فتح القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لحملة الثانوية بجميع الأقسام (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

صحة القصيم تعلن عن وظائف في برامج التشغيل الذاتي

المصدر: وكالة الأنباء | تاريخ الإضافة: 03/12/2012
 
تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة ببرامج التشغيل الذاتي لعدد من المستشفيات بالمنطقة ترغب في شغلها.

طريقة التقديم:

على من تتوفر فيه الشروط الشروط اللازمة التقدم عبر موقع صحة القصيم الإلكتروني على الرابط http://www.qh.gov.sa ، علماً بأن التقديم يبدأ من الاربعاء القادم الموافق 21/1/1434هـ ولمدة (14) يوماً.
 
تفاصيل أكثر: http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1054959
 
زيارات: 15102

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (11)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


عبدالرححمن
Saturday 8 December 2012, 4:55 pm
ياا اخ محمد القحطااني .. تسال ليش التشاؤم !! صح؟ لان الرزق من الله .. واي واحد محد يرضى ينقطع رزقه والمثل يقول / قطع الاعناق ولا قطع الارزاق وحسسسبنا اللة ونعم الوككيل

لنا الله
Wednesday 5 December 2012, 12:10 am
لا تحزززن فلكم رب كريم يرزق توكلو على الله والله من توكل على الله فهو حسسبه هذا زمن العجايب كل سنه ظلم زياده توكلو على الله واكثرو من الاستغفار والله انه يفك كرب يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ((من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسسب )) صدق رسولنا الكريم هذه نصيحتي لكم والله يوفقكم جميعا

بدر الرويلي
Tuesday 4 December 2012, 9:15 pm
من انتم ؟

الحبردي
Tuesday 4 December 2012, 3:50 pm
الله يرزقنا

الصبر مفتاح الفرج
Tuesday 4 December 2012, 3:46 pm
من صبر ظفر و من سار على الدرب وصل

تركي
Tuesday 4 December 2012, 2:22 pm
ابي اقدم وشلون وش الشروط

محمد القحطاني
Tuesday 4 December 2012, 1:13 pm
لماذا التشاؤم يا شباب

شاب الشعر ياوظيفه
Tuesday 4 December 2012, 10:23 am
والله حاله كل ما نزلة صحة القصيم وظائف خرب الموقع واذا فتح الموقع بعدها بسبوعين تلقا كاتبين لايوجد وظائف يعني ايييييييش يعني ملعوبه يعني خاافو الله الله يرحم والديكم خلوها قرعه علشان ما تحطون بذمتكم شي ولا بايعين الظمير انا قصيمي لكن ماحصلة وظيفه يامحتاج فيتامين للاسف ( - - قاعد يصيح

حسين
Tuesday 4 December 2012, 9:58 am
هذآ ثآني إعلان ، لهم وانا قدمت في الاعلآن الأول ولآ صآر حتى أي شي ..! وصرآحة ماعندي استعداد اقدم عليهم مرة ثآنية .. واللي يسجل وينقبل يعلمني عشآن لي قريب في موسوعة جينيس أبيه يسجله فيهآ ههههههههههههه بررب

شخصيه تفكر لجريمه
Tuesday 4 December 2012, 1:56 am
ههههههههههه ضحكوني بصراحه مكثرين وظائف ياشيخ لكل وظيفه شخص واحد والشخص الواحد ماهو من المعارف ولا من نفس الديره ترا بدون واسطه سجلو....هاه معليه إذاتوظف واحد بس عن طريق الموقع لكم الي تبووون خلاص كذب طفشنا راح شبابنا واحنى من ديره لديره..بعدين قديمه جيبو شي جديد عشان نسلكلكم... فعلا شر البلية ما يضحك,,, والله اني رحمتنا لو بيدي وظفتنا

محتاج فيتامين (و)
Tuesday 4 December 2012, 1:42 am
يااخي مايبي لها كلام اكتبوا من الشروط ان يكون قصيمي .
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *