تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

إعلان 36 وظيفة عامل وفني ومهندس في وزارة الزراعة

المصدر: وكالة الأنباء | تاريخ الإضافة: 31/12/2011
 
تعلن وزارة الزراعة ممثلةً في الإدارة الوطنية للري عن توفر (36) وظيفة شاغرة على بند برنامج مياه الصرف الصحي.

تشمل الوظائف الشاغرة:

- عدد (8) وظائف بمسمى (عامل) بدون مؤهل.
- وظيفة بمسمى (حداد) لمن يحمل دبلوم فني حداده.
- وظيفة بمسمى (دهان) لمن يحمل دبلوم فني.
- وظيفة بمسمى (فني مخرطة) لمن يحمل دبلوم فني في المخارط.
- عدد (5) وظائف بمسمى (عامل نظافة) بدون مؤهل.
- عدد (3) وظائف بمسمى (مهندس كهربائي) لمن يحمل بكالوريوس هندسة كهربائية.
- عدد (5) وظائف بمسمى (فني صيانة خطوط) لمن يحمل دبلوم فني.
- عدد (3) وظائف بمسمى (مهندس مدني) لمن يحمل بكالوريوس هندسة مدنية.
- عدد (3) وظائف بمسمى (مهندس الكتروني) لمن يحمل بكالوريوس هندسة الكترونية.
- عدد (3) وظائف بمسمى (مهندس ميكانيكي) لمن يحمل بكالوريوس هندسة ميكانيكية.
- وظيفتين بمسمى (ميكانيكي ديزل) لمن يحمل دبلوم فني ديزل.
- وظيفة بمسمى (سباك) بدون مؤهل.

طريقة التقديم:

على من ن تنطبق عليه الشروط من حيث التأهيل لشغل تلك الوظائف مراجعة الإدارة الوطنية للري بالرياض (ت/4576150-4576117- 4572608) مصطحباً معه صورة من مؤهلاته العلمية والعملية وذلك خلال مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ الإعلان.
 
تفاصيل أكثر: http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=957373&content_id=
 
زيارات: 16024

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (22)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


محمد الميطري
Tuesday 17 January 2012, 4:44 am
لي معه شهاد التقنيه يحطهها في مويه وشربها على ريق بعد

حسين اليامي
Tuesday 10 January 2012, 8:20 pm
الله موازع الرزق

حمودي
Saturday 7 January 2012, 12:35 am
الي متي وحنا متشتتين لا وظيفة ولا مرة

ابومناحي
Thursday 5 January 2012, 4:49 pm
الحل في يديكم ياعيال التقنية ليش ماتسوون زي حقين الصحة والتعليم تجمع عند الخدمة المدنية علشان يشوفون وضعنا مايسير نبي نتوظف

سلامات ياوطن
Wednesday 4 January 2012, 6:30 pm
يا الله يا المشوار حنا 2012 يا ناس وذولي الى هلحين ويقولون تعال ... ماشي طيب اذا قطعة هذا الشوار ولقيت الجماعه موظفين عيالهم وقرايبهم وخالصين اصلا ليش هذي الدعيه الاعلامية وانا اصلا وش يضمن لي ان هذا الاعلان صحيح ولا عاد القهر اذا وصلت عندهم وفي يدك الملف مثل الابله وتدخل عند اول موظف ويقولك بنفس خايسه طبعا لانك داخل قطاع حكومي نعم .. وشعندك وتقول انا جاي للتقديم ويرد عليك ويقولك .. من اللي قال لك في تقديم لالا ياخوي ما عندنا حاليا (قد ان الموظفين اللي مزبط ولد اخته و ولد اخوه والعيال والجماعه وترد ترجع محل ما جيت وانا صارت لي ووصلت الييييما ديوان الخدمه وعرفة اللعبه لكن ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

أبو سعود
Wednesday 4 January 2012, 2:49 pm
يا شباب .. هذا وصف مختصر لمقر ( الإدارة الوطنية للري بالرياض ) . وأنت ماسك ( الدايري الجنوبي ) باتجاه الغرب ، يبي يجيك ( كوبري الفريان ) إنزل من تحت الكوبري وتجيك الإشارة ، إدخل معها يسار ، يبي يكون وجهك جنوب ، خلك ماسك خطك ، طبعا الطريق محفر ومكسر نوعا ما ومنعطفات خفيفه ، امسك الطريق لين يجيك حرف تي ، وفيه ( مسجد ) على يدك اليسار .. إدخل يمين وامش لك مسافة 300 متر بيجيك مسجد آخر على اليسار قديم ، بعد المسجد بـ 150 متر تقريبا ، تبي تشوف " الإدارة " على يسارك .. الله يوفق الجميع

العتيبي
Monday 2 January 2012, 2:59 pm
وين الرابط / نجي الرياض ومانقبل وان في الطائف يعني اجي مشوار ولا اقبل مشكله حطو رابط لتقديم ههههههههههههههههههههه اجيك الرياض مشكله ولله مشوار وبقوه ولته يقدر يقول انحطك في لاحتياط مافيه / مع تحيات اخوكم سالم العتيبي يقول المثل اسل مجرب ولاتسال طبيب

العتيبي
Monday 2 January 2012, 2:51 pm
يااخوان الى معه تقنيه يقدم في العسكريه ياخذ وكيل رقيب واراتب 9000 صافي وبرضه الى معه ثنويه صناعي لا يقدم الى في العسكريه

ابو شهد
Monday 2 January 2012, 11:28 am
يعني كل شخص متخرج من الكلية التقنية وحاصل على دبلوم وبمعدل زين ومعه دورات اضافيه وجيمع الوضائف مقفل الباب بوجه طيب ليه تأسسوو الكلية التقنية دام المستقبل ضائع وش ذنبا ندرس وبالنهاية نصور مع الشهادهـ ولا نعلقها تذكار في المجلس خرفان حنا لعنة الله عليكم

هتان حسن بتره
Sunday 1 January 2012, 11:32 pm
الكليات التقنيه ايش وضعها من الاخير يحرقو نفسهم بقاز لا وزاره تعليم تقدر ولا ديوان الخدمه يقدر ولا الشركات الخاصه تقدر ولا الحكومه تقدر وقد ما تقدم وتطالب يقولو قدم اوراقك وخير طيب الحل يعني لا وظائف ولا دراسه لكن ما اقول غير جمله وحده هيا تكفي عن كل الي بداخلي حسبي الله ونعم الوكيف

بومحمد
Sunday 1 January 2012, 11:26 pm
الله يوفق الجميع والي عندهم دبلومات الكلية التقنيه مالهم نصيب من هذه الوظائف...................؟ دعم فني ( صيانة حاسب ) اين يذهبون هؤلاء الي عندهم هذه التخصصات

محمد بسام المطلق
Sunday 1 January 2012, 7:48 pm
من جدهم طيب خريجي كلية الزراعة ما لهم وظائف بالوزارة ؟؟؟؟؟؟

زكي عيبالله عمران العمران
Sunday 1 January 2012, 7:35 pm
بسم الله الرحمن الرحيم

عبدالله احمد
Sunday 1 January 2012, 5:08 pm
شباب وين مكان تقديم في الرياض

حيدر
Sunday 1 January 2012, 4:43 pm
كيف تقديم

ابو خالد
Sunday 1 January 2012, 1:49 pm
سبحان الله عامل نظافة و حداد لا يوجد وظائف اصحاب الدبلومات التقنيه ليس لهم نصيب ..... اين يذهبون ..... ؟ فني الكتروني فني اتصالات فني كهرب ........ الخ بدون وظائف

Vrack year
Sunday 1 January 2012, 1:40 pm
بالتوفيق للجميع بس دبلوم وظيفة حداد ؟؟؟؟ ودهان ؟؟؟؟ يعقل هذا ؟؟؟؟

مممممممممم
Sunday 1 January 2012, 1:30 pm
هههههههههههههه عامل وسباك ........................................

شايف نفسه
Sunday 1 January 2012, 7:19 am
عبد الرحمن ياليت تشوف لك واسطه دامك ماتعرف تكتب ( واسطه ) الله يعينك .... كثير في حقك سباك والله اللي مايعرف يكتب املاء احسن شي يدور له ياسباك ياعامل نظافه

سعد
Saturday 31 December 2011, 11:59 pm
دبلوم

ابراهيم حسين
Saturday 31 December 2011, 11:41 pm
بسم الله

عبدالرحمن العتيبي
Saturday 31 December 2011, 8:48 pm
الله يوفق الجميع بس المفروض ما اعلان عن الوظيفه غريب وظيفه زي كذا مافيها واصطه يستحي يتوسط في وظيفه كذا هذا للناس الي ما عنده واصطه
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *