فتح القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لحملة الثانوية بجميع الأقسام (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

شركة معادن للألمنيوم تعلن أكثر من 200 وظيفة فنية وإدارية

المصدر: موقع الشركة | تاريخ الإضافة: 28/04/2013
 
تعلن شركة معادن للألمنيوم عبر موقعها الالكتروني عن توفر أكثر من (200) وظيفة إدارية وهندسية وفنية للسعوديين في مقر الشركة برأس الزور ، وذلك للعمل في إدارات الشركة على النحو التالي:

- التقنيب والتكرير (125 وظيفة)
- صهر الألمنيوم (40 وظيفة)
- بدء التشغيل (37 وظيفة)
- العقود والمشتريات (22 وظيفة)
- الهندسة المركزية والصيانة (17 وظيفة)
- الأمن الصناعي والسلامة (13 وظيفة)
- المبيعات والشؤون التجارية (7 وظائف)
- الموارد البشرية (5 وظائف)
- المالية (4 وظائف)
- تقنية المعلومات (3 وظائف)
- الطاقة (وظيفة واحدة)

شروط عامة:

- التقديم متاح للسعوديين فقط.
- الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة شرط أساسي لجميع الوظائف.

مزايا العمل في الشركة:

- راتب أساسي مغري.
- بدل سكن 25% من الراتب الأساسي.
- بدل مواصلات 10% من الراتب الأساسي.
- راتب أساسي ثابت في شهر رمضان الكريم.
- مكافأة أداء سنوية (حسب سياسة الشركة).
- تأمين طبي للموظف وأفراد اسرته (زوجة + أطفال والوالدين المعالين شرعاً)
- فرص نمو وتطور وظيفي (زيادة سنوية في الراتب)
- برنامج إدخار للموظفين السعوديين
- بدلات أخرى حسب طبيعة العمل
- برنامج تملك المنازل.

طريقة التقديم:

تقدم الطلبات بعد الاطلاع على مسميات وشروط الوظائف عن طريق الرابط: http://www.mac-careers.com/AvailableJobs.aspx
 
تفاصيل أكثر: http://www.maaden.com.sa/images/arabic/header-slide/5.jpg
 
زيارات: 103560

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (27)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


mahdi amroune
Sunday 13 August 2017, 7:06 pm
سلام عليكم انا لدي شهادة مهندس دولة في استغلال المناجم وبدون خبرة هل استطيع العمل في شركة معادن

سعدي محمد الغامدي
Monday 30 January 2017, 1:42 pm
انا لدي خبره 9سنوات في شركة الطويرقي للحديد ودبلوم مكانيكي سيارت سنتين وخدمه عسكريه 3 سنوات قوات الدفاع الجوي الملكي

حسن
Monday 23 May 2016, 4:14 pm
السلام عليكم هل ممكن توضفو مهنيين مغاربة انا لدي دبلوم تخصص المنيوم و7سنوات خبرة

محمد حماد شحاذه الشمري
Friday 10 May 2013, 3:18 am
شباب متى يردون خبر

عبدالعزيز
Wednesday 8 May 2013, 11:24 pm
حسبي الله عليهم عقدونا بالانجليزي كني بشتغل في بلاد الفرنجة ولا الانجليز ماتقول اني في بلد عربي

يارب ستر ورضاك
Tuesday 7 May 2013, 4:34 am
نود ان نشكرك لإهتمامك بتقديم الطلب من خلال معادن للألمنيوم . الرجاء الاطلاع على معلومات الدخول الخاصة بك، نود ان نؤكد على ضرورة حفظ معلومات الدخول في حالات الاستفسار عن أي امر في المستقبل. الطلب قيد المراجعة حاليا.سيتم الاتصال بكم في حال مطابقة بيانات الطلب مع متطلبات الوظيفة التي تم التقديم عليها. قدموا مع تمنياتي لكم بالتوفيق

انور معوض حمدان
Wednesday 1 May 2013, 5:47 pm
الانجليزي ياشباب جدا سهل لا تستصعبوه ادخلو دورة اقل شي تعلمو مبادئ المحادثه وهذي بحد ذاتها كافيه وبكذا تقدرو تقدمو في اي وظيفه لابد من تحدي الصعاب ياشباب الهمه الهمه والله يوفقني ويوفق الجميع . ( مواكبه العصر شي مطلوب). من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مره حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر.

FAHAD
Wednesday 1 May 2013, 2:57 pm
نسال الله بان ييسر امرن وجميع المسلمين

متعب
Wednesday 1 May 2013, 2:51 pm
انا موظف معقب اذ احتجتوا معقب ارجوا ارسال ايميل وشكراأ

مروان هوساوي
Wednesday 1 May 2013, 1:03 pm
فني لحام انابيب بترول ورخصه من شركة الحوطي سنجر 2.4.6.إنش وجميع انواع الحام ومستعد لي دخول أختبار لحام والله الموفق

رائد الحربي
Wednesday 1 May 2013, 12:40 am
مابه وظايف بالثانويه وإذا فيه ياليت أحد يكتبها لي في هذه الصفحه لاني لا أعرف أقرأ انجليزي وشكرا

وشيب عيني
Tuesday 30 April 2013, 11:56 pm
يالربع مسيتو بالخير هم وشلهم بالانجليزي حناء يالله عربي وعليه ولي مدوخن حارس الامن وشوله انجليزي لا مشغل ولا هم يحزنون لاكن على قول المثل ( أعقله وتوكل ) وشيب عيني

أحمد الحارثي
Tuesday 30 April 2013, 6:24 pm
‏‎ ‎لا حول ولا قوة الا بالله أستغفر الله العظيم اللهم ارزقنا

Aoon2008
Tuesday 30 April 2013, 5:48 pm
نفس المشكله :ياشباب كيف الطريقه cv _صفر _ واذا جيت باكمل البيانات قال مسجل مسبقا افيدوني جزاكم الله خير

محمد
Monday 29 April 2013, 11:57 pm
ادخل الوظيفة المطلوبة وكمل التسجيل بعناية تراهم يهتمون للمرتب وضعه وسوا لك سيفي محترم

علي
Monday 29 April 2013, 7:11 pm
شباب الحين كيف التقديم دخلت على الرابط يقولي ادخل البريد الاكتروني افيدوني

Jopless
Monday 29 April 2013, 5:44 pm
يبون خبرة وظيفية طيب حنا الخريجين من وين نجيب الخبرة؟؟؟

بندر القحطاني
Monday 29 April 2013, 4:00 pm
شباب انا مقدم على الموقع انا خريج كلية تقنية لي سنتين تخصص الكترونيات ماعندي خبره توقعون بيدقون نعنبوهم من وين اجيب لهم خبره وانا مشتغلت

aa
Monday 29 April 2013, 2:59 pm
looooooooooooooooooool nice have a nice day may god help you

عبد العزيز
Monday 29 April 2013, 2:02 pm
استغفر الله وبحمده استغفر الله العظيم يا الله يارب توفيقك

ابو عمر
Monday 29 April 2013, 11:29 am
ماهي المؤهلات المطلوبه ؟؟ هل هي حكوميه ؟؟؟؟ اين مقرها؟؟ هذا وأسال الله التوفيق لي ولجميع المسلمين انه ولي ذلك والقادر عليه .... (صلوا على محمد صلى الله عليه وسلم).

محمد جبران عقدي
Monday 29 April 2013, 11:20 am
يارب ترزق الجميع باالوظايف يالله

محمد حمد المشاري
Monday 29 April 2013, 9:00 am
حبيبي سوي استرجاع لكلمة المرور .. وحط ايميلك وتجيك كلمة المرور على البريد .. الله يوفقك ..

سامى الحربي
Monday 29 April 2013, 6:45 am
الله يوفقك بإحسن منها

مشعل
Monday 29 April 2013, 5:55 am
لازم انجليزي أجــل لا حول ولا قوة إلا بالله

محمدمعشي
Monday 29 April 2013, 3:58 am
وظيفه حلوه بس الشغله كلها انجليزي

ابي وظيفه
Monday 29 April 2013, 12:05 am
ياشباب كيف الطريقه cv صفر واذا جيت باكمل البيانات قال مسجل مسبقا افيدوني جزاكم الله خير
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *