فتح القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لحملة الثانوية بجميع الأقسام (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

المديرية العامة للسجون تعلن عن وظائف للرجال و النساء

المصدر: جريدة الرياض | تاريخ الإضافة: 09/07/2012
 
أولاً: وظائف مرشد وواعظ ديني (للرجال):

تعلن المديرية العامة للسجون عن توفر وظائف شاغرة بمسمى (مرشد وواعظ ديني) بالمرتبة السابعة في كل من إدارة سجون منطقة المدينة المنورة رقمها (41) ، جازان رقمها (84) ، نجران رقمها (83) ، وكذلك على المرتبة السادسة في كل من إدارة سجون منطقة (نجران رقمها (415) ، الشرقية رقمها (320) ، الحدود الشمالية رقمها (386) ، محافظة الطائف رقمها (479) ، الجوف رقمها (484) ، الرياض رقمها (493 -509 ) ، عسير رقمها (510) ، مكة المكرمة رقمها (546).

على أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الماجستير أو البكالوريوس في أي من التخصصات الشرعية أو الدراسات الإسلامية وأن لا يقل التقدير العام عن جيد، وأن يلتزم المتقدم بمباشرة مهام الوظيفة في مقرها الرئيس مباشرةً فعلية ، وأن يوقع على تعهد بعدم المطالبة بالنقل أو الإعارة أو التكليف بأي منطقة أخرى قبل إكمال المدة النظامية بالخدمة ، وكذلك أن يكون لديه القدرة على الوعظ والإرشاد والاستعداد بالعمل داخل السجون ، بالإضافة لاجتيازه المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجريها لجنة الاختبار بالمديرية العامة للسجون.

وعلى الراغبين في هذه الوظيفة ممن تنطبق عليهم الشروط التقدم إلى إدارة سجون المنطقة التابعة لها الوظيفة مصطحبين معهم استدعاء موجها لمدير إدارة سجون المنطقة يتضمن رغبة المتقدم في شغل تلك الوظيفة ، بالإضافة إلى صورة من آخر مؤهل علمي حصل عليه المتقدم مع إحضار الأصل للمطابقة ، وصورة من الخبرات في مجال الدعوة أو الدورات والإجازات العلمية والتزكيات إن وجدت ، بالإضافة لإحضار صورة من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للمطابقة ، وكذلك إرفاق (4) صور شمسية حديثة مقاس 4×6 ، وإرفاق سيرة ذاتية مختصرة للمتقدم ، وملف تجمع به تلك المسوغات ، علماً بأن آخر موعد لقبول الطلبات هو شهر من تاريخ هذا الإعلان

ثانياً وظائف محفظة قرآن (للنساء)

تعلن المديرية العامة للسجون عن وظيفتين شاغرتين بمسمى ( محفظة قرآن ) بالمرتبة الثالثة والثلاثين ذات الرقم (79) بإدارة سجون منطقة مكة المكرمة وذات الرقم (159) بإدارة سجون منطقة القصيم

وعلى الراغبات التقدم إلى إدارة سجون المنطقة، على أن يكن حافظات من كتاب الله ما لا يقل عن خمسة أجزاء ، وأن لا يقل مؤهلهن العلمي عن شهادة الثانوية العامة ، والأفضلية لخريجات المعاهد العلمية ومدارس تحفيظ القرآن الكريم ، وأن يتحلين بالأخلاق الفاضلة، وأن يكون لديهن خبرة في المجالات الدعوية، بالإضافة لاجتيازهن المقابلة الشخصية .

وتقديم استدعاء إلى إدارة سجون المنطقة التابعة إليها الوظيفة يتضمن رغبة المتقدمة في شغل تلك الوظيفة حسب رقمها ومرتبتها والمسجلة بمسمى (محفظة قرآن) ، بالإضافة إلى صورة من آخر مؤهل علمي حصلت عليه المتقدمة مع إحضار الأصل للمطابقة ، وصورة من الخبرات والدورات والإجازات العلمية والتزكيات إن وجدت ، مع إحضار صورة من إثبات الهوية مع الأصل للمطابقة ، وملف تجمع به تلك المسوغات ، علماً بأن آخر موعد لقبول الطلبات هو شهر من تاريخ هذا الإعلان.
 
زيارات: 57556

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (43)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


بنحرف قريب
Tuesday 24 July 2012, 4:54 am
يالله الله يعين بشد حيلي وبشتغل مروووووج والرزق على الله هههههههههههههههه

عبدالله الشهري
Monday 23 July 2012, 5:54 am
لو اني احفض القران ما توضفت في السجن بروح ايمام مسجد احسن

خلودي
Sunday 22 July 2012, 9:00 am
جنتهم دنيا وحنا جنتنا الاخره

حاكم صياح عتقان المطيري
Sunday 22 July 2012, 7:29 am
اتمنى اكون وزير حندي الحرس الطني هههاي

حاكم صياح عتقان المطيري
Sunday 22 July 2012, 7:27 am
ادور وضيفه

ماجد ناصر الشهري
Saturday 21 July 2012, 1:25 am
الله المسسسسسسسسستعان بس شباب زي الورد .....هدا حالهم الله يكفينا شر الظللللللللم................الله معكم ياشباب ليل نهار ادعيلكم ياخواااااااااااني

مي المغيره
Monday 16 July 2012, 7:54 pm
طيب وين في ادراة السجون في الرياض يعني وينةموقعها بضبط

ابو احمد
Sunday 15 July 2012, 1:53 pm
ماطلبت شي انا موجود وعمري25 بس انت وين ونا عمك

فيصل عثمان عبدالرحمن البلوشي
Sunday 15 July 2012, 1:00 pm
دولة غنية شعبها فقير لا سكن لا وظيفة نسبة الفقر 35% لبنان او بنغلاديش سايرين احسن مننا كل الشركات اجانب لا اذا احد اتكلم السعودي ما يشتغل اي وظيفة حسبي الله ونعم الوكيل

الـــقـــحـــطـ ـــانــــي !!!
Sunday 15 July 2012, 2:15 am
حسبي على الايام والحظ الردي كل شي صار بالبكالريوس والماجستير حتى الثانوية ما يطلبها قههههههههر وظلم ( عاطل 4سنين ليه كذا )

علووووش العسيري
Saturday 14 July 2012, 11:03 pm
انا مقدم في السجوون والحين لي 3 سنوات ونص ماشفت شي مخلص اوراقي كلهاا معد انتظر الا الدوووره ولحد الآن لاحس ولا خبر يارب انكان لي خير في هالوظيفه عجلها لي وان كانت شر لي فابعدها عني

علي عامر العسيري
Saturday 14 July 2012, 10:57 pm
يناااااااااااااس يعاااااااااااالم والله تعبنا نبي وظيفه مالقينا شي كل مااقدم في وظيفه عسكريه يقولوون انت قصير ....ابي وظيفه حكووميه لو راتبها 2000 ماعندي مشكله ... يارب رحمتك <3

sdfwee
Saturday 14 July 2012, 8:46 am
هذا المثل الي قال ( حاميها حراميها ) يعلنون عن وظايف بشكل وهمي منشان عيال الفقر انا ونمت نصدق بسالفه وهي بلاساس محجوزه لولد افلان وولد علان ( الله يلعن الفساد يشيخ الدول الخيلجيه تتطور وحنى نرجع للورا والفقر يزيد )

لافيندر
Saturday 14 July 2012, 4:44 am
طيب انا خريجة دراسات اسلاميه يقبلوني ؟؟ وكيف الدوام؟؟ والراتب؟؟

k.m.s
Saturday 14 July 2012, 12:51 am
الناس ضايعه تبي وظايف وانتم السجون ولا لازم ماجستيرر طيب العاطلين اللي قاعدين بالبيوت لاتقلون يكمل دراسه في ناس ظروفهم ما تخليهم يكملون وظايف ارحمو الناس شوي طيب اللي معه ثانويه وس يسوي بنفسه

فهد مسعود فهد القحطاني
Saturday 14 July 2012, 12:01 am
تقديم وظيفه

مراد الرويلي
Friday 13 July 2012, 8:55 am
هذولا وش سالفتهم يعلنون عن وظائف ولا يحطون روابط تقديم

همس البعارين
Friday 13 July 2012, 6:00 am
اللي معه ماجستير ولا بلكرليووس بيطالع ف السجون ايها الشريرين خخخخخ اشقد مسخره

د/عبدالله
Friday 13 July 2012, 2:53 am
يا ابني انت وياه وش هاتشائم اللي انتم فية الموقع الوحيد اللي القى في ناس متشائمة مرة اللي يقول نصابين واللي يقول ابي انتحر يا اخي ثق بربك فالله سبحانه عند ضن العبد به واحفظ الله يحفظك احفظه في الرخاء يحفظك في الشدة وخلك املك برب الكون كبير وتفائلوا بالخير تجدوه كما قال نبي الهدى صلى الله علية وسلم . واسال الله العضيم ان يرزق كل متقدم بوظيفة يرضها هو ولي ذلك والقادر علية....

ابراهيم
Friday 13 July 2012, 1:51 am
حطو وظايف زينه للشعب حسبي الله عليكم الحين كل شي صار بالواسطه .. الله يحرق كل مسؤول يغش المواطن

سويكت
Thursday 12 July 2012, 11:13 pm
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل .. فيه بالسعوديه مئات الالالف من العاطلين واذا فتحوا وظيفه يطلبون طلبـات " تعجيزيه " حسبنا الله ونعم الوكيل ،، ماقول الا انالله وانااليه راجعـون .. بإلتوفيق للجميـع ..

عبده ابراهيم السلامي
Thursday 12 July 2012, 10:22 pm
منذ الصغر وانا اتمنى ان اتوظف في القطاع الحكومي

roro
Thursday 12 July 2012, 8:50 pm
يعني الي معاهخ ماجستير بيطالع في وجهك انت وياه

فاضل الهزيمي
Thursday 12 July 2012, 6:22 pm
الله يكتب الي به خير

ماكل(ن) هوا
Wednesday 11 July 2012, 9:10 pm
لعنبوهم نصابين حسبي الله عليهم يقولون مافيه وظايف واذا جابوا لقاء معهم في التلفزيون قالوا الشعب السعودي بليد ولايحب العمل والايدي العامله في السعوديه قليل واذا حصل واشتغلت الراتب 1600 ريال والله ان راتبي 1600 ريال لا اقدر ادفع حق الشقه وين اولي وين اروح حسبي الله عليهم

وليد العبدالله
Wednesday 11 July 2012, 5:03 pm
توظيف توظيف كلها كذب في كذب يبا عندك واصطة بتتوظف غيرهذا مافي وانا واحد منهم اقبلوني قبول مبدئي المدرية العامة لسجون خلصنا الاوراق الشرطة والعمدة المنطقة والشهود وشقالوا روح على شهر 1/6/1432 هـ بنتصل عليك تاخذ أوراق الفحص حتى الان أنا مستنا أتصالهم ماشفت شيء وقت تقديمك وغيرك قاعد يخلص الاجرأت الفحص للوضيفه وهذا هو الوصطة أقولكم عندك واصطة في وظيفة غيرهذا مافي ألا الصبر والله يفرجها لك وصطتك ربك هو رب العالمين الله يرزق من يشاء من غير حساب الله كتبلك تتوظف غصبن على اليرضا والمايرض الله ماخلقك وناسيك بتعد عن الواصطة لاتقطع رزق غيرك الاولوي بالرزق والسلام

عبدالله
Wednesday 11 July 2012, 11:27 am
دوام وبس من الفجر الى الضهر

رباب الاحمد
Wednesday 11 July 2012, 6:44 am
انا عندي بس شهدت متوسط ووالدي انكم تسجلوني في السجون وصلى الله وبارك

زياد بن عبدالله القحطاني
Wednesday 11 July 2012, 2:09 am
حرررررام عليكم تعبت عمري 38 سنه ولالقيت وظيفه ادعولي تعبت تعبت الله يعجل بروحي وارتاح من الدنيا هاذي

علي عبدالله الخطير
Tuesday 10 July 2012, 7:50 pm
اتمنى اتوظف في الحكومه بدل الشركات

طالب وظيفه
Tuesday 10 July 2012, 7:33 pm
كيف أستدعاء موجه لمدير إداره السجون - يالي تسال عن الراتب المرتبه السابعه والسادسه شوف راتبها كم والرابط مافيه رابط - تقدم يدوي له الملف

عبدالله المسعري
Tuesday 10 July 2012, 4:59 pm
وين الرابط حق التسجيل كم رواتبهم

ابو بندر
Tuesday 10 July 2012, 12:26 pm
والله ماوراهم الى الدجه

محمد
Tuesday 10 July 2012, 5:25 am
وثنويه مضلومين مشي وضايف

سامي عبده مفتاح
Tuesday 10 July 2012, 4:48 am
بفغب

بكالوريوس عطالة
Tuesday 10 July 2012, 3:54 am
يادح اذا كنت شاب ومعك بكالوريوس شريعة توجه إلى ادارة السجن في المنطقة التي تبغى تعمل فيها وقدم ملفك في نفس ادارة السجن وبالنسبة للراتب راتب المرتبة السادسة والدوام أكيد مريح وفالك التوفيق ، أما إذا كنت شابة وحافظة خمسة أجزاء ومؤهلك ثانوي أو مايعادلها فتوجهي لادارة سجون منطقة مكة المكرمة أو منطقة القصيم حسب الرغبة ،،، بالتوفيق للجميع .

ابو صقر
Tuesday 10 July 2012, 2:38 am
وين الرابط للتسجيل

أحمد علي حمد القحطاني
Tuesday 10 July 2012, 1:10 am
أصلاً مافيه إلا شروط تعجيزية واسطة أقول أنا حلو وأدور لي عم شاب يكون حلو تكفون أدورلي عم أبغى عم شاب جميل عمره 24 إلى 26

محمد
Monday 9 July 2012, 9:53 pm
هذا مجرد إعلان للتعذيب العاطلين عن العمل وشكراً

م ح
Monday 9 July 2012, 8:09 pm
الواضح انو لازم الذهاب بالطريقه الكلاسكيه يعني ملف اخضر علاق

طيب يا الوظيفه
Monday 9 July 2012, 7:17 pm
ماجستير يرحم لي اممك مافيه شي للكفاىه يا الطييبين

عبدالرحمن
Monday 9 July 2012, 6:55 pm
يارجال شكله بس عشان قولت فتحنا تسجل نصابين ولاكان يحطون تفاصيل عن كل شي لاكن الله يسكرها في وجيهكم كانكم سكرتوها في وجيهنا

دح
Monday 9 July 2012, 5:15 pm
رابط التقديم مو ظاهر - والراتب كم والدوام كيف ؟؟ اللي يعرف يرد--شووكرن
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *