وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن 93 وظيفة للجنسين على سلم الرواتب العام (التقديم مفتوح)
وزارة الدفاع تعلن فتح باب القبول لرتبة جندي في قوة الأمن و الحماية الخاصة (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

إعلان وظيفة شاغرة بمسمى موزع بريد بجامعة الملك عبد العزيـز

المصدر: موقع الجامعة | تاريخ الإضافة: 23/07/2016
 
تعلن جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة شاغرة على بند الأجور فئة (ج) بمسمى (موزع بريد) في مقر كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة وترغب في إشغالها عن طريق المسابقة.

الشروط:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- أن يكون حسن السيرة والسلوك.
- أن لا يكون قد حكم عليه بحد شرعي في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
- أن يكون حاصل على الكفاءة المتوسطة كحد أدنى و الثانوية العامة كحد أعلى.
- أن تكون لديه رخصة قيادة سارية المفعول.

طريقة التقديم:

التقديم في مقر كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة مبنى (112) الدور الخامس مكتب رقم (501) من غداً الأحد 1437/10/19هـ حتى الخميس الموافق 1437/10/23هـ خلال أوقات الدوام الرسمي.
 
تفاصيل أكثر: http://goo.gl/rlYpaC
 
زيارات: 41457

المزيد من الوظائف في :
21/01/2019 شركة ديفوتيم تعلن وظائف نسائية شاغرة لحملة البكالوريوس حديثي التخرج إعلان توظيف 2877
21/01/2019 هيئة السوق المالية تعلن وظائف أخصائي ثاني بإدارة التفتيش للرجال والنساء موقع الهيئة 6988
21/01/2019 مصرف الراجحي يعلن وظيفة إداري دعم لحملة الدبلوم حديثي التخرج في جدة موقع المصرف 4557
21/01/2019 شركة المياه الوطنية تعلن توفر 293 وظيفة إدارية وفنية وحرفية بكافة المناطق موقع الشركة 30113
21/01/2019 صدارة للكيميائيات تعلن عن وظائف إدارية وهندسية وتقنية لحملة البكالوريوس موقع الشركة 5735
21/01/2019 شركة خدمات الطيران السويسرية تعلن عن 20 وظيفة للنساء من خلال تمهير إعلان توظيف 5674
21/01/2019 مزارع فقيه للدواجن تعلن 7 وظائف إدارية للرجال والنساء حملة الثانوية فأعلى إعلان توظيف 9048
21/01/2019 شركة عبداللطيف جميل للتمويل تعلن عن وظيفة إدارية تحت التدريب في جدة موقع الشركة 6335
21/01/2019 جامعة الملك خالد تعلن وظائف أكاديمية للجنسين بمختلف تخصصاتها وفروعها إعلان توظيف 8023
20/01/2019 صندوق الاستثمارات العامة يعلن فتح باب التقديم في برنامج تطوير الخريجين موقع الصندوق 21413
20/01/2019 البنك العربي الوطني يعلن وظائف تمهير لحديثات التخرج في كافة التخصصات موقع البنك 14438
20/01/2019 شركة علم تعلن وظائف إدارية لحملة البكالوريوس حديثي التخرج وذوي الخبرة موقع الشركة 10528
20/01/2019 مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن توفر وظائف إدارية و صحية للجنسين موقع المستشفى 13305
20/01/2019 شركة معارف التعليم والتدريب تعلن توفر عدد من الوظائف التقنية في الرياض إعلان توظيف 8574
19/01/2019 شركة هيلتون العالمية القابضة تعلن توفر أكثر من 40 وظيفة إدارية في 6 مدن موقع الشركة 20059
19/01/2019 مجموعة الفنار تعلن توفر وظائف إدارية و أمنية شاغرة لحملة الثانوية والدبلوم إعلان توظيف 19068
18/01/2019 فتح باب التقديم بالتدريب الوظيفي المبكر للموارد البشرية في جنرال إلكتريك موقع الشركة 16938
18/01/2019 شركة وود العالمية للنفط والطاقة تعلن وظائف مساعد إداري وأخصائي إداري موقع الشركة 14978
18/01/2019 العليان كمبرلي كلارك تعلن وظائف ممثلي مبيعات للجنسين بالدمام و الرياض موقع الشركة 6986
18/01/2019 بلدية العلا تعلن وظائف بمسمى مراقبة أسواق و مشغلة آلات مكتبية وعاملات إعلان توظيف 12068
18/01/2019 إعلان وظائف إدارية و تقنية شاغرة في مركز دعم اتخاذ القرار بالديوان الملكي إعلان توظيف 37994
17/01/2019 وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن 93 وظيفة للجنسين على سلم الرواتب العام إعلان توظيف 80787
17/01/2019 غرفة الرياض تعلن توفر 357 وظيفة شاغرة للجنسين من حملة كافة المؤهلات غرفة الرياض 15955
17/01/2019 وزارة الدفاع تعلن فتح باب القبول لرتبة جندي في قوة الأمن و الحماية الخاصة موقع الوزارة 81749
17/01/2019 شركة علم تعلن وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في كل من جدة والدمام موقع الشركة 16138
16/01/2019 مجموعة الزامل تعلن وظائف سكرتير تنفيذي ومساعد إداري ومدير إنتاج بالدمام موقع الشركة 8581
16/01/2019 مستشفى دلة بالرياض يعلن وظائف إدارية وأمنية لحملة الكفاءة والبكالوريوس موقع المستشفى 13156
16/01/2019 البريد السعودي يعلن 24 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة للرجال والنساء عبر تمهير إعلان توظيف 47816
16/01/2019 صدارة للكيميائيات تعلن عن وظائف إدارية وهندسية لحملة البكالوريوس فأعلى موقع الشركة 12741
16/01/2019 مصرف الراجحي يعلن وظائف إدارية قيادية للجنسين بالمقر الرئيسي بالرياض موقع المصرف 11923
للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (43)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


ع
Monday 10 October 2016, 1:35 pm
متى فرز الاسامي لو سمحتو فيدوني منتضر لي فتره

عيت تزين
Monday 1 August 2016, 10:19 pm
الله يفرجه

علاء الجهني
Sunday 31 July 2016, 11:57 am
استغفر الله الذي لا إله إلا الله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه يارب ارزقني عاجل لا أجل

بدر
Thursday 28 July 2016, 8:52 am
كيف التقديم ممكن احد يدلنا بشي الله يجزيه خير والله يكتب لنا ولكم الخير

سلطان الرشيدي
Thursday 28 July 2016, 3:48 am
الله يكتب لنا ولكم الخير

الااله الا الله
Thursday 28 July 2016, 12:08 am
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الحربي
Wednesday 27 July 2016, 10:27 pm
الله. يرزق

حظي شين
Wednesday 27 July 2016, 6:41 am
حسبي الله ونعم الوكيل

ماجد
Wednesday 27 July 2016, 4:05 am
حسبي الله ونعم الوكيل وين نروح وين نولي العمر راح وحنى نطرد ورا الوظايف والشركات الي تكدك مثل الحمار على قولة المثل حي للعذاب وميت للكلاب والراتب ابو كلب هذا غير العدد الوظائف المعلنه خمس وظائف والمتقدمين عشرت ألف والعسكرية شروطه تعجيزية لا وهاذا غير الراتب 3500 ولا 4500 هذا اذا توظفة فيه وين يمديك تسدد كهرب ولا ماء ولا تصرف على نفسك ولا تدفع اجار هذا غير زيادة الكهرب والماء والبنزين لعام 2017 القادمه والي بعده وغير ارتفاع اسعار المعيشة والله يستر من القادم الوضع ما يطمان و ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

عبدالرحمن
Wednesday 27 July 2016, 12:26 am
لا والله كلفتوا على انفسكم كان ريحتوا انفسكم من التعب والعناء يا كلية الآداب اعلان وزحمة وفي النهاية وظيفه وعلى بند الاجور ... استحوا على وجيهكم من بعض التخلف والحماقه تراكم مو جاهلين وفيي منشأه علميه حسبي الله عليكم ونعم الوكيل

فهد الشهري
Tuesday 26 July 2016, 9:58 pm
على بند الجور وعلى بند المستخدمين ليش مايتسوو مع زملائهم من حيث الرواتب الإدارية او موظفين الدوله هذي الوظائف اتمنى ماتعلنون عنها وشوفولها بنقالي عاد ماتعجز وزارة الهمل عن تأمين الموظف لكم

ابوشادي
Tuesday 26 July 2016, 2:26 pm
سبحان الله

عاطل وعلى باب الله
Tuesday 26 July 2016, 1:32 pm
السلام عليكم يا شباب لا تقنطو من رحمة الله يمكن تاخيركم عن الوظيفه خيره لكم وانتم ماتدرؤن لكن الصبر وناخوكم والله كريم لكن اسال الله الجنه لنا ولكم والعوض عند ربي

عادل
Tuesday 26 July 2016, 7:03 am
كلها واسطات ومحجوزة لمعارفهم لحد يتعب نفسه انا مجرب وماخليت دائرة حكومية إلا دخلتها وشفت الفساد بعيني لكن مااقول إلا الله ينتقم من كل مفسد

يحى السهلي
Tuesday 26 July 2016, 3:24 am
كيف التقديم الين يوم الخميس وفي ناس اتصلو عليهم اليوم يقولو لهم تعالو عندكم مقابله شخصيه حسبي الله ونعم الوكيل ليه الكذب طيب !!!!!!!!!!!!!!!!!!

عاطل وعلى باب الله
Tuesday 26 July 2016, 2:04 am
السلام عليكم يا شباب لا تقنطو من رحمة الله يمكن تاخيركم عن الوظيفه خيره لكم وانتم ماتدرؤن لكن الصبر وناخوكم والله كريم لكن اسال الله الجنه لنا ولكم والعوض عند ربي

فيصل العاطل
Monday 25 July 2016, 10:35 pm
أتمنى من الله عز وجل ان يوفقكم بوظيفة لاتحلمون فيها وبخصوص الواسطه فعلا موجوده وبكثرة ولكن الرزق مصدره من الله ونطلب الله

حسوني
Monday 25 July 2016, 8:51 pm
عشر سنه في البيت عاطل وكلها واسطال مستحيل في الدول الغرب مثلنا كل شي بالواسطه

ماكل هواء
Monday 25 July 2016, 1:22 pm
الجامعه اي مدينه في الرياض ولا وين؟

أحمد
Monday 25 July 2016, 12:50 pm
انا معايا شهادة الدبلوم كلية التقنية ادارة مكتبية هل يقبلوني حتى لو قدمت بالثانوية اتمنى الإفادة

موظف قطاع خاص افضل من الحكومي
Monday 25 July 2016, 9:48 am
فئة ج ووظيفة وحدة والرازق الله سبحانة انصحكم بوظائف القطاع الخاص رواتب وتأمين طبي افضل من الحكومي .

hook
Monday 25 July 2016, 9:17 am
حسب ما وصلني ان الراتب 4395ريال صافي

سعيد
Monday 25 July 2016, 9:05 am
ج راتبها فوق اربع

M
Monday 25 July 2016, 2:59 am
نكثرر الاستغفار بنيه الوظيفه ونتوكل ع الله ونعمل بالاسباب والله يرزقنا من واسع فضله

نواف
Monday 25 July 2016, 1:14 am
قدمو ياشباب لاتجلسون وتقولون واسطات انا رحت امس الأحد ومافيه احد يقدم المكتب فاضي

بدون واسطه لن توظف
Monday 25 July 2016, 12:49 am
والله ان الواسطه حرمتني مرتين عيني عينك اشكيهم على الله سبحانه احسن انهم لايعلنوها .اطلب من وزير الخدمه ان يكون لجنه تحكم امام الجميع بحضور الترشحين ومن يحصل عليها الله يرزقه كل متقدم يعرض شهايده والافضل يحصل عليها

بدر
Sunday 24 July 2016, 11:06 pm
قدمت اليوم وان شاء الله تكون من نصيبي والله يوفق الجميع يارب

مساعد الغامدي
Sunday 24 July 2016, 9:24 pm
راتبها مايتعدى ثالثه آلاف فئه ج وواضح انها بتروح لأهل الواسطه لاأحد يتعب نفسه

الامرطور
Sunday 24 July 2016, 9:06 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في وسطات في الوظايف يضحكون علي الشعب ونصف الوظايف محجوزه للاناس الاقريب لديهم في حكمه قويه قالها الملك فيصل رحمه الله وتغمد روحه الجنه قال كل شي قدرنا عليه الا الوسطات ماقدرنا عليها رجل حكيم الملك فيصل رحمه الله وهذا الشي حاصل في مجتمعنا اللي عنده واسطه تمشي اموره واللي مسكين غلبان علي امره يجلس في محله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

M
Sunday 24 July 2016, 8:26 pm
الشكوى لله الله يرزقنا الجنه

الق
Sunday 24 July 2016, 7:08 pm
5000ريال

سعد
Sunday 24 July 2016, 2:05 pm
المدينه المنورة فيها اوجو الرد

حسبي الله ونعم الوكيل
Sunday 24 July 2016, 12:44 pm
والله حرام اصلا معروف مين بيتوظف بيها مالها داعي الحركات هدي بس يبو يورو الناس انه في وظائف ونحنا سوينا بس وينكم عن ربكم شايفكم وش تسون والله حرام

عـــــــــــــا طل 1434هـ
Sunday 24 July 2016, 11:48 am
لو كان اشتغلت كداد اصرف من الوظائف نسمع فيها ولا قد جربنها معنا مؤهلات تربويه وغير تربويه ولا استفدنا شي

عـــــــــــــا طل 1434هـ
Sunday 24 July 2016, 11:46 am
فلوس كلها راحت على المكاتب تقديم على الوظائف والنهايه لا يتم قبولك

عـــــــــــــا طل 1434هـ
Sunday 24 July 2016, 11:45 am
غسلت ايدي من كثر ما قدمت على الوظائف

كراش
Sunday 24 July 2016, 11:43 am
ماقول الاا حسبي الله ونعم الوكيل اروح جدة علشان اقدم وناا فرياض افتحوهاا على النت التقديم

سلطان
Sunday 24 July 2016, 11:08 am
السلام عليكم لااحد يتعب نفسه ويقدم الوظايف هاذي تروح واسطات بس يفتحون التقديم روتين

Ghz
Sunday 24 July 2016, 8:46 am
ي شباب ارجو من لديه المعلومات لا يبخل علينا كم رواتبها ؟ وكيف طليعة العمل ؟

المالكي
Sunday 24 July 2016, 5:13 am
كم راتبها وكيف دوامها تنصحونا يا شباب فيها

نواف
Sunday 24 July 2016, 2:15 am
كيف طريقة العمل وكم الرواتب تقريباً

حمدي الرشيدي
Saturday 23 July 2016, 10:26 pm
استغفر الله اعلان طول وعرض ورسايل ع الجوال وفي الموقع واخر شي وظيفه وحده مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

فاطمه نفيع محمد السلمي
Saturday 23 July 2016, 9:53 pm
استغفر الله وأتوب اليه
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *