 6 / 6 يقبلون ثانويه عامه شرطه عسكريه ولا لازم شهادة صناعيه ؟؟؟

نوره الحميدي
Thursday 2 March 2017, 11:11 am
العيال احسن من البنات يقولون وش صار معاهم أول بأول البنات ابداً مايتكلمون ودي اعرف من اللي سوت كشف طبي وقبلوها خلاص بعد القبول المبدئي اول في وحده دقوا عليها وقالي تعالي بعد ماانقبلت مبدئي

جمعان
Thursday 2 March 2017, 10:45 am
يا اخ شايع انا صارت معي نفس حالتك وجيتهم بعدها بيوم ومشوني

احمد
Thursday 2 March 2017, 6:44 am
أنا اتصلو على قالو لي تعال 27/6 أنا مو من الرياض ما قالي الساعة كم بس قال كذا وسكر بسرعه اللي راح او يعرف يقولي بليز اللي راح يقول الساعة كم وأيش طلبو لآني مدري وش اجيب

شايع
Thursday 2 March 2017, 6:40 am
ياجماعة الخير اليوم موعد الحضور للقبول المبدئي .. ماقدرت اجي عندي ظروف مره ماخلتني اجيهم اقدر اروح لهم يوم الاحد او لا ؟؟ تكفون اللي عنده خبر يجاوبني لا احد يتفلسف من راسه لاني من برى الرياض تكفووون ..

عزوز الثقفي
Thursday 2 March 2017, 12:39 am
السلام عليكم ورحمة الله يا اخواني انا خلصت المقابله الشخصيه الحمدلله كانت في يوم 30/5 وكانت سهاله واموري طيبه واليوم الساعه 12 جاني اتصال وقبلوني واعطوني موعد يوم 22/6 اجيهم في نفس الموقع واجيب بطاقتي الشخصيه فقط والله يرزقني ويرزقكم وسلامتكم

صالح الحربي
Wednesday 1 March 2017, 6:20 pm
شباب الي يقولون دقو عليهم في احد بعد ماخلصو من القبول المبدئي دقو عليه انا كان قبولي المبدئي كان في 5/22

جمعان
Wednesday 1 March 2017, 5:31 pm
اخر الرقم 106تلفون والطلبات البطاقه الشخصيه الاصليه

الروقي
Wednesday 1 March 2017, 3:38 pm
متى دقو عليك وشهي الشروط الي طلبوهاء وممكن اخر الرقم الي دق عليك؟

Selly_zh
Wednesday 1 March 2017, 3:40 am
دقوا علي ي جماعه وقالوا تعال يوم 6/6 مادري هي كشف طبي او وش ،؟ الي عنده خلفيه يجاوبنا ؟!

صالح حكمي
Tuesday 28 February 2017, 6:31 pm
ايش اللون الي نلبسه انا اعرف انو رياضه بس ايش اللون 🙃

ريان
Tuesday 28 February 2017, 4:09 pm
شباب انا رسلولي رساله قبول مبدئي مقابلتي يوم ٦/٣ الحمدلله دعواتكم لي

السجون
Tuesday 28 February 2017, 12:27 pm
يشباب ترا السجون دقو اعرف اثنين من خوياي دقو عليهو طولهم فوق 174 وانا مدقو علي واللي دقو عليه يعلمنا لا تقرون وتسكتون

علي الزهراني
Tuesday 28 February 2017, 11:14 am
شاهدة الثانوية معروفه ومايعادلها ايش يعني شهادة مهنيه ولا شهادة خبرة عمليه بالقطاع الخاص اكثر من 5 سنين انا عندي الكفائة المتوسط لاكن عندي شهادة خبره 7 سنوات في شركة مصدقه من الغرفه التجاريه هل مايعادل الثانويه الخبره وهل الخبره اللي معي من ضمن الشهادات المسماه بـ(مايعادله ) افيدونا ربي يجزاكم خير

محمد
Tuesday 28 February 2017, 9:49 am
شباب لي دقو عليه و مرد وش العلم ؟!

ااا
Tuesday 28 February 2017, 3:24 am
شباب الي مامعه ثانويه صناعيه لا يجي يتعب نفسه ترا مايقبلون الا ثانويه صناعيه لو معك جامعه مايقبلونها

ريان
Tuesday 28 February 2017, 2:02 am
شباب انا مقدم موسيقى اكيد التعين بيكون بجده ولا لانو رسلولي رساله

حسين القيسي
Monday 27 February 2017, 3:52 am
انا مقدم على فني مركبات عندي شهادت المكانيكا تخرجة 1431 وهم طالبين 1434 للعلم اني خريج الثانويه جديد وعندي بعد دبلوم كليه تقنيه السؤال هل يدققون في تاريخ شهادة المكانيكا؟

ريان
Monday 27 February 2017, 12:06 am
ابو هزاع في اش معقدين مافهمت

ابو هزاع
Sunday 26 February 2017, 4:04 pm
معقدين حسبي الله عليه مقدم وكان الواحد بياخذ من راتبه حاقد الله ياخذه

ريان
Sunday 26 February 2017, 12:14 pm
نحلق الشعر ولا مو لازم ياشباب ف المقابله

عبدالله
Sunday 26 February 2017, 8:20 am
ياشباب المقابله بسيطه وربي لحد يخوفكم انا سويتها اليوم دخلت خذو طولي ووزني وبعدها شافو الملف وخلونا ننظر شوي وبعدها طلعونا بسبب طويل هرولنا كم لفه وسوينا بشم وبعدها انتظرنا ويزهمون بالاسماء للمقابله يسالونك وش اسمك اسم مدرستك اسم وزير الداخلية وبس،سهالات الله يوفقكم جميع ويوفقنا،وبنسبة للاوراق صورة شهادة الثنوي طبق الاصل وصورة الاحوال وصورة موعدك و٦ صور لك مكشوفة الراس وتحضر ببدلة رياضه،وبس

الحسن ربيع ال فرج
Sunday 26 February 2017, 1:23 am
ي شباب طيب اللي عنده شهادة تقنية عايدي يقدمها مع الثانوي ولا لازم بس ثانوي ارجو الرد عشان موعدي الاربعاء

صالح النحيت
Saturday 25 February 2017, 10:51 pm
انا جاني قبول مبدئي وكانت المقابلة في تاريخ 23 بس اختبرو لياقتي وعطيتهم ملفي وخلوني اسوي بوش اب وقاسو الوزن والطول بس لمحو لي انو تاريخ تخرجي قديم 1431 الله يكتب لي ولكم الخير

نوره مرحوم الحميدي
Saturday 25 February 2017, 10:28 pm
جواهر انا مثلللك وش الحلل ؟؟؟ الحين اعطيهم شهادة الثانوي والا الجامعه لخبطونا بتواريخهم

القصيم
Saturday 25 February 2017, 7:32 pm
شباب انا موعدي الثلاثاء وش الي طلبو الاوراق وش الي يسالك عنه في المقابله الي راحو اعطونا معلومه الله يجزاكم خير الله يرزقنا اجمعين في الدنيا والاخره

T
Saturday 25 February 2017, 6:09 pm
هل ركزوا علي تاريخ التخرج

عاطل
Saturday 25 February 2017, 4:38 pm
ي شباب كيف مقابلة معكم

جواهر
Saturday 25 February 2017, 11:32 am
السلام عليكم انا قدمت وارسلولي قبول مبدئي وانا متخرجه عام 1431 هل وقت المقابله يقبلوني ولايرفضون

احمد
Saturday 25 February 2017, 2:19 am
لا الفحص ما سوينا سالو اسم ولي العهد وأمير المدينة اللي أنا فيها

ريان
Friday 24 February 2017, 10:58 pm
شباب الي راح المقابله يعلمنا اش سالو اساله لحد يبخل

هناء
Friday 24 February 2017, 9:48 pm
بنات انا مقابلتي ب2/ 6 كيف طريقة اسئلة المقابلة؟ الله يسعد اللي ترد علي انا من القصيم وانقبلت بالرياض هل راح يستبعدوني عشاني مو نفس المنطقة؟

ريان
Friday 24 February 2017, 4:58 am
يا جماعه انا موسيقى وين بيكون الدوره وتعين

ريان
Friday 24 February 2017, 4:43 am
اخوي احمد المقابله ولفحص وكلها ذي بي يوم واحد سويتها ولا لا ولمقابله الشخصيه اش سالوك اساله فيدني الله يجزاك الف خير

احمد
Thursday 23 February 2017, 6:54 pm
الحسن انا رحت موعدي الساعة 7 ورحت الساعة 6 ودخلوني الشهادة الاصل وصور وجه لازم معك ولعبنا ضعط وهرولة والمقابلة الساعة 9 وخلص طلعت

الحسن ربيع ال فرج
Thursday 23 February 2017, 3:35 pm
ياشباب تكفون اللي قد راح المقابله يعلمنا وش خذوه منه ومتى خلص الساعه كم عشان ابغى احجز

الرزق علئ. الله سبحانه
Thursday 23 February 2017, 10:28 am
ي ريجيل. الدوره. وين ب تكووون و العيين وووين ب يكون

الزهراني
Wednesday 22 February 2017, 7:24 pm
متى النتائج

فؤاد إبراهيم دغريري
Wednesday 22 February 2017, 10:44 am
شباب مين من اهل ابها او الخميس عندي مقابله يوم الاحد

Ahmd
Wednesday 22 February 2017, 7:35 am
هل الفحص يخلونة اقرب مدينة لك ولا لازم ارجع بعد الرياض

3skr
Tuesday 21 February 2017, 3:38 pm
بندر عادي ياأخوي بس خله على الصامت

بندر
Tuesday 21 February 2017, 3:26 pm
هل الجوال ممنوع انا مو من الرياض مدري وين اخلي جوالي تكلون اللي راح يرد هل هو ممنوع

1111
Tuesday 21 February 2017, 3:20 pm
طيب وش وضع المتقدمات في المنطقه الغربيه ومخلصين ماعد إلا المباشره وش وضعنا أكثر من سنه واحنا نطرد وراها كشوفات وووو وش كثر الطلباات الي وجهناها وآخر شي سوينا البصمه وتحليل السموم وفرحنا انا خلصنا وذلحين 9 ينتظرون المباشره في مناطق متفرقة تابعه الغربيه

توي جاي من السجون
Tuesday 21 February 2017, 3:57 am
يشباب والله العظيم ان الطول مايمشي وماتدخل مع البوابه الا بشهادة الاصل الخضراء مايقبلون طبق الاصل

الجذع
Monday 20 February 2017, 6:20 pm
انا خلصت مقابلتي اليوم. اليي ماحلق على رقم1 يحلقونه هم الي مقبولين تطلع اساميهم 6/6ويروحو يخلصوون الكشف والبصامات

رد ع خــالد
Monday 20 February 2017, 1:46 pm
أدخل الموقع استعلام نتايج القبول دخل سجلك والميلاد وباقي البيانات راح تظهر لك نتيجتك

moham
Monday 20 February 2017, 11:22 am
الوثائق المطلوبة عند المراجعة بعد القبول المبدئي: - أصل بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها. - أصل المؤهلات المطلوبة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وصورة مصدقة منها من مصادرها. - عدد (6) صور ملونة حديثة مقاس (4×6) كاشف الرأس خلفية بيضاء. - ملف علاقي اخضر يوضع بداخله جميع الأوراق المطلوبة أعلاه. - طباعة النموذج الخاص بموعد مراجعة لجنة القبول فيما يخص الرجال. - لن يتم النظر في طلب أي متقدم مخالف للشروط الموضحة بعالية. - الحضور بالزي الرياضي وحلاقة الرأس رقم (1) فيما يخص المتقدمين من الرجال. - لا يوجد أفضلية بأسبقية التسجيل في الموقع. - الأفضليه لمن يحملون مؤهلات فنية مدتها من (3) أشهر فأعلى ويشترط فيها أن تكون معتمدة من جهة رسمية على أن يكون احتساب الدورات في مجال تخصص الوظيفة فقط ولايعتد بالمشاهد ويتم ارفاقها بالملف.

Ibra
Monday 20 February 2017, 11:14 am
الحظور في لجنة القبول والتسجيل برياض مخرج 16 الطلبات جيب معك الأصل وصوره منها والبطاقة الأصل وصوره وصور شخصيه لك كاشف الراس

ريان
Monday 20 February 2017, 8:48 am
فين مكان الدورة الرياض والا جدة انا مختار موسيقى

احمد
Monday 20 February 2017, 7:15 am
أنا طولي 179 نسبتي 94 عمري 23 تم قبولي مبدئى هل راح يقبلوني ولا بيعقونها أنا من الشمال ومابي أجي على الفاضي مشوار مره اللي راح للمقابلة ياليت يقول وش صار معة

لؤلؤة الجنه
Monday 20 February 2017, 7:01 am
طيب مين عنده خلفيه عن الوظيفه يقبلون الا معها ضغف نظر والا لا

allah krem
Monday 20 February 2017, 5:43 am
نعتذر لعدم قبولك .. الحمدلله ع كل حال ! بالنسبهة اللي يقول طولي أو سنه تخرجي ، اقولك اتكل ع الله لا تشاور البشر روح يكفي انك رحت تدور رزقك .. وان شاءالله الامور سهالات وبتمشي ان الله اراد

محمد
Monday 20 February 2017, 2:29 am
السلام عليكم انا معدلي 81 وقبلوني امس المقابله بتكون يوم الخميس 6/3 مين معي نفس اليوم؟؟ المشكله انا عاطل اي سنه وخايف لان لا يقبلوني لان طولي 165 وابغى اتوظف اتمنى اارد اذاةهم يمشون ولا لا لانه ما عندي واسطه

بندر
Monday 20 February 2017, 1:19 am
انا المقابلة يوم الاربعاء تكفون اللي يعرف يقولي وش اخذ معي انا من عرعر حاجز الثلاثا طيارة بس مدري وش اجيب معي طالبين شي صور وجة مثلا سهادة الاصل وش ايش الاوراق اللي يبونها اللي رح يقولنا وش طالبن تكفون

خميس
Monday 20 February 2017, 12:18 am
ياشباب الي من ينبع او المدينة نمشي سواء انا موعدي الثلاثاء

عبدالله
Sunday 19 February 2017, 11:09 pm
انا يوم استفسرت جاني مكتوب بالأحمر نعتذر لعدم قبولك ابي اعرف وش السبب لاحول ولاقوة الا بالله شكله منجد الي نسبتهم فوق 90كثيرين

بعيد الدار
Sunday 19 February 2017, 9:54 pm
يشباب من الي من نجران نمشي سواء انا مقابلتي يوم الاربعاء 5/25

خميس
Sunday 19 February 2017, 9:48 pm
ياشباب ضروري حلاقة الشعر رقم1

سعيد
Sunday 19 February 2017, 8:56 pm
السلام عليكم جتني رسالة للقبول المبدئي بس المشكلة ماحددو المدينة انا من ابها الي يعرف يفيدني الله يعطيكم العافية

خالد
Sunday 19 February 2017, 8:54 pm
ياعيال الله يوفقكم كيف اطلع انتايج كيف أستعلم عن رقم الطلب اذا قبلوني ولا لا

ابو سوده
Sunday 19 February 2017, 6:51 pm
الزي الرياضي اي زي ولا فيه زي رياضي معين؟ والصور يبوناه بالزي الرياضي ولا بالثوب؟

3skr
Sunday 19 February 2017, 6:33 pm
المقابلة في الرياض ياشباب تحصلون مبنى القبول جنب نادك والله يوفقكم

305
Sunday 19 February 2017, 5:11 pm
السلام عليكم ي شباب كيف أستعلم عن الأسماء

بدرية
Sunday 19 February 2017, 4:58 pm
بنات احد قدم بالجامعه وجالها قبول

م 525
Sunday 19 February 2017, 4:52 pm
طيب ما قالو لنا المقابله في اي مدينه’ مخرج 16 وين موقعه؟

المطيري
Sunday 19 February 2017, 4:48 pm
ي شباب كيف أستعلم على النتائج عطونا الرابط

بدرية
Sunday 19 February 2017, 4:26 pm
جاني قبول مبدئي يوم 2/6اراجعهم تكفون بنات اللي مراجعتها قبول تفيدنا وش صار معها

مسفر
Sunday 19 February 2017, 3:52 pm
سلام عليكم ✋ تم قبولي مبدئيا ف الشرطة العسكرية والمقابلة يوم الاربعاء 25/5/1438 تتوقعون يردوني انا من خريجي 1431 وفي التسجيل يبغون 1434 وفوق وش تنصحونا به اخاف امشي 1200 كيلوا ويردوني😢

....
Sunday 19 February 2017, 3:45 pm
يجماعة خير مخرج 16 باتجاه الشرق بجوار مصنع نادك ذا وين طلعت النتائج وموعدي 6/3 ياليت احد يخبرني وين موقعهم بجده وإلا الرياض ولا وين

متمرد
Sunday 19 February 2017, 3:08 pm
ابشركم جتني رساله قبول الساعه خمسه و نص العصر

الكربي
Sunday 19 February 2017, 3:03 pm
طلعت النتائج الحمدلله تم قبولي مبدئيا

العتيبي
Sunday 19 February 2017, 2:51 pm
السلام عليكم ياخوان انا جاني قبول مبدئي يوم الثلثاء 5/24مدري اروح ولا نفس اول قالو ندق عليك وللحين مادقو الي عنده خبر عن شي ياليت يفيدنا

نزال الشمري
Sunday 19 February 2017, 2:46 pm
مرحلة القبول مرحلة القبول المبدئي مكان القبول مبنى القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون (مخرج 16 باتجاه الشرق بجوار مصنع نادك) اليوم الثلاثاء تاريخ المراجعة 24 / 05 / 1438 الساعة الساعة الثامنة صباحاً للمعلومة الكل يستفسر حتى النساء وعقبال ماتتعينون وترتاحون جميعكم يارب تكفون في هذا الغروب ادعو لي ب التوفيق والسداد ودعوة المسلم لااخيه المسلم بظاهر الغيب مستجابه

محمد
Sunday 19 February 2017, 2:39 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يشاب اطلعن النتاىج علئ الموقع .نتعذر القبول . الحمدلله دائماء وابد . استغفرالله العظيم واتوب اليه

نزال الشمري
Sunday 19 February 2017, 2:38 pm
اهنى الجميع ع القبول. الان دخلت ع الموقع نتيجة القبول أتفاجأ اني مقبول بالشرطه العسكريه ب السجون والموعد بعد بكرا الثلاثاء ع الجميع وكل التخصصات الان يدخلون ع الموقع عشان يشوفون موعدهم الرسايل ماوصلت

الشراري
Sunday 19 February 2017, 2:17 pm
تراهن طلعن نتائج السجون

الشراري
Sunday 19 February 2017, 2:15 pm
تراهن طلعن نتائج السجون

رايد الشراري
Saturday 18 February 2017, 4:45 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو تكفون نتائج متئ تطلعن فيدوني بشي الله يكتب الي به نصيب لي دعولي بلخير ان شاءالله تقبلني الدوره دعواتكم لي بلخير

محمد الجهني
Saturday 18 February 2017, 1:47 pm
سلام عليكم متى تطلع نتائج لي يعرفه يتكلم

المحبطين انطموا الرازق الله
Friday 17 February 2017, 7:36 pm
فيه كمية عاهات في التعليقات هدفهم احباط الناس ونسوا ان الرزق بيد الله نصيحة للجميع لو معدلك 60‎%‎ وطولك متر لاتتنازل عن اي فرصه وظيفية قدم وادعوا ربك ولا تنظر للمحبطين الله اعلم وش هدفهم هل هو مايبونكم تحظرون للمقابلة او ايش بالضبط معليكم من احد قدم وانتظر رزقك وان ما حالفك الحظ بيجيك في مكان ثاني. قال تعالى:((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )).

Rakan
Friday 17 February 2017, 12:24 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يوفقكم ويوفقني اما موضوع الي نسبه فوق 90 % مشكله طيب الي نسبهم 81 مع الباب يعني والله اني من زمان احتري قطاع السجون لكن ايش الشكوى على الله مير اي احد منكم يجيه اتصال او رسالت موعد يابلعنى على شان نريح انفسنا منها

مهم
Friday 17 February 2017, 3:05 am
اخواني اقسم بالله العظيم ان هذا كلام جمعان المالكي الظابط المسؤول عن القبول والتسجيل وموقعهم لمن يحب يتاكد عند نادك بالسلي.. ان الارقام الشاغره 3 الاف رقم فقط.. لاتنسى فيه 4 فئات منهم،، ملاحضات سجون،، فني سجون،، الفرقه الموسيقه،، المتخرجين من الثانوية الصناعية.. بس المتقدمين اللي نسبتهم 90% فوق 7 الاف شخص.. يعني اللي نسبته تحت 90% يستغفر واجد لعلها تفرج

هنادي
Thursday 16 February 2017, 8:54 pm
مدة التسجييل مره قصيره ومعلق عندي مو راضي يفتح يالليت تفتحون بالشماال

هنادي
Thursday 16 February 2017, 8:49 pm
متى يفتح التسجييل بالشمال

ارد ع مهم
Thursday 16 February 2017, 3:07 pm
كيف الشواغر 3000والمعلن بس 650 وظيفه حدث العاقل بما بعقل اجل نقول المعلن للوظايف بعد تصفيه الواسطات وهذي اعلنوا عنها ع العموم الله يوفقنا يارب

ا
Thursday 16 February 2017, 3:03 pm
كيف الارقام الشاغره ٣٠٠٠وفي الاعلان طالبين ٦٥٠

سالم الهزيمي يرد ع بنت نجد
Thursday 16 February 2017, 2:53 pm
والله وانا اخوك ما عندي علم بالموضوع ذا واعتذر عن عدم الرد

رايد الشراري
Thursday 16 February 2017, 11:10 am
السلام عليكم شباب تكفون فيدوني بشي انا قدمت مبطي ع السجون قفل موقع نتهى مكتوب يجيك رقم طلب ع جوال مجاني شي ونا عطاني ورقه مكتوب رقم طلب بيها وش سالفه عادي دعولي بلخير تكفون ان شاءالله تقبلني السجون قبول مبدئي مع الله عسير اذا لي نصيب بيها دوره غير دخله وذا مبلي نصيب الله يبعدني عنها ان شاءالله وشكرا

مهم
Thursday 16 February 2017, 9:28 am
قبل امس ذهبت للعقيد جمعان المالكي المسؤول عن القبول والتسجيل.. يقول الارقام الشاغره 3000 رقم والمتقدمين 30 الف واللي نسبتهم فوق 90% 7000 شخص.. انا تحطمت بصراحه بس الله كريم والحمدلله ع كل حال

مشارى الرشيدي
Thursday 16 February 2017, 7:36 am
ياللي تسالون كلمت ولد عمي بنفس الوظيفة يقولي خلاص دامك قدمت انتظر اتصال مالك دخل في الموقع بس خلك عند جوالك لان السجون يختلف عن باقي القطاعات يتصلون عليك الرياض أو ع حسب ممكن يغيرونها لان هو اخذ مقابله في الرياض وبالتوفيق للجميع

عاطل (؛
Wednesday 15 February 2017, 10:44 pm
رد على بنت الجنوب ، اختي دام طلع لك رقم طلب احتفظي فيه ماهو ضروري يرسلون على رقمك دام شروط منطبقه عليك ونسبتك عاليه باذان لله راح يقبلونك وكل بين فتره وفتره راقبي الموقع وشوفي اعلان النتائج وادخلي برقم طلب وراح تطلع نتيجه حقتك وبتوفيق

الحربي
Wednesday 15 February 2017, 10:01 pm
الله يوفق الجميع المتقدمين على الوظيفه اكثر من ٢٠الف والمطلوب ٦٥٠

محمد
Wednesday 15 February 2017, 7:33 pm
دخلت علئ الموقع التسجيل ما هو مغلق التسجيل يمكن مكالمة فقط مافيه اعلان عن النتائج بالموقع

محمد
Wednesday 15 February 2017, 7:28 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انتائج عل الموقع ولا مكالمة .قبول المبدئي. استغفرالله واتوب اليه

بنت نجد ترد ع سالم الهزيمي
Wednesday 15 February 2017, 6:55 pm
ممكن عن وظايف النساء كم المطلوب في الرياض وهل الحامل يقبلونها

بنت الجنوب
Wednesday 15 February 2017, 4:28 pm
اتمنى احد يفيدني انا قدمت وكل الشروط منطبقه علي ونسبتي 97 وطلع لي رقم طلب لمن دخلت رقم هويتي بس ما ارسلو على جوالي رقم طلب عادي او تسجيلي غلط ... افيدوني

سالم الهزيمي
Wednesday 15 February 2017, 3:54 pm
الي يسال عن العمل والرواتب تراء كل شي طيب وافضل عمل الجوازات والسجون ورواتبهم طيب والله يوفق الجميع

سالم الهزيمي
Wednesday 15 February 2017, 3:52 pm
يا جماعه صلو على النبي

بنت نجد ترد ع خالد
Wednesday 15 February 2017, 2:13 pm
اشكرك واللهم آمين تتوقع اللي حامل مايأهلونها للكشف الطبي وبنسبه الشهاده الاصل الثانوي في الجامعه اتمنى ترد عليه وتتوقع متى راخ تكون المباشره للنساء والله يرزقنا يارب

بنت نجد ارد ع ساره
Wednesday 15 February 2017, 2:11 pm
اختي ساره متشددين اجل واللي شهادتها الاصل في جامعه كيف تجيبها والحامل تتوقعين يقبلونها في الكشف والا لا

بنت الرياض
Wednesday 15 February 2017, 1:25 pm
السلام عليكم اتمنا من الأخ خالد او اي شخص يقول لنا كم عدد لي تحتاجه السجون من النساء ومتي ان شاء الله يتصلون علينا والله يوفقنا جميعنا...

خالد
Wednesday 15 February 2017, 6:04 am
النساء اموركم طيبه بذن الله لاتشيلون هم السنه اختي بنت نجد اكتبي اي شي ومعليك واهم شي الصلاه والدعاء وربي يوفقك انتي وكل اللي محتاج لوظيفه

Abdulaziz
Tuesday 14 February 2017, 11:54 pm
ي اخوان متى الفرز اتمنى اي احد عنده معلومه يقول وشكرا ..

مها
Tuesday 14 February 2017, 10:04 pm
بنت نجد ايه جاها رقم طلب ولاطلع لها من الاساس خانه تسجيل السنه

مها
Tuesday 14 February 2017, 10:03 pm
ندى شيلي العلامه المئويه واكتبيها كذا 77.82

ام ساره
Tuesday 14 February 2017, 9:22 pm
يااخواني واخواتي لاتغيرون بالبينات انادخلت المقابله يدققون بكل شي بالملي بالتواريخ والشهادات وكل شي والطول والوزن وربي والحريم اصعب من الرجال وادق وتطابق الصوربالاصول حتى الدورات

محمد
Tuesday 14 February 2017, 8:46 pm
استغفرالله العظيم واتوب اليه.❤💭 استغفرالله العظيم واتوب اليه.❤💭 استغفرالله العظيم واتوب اليه.❤💭

بنت نجد ترد ع خالد
Tuesday 14 February 2017, 2:20 pm
الله يجزاك خير واللهم آمين واتمنى اخوي توضح لنا هل التخرج ملزومين فيه اذ العمر والموهل والطول مستوفيه وهل صحيح الغوا السنه اتخرج من الموقع اتمنى تساعدنا لان بكره اخر تقديم وهل فيه مجال نعدل ع الطلب

بنت نجد ترد ع مها
Tuesday 14 February 2017, 2:17 pm
يوم سجلتي البنت جاءك رقم طلب وسنه التخرج عندك ولا عام طلع معك يارب بس يكونون تنازلو عنه وليت الاخ خالد القريب من السجون يوضح لنا هالنقطه

احد يساعدني ..ندى
Tuesday 14 February 2017, 2:07 pm
كل ما ارسل الطلب يطلع لي النسبه لازم تكون 75 كحد ادنى وانا كاتبه %77.82 !!!وين المشكله

مها
Tuesday 14 February 2017, 1:06 pm
بنت نجد غريبه انا مسجله وحده ولا طلع لها سنه التخرج وانصدمت قلت اكيد شالوا هالشرط

alhelm
Tuesday 14 February 2017, 8:10 am
والله ماعندهم سالفة وكل ما اقدم يقول ليس لديك طلب بالرغم اني مسجل جميع البيانات (رفض يظهر رقم الطلب)

ساره
Tuesday 14 February 2017, 2:59 am
هل من الممكن يحطوني في وظيفة أدارية يعني مو ملاحظة عسكرية؟

ععايد المرقبيء
Tuesday 14 February 2017, 2:06 am
بتووفيق لكم و فالكم القبول انا قدمت قبل سنه بالسجون و قبلوني قبول مبدئي و ليومك هذا م اتصلو فيني ل المستشفى شكلهم نسوني و الحمدلله على كل حال

خالد
Tuesday 14 February 2017, 2:02 am
اختي بنت نجد الله يوفقك والله اتمنا لك كل الخير وللجميع يارب

نسيم عبدالله رياني
Tuesday 14 February 2017, 1:07 am
انا متخرجه من جامعه ادره اعمال دبلوم احتاج وظيفه وظروفي صعبه

فالكم القبول
Monday 13 February 2017, 11:36 pm
قدمت فني بالثانويه العامه وكل الشروط مطابقه بالاخير يقول مالك رقم طلب الشروط ما تنطبق عليك خيرها بغيرها والتوفيق للجميع

بنت نجد ترد ع مها
Monday 13 February 2017, 11:13 pm
انا بعد حرفت بس ياقلبي ع كلام بعض اللي قدمن اليوم التخرج مازال موجود ولا ألغوه يارب كلامك صحيحه علشان كذا اتطمن

مها
Monday 13 February 2017, 8:56 pm
بنت نجد ماراح تقدرين تعدلين حتى انا حرفت في سنه التخرج ولا فيه تعديل عسى يمشون لنا الطول بس. بس عادي لاتشيلين هم دام ألغوها خلاص

مريم
Monday 13 February 2017, 8:46 pm
هلا عزيزتي مهاا ربي يسعدك حبيبي انا خلاص مسجله الحمدلله ومااكتبت شي في خانه التخرج ولله الحمد يعني تركتها فاضيه ويارب يتغاضو عن سنة التخرج وتتيسر امورنا اجمعين ياارب 🌹🌹

ا
Monday 13 February 2017, 8:07 pm
لاتبوك مافيها ارقام في التقديم هذا

بنت نجد ترد على مها
Monday 13 February 2017, 8:05 pm
هل صحيح شالوا سنه التخرح طيب كيف ارجع واعدل في الطلب والغي السنه اللي اخترتها مو سنة تخرجي

غربه
Monday 13 February 2017, 6:19 pm
ابغى ادري بالموقع في تبوك والا بس اللي معلنين عنه

مها
Monday 13 February 2017, 4:32 pm
مقهور شالوا خانه سنه التخرج ارجع سجل

مها
Monday 13 February 2017, 4:30 pm
الاخت مريم قيل شوي دخلت الموقع وشايلين خانه سنه التخرج اذا تبين اسجلك تواصلي معاي

عزيزة الألمعي
Monday 13 February 2017, 4:04 pm
يعني مو شرط يكون عملاق الواحد مرة قويه الطول 160انا طولي148 والحمدلله اقدر أسد شغلتي وتقرير العام73,30 ولاكن مو لازم يكون طويل وش فايدة الطول ولا وش فايدة التقرير بيدخلي معي في شي ؟؟

السديري
Monday 13 February 2017, 8:57 am
انا ضعف السمع من احتياجات الخاصة اقدر اتوضف هنا

سالم
Monday 13 February 2017, 8:25 am
الله يعين قدمت عليها قبل تقريبا 3 اشهر ويوم جا الفحص رسبني الدكتور بسبب عمى الالوان والحين بقدم والله يعين

علي
Monday 13 February 2017, 3:26 am
محمد انا نفس طريقتك ماجاني رقم طلب بس دخلت ع الموقع واسترجعت رقم الطلب انت جرب وان شاءالله يطلع معك ويالله يارب توفيقك للجميع .

بن حرب
Monday 13 February 2017, 1:03 am
مقعدين ف الطول وكممان معقدين ف النسبة يعني من 75 وفوق يعني م يبغون احد يتوظف ولا وشللوون والله شروط معقدة !!!

مريم
Sunday 12 February 2017, 10:15 pm
صح كلامك ياابنت نجد حتى اناا حسبتهاا واستغربت ماايصير تخرج سنة 1433 ومابعدها وهي عمرهاا 25 وفوق الا اذا دخلت المدرسه متأخره كم سنه عموما انا سجلت وماحطيت شي عند خانة سنة التخرج والحمدلله تم الطلب بنجاح والله يسهل الباقي بالرغم اني متخووووفه من هالوظيفه لكن الواحد مايدري رزقه فين

مقهور
Sunday 12 February 2017, 9:52 pm
خلاص تعبت عمري وصل 28 سنه العمر ضاع لا تزوجت وعاطل لي 5 سنوات خريج كليه الى متى هذي الشروط والغبنه والقهر متى اتزوج متى اكون نفسي ومستقبلي قدمت وماقبلوني حتى الموقع مايسمح لك تقدم اكثر من مره يعني هي مره واحده ولا تقدر تقدم مره ثانيه ايش الشروط التعجيزيه الى متى هالمسؤلين تحطون شروط تعجيزيه ليش الانانيه احنا عيال البلد واللى يقهرك يحدد لك ناس حديثي التخرج طيب واللى متخرجين من زمان ماكان الاجدر هم الاولى لكن اللى توهم متخرجين توهم ماذاقو مر العطاله حسبي الله ونعم الوكيل

محمد جواحي
Sunday 12 February 2017, 9:13 pm
يجماعة انا ماقدمت طالبين دورات بعد الثنوية ولالا قدمت رفض لازم دورة تدريبية ولا ملو داعي

فاعل خير
Sunday 12 February 2017, 9:12 pm
اسمهااان حولي الترقام الى اللغه الانجليزية وتضبط معك بأأذن الله... لاتنسين تدعيلي .

نايف
Sunday 12 February 2017, 7:52 pm
انا قدمت لاكن على الله النسبه ٨٣والطول ١٧٣ اخاف اتعب ولا يجيني شي

بنت نجد
Sunday 12 February 2017, 7:46 pm
انا قدمت ومستوفيه الشروط بس التخرج 1428 وحطيتها 1433 والرزق بيد الله جاء رقم طلب ع جوالي اذ دقوا عليه راح اقول لهم بتاريخ الشهاده اجي او لا ع شروطهم التعجيزيه العمررر في هالاعوام مايجي حتى 24سنه اذ عمر الوحده تخرجت من الثانويه عام 1433 وقدمت بيكون عمرها 23سنه ع العموم اللي قريب من السجون والاداره هل تقديمي صحيح

عبدالله
Sunday 12 February 2017, 7:15 pm
ووش ذنب الي طولو 170ونسبتو 70 ثلاث سنين راحت كلها تقاديم عسكرية وكل شويه تزيد الشروط !! اكثر من 25 تقديم وكلها ما توفقت فيها

اسمهان
Sunday 12 February 2017, 3:57 pm
ي الناس وش سبب يقول رقم سجيل المدني خطاء وش اسوي

ام اسامه
Sunday 12 February 2017, 2:49 pm
والله تعبت وسجلت وقدمت ورحت لمكتبه بس مافيه فايده سنة التخرج تمنع والنسبة تمنع والعمر يمنع التسجيل طيب ايش الحل وين اروح انا وعيالي نموت والله الموت اريح من هذا التعب والظلم

عاطل دود كوم
Sunday 12 February 2017, 1:17 pm
يارجال انا وواحد مقطعين نبيع حديد عاضين الرضم وكل خوياننا توضفو شكل ماردها الا ضرب العمر يافوق ي تحت

نايف
Sunday 12 February 2017, 12:22 pm
يا عيال قوات الامن الخاصة بتفتح الاحد الجاي ويبغون عدد كبير وفوق هذا اللي معه دبلوم يعطونه وكيل رقيب يا عيال والله فرصة يكفي انها تبع الداخلية يبغون بكالريوس وتقنية وثانوي الجندي لا يقل راتبه عن ٩ الاف

الرد ع الاخ زيد من بنت نجد
Sunday 12 February 2017, 10:18 am
هل اقدم وانت تخرجي 1428 واذ تقدر تساعدني الله لا يحرمك الاحر في حاجه للوظيفه

صالح
Sunday 12 February 2017, 10:15 am
نعتذر عن قبولك لعدم تطابق الشروط ليش طولي فوق 170 وتخرجت عام 1435؟؟؟؟

Hhh
Sunday 12 February 2017, 9:50 am
طيب والحل بسنه التخرج لاحنى اللي قدمنا بالشهاده الجامعيه ولا حنى اللي قدرنا نقدم بالثانوي ؟؟؟

محمد
Sunday 12 February 2017, 8:52 am
انا قدمت ولاجاني رقم طلب ليه?????

زيد
Sunday 12 February 2017, 8:05 am
السلام عليكم انا احد العاملين تحت الاداره ماشاء الله كل شي تمام وراتب وراحه والله يوفق الجميع والجميع يقدم .

3skr
Sunday 12 February 2017, 7:41 am
شباب انا تخرجت عام 1433 يمديني اقدم ؟

ام لولي
Sunday 12 February 2017, 5:40 am
مو راضي يفتح معاي الموقع بالجوال مين جرب ونفس حالتي يفتح الموقع بس الوظيفه ماتطلعلي في البحث

ادور واسطه ؟؟
Sunday 12 February 2017, 2:35 am
ياشباب احد عنده معروف في مستشفى قوى الامن مارحت قطاع الا ورفضوني عشاني حامل خلايا منجليه اللي يقدر يساعدني تكفون

عاطل (:
Saturday 11 February 2017, 9:29 pm
والله استغرب من بعض الناس قدامك شروط واضحه تجي تعلق وتسأل عن تاريخ شهادتك يبقلوني ولالا يعني مثلا بيرد عليك احد من لجنة القبول وتسجيل وبعدين حتى لو تتصل على لجنة بيقولك شروط واضحه قدامك اذا ماتنطبق عليك لا تحرج عمرك وتكتب اشياء من راسك لانه راح تستبعد؟؟ اذا شروط تنقبل عليك قدم ولا اترك المجال لغيرك وتقديم للثانوي فقط لانه لو فيه قبول للكليات والجامعات كان فتحو اكثر من رتبه لانه حرام جندي يتوظف فيها جامعي وليه تقدم ولا شرط ينقبل عليك لانه راح يرفضونك وبعضهم يتفلسف ويقول واسطات ومدري ايش ياحبيبي الارزاق بيد الله عز وجل وموزعه بينا عباده اذا لك شي بالدنيا ذي بتاخذه خير او شر .

الرد على مريم
Saturday 11 February 2017, 7:18 pm
اختي مريم شروط واضحه ماراح يقبلونك الله يعوضك بغيرها ومافيه تقديم بشهادة الجامعه تقديم للثانوي فقط واتمنى لك توفيق وللجميع

الفهد