وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن 93 وظيفة للجنسين على سلم الرواتب العام (التقديم مفتوح)
وزارة الدفاع تعلن فتح باب القبول لرتبة جندي في قوة الأمن و الحماية الخاصة (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

مصرف الراجحي يعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لحديثي التخرج

المصدر: موقع البنك | تاريخ الإضافة: 10/04/2015
 
يعلن مصرف الراجحي عن فتح باب التقديم في البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف (برنامج المحلل المالي) للمجموعة المصرفية للشركات وذلك للحاصلين على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات التالية:

- المحاسبة
- المالية
- الاقتصاد
- إدارة الأعمال


مهارات أساسية:

- القدرة على إجراء التحليل المالي وتحليل المخاطر.
- القدرة على التعامل مع المبادئ التوجيهية التنظيمية.
- معرفة بمبادئ السوق المصرفية والاتجاهات العامة.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي.
- إجادة اللغة العربية والإنجليزية.
- البرنامج لا يتطلب وجود خبرة.

تفاصيل البرنامج:

- البرنامج مخصص للرجال فقط
- عدد المقاعد المتاحة في البرنامج التدريبي (20) مقعد.
- يستمر البرنامج سنة كاملة مقسمة الى ثلاثة مراحل.
- بالمرحلة الاولى يتم التعرف على أساسيات العمل المصرفي والمحاسبة المالية ودورات في المهارات الشخصية والادارية تقدم مع شركات عالمية.
- يتخلل كل مرحلة تدريب على رأس العمل في الادارات المختلفة للمصرف.
- تعتبر المرحلة الثانية مكملة للأولى بحيث يبدأ المتدرب اكتساب مهارة تحليل القوائم المالية وكتابة التقارير الائتمانية واستخدام نظام (موديز).
- في المرحلة الاخيرة يبدأ المشارك مراجعة التقارير المالية لعملاء البنك وكتابة التقارير اللازمة كما يحصل على تدريب مكثف في ادارة المخاطر.
- يبدأ المتدرب كمحلل مالي وبعد اجتياز البرنامج يعين كمدير علاقة لفترة زمنية يكتسب خلالها المعارف الاساسية حتى تتم ترقيته الى مدير علاقة أول.
- تاريخ الالتحاق بالعمل هو 1436/7/14هـ (الموافق 3 مايو 2015م).

طريقة التقديم:

التقديم من خلال الرابط التالي: http://goo.gl/3torGw وذلك في موعد أقصاه (أسبوعين) من تاريخ هذا الإعلان.
 
زيارات: 48604

المزيد من الوظائف في :
21/01/2019 شركة ديفوتيم تعلن وظائف نسائية شاغرة لحملة البكالوريوس حديثي التخرج إعلان توظيف 2937
21/01/2019 هيئة السوق المالية تعلن وظائف أخصائي ثاني بإدارة التفتيش للرجال والنساء موقع الهيئة 7056
21/01/2019 مصرف الراجحي يعلن وظيفة إداري دعم لحملة الدبلوم حديثي التخرج في جدة موقع المصرف 4611
21/01/2019 شركة المياه الوطنية تعلن توفر 293 وظيفة إدارية وفنية وحرفية بكافة المناطق موقع الشركة 30288
21/01/2019 صدارة للكيميائيات تعلن عن وظائف إدارية وهندسية وتقنية لحملة البكالوريوس موقع الشركة 5775
21/01/2019 شركة خدمات الطيران السويسرية تعلن عن 20 وظيفة للنساء من خلال تمهير إعلان توظيف 5714
21/01/2019 مزارع فقيه للدواجن تعلن 7 وظائف إدارية للرجال والنساء حملة الثانوية فأعلى إعلان توظيف 9105
21/01/2019 شركة عبداللطيف جميل للتمويل تعلن عن وظيفة إدارية تحت التدريب في جدة موقع الشركة 6363
21/01/2019 جامعة الملك خالد تعلن وظائف أكاديمية للجنسين بمختلف تخصصاتها وفروعها إعلان توظيف 8059
20/01/2019 صندوق الاستثمارات العامة يعلن فتح باب التقديم في برنامج تطوير الخريجين موقع الصندوق 21466
20/01/2019 البنك العربي الوطني يعلن وظائف تمهير لحديثات التخرج في كافة التخصصات موقع البنك 14473
20/01/2019 شركة علم تعلن وظائف إدارية لحملة البكالوريوس حديثي التخرج وذوي الخبرة موقع الشركة 10542
20/01/2019 مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن توفر وظائف إدارية و صحية للجنسين موقع المستشفى 13326
20/01/2019 شركة معارف التعليم والتدريب تعلن توفر عدد من الوظائف التقنية في الرياض إعلان توظيف 8582
19/01/2019 شركة هيلتون العالمية القابضة تعلن توفر أكثر من 40 وظيفة إدارية في 6 مدن موقع الشركة 20079
19/01/2019 مجموعة الفنار تعلن توفر وظائف إدارية و أمنية شاغرة لحملة الثانوية والدبلوم إعلان توظيف 19081
18/01/2019 فتح باب التقديم بالتدريب الوظيفي المبكر للموارد البشرية في جنرال إلكتريك موقع الشركة 16955
18/01/2019 شركة وود العالمية للنفط والطاقة تعلن وظائف مساعد إداري وأخصائي إداري موقع الشركة 14988
18/01/2019 العليان كمبرلي كلارك تعلن وظائف ممثلي مبيعات للجنسين بالدمام و الرياض موقع الشركة 6990
18/01/2019 بلدية العلا تعلن وظائف بمسمى مراقبة أسواق و مشغلة آلات مكتبية وعاملات إعلان توظيف 12078
18/01/2019 إعلان وظائف إدارية و تقنية شاغرة في مركز دعم اتخاذ القرار بالديوان الملكي إعلان توظيف 38007
17/01/2019 وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن 93 وظيفة للجنسين على سلم الرواتب العام إعلان توظيف 80884
17/01/2019 غرفة الرياض تعلن توفر 357 وظيفة شاغرة للجنسين من حملة كافة المؤهلات غرفة الرياض 15964
17/01/2019 وزارة الدفاع تعلن فتح باب القبول لرتبة جندي في قوة الأمن و الحماية الخاصة موقع الوزارة 81860
17/01/2019 شركة علم تعلن وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في كل من جدة والدمام موقع الشركة 16145
16/01/2019 مجموعة الزامل تعلن وظائف سكرتير تنفيذي ومساعد إداري ومدير إنتاج بالدمام موقع الشركة 8583
16/01/2019 مستشفى دلة بالرياض يعلن وظائف إدارية وأمنية لحملة الكفاءة والبكالوريوس موقع المستشفى 13162
16/01/2019 البريد السعودي يعلن 24 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة للرجال والنساء عبر تمهير إعلان توظيف 47847
16/01/2019 صدارة للكيميائيات تعلن عن وظائف إدارية وهندسية لحملة البكالوريوس فأعلى موقع الشركة 12741
16/01/2019 مصرف الراجحي يعلن وظائف إدارية قيادية للجنسين بالمقر الرئيسي بالرياض موقع المصرف 11932
للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (17)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


ندى الشهري
Friday 4 March 2016, 5:47 pm
نطالب بتدريب لبنات حديثي تخرج .. تخصصي ماليه مع مرتبه الشرف

ضحى
Wednesday 2 March 2016, 8:40 pm
يوجد لديكم تدريب ميداني لتخصص شبكات وأنظمة اتصالات لنساء ؟

musaaltom
Monday 3 August 2015, 8:41 am
بازن الله ساكون مخلصا في عملي لو اشتغلت في مجالي انا خريج محاسبه

داليا أحمد الحازمي
Sunday 28 June 2015, 9:47 am
بإذن الله سأكون مخلصه في عملي واطور من نفسي وابذل كل طاقاتي

Walked
Monday 27 April 2015, 3:16 pm
نصيحه من واحد له 10سنوات بالبنك الخايس لاتقدمون عندهم الله بيرزقكم بدونهم وإذا احد بيظبطني بوظيفه له سعيه ابي الخراااجً من هالهم اللي أنا فيه

رجاء
Thursday 23 April 2015, 10:05 pm
أنا خريجة اداره واقتصاد تخصص اقتصاد واللحين موظفة استقبال في مستشفى براتب اقل من 3000؟؟ هذا اللي لقيته .. كل الوظايف لازم خبره او مجرد اعلان فقط لا اكثر ولا اقل

محمد المالكي
Wednesday 22 April 2015, 7:16 am
والله ابو. كلب البنوك مسووؤليئه ورواتب اكلبيه لو معاي ماجستير ماطبيت في ووجيهم الي معاه هالشهاده ويروح بنوك يظلم نفسه دوام كرف ع ايش بالله ولا مقاعد 20 قالو يبويه ثانويه وتخب عليكم يشرطون

تبطي ما تلقى وظيفه
Monday 20 April 2015, 9:39 am
يا شباب من كثر ما شبعت من كثره الوظايف صار مجرد اسم

الا بلادي
Monday 13 April 2015, 2:57 pm
صحيح متخلفين بنك الراجحي يعني بالله ابشقى 5 سنوات وبالنهايه اجي ع شركه الراجحي ب4500 لو ثنوي ويفكر العاطل بعد كيف ماجستير ممكن اغترو يفكرو نفسهم ماحد قدهم يوم الناس اقبلت عليهم مع اني انصح اي مواطن بعدم التعامل معهم في البدايه امنو الناس بعدم كثرة فوايدهم واليوم اختلفو وطمعو اي ما طمع والمثل يقول الطيمع يفرق ماجمع اتمنى لكم الصلاح

saad
Monday 13 April 2015, 1:23 pm
لا يوجد أمان وظيفي ولا إي طموح بها البنك انا لي 10 سنوات بالراجحي ولا وجدت الا الهم والظلم

عبدالرحمن
Monday 13 April 2015, 8:58 am
عندي شهاده حاسب الي خبر 6 شهور مدخل بيانات

humo21
Sunday 12 April 2015, 2:15 am
هل هو للسعوديين فقط ام متاح للجميع ؟

موظف 11
Saturday 11 April 2015, 9:51 pm
مين الي غبي ومعاه ماجستير وحيروح ههههههههه شغال الحمد لله و بي الثانوية محاسب انا في بنك العربي ليا سنة ونص .... بجد الله يرزق الجميع يا كبر الاعلانات لما يكبروها

ابو عمر
Saturday 11 April 2015, 9:08 pm
الشباب اللي توهم حديثي الخريج ان يصرفوا النظر لانه ضياع للمستقبل لان البنك ياخذ كل جهدك ولايعطيك علاوات ولادورات ولا اي تطوير

موظف
Saturday 11 April 2015, 7:03 pm
مايهتمون بالموظف الي يبي مستقبل وظيفي لايروح

ءء
Saturday 11 April 2015, 7:04 am
ياكبرر شرهتكم ،.

مافيه امل
Saturday 11 April 2015, 12:40 am
طالبين بكالريوس وماجستير واخر شي موظف في شركه بنك الجزيره احسن منكم يقبلووون بالثانوي وعليهم زحمه م شاءالله انتم احترم واحد معاه ماجستير ويقدم عليكم
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *