جدارات تعلن 1774 وظيفة أمنية للمتوسطة فأعلى للعمل في مختلف المناطق (التقديم مفتوح)
جامعة نايف للعلوم الأمنية تعلن موعد التسجيل بالمجالات الأمنية للعام 1448 (يبدأ قريباً)
صندوق الاستثمارات العامة يعلن برنامج تطوير الخريجين 2026م بمكافأة شهرية (انتهى التقديم)
مركز الدراسات والبحوث القانونية بهيئة الخبراء يعلن طرح برنامج تدريب وتوظيف (انتهى التقديم)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

إعلان وظائف تعليمية وفنية وإدارية بالهيئة الملكية بينبع

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 18/11/2011
 
 
زيارات: 17991

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 801469 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (10)


جولي
Monday 28 November 2011, 11:44 pm
ليش مو راضي يسجلني اعبي البيانات كلها ولما اشضغط تسجيل مايكمل معايا .... لا تقولي انتهى الوقت ابغى ادرررس كيمياء اهي اهي اهي

فهد الاسمري
Tuesday 22 November 2011, 12:39 am
اي واحد يبغى اسجله يضيفني على الايميل خدمة لوجه الله والله يوفق الجميع ان شاء الله

راااااااايق
Monday 21 November 2011, 10:00 am
عرف الهيئة الملكية ؟

لعب في لعب
Sunday 20 November 2011, 5:21 pm
لعب في لعب البريد مستخدم الهوية مستخدم كل شي مستخدم ياحبيبي دزوها انتم والهيئة الله لايحوجنا لكم

ام الحالة
Sunday 20 November 2011, 5:07 pm
ياناس انا راح اتجنن دخلت كلمة مرور عند تسجيلي في الهيئة وناسيها راح تقولون سو استعادة !!!! سويت لقيت انهم حاطين سؤال سري وانا ناسي الاجابة؟؟؟!!! شفتوا نحاسة اكثر من كذا..

عـآطـل ومـآزإل عـآطـل :(
Sunday 20 November 2011, 2:36 pm
فيه وظيفه شنو شهادتك ثانويه :$ اقضب الباب ابشر طال عمرك > اخر الحلول الذهآب الى بنشر فيه وظيفه شنو جنسيتك سعودي طرررررررررررآخ بعلبة الزيت مانوظف سعوديين :$ طيب معاكم عشره :$ هههههههههههههههههههههههههإأإأي ي ي :$ > ومآزآل عآطل

النجعي
Sunday 20 November 2011, 1:22 pm
شرط نسوه : فيتامين و

نوسه
Saturday 19 November 2011, 10:48 pm
يارجل خلها على ربك الشغله ماتمشي الا اذا معك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسطه وشكرات

البروف
Saturday 19 November 2011, 8:55 pm
يا خوووي لا تفقد الامل بالله اذا انت خبرة سنتين غيرك ماتوظف الا بعد خبرة اثنى عشر سنة وربي عمررر بس الحمدلله ___سوي الي عليك والله معك مايضيع عمل احد -----موفقين يارب

استاذ
Saturday 19 November 2011, 2:01 pm
مية مرة ينزلون وظايف معلمين ومية مرة اقدم ولا يعطوني وجه مع ان خبرتي سنتين في التعليم الله يعين وان شاء الله تضبط هالمرة
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *