الدفاع المدني يعلن 18 وظيفة للرجال والنساء على سلم الرواتب العام (انتهى التقديم)
الهيئة العامة للزكاة تعلن عن بدء التقديم في برنامج الكفاءات للجنسين (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

وظائف مراسلين و سائقين و معقبين وعمال بديوان المظالم

المصدر: موقع الديوان | تاريخ الإضافة: 03/09/2013
يعلن ديوان المظالم عن حاجته لشغل عددا من وظائف المستخدمين على المرتبة (33) بالمسميات التالية (مراسل ، سائق ، مراسل مكتبي ، معقب، عامل) وذلك في كل من ( الديوان – محكمة الاستئناف الإدارية بالرياض – المحكمة الإدارية بالرياض – المحكمة الإدارية بجدة – محكمة الاستئناف الإدارية بجدة – المحكمة الإدارية بالمدينة المنورة – المحكمة الإدارية بالدمام ـ محكمة الاستئناف الإدارية بالدمام ـ – المحكمة الإدارية بسكاكا – المحكمة الإدارية بعرعر – المحكمة الإدارية بحائل – المحكمة الإدارية بتبوك – المحكمة الإدارية بنجران – المحكمة الإدارية بمكة المكرمة ـ المحكمة الإدارية بجازان ـ المحكمة الإدارية بأبها ـ المحكمة الإدارية ببريدة ).

الشروط:

- ممارسة مهمة العمل ومسمى الوظيفة
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على شهادة الكفاءة المتوسطة فما دون
- أن لا يقل عمره المتقدم عن 20 سنه ولا يزيد عن 45 سنه
- أن يكون لائقاً صحياً للخدمة وفق لائحة اللياقة الصحية لشغل الوظائف العامة
- أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوماً بحد شرعي أو بالسجن لجريمة مخلة بالشرف أوالأمانة وغير مفصولاً من خدمة الدولة لأسباب تأديبية
- أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول .

طريقة التقديم:

على كل من تتوافر لديه الشروط المطلوبة للوظيفة التقدم إلى المحكمة التي يرغب المباشرة بها اعتباراً من يوم الأحد الموافق 02/11/1434هـ وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 06/11/1434هـ مصطحباً معه الشهادة المطلوبة بالإضافة إلى شهادة حسن السيرة والسلوك وصورة من بطاقة الاحوال المدنية وصورة من رخصة القيادة ، علماً بأنه لن يتم قبول أي طلب تقدم به صاحبه إلا أثناء هذه المدة المحددة.
 
زيارات: 119123

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (144)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


الله كريم
Sunday 29 September 2013, 6:16 am
انا صماء اتمنى اكون موظفه في ديوان المظالم ..

الحظ باير
Saturday 28 September 2013, 9:17 pm
شباب اللي من جيزان متى نتائج المقبولين بعد المقابله الشخصيه

تركي
Saturday 28 September 2013, 6:38 pm
ابي اغرف اتصلو على احد اهم

يحي
Saturday 28 September 2013, 3:58 pm
انا من الرياض وللحين ما اتصلوا علي ارجو الافاده

حسن
Saturday 28 September 2013, 1:04 am
الاسماء نزلة

الحظ باير
Saturday 28 September 2013, 12:17 am
شباب اللي من جيزان يرد متى يعلنو النتائج عن طريق الاتصال او عن طريق مراجعه المجكمه

khaledq
Friday 27 September 2013, 10:53 pm
سلام عليكم كيف حالكم ياشباب أنا الحمدالله اتصلو علي امس يوم الخميس المحكمة الادارية بالدمام مقابلتي يوم الاحد الساعه ثمانية صباحا أدعولي ياشباب بالتوفيق ربنا يوفقكم والله اني اتكلم من جد أتصلو علي

الجهني
Friday 27 September 2013, 10:21 pm
تكفون يالاجاويد كم راتب المرتبه33 بديوان المضالم اول مايشتغل

عبدالرحمن
Friday 27 September 2013, 1:25 pm
يا شباب متى نتائج القبول النهائي في وظائف ديوان المظالم؟...وبالتوفيق للجميع.

سليم الشريف
Friday 27 September 2013, 12:48 am
سلام : يااخوان تكفون يلي قدم عن طريق المحكمة الإدارية بمكة هل أتصلوا على احد عندما بدء التقديم قالوا نتصل بعد ثلاث أسابيع ووفق الله جميع المتقدمين وجعلهم من المقبولين يارب وشكرا لكم...

الحظ باير
Thursday 26 September 2013, 11:23 pm
شباب تكفون من عنده رد يفيدنا متى تطلع النتائج اتصال او اشلون

ولد ذالك الأمير
Thursday 26 September 2013, 8:10 pm
بالتوفيق لكم جميعا والله يجمعنا بكم بالدوره ..

أبو أحمد
Thursday 26 September 2013, 4:26 pm
ليش موقع المحكمة مغلق !!!!!!

أبو أحمد
Thursday 26 September 2013, 4:20 pm
أنا من جدة حتى الأن لم يدق الجوال من المحكمة والله يفرجها و يرزقنا ويرزقكم اللهم آمين اللهم آمين...

العسيري
Thursday 26 September 2013, 3:19 pm
يا اخوان اللي مقدم في ابها احد جاهو رد افيدوني...

علاوي
Thursday 26 September 2013, 9:48 am
السلام عليكم ,,, ياشباب لو سمحتوا أحد يقولي وشلون يتم أعلان المقبولين ؟ أنا قدمت وللحين ماحصل شي ومو عارف كيف النظام

ابو نواف
Thursday 26 September 2013, 8:55 am
يشباب انا من مكه وقدمت على المحكمه الإداريه وللحين محد دق عليا يلي احد مقدم بمكه احد دق عليكم الله يجزاكم خير والله بحاجة الوضيفه سكيت 30ولا ضيفه ولا شي

قصيمي
Wednesday 25 September 2013, 11:16 pm
السلام عليكم الله يعافيكم شباب اللي راحوا للمقابله سألوكم نوع الوظيفة مراسل او سواق أو هم يختارون على حسب المقابله وجزاكم الله خير

ناصر
Wednesday 25 September 2013, 9:46 pm
شباب انا اجريت المقابلة الشخصية اليوم والحمد لله كيف اعرف اني انقبلت وهل النسبة لها دور فالقبول

T3bt Ansak
Wednesday 25 September 2013, 7:21 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . بخصوص الي يسئل عن طريقة المقابلة .. انا كان مقابلتي اليوم والأسئلة كلها عادية وتكون معروفة لدى الشخص ﻻن المطلوب من المقابلة ليس التعجيز .. مثل وين ساكن..لديك اقرباء بهالوظيف وكمان فيه سوال تعرف تصب قهوة هههه والمطلوب جوابك وليس الاستغراب وعلامات التعجب .. هو اختبار لنفسيتك وطريقه اسلوبك وتفاهمك .. والأهم بكل هذا ابتسامتك والكلام يصدر منك بصوت واضح ومسموع وما يكون فيك تردد وثقتك بنفسك .. الكل راح يتفاجئ من سهولة المقابلة لدرجة ان الي يتعداها ما يعرف اإذا هو كذا راح ينقبل أو ﻻ والتوفيق بيد الله سبحانه .. أطلب من الي عنده معلومة عن نتائج المقبولين نهائيا ان يفيدنا بموعدها وشكراً

اللهم ارزقني من حيث لاأحتسب
Wednesday 25 September 2013, 3:55 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يااخوان اللي قدموا في جده هل تم الاتصال عليهم أو لا ارجوا الافاده لأني قدمت ولم يتم الاتصال الي الان أعطونا العلم الأكيد الله يوفق الجميع استغفرالله

عاطل 5سنوات-----
Wednesday 25 September 2013, 12:26 am
السلام عليكم ياشباب كيف طريقه المقابله وش الاساله الي يسالونه افيدوني

الصبر مفك عشره
Tuesday 24 September 2013, 11:10 pm
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته خواني أنا الشكلي جاي نهايت لحضه هل فيه تقديم ولا انتهاء وبعدين التقديم عن طريق المحكمة الشرعيه افيدوني جزاكم الله خيرالجزاء

المتوكل على الله
Tuesday 24 September 2013, 11:03 pm
انا قدمت على المحكمة الادارية بجازان وارسلوا لي رسالة قبول مبدئي وسويت مقابله شخصيه اليوم الثلاثاء الموافق 18 / 11 / 1434هـــ وعلى الله الرزق لو الله كاتب لي نصيب بألاقيها واذا الله مو كاتب لي شيء ما راح أطولها يقول المثل ( لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش )

الحازم
Tuesday 24 September 2013, 10:51 pm
رحما للمقابلة ولكن مأاخذنا خبر أكيد الله يكتب اللي فيه الخيري يارب

حسين عطال سنتين
Tuesday 24 September 2013, 6:11 pm
شباب كيف أعرف النتائج آفيدوني جزاكم الله خير. واكثوا من. الاستغفار. يفرج الله همومكم.

محمد البنيان
Tuesday 24 September 2013, 3:25 pm
السلام عليكم بالنسبه للأخوان الى يسألون أذا كان تم الاتصال بهم أم لا انا تم الاتصال بي اليوم وموعد المقابله بكره دعواتكم لي يا شباب

م
Tuesday 24 September 2013, 9:47 am
التقديم انتهاء وانا اخوك وحسبي الله ونعم الوكيل كل تأأخيره فيها خيره لكن قدم اذا جا تقديم وشكرا

الاسير
Tuesday 24 September 2013, 8:00 am
عادي اقدم فيها وانا معي الثانوية

أبو بناتي
Tuesday 24 September 2013, 12:50 am
بسم الله والصلاة على أشرف خلق الله . ياجماعة الخير اشوف شباب قالوا جاهم اتصال او نزلة اسماء وشباب ينفوا هذا الكلام والأغلب بدون تحديد مدن ... أنا وأعوذبالله من كلمة أنا عندي شهادات تأهلني لوظيفة أفضل بكثير من اعلونها والحمدلله بدون كبرة نفس ولا تقليل من قدر أحد بس بي تعرفون شهاداتي مع الكفاءه ما وصلت الثانويه , بــــــــــرآيكم يتصلون أو لا ؟ والله انا في ضل الإشاعات والتعليقات اللي تأكد وتنفي ما اشوف التعليقات كلها أهل للثقة . ياخي يا أبيض يا اسود اتمنى من بعضنا مو كلنا انه يترفع عن تصرفات الجاهليه قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فل يقل خيراً أو ليسكت ))

الصبر مفتاح الفرج
Monday 23 September 2013, 11:03 pm
أنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد

علي ابن ابي طالب اليامي
Monday 23 September 2013, 9:38 pm
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين اما بعد انا جاني اتصال من المحكمه الأداريه على اساس ان عندي مقابله يوم الثلاثاء الموافق 18/11/1434 ولكن السؤال ؟ هل جميع من قدموا على الوظائف راح يقابلونهم اما فئه مختاره من المتقدمين تم اختيارهم للمقابله ونرجوا الإجابه واسئل الله العليم رب العرش العظيم بأسمه الأعظم جلت صفاته تقدست اسمائه جل علاه ان يوفقني ويوفق كل محتاج وطالب للعمل ياحي ياقيوم بحق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين اسئل الله ان يكون هو واسطتي في الدنيا وهو واسطتي في الآخره .

رامي مهدي المبارك
Monday 23 September 2013, 11:10 am
الله يوفق الجميع ياشباب كلن ياخذ رزقه من الله سبحانه فهو الرازق للعباد توكلو على الله

عاطل من 1420 هجري
Monday 23 September 2013, 5:21 am
شباب من اللي مقدم في الشؤون الاجتماعية انا طلع لي بالموق حق الشؤون الاجتماعية استعلام عن الطب من شهر ثمانيه لما استعلم يطلع لي تم قبول طلبك وسوف نخبرك بموعد المقابله الشخصيه لاحقنا ولا احد دق علي للان ارجو منكم افادتي وبتوفيق للجميع حتى انا قدمة بالمحكمة الاداريه بمكة ولى الان ما احد دق علي وكل مخلوقن على الدنيا بياخذ رزقه وانا والله واسطة ما عندي غير ارفع يدين لله سبحانه وتعالى وانا مؤمن بالله ولا ني ياس مع العلم اني لا احمل غير مؤ هل المتوسط ولليليه بعد والعمر رراح لكن ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والحمد لله على الصحه افضل من كل شي وادعولكم من كل قلبي بان الله يوفقكم ويسعدكم اللهم امين اخر ما اقول ارجو من اللي انقبلو بالشؤون الاجتماعيه ان يخبروني وش صارمعاهم ولكم جزيل الشكر

ابو بدر
Monday 23 September 2013, 1:50 am
السلام عليكم يااخواني انا اتصلوي علي عشان المقابله الشخصيه هل المقابله في نفس المطقه الي انا قدمة فيها انا كلمني ومن الفرحه مدري وش قال لي مغير اقول طيب طيب

قصيمي
Sunday 22 September 2013, 5:51 pm
السلام علييكم أعذروني أخطيت اتصلوا الاربعاء ولله الحمد اهم شي التووفيق من الله ومافيه واسطة ولاشي من توكل على الله فهو حسبه

جيزاني وبامكاني
Sunday 22 September 2013, 3:26 pm
الللللللللللللللللله يخارجنا من ذي تلقفها تاك كلكم انشاء الله مقبولين عند الله ..اعمل للاخرة واترك الدنيا وملذاتها

قصيمي
Sunday 22 September 2013, 1:24 pm
الحمدلله أتصلوا علي السبت الماضي قالوا تجي بس مادري هل فيه مقابله أولا بعد اليوم الوطني

عبدالرحمن
Sunday 22 September 2013, 11:51 am
واسطتي الله جل في علاه...عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

عبدالرحمن
Sunday 22 September 2013, 11:47 am
اللهم وفقني لكل ماتحبه وترضاه وجميع المسلمين.

ابوبدر الشمري
Saturday 21 September 2013, 5:56 pm
جرو الرياض وعسيري اتقو الله ما طلع شي يمكن بعد الحج ولد عمي شغال بالديون

عايد جرو العنزي
Friday 20 September 2013, 11:18 am
ابشركم اتصلو على محكمة الاستيناف في الرياض

سلطان براهيم فريح الشمري
Friday 20 September 2013, 12:50 am
ياشباب انا ماسجلت رقم جوالي كيف يتواصلون معي ارجو الرد

فلاح الرشيدي
Thursday 19 September 2013, 10:54 pm
ياشباب الي عندة خبر عن محكمة الاستيناف بجدة بخصوص نتائج التقديم يفيدنا ولة جزيل الشكر

ابو تالين
Thursday 19 September 2013, 8:01 pm
ياشباب كلام ظبي الجنوب غير صحيح بتاتن انا رحت الى المحكمه الاداريه بجده ومافيه اي ورق معلق قالو احتمال كبير بعد الحج في موقع ديوان المظالم في صفحة الاعلانات (وشكرا)

احمد عسيري
Thursday 19 September 2013, 4:13 pm
ابشركم ياشباب دقوا عليه وقالوا موعدك يوم 19

امنيتي وظيفه حكوميه
Thursday 19 September 2013, 3:10 pm
الله يعين الحين ياشباب شلون نعرف قبلونا ولا لا

ضبي الجنوب
Wednesday 18 September 2013, 10:14 pm
نزلت الاسماء في الاوراق معلقه في بوابات المحاكم شباب ايش يطلبو في المقابله

يارب وفقني
Wednesday 18 September 2013, 7:37 pm
ادعولي عندي مقابله شخصيه

Hani Alharbi
Wednesday 18 September 2013, 7:20 pm
كيف نعرف اسماء المقبولين عن طريق الموقع ولا يتصلون

aboisamh
Wednesday 18 September 2013, 7:17 pm
متى راح يدقون علينا او كيف نعرف ان اسمانا نزلة يا ليت الي يعرف يعطينا خبر

لغز التحدي
Wednesday 18 September 2013, 5:51 pm
يا اخوان الي جاه اتصال من الديون وش طلبو بزبط ومتا المقابله ..? ياريت احد يرد لنهم دقو علي وكان جوالي مقفل واتصل عليهم يحولني ع الفاكس

محمد
Wednesday 18 September 2013, 11:08 am
كم العدد المطلوب

محمد
Wednesday 18 September 2013, 10:06 am
يا ضبي الجنوب انت متاكد ومتى نزلت عن طريق النت ولاكيف

ضبي الجنوب
Wednesday 18 September 2013, 1:17 am
شباب طلعت النتائج لكن باقي المقابله الشخصيه ايش يسألو في المقابله

ابو تالين
Tuesday 17 September 2013, 8:15 pm
كيف الواحد يعرف قبوله في الوظيفه قصدي وظائف ديوان المظالم افيدوني هو عن طريق الموقع اسم الوقع او عن طريق الاتصال او نروح المقر نسال عن القبول

مً، غ
Tuesday 17 September 2013, 1:17 pm
الحمد لله رب العالمين قدمت الأوراق المطلوبة معاد صورة الرخصة وأتمنى من الله التوفيق

ابو هديل
Monday 16 September 2013, 10:41 pm
ياشباب من توكل على الله فهو حسبه ولاتنسوا انا تكثروا من الاستغفار لانه يجلب الرزق باذن الله تعالى ... ولاتفكروا في الراتب ..... ولاتنسوا الاستغفار ياشباب ... وشكرا

ساهر
Monday 16 September 2013, 3:50 am
ياخوان الاعتماد على اللة قبل اي شي والرزق مكتوب قبل تظهر على الدنيا والاخوان اللي يحتقرون اصحاب شهادة الكفاءة خافوا اللة فيهم با لنهاية هم بشر حب لاخيك ماتحب لنفسك لومعاك جامعة تذكر ان الله ينظرللنية مو للشهادة فانتبهو للنقطة هاذي

Khaled Q
Monday 16 September 2013, 3:34 am
ياخوان انا رحت اليوم النتائج بعد اسبوعين هذا كﻻم الموظف لي راح يتصلون عليكم في حالة تم قبولكم مبدئي الله يوفقكم

مستعين بالله
Sunday 15 September 2013, 9:51 pm
000واستعينوا بالصبر والصلاة ان الله معا الصابرين 000 ثقو بالله انه هوالرزاق والله يعطيكم .حتى لوكان الواحد يعرف موظفين المحكمه كلهم وتوسط بهم ولا له رزق ما اخذها الرزق بيد الله وحده عز وجل

العباسي
Sunday 15 September 2013, 9:37 pm
ادعو.ان الله ييسرها انشالله يا شباب

سلطان براهيم فريح الشمري
Sunday 15 September 2013, 5:16 pm
متى نتائج القبول الرد لو سمحتو

الله يرزقنا بالوظيفه
Saturday 14 September 2013, 11:59 pm
آلله يرزق كل من قدم بالوظيفه وتمنيآتي لكم بآلتوفيق ولآحد يحسد احد على شي آللي له نصيب والله إن يحصل له لو مامعه شهاده الرازق الله آلله يوفقكم ..

سلطان براهيم فريح الشمري
Saturday 14 September 2013, 10:43 pm
متى نتائج القبول المبدئي ياشباب السعوديه

الله سبحانه و تعالى هو الرازق ,
Saturday 14 September 2013, 9:10 pm
اللهم وفق الجميع

عبد العزيز الشمراني
Saturday 14 September 2013, 7:54 pm
انا يا جماعة الخير قدمت على هالوظيفه بشهادة الثانوية العامة ورخصه نقل ثقيل والله يكتب اللي فيه الخير.. الحين صارو ياخذون شهادة المتوسطه وتاركين المساكين حقين الثانويه احنا الاحق بالوضيفه .. الله يرزقنا هالوظيفه يآآآآآآآممـــــــــــــــــــــــيـــــن يــــارب

Khaled Q
Thursday 12 September 2013, 3:16 pm
انتهى التقديم اليوم اخر يوم الموظف الي هتاك يقولي اﻻسبوع الجاي او الي بعده راح نبدا نتصل عليكم بعد الفرز طبعا الله يوفقكم يارب

ـــــــــــــ
Wednesday 11 September 2013, 12:59 pm
طيب شهادة حسن السيرة والسلوك من وين نجيبها

فلاح الرشيدي
Tuesday 10 September 2013, 9:43 pm
السلام عليكم التقديم في جدة شارع الاربعين تقاطع حراء الشروط الملف الاخضر ومعروض وصور الشهادة من المتوسطة ودون والبطاقة والرخصة

سليمان
Tuesday 10 September 2013, 6:49 pm
يالشباب افيدوني التقديم عن طريق الموقع ولا اروح لهم

الشريف
Tuesday 10 September 2013, 6:07 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للي يبغى يقدم في جده الموقع شارع الاربعين تقاطع حراء المحكمة الادارية والطلبات ملف أخضرعلاقي صورة من الهوية الوطنية وصورة شهادة الكفاءة وصورة حسن السيرة والسلوك وصورة الرخصة وتكتب معروض للوظيفة اللي تبغاها

Khaled Q
Tuesday 10 September 2013, 3:00 pm
خالد الشمري انا قدمت عليهم بالمتوسطه لكن ان اشاء الله سنه اطلب ترسيم ﻻنه انا عندي ثانوية وحاسب سته شهور باذن الله ااصير كاتب عندهم بالمرتبة الرابعه رسمي

عاطل بتقنيات وزير
Tuesday 10 September 2013, 12:37 pm
الله يرزقنا خير وياما قدمنا من هالموقع .. الوظيفه واحده والمتقدم بالمليون لها ... وقد يكون الكرسي محجوز بالواسطه ولنا رب كريم ..

علي عيسى المالكي
Tuesday 10 September 2013, 12:23 pm
سايق عندى رخصه عمومي متقعد

ابومحمد
Tuesday 10 September 2013, 12:17 pm
ياشباب انا بالرياض ابي وصف المحكمه وين مكانها الله لايهينكم

ابوعبد العزيز.....
Tuesday 10 September 2013, 11:06 am
السلام عليكم ياشباب موقع المحكمه الاداريه وين في الرياض الله يوفقكم

تركي
Tuesday 10 September 2013, 6:02 am
الله يعيـن .. ويوفق الجميـع .. بـس انا اقول انها وظيفه الحاجه يعني هي تسسسد وقت ضيقه يعني ما اعتقد ان فيه ترسسيم او شي كذا ...؟ الي يعرف يفيــدنــأ

خالد الشمري
Tuesday 10 September 2013, 2:30 am
ابي افيدكم بخصوص اكثر الشباب يقولون ليه مايطلبون الشهاده الثانويه وهم طالبين الكفاءه فما دون بسبب عدم مطالبه الموظف بترسيم . وهي المرتبه 33 تعتبر بند لحد 20 سنه تقريبا ويقف علاوت الراتب. وراتب البند33 لايتعدى 4500 ريال في البدايه والعلاوات السنويه لاتتعدى 120 ريال سنوي وبالله التوفيق

عاطل وحاقد
Tuesday 10 September 2013, 12:06 am
انا راحت ديوان المظلم في الدمام والمهم قال الموظف جيب شهادة المتوسط وليس شهادة الابتدائية ؟؟ مفروض يكون توظيف على شهادة الابتدائية في هاذي الوظائف

عادل العنزي
Monday 9 September 2013, 7:22 pm
انا عاطل معي ثنويه ورخصه خصوصي افيدوني

والله خير الرزاقين
Monday 9 September 2013, 2:15 pm
ينفع اقدم عليهم انا بكالوريس والله خير الرزاقين

احمد السعيد
Monday 9 September 2013, 1:03 pm
الله يوفق الجميع انا اداوم بشركه راتبي 3200 وكاريني كر الويل وغير كذا لو اتاخر واغيب تعهد وانا اشتغل عندهم مدخل بيانات موفقين انشالله وهذانا قدمنا عند ديوان المضالم وانشالله يقبلون فينا

طلال
Monday 9 September 2013, 12:01 pm
كم راتب السواق والمراسل . ارجووو الافاده هههههههه دخلت جو العمل

Ali
Monday 9 September 2013, 11:07 am
لا تيأسوا ياشباب ان مع العسر يسر وبعد الشدة فرج ولن يغلب عسراً يسرين

Ali
Monday 9 September 2013, 11:01 am
الي عنده شهادة الثانوية يخشها لين يجي فرصة وظائف أخرى في نفس المحكمة

عبدالعزيز مرزوق العنزي
Monday 9 September 2013, 8:55 am
السلام عليكم

جديد
Monday 9 September 2013, 2:32 am
لازم رخصه ياشباب

المهموم
Sunday 8 September 2013, 11:53 pm
السلام عليكم شباب انا معي شهادة ثناوية ورخصة عمومي خفيف وشهادة حاسب الي هل يقبلون بشهايد هاذي ولا اجباري متوسط فقط واذا اعطيتهم شهادة المتوسط هل بياخذون الشهادات الباقية بعد الترسيم

احمدصالح
Sunday 8 September 2013, 10:34 pm
انا عندي ورخصة القياده

احمد محمد الزهراني
Sunday 8 September 2013, 9:19 pm
هل الوظائف رسمية ولا شلون ؟

حزين والوظيفه ماتزين
Sunday 8 September 2013, 8:39 pm
ليش يادنيا تعذبين الفقير انا ايش سويت احرق نفسي هاه لييييييييييييييييش اواواواواواواءءءءءء

غرم الله سعيدعلي الغامدي
Sunday 8 September 2013, 4:35 pm
غرم الله سعيد

صالح فهد ظافر الدوسري
Sunday 8 September 2013, 3:57 pm
عندي زخصة عمومي ثقيل0

Khaled Q
Sunday 8 September 2013, 12:59 pm
ياشباب التقديم لزم تروح عندهم رحت اليوم لهم شفت مشاء الله قاعدين يسجلون معي بس رجعوني قالو لي لزم متوسط جبت الثانويه رجعوني قالي الموظف الي هناك تعال بكره جيب شهادة المتوسطه المهم ياشباب لزم اﻻوراق كامله في تدقيق من الموظف نلف عﻻقي الله يوفقكم يارب اخر تقديم يوم الخميس

سعود بن رزقان
Sunday 8 September 2013, 12:12 pm
حسبنا الله ونعم الوكيل . الوظائف معروف لمن بس السالفه كلها ظحك على الشباب وتكسير معنوياتهم

سعود الثواب الخالدي
Sunday 8 September 2013, 12:00 pm
شي يحير بصراحة اول مرة اشوف تقديم كفائة ومادون طيب والثنوي وين راح حقهم شي يقهر ياشباب الرزق على الله مو على اي احد وحسبي الله على اللي يوظفون بواسطة الله لا يوفقهم خربو هذا البلد

محمد
Sunday 8 September 2013, 12:00 pm
طريقة التقديم تروح لاقرب محكمه عندك في المنطقة مو تقديم الكتروني ورحت انا محكمة الاستأناف في جدة وقدمت بشهادة الثانوي رفضو يقولو فقط ابتدائي ومتوسط ..ثانوي ما تمشي ههههههههههههههههه ورحت اخذت شهادة المتوسط وقدمت الله المستعاااان بس ويعطوك ورقه فاضيه تقدم معروض وتحطها في الملف وتسلم الملف وتنتظر حتى يتصلو عليگ ....والله يووفق الجميع

ابو خالد
Sunday 8 September 2013, 6:28 am
السلام عليكم _ رد الي يسآل عن اللي معاه الشهادة الثانويه لاياخذها .. ياخذ شهادة المتوسطة فقط ,, وهذا تعليقي وشكرا واتــمــنــآآآ لكم التوفيق العاجل

حاتم
Sunday 8 September 2013, 2:30 am
طريق التقديم عن البوابة الإلكتروني وﻻ كيف

عاااطل والرجاء في الله
Saturday 7 September 2013, 3:34 pm
شباب ما فهمنا شروطهم يقولون من المرحله المتوسطه ودون واكثر الشباب السعوديين العاطلين بالثانوي بتشوفون الزحمه على موقع التقديم فووق مليوووون عاطل

شيبت ومالقيت وظيفه
Saturday 7 September 2013, 12:23 pm
8 سنوات عاطل حتى الصبر مل

أبو عبد الرزاق
Saturday 7 September 2013, 11:26 am
يااااشباب أكثروا من الأستغفااااااااار وتوكلوا على الله عز وجل

علي م.ه
Saturday 7 September 2013, 6:28 am
رددوا يالليل ماطولك

فيصل المنجومي
Saturday 7 September 2013, 5:47 am
لازم رخصه حتى لو بقدم على مراسل ولا بس للسائقين؟؟

عاطل
Saturday 7 September 2013, 2:19 am
ممكن عنوان التقديم في جده بذكر الحي والشارع توضيح العنوان بالتفصيل

Khaled Q
Saturday 7 September 2013, 12:36 am
السﻻم عليكم ياشباب انا عندي خبرة خمس سنوات مراسل ورخصة قيادة وثانويه هل اقدم بالثانوية وﻻيرجعوني

محمد الرفاعي
Saturday 7 September 2013, 12:30 am
الله يوفق الجميع بس حبيت اسأل عن اول شرط ايش يبون خبره ولا تيش

علي أحمدعلي سهلي
Friday 6 September 2013, 11:30 pm
بحث عن وظيفه

رائد ALSHRY
Friday 6 September 2013, 10:57 pm
{وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ}[الطلاق: 3] والمعنى: أن من توكل على ربه ومولاه في أمر دينه ودنياه، بأن يعتمد على الله في جلب ما ينفعه ودفع ما يضره، وفعل ما أمر به من الأسباب، مع كمال الثقة بتسهيل ذلك، وتيسيره {فَهُوَ حَسْبُهُ} أي: كافيه الأمر الذي توكل عليه

mohmmed
Friday 6 September 2013, 10:27 pm
انا عندي ثانوية عامه ورخصة قياده خصوصي سارية المفعول اقدم عليهم ولا بس للمتوسط لانو في شباب يقولو ابتدائي ومتوسط فقط ماادري افيدوني اقدم ولا لا. . وتحياتي للجميع

حازم محمد رشاد امين عاشور
Friday 6 September 2013, 8:44 pm
مقدم لسيادتكم السيد حازم محمد رشاد امين عاشور بوظيفة سائق برخصه خاصه

محمد
Friday 6 September 2013, 5:11 pm
طيب انا ضيعت شهادة حسن سيره وسلوك وش اسوي

عاطل عن
Friday 6 September 2013, 1:51 pm
حنا عاطلين نبغى هاشتاق لنقول لازواج دون وظيفه الله معي

العنزي
Friday 6 September 2013, 12:07 pm
عندي خبره 4 سنوات مراسل ورخصه وبتدي

فيصل احمد محمدالرفاعي
Friday 6 September 2013, 5:25 am
بس انا ما عندي رخصه قياده ضروري رخصه القياده او اقدم بدونها ولما اقدم اقدم بشهاده الثانويه او المتوسطه افيدوني

الطائيفي
Friday 6 September 2013, 1:34 am
ومن يتوكل على لله فهو حسبه توكلو على الله ولي له نصيب ياخذه

عبدالله القرني
Thursday 5 September 2013, 11:45 pm
راح يجيكـ بدل تعيين راتب اضافي ، وراتبكـ راح يكون اول درجه الراتب الصافي بالصرافه ( 4435 ) ريال . الله يرزقنا ويرزقكـ ، وتعامل مثل الموظف الرسمي بكل شي ، والعمل الاضافي تستلمه والعلاوة السنوية 190 للأمانة منقول .. أدعولي بالتوفيق

بو صالح
Thursday 5 September 2013, 6:09 pm
كم تبتدي رواتب المرتبه 33 ؟ وهل يوجد مميزات وحوافز ؟

عاطل 5سنوات
Thursday 5 September 2013, 1:03 pm
التقديم لشهادة الكفاءة المتوسطه والابتدائي فقط

محمد موسى
Thursday 5 September 2013, 12:49 pm
كم ار اتب ممكن تفدوني وعندي شهاده كفاه وعندي خبره اربع سنوات

ابي اتوظف بس ما اقدر في زمن الواسطه
Thursday 5 September 2013, 11:31 am
شباب اذا توظفت مثلا في المحكمه اقدر انقل الى ادارة التعليم ولا لا افيدووووني الله يجزاكم خير.

منسي العمري
Thursday 5 September 2013, 11:19 am
يقول الله تعالى ( ورزقكم في السماء وماتوعدون )يعني كل بياخذ رزقه لا حد يقول واسطه اذا الله كاتب نصيب بتتوظفون ياشباب انا واحد عاطل مثلكم لي سبع سنين

عاطل
Thursday 5 September 2013, 8:54 am
بالتوفيق للجميع بس الوظائف رسميه ولا على بند الاجور

جنوبي عاطل
Thursday 5 September 2013, 1:26 am
ياشباب طيب الي ماعنده رخصة قيادة هل هي ضروري والا لا

متى افرح
Thursday 5 September 2013, 12:38 am
والله حرام عليكم 9سنوات ونا عاطل

عبدالله القرني
Wednesday 4 September 2013, 10:41 pm
مو خسرانين شي ، قدموا والباقي ع الله

فيصل احمد محمدالرفاعي
Wednesday 4 September 2013, 9:07 pm
انا عندي شهاده ثانويه العامه وما عندي رخصه قياده عادي اقدم ولازم برخصه القياده

عنوان
Wednesday 4 September 2013, 7:56 pm
طريقة الدقديم بمقر المحكمه بكل منطقة تروح بملفك ويطابقون البيانات وربي يوفق الجميع ان عندي رخصة قياده بس منتهيه .

الشراري
Wednesday 4 September 2013, 6:10 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أتمنا للجميع التوفيق والنجاح.....رزقكم على عزوجل. لا تقول واسطه . إذا الله كاتب لك نصيب راح تاخذه حتى لو كان كل اللي تقدم معهم واسطات. وانت مامعاك واسطه..... توكل على الله . ومن توكل على الله فهو حسبه.... بنسبه ليه أنا واسطتي الله سبحانه. والله يكتب ليه اللي فيه خير

عاطل فيقير حظ
Wednesday 4 September 2013, 5:55 pm
السلام عليكم ورحمة الله يارب جيب اللي فيه الخير اهم شي الواسطه الله سبحانه نتوكل عليه والله يجيب اللي فيه الخير

طالبان
Wednesday 4 September 2013, 5:11 pm
طيب كيف العمل .. هل هو رسمي أم على بند .. وعلى أي مرتبه .. وكم الراتب .. أرجو الإفادة تكفون

سلطان براهيم فريح الشمري
Wednesday 4 September 2013, 3:59 pm
8سنوات عاطل حتى العسكريه ماتقبلن

سلطان براهيم فريح الشمري
Wednesday 4 September 2013, 3:52 pm
الي يقدم بشهادة الثانويه عادي مايرجعونك

ابي وظيفة حكوميه
Wednesday 4 September 2013, 1:23 pm
طريقة التقديم ياللي معك الثانويه لا تقدم فيها قدم بالمتوسطه ولا الابتدائيه ولما يجي التثبيت طلع الشهادات اللي معك وسنوات الخبره اذا موجوده والدورات

علي أحمد مجلي
Wednesday 4 September 2013, 12:36 pm
الله يرزق الجميع بس ياليت تكون بدون واسطة

عبودي
Wednesday 4 September 2013, 12:21 pm
الله يوفق جميع

يارب توفيقك
Wednesday 4 September 2013, 11:58 am
الله يكتب الي فيه خير لي وللعاطلين - اللهم امين

سامي
Wednesday 4 September 2013, 10:27 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة اللي معه ثانوية يصور جنبها ومايقدمها يقدم بس شهادة المتوسط

العضيدي
Wednesday 4 September 2013, 7:47 am
طيب الي عليه سوابق مايتوضف كيف يعشي

عرشيي
Wednesday 4 September 2013, 3:28 am
انا عندي ثانويه عامه ورخصة القياده كيف اقدم افيدوني 8 سنة عاطل

احمدصالح الطويرقي
Wednesday 4 September 2013, 3:09 am
آمـــــــــــــــــــــين

عاطل طايح حظه
Wednesday 4 September 2013, 1:30 am
لازم واسطه يعني الله المستعان

حفراوي
Tuesday 3 September 2013, 10:31 pm
الحفر ماله نصيب حسبي الله عليكم
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *