وزارة الداخلية تعلن وظائف عسكرية للنساء بجوازات المطارات و المنافذ البرية (التقديم مفتوح)
فتح باب التقديم في الخدمة الجوية للثانوية فأعلى بالخطوط الجوية السعودية (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

فـتح التقديم لحملة الثانوية في سلاح المدفعية بالجنوب

المصدر: القوات البرية | تاريخ الإضافة: 27/02/2012
 
تعلن القوات البرية الملكية السعودية (اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية) عن فتح باب القبول والتسجيل بمعهد سلاح المدفعية لحملة الشهادة الثانوية العامة بقسميها أو مايعادلها أعتبارا من يوم السبت الموافق 17/4/1433هـ ولمدة (3) أيام وذلك بمعهد سلاح المدفعية بالمنطقة الجنوبية وسوف يكون استقبال الطلبات على النحو التالي:

- اليوم الأول: الحاصلين على تقدير ممتاز وجيدجداً من حملة شهادة الثانوية العامة بقسميها أو مايعادلها.
- اليوم الثاني: الحاصلين على تقدير جيد من حملة شهادة الثانوية العامة بقسميها أو مايعادلها.
- اليوم الثالث: آخر فرصة لمن يرغب التسجيل من حملة الشهادة الثانوية العامة بقسميها أو مايعادلها.
 
تفاصيل أكثر: http://rslf.gov.sa/Arabic/Eservices/Careers/RecruitmentAdvertisements/Pages/26_2_2012.aspx
 
زيارات: 26264

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (76)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


فهد أحمد يحي سهلي
Monday 12 March 2012, 1:30 am
السلام عليكم روحمة

احمد العيسى
Sunday 11 March 2012, 4:17 pm
شباب كيف اسجل مو راضي يطلع لي صفحة التسجيل

يوسف 23
Sunday 11 March 2012, 3:41 am
] اناسجلت دعواتكم لي ويوم الاثنيناخر يوم ومايطلبوالاصل غير الشهاده والبطاقه وصورت كرت العايله وصوره شخصيه الطول من 160 الى 165 يكون وزنه 50 حتى 80 ويمشون وزن ولد عمي 40 وطوله 165 وقبلوه واعطونا رقم طلب والقبول المبدئي تطلع الارقام يوم السبت والدوره مدتها 3 شهور فرد اساس يقولو بالتوفيق لللجميع

عاطل سعودي
Saturday 10 March 2012, 2:11 pm
أنا جيت من أخر الدنيا و حضرت عندهم الساعة  صباحا و بعد التعب و المصاريف يقولون ما نبغى أي أحد عمره ستة و عشرين أو أكثر طيب يا إلي ما تستحون على وجيكم ليش ما كتبتوا كذا في الإعلان

فهد العتيبي
Friday 9 March 2012, 11:01 am
شهاده الثانويه علمي

القرشي
Friday 9 March 2012, 4:34 am
ياشباب معليش متا التقديم

زيزو
Thursday 8 March 2012, 4:55 pm
ماتصلح انحاشو من المدفعية وربي كررررف

الساري
Thursday 8 March 2012, 4:54 pm
من اللي يبقي يروح انا ماعندي سياره من مكة

علووولي
Wednesday 7 March 2012, 12:56 pm
انا من جده ابي اقدم بس ياناس يقول الجيش مشكله عاد مدري كيف بس شكلي ابي اروح اقدم اجرب كيف يمكن حظي يكون حلو والله الموفق

مكاوي يجرح ولايداوي
Tuesday 6 March 2012, 7:18 pm
ياااشبااب انا من مكه وش الطلبات الي بالملف بالتفصيل وش يطلبون ابي الزبده مابي اطق 700 كيلو وناقصني اوراق هل هم يطلبون صور ابي كل شي يطلبونه في الملف عشاان ارووح وانا جاااهز واوراقي كامله ؟؟؟؟ تكفوون احد يجاوبني سرييع مشكورين ربي يوفق الجميع ويرزق الكل بالوظايف وربي زهقنا من العطاله

تركي
Tuesday 6 March 2012, 3:43 pm
ياشباب ابي استفسر عن الاوراق المطلوب,والشهادة الاصل لازم نسلمها عند التقديم او عند القبول,ويعطيكم العافيه

أبوسامي
Monday 5 March 2012, 9:00 pm
الدورة تسعة شهور

الساري
Monday 5 March 2012, 12:12 pm
ماهي الرتبة ثانوي+رخصة عمومي +كم الراتب

عــــ باطل ــــــــاطلاا
Monday 5 March 2012, 8:16 am
الله يوفقنا واياكم . حبيت استفسر الي صار له متخرج من الثانوي 8 سنوات يقبلونوه ولا لا .

أبو الريـــمـ
Sunday 4 March 2012, 8:36 pm
أخوي أبو عبر الشمري... كل شي مقدر ومكتوب .. وكلن ما ياخذ ألا نصيبه بهالدنيا وأنا أخوك .. بالنسبه للتقديم لا يوجد رابط ... التقديم فوري عن طريق ملفات بحضورك أنت .. روح شوفهم .. يمكن تنقبل بإذن الله ... والله أتمنى لك كل خير ... بالتوفيق يالغالي ... ودمت بخييير ...

ابو وحش
Sunday 4 March 2012, 7:45 pm
كم مدة الدددددددددددددددددددددددددددددددددددددوره؟؟؟؟؟

القرني
Sunday 4 March 2012, 1:56 pm
-مكان التقديم في خميس مشيط -الدوسري التقديم بالثانويه فقط .... بالنسبه لشهادة الكليه التقنيه تاخذ بها في الجيش وكيل رقيب ,,,يعني لاتستعجل .

المعاند
Sunday 4 March 2012, 1:45 pm
الله يعين لي 3 سنوان وانا جالس 07

ابوعبر الشمـري
Saturday 3 March 2012, 10:58 pm
سلام لو سمحتو انا من الشمال من حايل ابي موقع التسجيل بالنت ولا نحضر يمهم نعطيهم بيناتنا والله لي 6 اسنين ماكلن خرى ودي اعيش نفسي لاسياره ولا شي دشره بحايل وفاضي قدمت بالعسكريه ولا اقبلوني كل شي سويته ولا فاد وتمنى انه يقبل حضي بالوظيف هاذي ماهمني والله لوهو بامريكا اهم شي اعيش نفسي صحيح الجنوب بعيده عن حايل لاكن ابي رابط التسجيل لو تكرمت وبي منكم طريقة التسجيل وين الموقع ابي اروح هناك يمكن حضي يزين دمتو سالمين تقبلو مروري وشكرا ~~

ننننننننننننننن نننننننن
Saturday 3 March 2012, 3:57 pm
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

العطوي
Saturday 3 March 2012, 9:52 am
لاتعليق

حسن محمد علي ابراهيم
Friday 2 March 2012, 10:58 pm
انا حسن محمد علي ابراهيم من السودان عندي شهادة سوانيه نجاح وعندي خلو طرف من الخدمه الوطنيه

مليت يا عرب 707
Friday 2 March 2012, 9:04 pm
يا شباب انا وزني 80 وطولي 65 وعندي ضعف نظر2على 6 يا ترى بيقبلوووووني او بيرفوضووووني ارجو الرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو وحش
Thursday 1 March 2012, 10:50 pm
يااااااااااشباب تكفووووون ابي العلم الاكيد الي يجمد على الشارب كم مدة دورتها سلاح المدفعيه وهل يوجد بحفر الباطن بالقاعده العسكريه سلاح مدفعيه تكفوووووووون ابي الرد الشافي والوافي

حمضيات
Thursday 1 March 2012, 6:16 am
يا شباب وش السالفه

الله ‏ لا يذلنا ‏
Thursday 1 March 2012, 3:24 am
اذكروا الله وصلوا على النبي أولا التقديم حضوري بالملفات وجب الأصول للشهادة وحسن سيرة وسلوك ويمكن كرت العايلة الأصل ولا تنسى تجيب معك قلم لأن عليهم خرجات ما ادري اش تبغى المهم ننقبل ونحمي الدين والوطن أصرف من المقعد في البيت والرواتب زينة أحسن من قبل وربنا يزينها ‏تذكروا أن الأعداء متربصين بنا وما للوطن ألا رجاله وانا اخوكم ‏

وووولد الجنوب
Thursday 1 March 2012, 2:22 am
ياحارثي طبعا حضور التقديم ولو تبي تتاكد دق على استعلامات وطلب رقمهم وستفسر اما انك دق مشوار ونت منت متاكد لا تجي بس تقريبا تسجيل حضور والله يوفقكم

نصيحه من فاعل خير
Wednesday 29 February 2012, 9:09 pm
ياشباب انا متوظف في الجيش ورتبتي وكيل رقيب بالاول انصح الي معه تقنيه والا معه ثنويه صناعيه انه يسجل عن طريق التجنيد لانه بيتوظف على تخصصه وراح يرتاح من الدبابات والمدفعيات. وثاني شئ انت لم تتوظف عن طريق التجنيد بالتقنيه تاخذ وكيل رقيب ولكن عن طريق المدفعيه تاخذ جندي اول. والي يسال عن مكان المدفعيه في الخميس ترونها جمب المشاه على طريق الملك عبالله. وثالثا الي يعرف نفسه ان طوله فوق 168 يترك الجيش ويروح للامن افضله لاتقولي حنا لاقين وظائف؟ والله ثم والله الي بيدخل الجيش راح يندم وانا اقولها الحين امامكم الي بيقدر يلقالي وظيفه مدنيه ولو على بند الاجور راح اعطيه 50000 الف ريال .. الله يوفق الجميع

محمد خالد الخصيفي
Wednesday 29 February 2012, 4:31 pm
كم مدة الدورة وبالنسبة الا معاه شهادة فرد اساسي يعفى من دورة الفرد الاساسي وشكراً

هيــمـــو
Wednesday 29 February 2012, 3:27 pm
السـلام عـليكم أنـا عندي ثانوية بس لا غيـــرها مدري يطلبون شهادة غيرها ولا لا

الحارثي
Wednesday 29 February 2012, 9:40 am
صباح الخير شباب طيب انا عندي سوال وودي اسدحه التقديم يكون حظوري مثل تقديم سلاح التموين بالطايف او عن طريق الموقع؟؟؟؟ ابي جواب صريح الله يرضى عليكم لاجل مامسك خط 700كيلو انا من مكه واكثرو من الاستغفار استغفر الله عدد ماكان وعدد الحركات والسكون

كلن على وظيفته سرا وانا على البران سريت
Wednesday 29 February 2012, 6:28 am
الله يعين والنوفيق للجميع

كلن على وظيفته سرا وانا على البران سريت
Wednesday 29 February 2012, 6:24 am
الله يعين والنوفيق للجميع

استفسارات عن التسجيل يلي بخارج المنطقة عن مدرسة سلاح المدفعية بالجنوب
Wednesday 29 February 2012, 2:54 am
يكفيك شيء واحد في الجيش حقك محفوظ قول زي ايش اول شيء حقوقك من المستشفى القوات المسلحة لك ولعايلتك وراتب تقعد نهاية الخدمة بس يلي ما يعرف يمسك الفلوس تروح عليه واسأل المتقاعدين اول ما تتوظف سياراة اخر موديل وبعدها ودع العزوبية ملكة وبعدهازواج من بنك التسليف كم سارات وبعدها شقة منتهية بالتمليك وكم سنه عيال بإذن الله والله بتتيسر امورك وبعدها مشروع الإراضي صدقني يلي ما يسوي كذا ما يعرف الراحة وأسأل مجرب ولا تسأل طبيب اهم شيء تتقاعد يكون معاك بيت ولا ببتتعب وتقول ما سويت شيء في حياتي تقول معاك مشروع والله ما تمشي الحال وفكك من البقالة وسوق الخضار إلا في حالة وحدة اذا طلعة عامل بإسم زوجتك اونقل كفالة خلي العامل يفتح محل ويحطها بإسمها واخر الشهر بتأخذ عليه 500 ريال والله نعمة من الله لا تقول راحة حياتي نكس وورق والله مع نفسك

استفسارات عن التسجيل يلي بخارج المنطقة عن مدرسة سلاح المدفعية بالجنوب
Wednesday 29 February 2012, 2:36 am
اما بخصوص الراواتب انت تدخل دورة طالب بتحصل 800 ريال مكافأت وعند التخرج من الدورة بتحصل 28000ريال وارتبك يصفق حدود 5000ريال عندك راتب اساسي 3400 ريال بدل نقل 600 بدل سكن 500 بدل مواصلات 500 ويمكن يرتفع من منطقة لمنطقة لانه بعض المناطق يضاف عليها بدل خطر 400 ريال على حسب يعني بتوصل 6000 ريال وبالراحه لانك بتتخرج جندي اول وبالثانوية والله نعمة

استفسارات عن التسجيل يلي بخارج المنطقة عن مدرسة سلاح المدفعية بالجنوب
Wednesday 29 February 2012, 2:26 am
والتقديم للبنين البنات مافيه ويلي معه دبلوم معهد مهني يسجل لانه بيحطونه على تخصصه اما كليات التقنية عندهم مكتب التجنيد يلي في خميس مشيط على طريق الرصراص يعطونهم وكيل رقيب والتسجيل حضور او المعهد المهني بكافة تخصصاته بيحطونهم نفس التخصص جندي اول والتسجيل مفتوح والحضور من الساعه 8ص-11ص وموقعها من البلد عند اصداف مول بتحصل كدادين بريال قولة مكتب التجنيد بيوصلك حتى الباب والتقديم مفتوح وبالتوفيق للجميع

بالتوفيق ان شاء الله
Wednesday 29 February 2012, 2:18 am
اخواني الله يوفقكم لما يحب ويرضى بالنسبة لموقع سلاح المدفعية للي جاي من خارج المنطقة مكانة بخميس مشيط قريب جدا من المدينة العسكرية اسالو عن المدينة العسكرية وهي بعدها بشوي ويالله ياكريم ارزقني وكل مسلم بالوظايف الطيبة يارب...

استفسارات عن التسجيل يلي بخارج المنطقة عن مدرسة سلاح المدفعية بالجنوب
Wednesday 29 February 2012, 2:11 am
عن موضوع الطول مو شارطين اي شيء اهم شيء اللياقة لانه فيه لجنة يكشفون عنك وعن اللياقة زينه بتمشي ماعندك اطلب الله وبالتوفيق للجميع

استفسارات عن التسجيل يلي بخارج المنطقة عن مدرسة سلاح المدفعية بالجنوب
Wednesday 29 February 2012, 2:08 am
يا شباب قولو الحمد لله على العافيه والدنيا بخير ويلي يسجل بالتوفيق موقعها خميس مشيط طريق المدينة العسكرية توصل اشارة الواديين تأخذ يمين قبل دوار الملك عبدالله مدرسة التجنيد تتركها بعدها معهد سلاح المدفعية عندها التسجيل ولا تنس حظور كرت العايله لانها المطلب الإساسي الحضور باي لبس بعد التسجيل اسبوعين وبعدها المقبولين مبدئيا تعلن عند البوابة والحضور حسب الموعد بالزي الرياضي اختباراللياقة وبعدها تقعد شهر وتعلن بالجرايد المقبولون نهائيا الحضور إليهم مع فتح حساب بالبنك ويعطونك الكشف الطبي مع ورقة الشيخ اسبوعين وتدخل دورة فرد اساسي يعني طالب وبالتوفيق للجميع لا تنسى ما يجيك الإ مكتوبك لا احد يتردد الرازق في السما والحاسد بالإرض لا احد يقول طالبين ممتاز او جيد جدا اهم شيء الإخلاق ورح العمل جامعيين وداخلين وكيل رقيب ويش عاد تبغى هذا نصيبك ومكتوب

فلاح
Wednesday 29 February 2012, 1:21 am
طيب انا علي سابقه وش تهقون ؟

حساوي
Tuesday 28 February 2012, 10:08 pm
ودي التحق بس البس نظاره كلي فداء للوطن

الصيعري
Tuesday 28 February 2012, 8:16 pm
ياشبااب الوضع مزري والدنيا تبي صبر حتى الجيش وشروط بعد

سعيد
Tuesday 28 February 2012, 7:29 pm
التقديم بخميس مشيط ع ماعتقد والطول اظن مايدققون فيه مره

عبوود
Tuesday 28 February 2012, 7:27 pm
يا شباب التقديم راح يكون بمعهد سلاح المدفعية بخميس مشيط واللي يقول بيسجل بدبلوم الكلية ولا الثانوية اذا بتسجل بالثانوي راح يعطونك رتبة ثانوي اما الكلية ما يريدون الان اصبر أو شوف لك وظيفة ثانية

خالد
Tuesday 28 February 2012, 6:56 pm
هيا الى الجهاد واللة فية كرف تذكر ايام الولادة

yoyo
Tuesday 28 February 2012, 6:56 pm
ولله وصرتو تاتشرطون يا الجيش لارواتب وشي ولله اتوضف سكرتي ولا اتوضف عندكم

خالد
Tuesday 28 February 2012, 6:55 pm
الايقول اكترونية عن طريق الموقع ما ينفع مش بصالحك الافضل تقديم يدوي

خالد
Tuesday 28 February 2012, 6:53 pm
يا حبيب قلبي شووف الشي المطلوب خذ نصيحة مني الاوراق الا عندك خذة احتياط

خالد
Tuesday 28 February 2012, 6:50 pm
خير امة اخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر

خالد
Tuesday 28 February 2012, 6:47 pm
يا شباب واللة فرصة يا خوي روح تخصر شي احسن من الشركات بعدين مش طالبين شروط معقدة

التميمي
Tuesday 28 February 2012, 4:11 pm
كم رواتبهم؟

ولد الجنووووووووووب
Tuesday 28 February 2012, 3:53 pm
هههههههههه سوسو شنو انتي بنت لا يااختي انتم ماتنفعون ميسير انتم جنس ناعم ورقيقين يعني لو قدامك العدو بتذبحينه هههههههه الله يوفقك بوظيفه طيبه احسن من عسكريه في تسجيل بخطوط لنساء سجلي

ولد الجنوب
Tuesday 28 February 2012, 3:50 pm
الي يسال عن مكان والله منا متاكد لا كن هي من ثنتين يالي عند التجنيد بحي الشر فيه او الي على طريق الملك عبدالله يعني تخلي مدينه عسكريه على يمينك تشوفها على يمينك ونت اسال اي احد تلاقي وراح تلاقيها الي يسال ميتووهش على قوله مصريين ههه والله يوفقكم اما عسكريه انا مابيها

وائل
Tuesday 28 February 2012, 3:39 pm
ماعادتهمني الوطيفه ?‏?نـِْ???ـِْا موظف بشركةوراتبهااربعة ومقتنع فيها وبعدين انتو معطين العسكريةأكبرمن حجمهاموشرط تتوظف عسكري في وظائف بالشركات حلوة وبعدين كلنارائحين ‏??مـ?ـ? الدنياإهم شيء اخرالشهر ينزل راتبي بالصراف الله يوفق كل عاطل وعاطله

ولد قحطان
Tuesday 28 February 2012, 3:12 pm
وش الشروط المطلووووبه

مواطن
Tuesday 28 February 2012, 2:33 pm
الموقع في خميس مشيط .. وفق الله الجميع .. العسكرية مصنع الرجال وسلامتكم..

مجهول الهويه
Tuesday 28 February 2012, 2:18 pm
نأأأأأس مراضه والله الواحد احيانا مايقدر يسافر ع حسب ضروفه لازم يعني طلبات مثلا والله انكم مشكله عن جد ولكن الله يفتحهاا في وجيهنااا يأأأأأرب عمااا قريب يأأأأأرب

ازبن
Tuesday 28 February 2012, 10:16 am
يقول المثل>>>>> ازبن من الجيش كأنك زبنت من اسد الله المستعان طططاااااااااططططط ضاربيني عمود كهرب يا القوات البريه ارامكو ماطلبو طلباتكم هاذي ههههههههه والله انكم مرضه صدق الله هما انت المشافي وانت المعافي الله رزق الجميع(يله اول تعليق)

مخربها
Tuesday 28 February 2012, 10:05 am
وش مهزله ذي ول وظائق شروطه صعبه حتى الجيش صار يبي نسبه وهو اخس قطاع لا روتب ولا شئ

مجهول
Tuesday 28 February 2012, 10:02 am
ليه مايخلونها الكتروني عن طريق الموقع

نمران عوض مبارك الحارثي
Tuesday 28 February 2012, 8:48 am
الشكر لله سبحانه ومن ثم لخادم الحرمين الشرييفين وناىبه وولي عهده ولمن سعى بالخير لابنا هذا الوطن الغالي واراد حمايته ودام عزكي ياوطن الحرمين والى الامام ان شاء الله وباذنه @اللهم نسالك ان تجعل نصيب اخرتنا جنتك وان تجعل لنا من نصيب الدنيا حماية ديننا وطننا @ وهذا وصلى الله وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ... @دام عزك ياوطن الحرمين @

نمران عوض الحارثي
Tuesday 28 February 2012, 8:40 am
لاتعليق غير الشكر لله وثم للحكومتنا الرشيده التي تفتح لابناىها ابواب الخير وباذن الله ان يكون لنا نصيب ونقوم بخدمة وطننا الغالي علينا وعلى ابءنا واهالينا وهذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ... نمرأس711

smsm
Tuesday 28 February 2012, 7:02 am
فيه للبنات ؟

ابراهيم الاحمري
Tuesday 28 February 2012, 4:56 am
اللي طول جلوسه فالبيت عاطل يروح يقدم والله في ما اشوف انها اطيب من شغل الشركات والكرف والتعب ولا فيه ذاك الراتب المرضي العسكريه حلوه في رواتبها ودوامها اخوكم ابراهيم متوظف في شركه على قد الحال راتبها3000 فقط قدمو وتكلو على الله سبحان الله حتى الجيش طالبين ثانوي كلها ايام ويطلبون الجامعيين على رتبة جندي

بدري عليك
Tuesday 28 February 2012, 3:53 am
صباح الخير شباب مدري هوو في شرووط بالطول ..؟

عزوز
Tuesday 28 February 2012, 12:28 am
وش الرتبة

ابو ابراهيم
Monday 27 February 2012, 11:16 pm
يارب انك توفقنا وتوفق جميع العاطلين ويبعد عنا الواسطات

عاطل طفشان
Monday 27 February 2012, 10:58 pm
اول شيئ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيت اسأل التتقديم بالملافات والا عن طريق الانترنت ردوا علي ولكم جزيل الشكر

عاطل متقاعد
Monday 27 February 2012, 10:20 pm
الله يرزقكم الوظيفه الوظيفه باسعوديه شحذه وانا جدكم

ابو بسام
Monday 27 February 2012, 10:19 pm
يعني تقديم في الخميس

عااااااااطل مقور
Monday 27 February 2012, 9:38 pm
ياعيال وين في الجنوب باضبط

مجرم هكر
Monday 27 February 2012, 8:47 pm
با التوفيق لي الجميع بس ما تحسونا انها بعيده عني المنطقه يخي ورا ما يفكون اكدميه الشرطه علي قولتهم تنجح خطه وتفشل خطه والمجرم تمسكهم الشرطه << شطح

باسم السليماني
Monday 27 February 2012, 8:43 pm
السلام عليكم فين مكان التقديم بالضبط ؟ ارجوا الرد عاجلا

ابو يوسف
Monday 27 February 2012, 8:19 pm
هههههههه ليش بترومين على غفله اول تعليق يله بس ولله مااجيكم لو وش يقول المثل فرك من البريه كنك فريت من اسد منو الي تقديره ممتاز ولا جيد جدا الي يبي يروحلهم على العموم الله يرزق الجميع

الدوسري
Monday 27 February 2012, 8:05 pm
انا معي دبلوم تقنيه اقدم با الثانويه ولا بشهاده التقنيه

حمودي
Monday 27 February 2012, 7:22 pm
الله يخليك ياالجبيش ويكثر من جنودك
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *