تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

القوات البرية تعلن فتح بـاب القبول في وحدات سلاح الإشارة

المصدر: القوات البرية | تاريخ الإضافة: 11/12/2013
 
تعلن قيادة القوات البرية الملكية السعودية (اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية) عن فتح باب القبول والتسجيل في وحدات سلاح الإشارة للقوات البرية برتبة وكيل رقيب لحملة شهادة كلية الاتصالات تخصص (اتصالات) وخريجي كلية التقنية تخصص (الكترونيات صناعية وتحكم) بتقدير لا يقل عن جيد

طريقة التقديم:

في حال توفر المؤهلات المنوه عنها أعلاه يرجى مراجعة معسكر القوات البرية رقم (1) قيادة سلاح الاشارة بحي المرسلات. وللاستفسار يمكن الاتصال على الهاتف 4777777-011
 
تفاصيل أكثر: http://www.rslf.gov.sa/Arabic/Eservices/Careers/RecruitmentAdvertisements/Pages/s7anonsmant.aspx
 
زيارات: 26842

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (18)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


مشعل
Saturday 11 January 2014, 12:39 am
سلامم عليكم. وللهه يعيال تبون نصيحتي. ويقول المثل اسألو مجرب ولا تسألو دكتور انا فيه الحين سلاحح لأشارف في الخميس مشيط دوره. الي معهه ثنويه يتخرج جنذي اول ولي معه متوسط جندي. انا معي ثانويه وخشيتها وتخرجت من فرد اساس 4شهورر. وبعذين ودوني معهد تاخد تخص وتخص مدتهه 6شهورر. وملعنهه وقلت حيا. والراتب جنذي اول 6130ريال. والجنذي ميخش معهد بس ياخد فرذ اساس ويتعين وراتيهه على حسب علمي 4800ريال. بس نصيحتي لحد يخشها غير الي مرره محتاجج وللهه قلت حياء انا الحين فاصل منها. ونتو كيفكو

جازي
Friday 3 January 2014, 7:29 am
والله حتى أنا تكفون فيدونا عن وظايف......

ابو علي
Monday 16 December 2013, 9:55 pm
لا وبعد متشرطين انتبهوا لا تتورطون نصيحه لله كمل دراسه ولا غير هاذي الوضيفه والله ثم والله راح تدعولي

يدور وظيفهه
Saturday 14 December 2013, 7:14 am
اللي معه الثانويه العامه ماله شيء -_-2831

فهد
Saturday 14 December 2013, 1:29 am
سبحان ربي العظيم . كليه تقنية تخصص محاسبه يقدم وألا كيف أووووف من ويش ذا الزهق .

تمـــــــــيمــ ـ
Friday 13 December 2013, 5:05 pm
بارك الله فيك اخوي الغالي كفيت ووفيت واشكرك من كل قلبي واتمنى لك التوفيق والسداد العفو وانا اخوك نصيحه لك اكتب بالمعروض بس يكون واضح ومرتب وحط الورقه بجيبك بدون ملف وقول ابي اقابل مدير التنجيد تلقى حاطين ضابط يعني من ملازم وفوق واذا دخلت خلك متكشخ وشخصيه وسلم عليه وعطه المعروض .. وباذن الله امورك تمشي انصحك بالدعاء وخل امك وابوك يدعون لك

وكيل رقيب بالمباحث
Friday 13 December 2013, 3:01 pm
العسكـريه مافيها خير إذا تبي تدخل أدخل المباحث وغيرها لا تدخل

سلطان البقمي
Thursday 12 December 2013, 11:40 pm
ياشباب نبي نعلم عن المعهد بعد التخرج كم الرواتب وكل شيء

عآآدل
Thursday 12 December 2013, 10:41 pm
يا ععيآال نصيحت اخ لخوانه وربيء لو تكملو تعليم افضل يلي متخرج من الثانوية يمدية يكمل كليه او جامعه وليء عاشق العسكرية لاتدخل القوات البريةة ولا الجوية روح للامن العام رواتب + راحه أو وظيفه مدنية بالكليةة بالمرتبة 6 وشكرآ لكم

ابو حرب
Thursday 12 December 2013, 6:19 pm
ارحموا من فالارض يرحمكم من في السماء

منير
Thursday 12 December 2013, 2:35 pm
الله يكون باعون لا وظيفة ولا هم يحزنون

عاطل 3 سنوات
Thursday 12 December 2013, 1:59 pm
#الشورى_لايوجد_بطالة_بالسعودية ^ حسبنا الله ونعم الوكيل

الوضع مايطمن
Thursday 12 December 2013, 12:09 pm
والله ياربع الحاله يرثالها والوظائف كلها معقده

ابو عزوز
Thursday 12 December 2013, 1:38 am
يا ناس نبي وضايف نبي افلوس متنا من الجوع لي متى وحنى عاطلين

محمد
Thursday 12 December 2013, 12:05 am
ياخالد انصحك عن البرية قدم با الحرس احسن لك

..
Wednesday 11 December 2013, 10:53 pm
اخس قطاع

ماجد غازي شريد المطيري
Wednesday 11 December 2013, 10:03 pm
شهاده دبلوم الكهرباء وشهادة مكانيكا السيارات وشهادة ثانوي العامه سكن القصيم _الرس

خالد حمد حميد البﻻدي
Wednesday 11 December 2013, 9:41 pm
ابحث عن وظيفه في اي مكان
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *