فتح باب التقديم في الخدمة الجوية للثانوية فأعلى بالخطوط الجوية السعودية (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

إعلان وظائف للرجـال و النسـاء بمستشفيات منطقة الرياض

المصدر: صحة الرياض | تاريخ الإضافة: 10/06/2013
 
تعلن المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الرياض عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة (صحية وفنية وإدارية) للرجال والنساء ببرامج التشغيل الذاتي في كل من:

- مجمع الأمل للصحة النفسية
- مستشفى اليمامة
- مستشفى المزاحمية
- مستشفى الملك خالد بالمجمعة
- مستشفى الإمام عبد الرحمن الفيصل
- مستشفى الملك خالد بالخرج
- مستشفى رويضة العرض
- مستشفى الإيمان
- مستشفى حوطة بني تميم
- مستشفى الامير سلمان بن عبد العزيز
- مستشفى الولادة والأطفال بالخرج


طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من غداً الثلاثاء الموافق 2/8/1434هـ ولمدة (14) يوماً من خلال تعبئة طلب التوظيف على الموقع الرسمي للمديرية http://www.riyadhealth.med.sa

 
تفاصيل أكثر: http://www.wadhefa.com/job_a/RIYADHEALTH2347.doc
 
زيارات: 35784

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (17)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


عبدالعزيز
Saturday 22 June 2013, 10:42 pm
رقم الطلب ماوصل للايميل ساعدوني مااعرفة !!!!

ابو محمد
Thursday 20 June 2013, 12:21 am
دعواتكم لي بالتوفيق

هيام
Wednesday 19 June 2013, 12:06 pm
نفس مشكلتك اخ محمد الجهمي لم يصلني رقم الطلب على الايميل !! وين المشكله ؟ !

عبدالمجيد
Monday 17 June 2013, 9:58 am
ياشباب ما حفظت رقم الطلب وودي جيبة افيدوني وشكرا

محمد الجهمي
Sunday 16 June 2013, 4:45 pm
الرقم السري لم يصلني على بريدي الالكتروني الرجاء المساعدة لوسمحتو

العتيبي
Thursday 13 June 2013, 1:49 pm
لازم تحدد التخصص والمستشفى قبل ان تسجل اي بيانات

ابو مهند
Wednesday 12 June 2013, 12:29 pm
لازم تضغط ع اضافة الشهادات يا احمد محمد والله يوفقنا

محمد العازمي
Wednesday 12 June 2013, 11:21 am
الي مايطلع عنده رقم الطلب يتأكد من البيانات ماحطهن كويس اي خانه يطلع عندها علامة النجمه يعني خطأ ادخالها يعيد كتابتها لحد ماتختفي النجمه وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ALI ASSERY
Wednesday 12 June 2013, 9:33 am
افيدوني يا شباب كلما سجلت يقول لي تاريخ الصدار خطا تاريخ الميلاد خطا تاريخ الانتهاء خطا في طريقه للإدخال التواريخ

علي سليمان
Wednesday 12 June 2013, 4:59 am
شباب اللى يبي وظايف اداريه ترا كلها مافى الا مستشفى الولاده فى الخرج يبون موظف اداري بي الثانويه والا يقول ماجاه رقم طلب الا يجيك وكمان يجيك رقم طلب على اميلك اللى مسجل فيه واللى يقول اضغط موهل واحد على الاقل اكتب التخصص تبعك لا تكتب علمي اكتب علوم طبيعيه واخيرا ربي يوفقني ويوفقكم ويوفق كل العاطلين معليش طولت عليكم

فني أشعة
Tuesday 11 June 2013, 10:59 pm
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم تخصص الأشعة كله نساء

بنت الليل
Tuesday 11 June 2013, 6:04 pm
اذ سجلت ما يطلع لي رقم الطلب لية ساعدوني بليزززززز

احمد محمد
Tuesday 11 June 2013, 6:01 pm
يا شباب احد يفيدني لا هنتوووو جيت اسجل وسجلت كل شي المعلومات والموهلات وكلش تحت اضغط التالي عيا يدخل يقول ادخل مؤهل على الاقل واحد وش الوضع وش السالفه اللي يعرف يفيدني لاا هنتوو

ممرض عاطل 7 سنوات
Tuesday 11 June 2013, 10:40 am
ليه طيب الموقع مو شغال ممكن احد يفدنا الله يعافيكم

فهد
Tuesday 11 June 2013, 3:23 am
ياربع احد يفيدني انا جيت ابسجل على وظيفة موظف ادري والمطلوب ثانوية بس ماحصلته مع تخصصات واهو طالبين ثانوي وش العلم احد يفيدني

نايف الشراري
Tuesday 11 June 2013, 2:13 am
الله يجيب الي به خير الرزق على الله

سعودي مقهور من الزمن
Monday 10 June 2013, 9:20 pm
مو معقوله من سنه نسجل بالوظائف المعلنه و لآ حتى نحصل رد من الجهات الى نقدم عليها مع ان الشهادات كويسه و في حاسب وكل شي آيش يعني كذآ ؟ و لآ على قول المثل ام عمر حمارها روح بها ؟ مآ عندنآ وآسطه نموت ؟
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *