وزارة الداخلية تعلن وظائف عسكرية للنساء بجوازات المطارات و المنافذ البرية (التقديم مفتوح)
فتح باب التقديم في الخدمة الجوية للثانوية فأعلى بالخطوط الجوية السعودية (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

فتح التسجيل لحملة الثانوية في مركز ومدرسة سلاح النقل

المصدر: القوات البرية | تاريخ الإضافة: 04/11/2013
 
تعلن قيادة القوات البرية الملكية السعودية (اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية) عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد (900) طالب في مركز ومدرسة سلاح النقل بالخرج وذلك لحملة مؤهل الثانوية العامة وسوف يمنح المتعين بعد التخرج رتبة (جندي أول) ويكون مؤهل على التعيين على وظيفة عسكرية بالقوات البرية في حال توفر شروط الخدمة العسكرية.

طريقة التقديم:

التقديم حضورياً في مقر مركز ومدرسة سلاح النقل بالخرج في يوم الأحد القادم الموافق 7/1/1435هـ.
 
تفاصيل أكثر: http://www.rslf.gov.sa/Arabic/Eservices/Careers/RecruitmentAdvertisements/Pages/فتح-باب-التسجيل-بمركز-ومدرسة-سلاح-النقل-بمنطقة-الخرج.aspx
 
زيارات: 29563

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (42)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


ابو صافي
Friday 6 December 2013, 3:29 pm
والله ملينا واحنى منتظرين الارقام امكن الاحين لنا شهر واكثر والارقام مابينت والحين راح نتظر هذا الشهر والباقي على الله. وان شاء الله تنزل الارقام على قريب

مسفر الصهيفي
Friday 6 December 2013, 8:20 am
صباح الخير شباب متي تنزل الارقام هل في احد عنده خبر ياليت تفيدونا وجزاكم الله كل خير

عبدالرحمن الغزواني
Tuesday 3 December 2013, 6:04 am
الارقام كانت بتنزل في اخر شهر واحد لكن تأخرت شوي المهم ان المطلوب 900 وما جو إلا 500 يعني تطمنو مقبولين كلنا بأذن الله الارقام احتمال انزل نص شهر 2 او اخر شهر 2 الدوره في شهر 3 بأذن الواحد الاحد....على حسب معلوماتي من واحد اعرفه شغال في لجنت القبول والتسجيل

ابو معاذ
Tuesday 3 December 2013, 3:06 am
انا مقدم عندهم بس ماني من الرياض ولى سمعته انه مافي ارقام ولا شي يعني يبغاك تروح لعندهم التجنيد وتخلص امورك بس انا مارحت ومنتظر مثلكم واتمنى ان في ارقام على حسب ماقالو وان شاء الله يقدم الى فيه خير

جابر اليامي
Sunday 1 December 2013, 1:25 pm
يا شباب نزلت الارقام و الا باقي

ابو احمد
Sunday 1 December 2013, 9:39 am
ياشباب الارقام تاخرت كثير ياليت الي يعرف احد هناك يساله ملينا بصراحه كل يوم نطالع جرايد وندور بالمنتديات

ابو صافي
Saturday 30 November 2013, 1:51 am
السلام عليكم نبغى نعرف الارقام متى تنزل ولايكون نزلت ياليت احد يفيدنا لانها من جد تاخرت

جابر اليامي
Thursday 28 November 2013, 12:42 pm
السلام عليكم يا شباب الارقام طلعت ولا باقي

عادل
Thursday 28 November 2013, 3:18 am
شباب ممكن احد يفيدنا وين تنزل الاقام ومتى بتحديد امكن تنزل واحنى ماندري عنها ياليت تفيدونا

ابو معاذ
Wednesday 27 November 2013, 9:40 pm
السلام عليكم ان شاء الله يااخوني الكل راح ينقبل بس المهم خلو املكم في الله كبير ورضو بما اعطاكم

عبد الله منصور
Wednesday 27 November 2013, 5:19 am
السلام عليكم جميعأ الله سيرزقنا تاملوا قول الله <وفي السماء رزقكم وما توعدون > ارزاقنا مكتوبة ونحن في بطون أمهاتنا ............ الرزق من عند الله لا تيأسوا من رحمة الله جلا وعلا فبعد الجوع شبع وبعد الظمأ ري وبعد الفقر غنى وبعد الكربة فرج

عادل
Tuesday 26 November 2013, 3:01 am
ممكن احد يفيدنا متى موعد الدوره وكم مدتها وكم رواتبهم

اميرال السلمي
Monday 18 November 2013, 3:44 pm
الي عندة علم متى الدورة ياريت يفيدنا

ابو احمد
Sunday 17 November 2013, 5:57 pm
بيض الله وجهك اخوي محمد يعني يبيلها شهر وتنزل والله ضاقت بنا نحتري احر من الجمر بالتوفيق للجميع

محمد
Saturday 16 November 2013, 9:52 pm
يا ابو احمد تطلع في شهر 12/1الى12/15 ميلادي

ابو احمد
Friday 15 November 2013, 5:48 am
الي يعرف متى تنزل الارقام تكفون يعلمنا انا يوم قدمت قالي الضابط شهر هل هو صحيح او لا افيدوني جعل والدينكم الجنه

عاطل
Wednesday 13 November 2013, 10:49 pm
, السلام عليكم الراتب الاساسي 3395وعرفنه ابي كم البدالة

ابو احمد
Wednesday 13 November 2013, 5:45 am
متى تنزل الارقام حوالي كم شهر ولا اكثر وبالتوفيق للجميع

جاامعي عاطل
Tuesday 12 November 2013, 9:33 pm
الرزاق في السماء مهما طال الانتظار عليكم بالدعاء والاستغفار "،، والله يوفق الجميع "?

عبدالله
Tuesday 12 November 2013, 7:11 am
بالتوفيق للجميع ?$

وليد
Sunday 10 November 2013, 10:33 pm
شباب انا بروح اقدم والباقي ع الله بس ابي اعرف الي متى التقديم وا وش يطلبون

هاشم
Sunday 10 November 2013, 3:09 pm
قدمنا والباقي على الله اللهم اجعلها من نصيبي

عون
Saturday 9 November 2013, 5:11 pm
إذا لك نصيب بتاخذة...واحسن من الشركات

حموووودي
Thursday 7 November 2013, 5:41 pm
السلام عليكم ... بالتووفيق للجميع يارب وش طالبين نجيب لهم في الملف وشكرا

متعب الصيعري
Thursday 7 November 2013, 1:32 pm
شباب يقبلون.بالكفاءة

خالد الحربي
Wednesday 6 November 2013, 5:14 pm
اللي يسال عن العمر المحدد للجيش من 18 الى 32 >> يعني خلي الجيش اخر الحلول

شهاب
Wednesday 6 November 2013, 3:28 pm
الجيش قطاع حساس والي يقول انه خايس هو خايس قدمو وتوكلو على الله وعسى ان تكرهو شي وهو خيرن لكم

ابــو افــنان
Wednesday 6 November 2013, 10:41 am
يقبلون اللي ضعيفين نظر ولا لا ؟؟؟؟؟؟

خالد الحربي
Wednesday 6 November 2013, 5:22 am
رواتب سلاح النقل جندي اول 5200 والدورة بالخرج ويطشونك باحفر الباطن او تبوك والله قهر والزيادة السنوية 140 تقريبا يعني احسبها بعد عشرة سنوات حتى مايوصل راتبك 7000 >> راتب جندي بالامن العام ههههه الحين الشركات يعطون من فوق 3500 والله نعمة وتكون عند اهلك ونفسيتك مرتاحة .

الحكمي
Wednesday 6 November 2013, 3:33 am
اخر عمر يقبلوا فية ردوتكفون

جندى
Wednesday 6 November 2013, 3:32 am
عزى لمن مثلى غدا جندى بالجيش لبة طعم راحة ولا زود مالى انشهد شباب انصحكم الامن زين اسئل مجرب ولا تسئل طبيب

محمد احمد
Wednesday 6 November 2013, 2:16 am
قال تعالى(هو علي هين)علق حاجاتك بالله وكفى

مخربش
Wednesday 6 November 2013, 1:24 am
ماعليكم من احد انتو سجلو وماعليكم الطريقة ملفات والجيش ترا ماهي زي اول تغير الحين روتبهم كويسة وماقصر اابو متعب جزاك الله خير ولى يحرمنا منك ترا التسجيل ملفات معا تحياتي لكم جزيل الشكر ودعواتكم لنا بالقبول بذن الله

البرنس
Wednesday 6 November 2013, 12:48 am
نصيحه نصيحه لوجه الله استغلوا الفرصه وقدموا في الجيش انا اخوي فيها ومرتاح جندي اول وذلحينه هوه في الدوره مبسوط على الاخر لا تفوتو الفرصه انا شهادتي من عام 28 والا الحين مالقيت وضيفه في الحكومه العمر يمشي وحنا نقول الجيش مو زين الجيش موزين باتوفيق لنا ولكم

Abdullah ASery
Tuesday 5 November 2013, 7:12 pm
ياشباب يااخوان سجلو وماعليكم والله رواتبها زينه وجندي اول وفي صنوف كثيرة يعني اخر الشهر 6800ريال والترقيات تترقى بسرعه الحقوا قبل مايجي نظام يخص بالطول والوزن وتصير اكثر تعقيداا واللي يسيىء للجيش اقول له الله يهديك وسلاح النقل ماعندك عمل ادراي ومكاتب والدورة 3 اشهر اللي اقول سجلوا ولاتترددو نصيحه من محب لكم الحقوا على اعماركم كل شي صار تعقيد....

الرويلي
Tuesday 5 November 2013, 4:11 pm
يقول المثل ازبن من الجيش كنك زابن من اسد ههههههههههه

سلطان أبونورة
Tuesday 5 November 2013, 9:25 am
اتمنى من الي عندهم خبره في رواتبهم وتفاصيل دوامهم ودورتهم انا يخبرنا

مخربش
Tuesday 5 November 2013, 3:49 am
الي بيجي يجي والرازق الله بسم الله وتوكلنا وتوكلنا على الله

عبدالعزيز
Tuesday 5 November 2013, 1:45 am
اوكيه ما ندخل الجيش وين نروح يا بو نغسل حمامات انا متخرج من عام 1432 ما حصلت وظيفه وبعدها قدمت بالبحريه كان الطول 160 وانا طولي 165 رجعوني يقول طولي 161 حنا في زمن بوه واسطات لا تعب حالك الكرسي محجوز

هاشم
Monday 4 November 2013, 11:08 pm
ولله ابيها لو يوديوني الصين ابي اتوظف واعيش مع بزراني

أنا أحمد
Monday 4 November 2013, 10:11 pm
الحمدلله على كل حال الله يرزقني ويرزق المسلمين

زين المعيوف اليامي
Monday 4 November 2013, 10:10 pm
نصيحه نصيحه نصيحه لا تدخلون الجيش تضيع حياتك بلا جدوى شوفو اي شي اي شي غير الجيش
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *