فتح القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لحملة الثانوية بجميع الأقسام (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

الهيئة السعودية للحياة الفطرية تعـلن 47 وظيفة للتعاقـد

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 24/07/2012
 
تعلن الهيئة السعودية للحياة الفطرية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة على البنود بنظام التعاقد عن طريق المسابقة ، تشمل الوظائف التالي:

- خبير نظم معلومات جغرافية - الرياض (عدد 1)
- ميكانيكي - الرياض (عدد 2)
- فني مختبر بيولوجي - الطائف (عدد 1)
- عامل تربية حيواني طيور حباري - الطائف (عدد 5)
- ميكانيكي محرك ديزل - المناطق المحمية (عدد 4)
- كهربائي لف محركات - المناطق المحمية (عدد 1)
- كهربائي صيانة مفاتيح وأجهزة تحكم - المناطق المحمية (عدد 3)
- طباخ - المناطق المحمية (عدد 24)
- عامل - المناطق المحمية (عدد 6)

طريقة التقديم:

سيكون استقبال الطلبات خلال الفترة من 9/9/1433 حتى 16/9/1433هـ من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً حتى الساعة الثانية والربع ظهراً وذلك بالمقر الرئيسي للهيئة بالرياض.
 
تفاصيل أكثر: http://(1967) وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف تعلن وظائف هندسية وفنية في مختلف المناطق بالمملكة تشمل الوظائف: مهندس معماري مساعد، مساح، مراقبين إنشاءات، رسامين معماريين، التقديم عبر التقدم لوزارة الخدمة المدنية مباشرة لاستكمال الإجراءات المطلوبة لشغل الوظ
 
زيارات: 28511

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (25)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


هدى يوسف
Thursday 9 August 2012, 9:55 pm
أنا أعمل مدرسة لغة عربية وزوجى يعمل مدلرس لغة انجليزية نبحث عن فرصة عمل فى السعودية خاصة المدينة المنورة

ابو احمد
Thursday 9 August 2012, 2:15 pm
لوي 2 ماهو باين عليك انك خريج امريكا

متمسك بحبل الايمان
Friday 3 August 2012, 12:23 am
الله يكون بالعون والله يرزقنا ويرزقكم بالوظائف الشريفه والجيده .........

يوسف
Thursday 2 August 2012, 12:16 pm
الظاهر بيسعودون قهاوي الشيشة وبنشتغل فيها من كثر البطالة مثل ماقال اخونا شمس صرنا احترافيين في تظبيط الشيشة من كثر الجلسة فيها ههههههههههه

عمر عوض محمد الكثيري
Sunday 29 July 2012, 5:55 pm
شهيد مفيه الخبره سيارة ثغيل من شركه بن زاقر ثلاث سنوت

طرخم سعد
Sunday 29 July 2012, 4:02 am
الله لا يهينكم ما خلينا شي تحياتي واشواقي الحاره والبارده علي صبحا

شمس
Sunday 29 July 2012, 2:10 am
انا في معلوم زبط شيشة ميه ميه ركب جمر ولع راس مايبغى هزا وزيفه؟؟

أبونوره
Saturday 28 July 2012, 10:41 pm
- كهربائي لف محركات - المناطق المحمية (عدد 1) أخواني أنا معي شهادة كهربائي سيارات هل هي الشهاده المطلوبه

عطيل بن معطل عطل العطيلي
Saturday 28 July 2012, 9:49 am
السلام عليكم أخوي لــــــؤي صباخ الخير والله بتحفر الى ماعندك واسطهترى كتبته الاسم لانـــي ,يأخوك 7سنوات عطال أقدم ، ولا , مأقدم وأختبر بالمسابقات بس أسمي مأيطلع حتى حافز طلع وقالو لي أسمك غير مؤهل يأخوك الله يعين عندي جالون أعبيها ماء وأسحبها بمعلق مغاسل أسحب هالجالون لكي لاأحس أني عاصل كما قال المثل سحب الجواليـــن ... أعلان وظائف ههههه سحب جولين

علي هوساوي
Friday 27 July 2012, 1:15 pm
كل اللي قولتوا صحيصح بس ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

ريم
Friday 27 July 2012, 6:23 am
يارب ترزقنا وياكم بالوظائف المصيبه انو احنا اغنى دوله وافقر شعب ليش كذا سو فينا نبي وظائف نبي نعيش يامؤسسات ياقطاعات العمل حتى حافز مو مكتمله الشرو لني بالضمان واستلم 800 الله يعين بس ورمضان كريم

بسام محمد عواجي
Friday 27 July 2012, 5:00 am
بالتوفيق ^*^

حبيب قلبي
Wednesday 25 July 2012, 11:03 pm
بالله يارجال شوفو كم طباخ آآآآآآآآآآه يا ويلي والله واضحة زي الشمس الناس يدورون طباخيييييييييييين مخلصين يضبطون المندي والمضبي والمكبوس وغيرها من الاكلات شعبية وغير شعبية ولاحول ولاقوة الابالله .

لؤي 2
Wednesday 25 July 2012, 11:00 pm
بلسم.... تقصد حنا موكفو نعمر بلدنا ؟ وأي قليل تتكلم عنهم ؟ عشرين مليون أجنبي في بلادنا, هذا ليس برقم قليل. أنا أعيش في الدمام, ونادرا ما أشوف سعودي!!! وبكره سوف يكون الوضع أقبح من كهذا ,,, لكن أتمنى ان كلامك صح, ويطلعوا من بلدنا اليوم قبل بكره, وانشالله يوفقنا كلنا ونحصل وظايف بأسرع وقت... وأجزم لك, نحن قدها, على فكره, أنا من خريجين جامعة كبيرة في أمريكا لن أفصح عنها, وهذا أنا ماحصلت وظيفة الى الان... عندي من العلوم والخبرات مايمكنني أن أطور مشاريع وأرقى بهذا البلاد, على أية حال... الله يخلي الملك علبدالله وأنا أؤمن به اذا ماكانت هناك مضايقات عليه, أنا أؤمن أنه سوف يجعل هذا البلد, باذن الله من أغنى اليلادو وترى بترول الامارات ليس أكثر من بترولنا! وهناك الموظف يستلم 3 أضعاف مايستلمه الموظف هنا,,,لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

عبدالعزيز
Wednesday 25 July 2012, 3:25 pm
ياخوان صلو وادعو ربكم انا عندي شهادة ثانويه عامه وبالاضافه الا شهادة خبه في جال مراقبة الاعمال مدتها سنتين وصار لي سنتين وانا اقدم عن طريق النت فالشركات وغيرها وشروط العسكريه كلها مطابقه من طول ووزن وشهاده وعمر وفوق دا ولا مره قبلوني ولا حتى قبول مبدئي خلها على ربكم وصلو وخلو و املكم فالله كبير والحمد الله على كل حال

صلاح الدين
Wednesday 25 July 2012, 9:37 am
أنا أستغرب من كثرة الوظائف لأخوتنا المصريين ونحن السوريين لا يوجد في أية مكان إعلان عن توظيف السوريين ورمضان كريم والله أكبر

آعـجـوبـه
Wednesday 25 July 2012, 8:39 am
حسبي اللـه ونعم الوكيل .. انا مآمعآي الآ ثآنويـه عآمـه .. تتوقعون وش يقبلوني طبآخ او عآمل وانا مواطن سعودي .. والعسكريه قطع رزقي سانتي ونص من طولي .. وعايش ومعيش 7 اشخاص بالبيت من ام واب وزوجه وولد وثلاث اخوان بـ 4000 ريال حآفز حقي وحق المدآم لآ وشوفوا الوقت اللي يبون تقديم الملفات فيـه في رمضآن ومن 12:00 ظهرا حتى 2:15 ظهرا .. شكرآ يَ وطني

حبيب قلبي
Wednesday 25 July 2012, 7:55 am
اصلا الحكاية كلها في الطباخ بس لو طلبوه لوحده فشيلة قالوا خلوه مع كم عامل وكم كهربائي والله المستعان ولاهم ماغير كبسات في ذا البراري ودق في لحوم الغزلان ياحسافة

مربي حمام
Wednesday 25 July 2012, 5:46 am
ما يبغوا مربي دجاج وكمان موجدة شهادة خبرة حمام +دجاج + ارانب

لااله الا الله
Wednesday 25 July 2012, 4:38 am
السلام عليكم خصصو شهادات انا ثانويه عامه ورخصه عمومي انفع اروح لهم

بلسم
Wednesday 25 July 2012, 4:08 am
لؤي الاجانب ليسو حقراء لولا الاجانب لما تعمرت البلاد هم هنا ليعمرو البلد ثم يتيحو لنا الفرصه باكمال الباقي الا فئه قليله لن نتطرق لهم

عبدالله أحمد جابر الكبيشي المالكي
Wednesday 25 July 2012, 1:02 am
عامل في بني مالك الداير -ثانوي علمي -متزوج- 35سنه

عبدالله أحمد جابر الكبيشي المالكي
Wednesday 25 July 2012, 12:54 am
أتمنى من الله ثم منكم قبولي على وظيفة عامل في جازان حيث أسكن في محافظة الداير بني مالك وعمري 35سنه واعيل أسره عددها سبعة وانشاء الله وببركة هذا الشهر الكريم أكن عند حسن الظن

سعودي عاطل
Wednesday 25 July 2012, 12:41 am
هههههههههههه ايش التريقه هذه( تفاصيل أكثر: http://(1967) وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف تعلن وظائف هندسية وفنية في مختلف المناطق بالمملكة تشمل الوظائف: مهندس معماري مساعد، مساح، مراقبين إنشاءات، رسامين معماريين، التقديم عبر التقدم لوزارة الخدمة المدنية مباشرة لاستكمال الإجراءات المطلوبة لشغل الوظ) اهااااااااااا قصدهم يكتبون الرابط بس خطآ مطبعي على مايقولو !!!!!!!!!! الله يوفقكم ياشباب صلو وادعو الله عزوجل رمضان كريم

لؤي
Tuesday 24 July 2012, 11:19 pm
ياأخوي أي وضيفة توفر لي حياة كريمة أبغاها, حتى لو زبال, ترى مو عيب, لكن تعالي عطني خبره وانا صار لي سنين أدور لي وضيفة, ولازم خبره, هذي فأي بنك أصرفها ؟! ودي السعودية تسوي نفس بريطانيا,,, ماتوظف أجنبي حقير الا لما يصير عندها اكتفاء في القسم المراد توظيف فيه,,, تخيل لو بس يطبق هذا الشرط!!!
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *