فتح القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لحملة الثانوية بجميع الأقسام (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

غرفة الشرقية تعلن 25 وظيفة شاغرة في شركة سابك

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 18/10/2011
 
تعلن غرفة الشرقية عن توفر عدد (25) وظيفة بمسمى (مساعد إداري) للعمل في شركة سابك بمدينة الرياض.

الشروط والمهارات المطلوبة:

- شهادة الدبلوم في التخصص
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
- اجتياز المستوى الثالث باختبار اللغة الإنجليزية.
- إجادة استخدام برنامج الإيميل (MS Outlook) وما يخصة من إعدادات.
- إجادة تامة لبرامج الأوفيس مثل Word - PowerPoint - Excel
- القابلية للتعلم والتطوير
- إمتلاك مهارات في التفكير التحليلي والإبداعي

طريقة التقديم:

تعبأ الطلبات عن طريق موقع غرفة الشرقية للتوظيف على الرابط: http://www.acec.com.sa/ar/jd.aspx?id=1672&e=1045
 
زيارات: 21421

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (31)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


ksa_nony
Sunday 13 November 2011, 9:42 am
المؤهلات المطلوبة سهله ماهي طلبات تعجيزية ... تبون بس يقولون لكم خريجي ثانويه عامة وتعرف تاكل وتنام ؟؟؟

روووووح موت
Tuesday 8 November 2011, 4:14 am
ماتبونه مركب كمبيوتر براسة بعد والله شي يقهر ياعمي رووووووووح موت

مستشار ابليس1
Friday 4 November 2011, 4:49 am
بق بق بقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق سابك اند ارامكو واااااااااااااااااااااااااااااااااسطة

خالد
Wednesday 2 November 2011, 11:37 pm
لو عندي المؤهلات ذي ما طالعة فيكم يالله لك الحمد

مشضرط والمخ ضارب
Monday 31 October 2011, 6:46 am
لات عليق ولا شي اشرب وانسى ههههههههههههههههههههههههههه

بندريو
Saturday 29 October 2011, 8:26 am
ياحليلكم ... تذكروني بالشريط الإعلاني لقناة بدايه نصيحتي لكم بعد الآن : اتركوا الشكاوي والهرج الي مامنه فايده واشتغلوا بأي شي لين تحصلون الي تبونه . يقول المثل ( تمض بأم شوشه .. لين تجيك المنقوشه ) سلام

ابودانه
Friday 28 October 2011, 8:00 am
عندي تعليق بسيط واتمنى ان الشباب ما يزعلونعلى وهو اني اشوف هالمدة طويلة جدا حتى يجلس الانسان بدون عمل واللي اقصده ما هو التكذيب لهم لكن ما هو بشرط وظايف حكومية لانه من 11 او 12 سنة كانت فيه فرص اكثر من الان لكن الشباب ممكن رفضوا بعض الوظايف اللي كانت متوفرة في ذاك الوقت على امل شيء احسن لانه كان مثلا العسكرية متوفرة الا للي عنده ظروف خاصة واسف مرة اخرى

ss
Thursday 27 October 2011, 1:27 pm
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

النادر
Saturday 22 October 2011, 4:35 pm
الشمري تعليق رقم 1 ياخي الفاضل تدور على رزقك لاتتهاوش مع احد حتى لوكان شخص عادي .. وبعدين انت شمالي المفروض ان يكون صدرك واسع .. لازم وانا اخوك تصبر على مصلحتك وتتحمل ومن صبر ظفر الله يرزقك من واسع فضله عاجلا غير اجل ومن حيث لاتحتسب.

المنهبل
Saturday 22 October 2011, 3:20 pm
اسال الله العلي العظيم ان يوفنى ويوفكم امين اخوكم المنهبل

المنهبل
Saturday 22 October 2011, 3:20 pm
اسال الله العلي العظيم ان يوفنى ويوفكم امين اخوكم المنهبل

محمد الشمري
Saturday 22 October 2011, 2:38 am
لابوهم لابو من ترجاهم ما عندي واسطه انتحر مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المشكله انا عاطل لي 5 سنوات ويوم توظفت تهاوشت مع واحد بالواجه البحريه بالدمام ويوم داومت السبت طبعا الهوشه يوم الاربعاء جلست ما رحت للشمال حق اهلي المهم يوم داومت السبت الا اللي تهاوشت معه قدامي تتوقعون منو طلع ؟؟؟؟؟؟؟ طللع نواف الزامل الله لايوفقه حقد علي وفصلني من الشركه :(

ابو عمر
Saturday 22 October 2011, 12:37 am
يانس ياعلم ياهية انا متخرج من الثانوية لية6 سنوات ومن الكلية لية 3 سنوات كليةل التقنية وموعدي يوم الثلاثاء ايش اسوي تكفون افيدوني مشكورين ولكم الدوعئ

الله كريم
Friday 21 October 2011, 5:23 am
الصبر مفتاح الفرج / وما احد يعرف وين مكتوب له رزقه .. اكثرو من الاستغفار .. والله يوفقكم ويرزقكم

نفسيه
Friday 21 October 2011, 4:39 am
اقسم بالله أنكم كل مره تعقدون ام الشغله وجبتو لنا نفسيه ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء ترا تعبنا والله كل مالكم تعقدون الشغله حسبنا الله ونعم الوكيل

بالمووووووووووت توظفت
Thursday 20 October 2011, 11:44 pm
مسااااااااااااء الخير شباااااااااااب أتمناء تصبروون وهذاء اختبار من الله سبحانه وصدقوني بقولكم شي(بنسبه لشركااااااااااات مثل سااااااااابك يعلنون قدم الناس ع وضائف وتكدووووووو قبل ينزلون العلانات تشتغل الوسطات ويوظفون الي يبون من عندهم وبعدين يعلنون عشان الدوله ماتحاسبهم وتكدو أن الله مايضيع حق أحد وكثرو من الدعاء بعد الفجر والله كريم

فيصل الدوسري
Wednesday 19 October 2011, 8:51 pm
يااخوان وياخوات اصبروا هذا امتحان من رب العالمين وهي مو علي انك عاطل 11 سنة او 12 سنة او غير وغير المسألة مسألة وقت ورزق ونصيب والشكاوي لله هذاني عاطل سنتين ونص وصابر صبروا وش تسون دام الوظايف هيك كله تعقديه وشروط تعجيزيه وكثروا من الاستغفار واطلبوا من ربكم انه يرزقكم ومالنا الا الله اذا نظام هنيك ماشي وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم وفقني ووفق جميع العاطلين منهم والعاطلات ويسير لهم أمرهم يارب الاجمعين اطلبوا من ربكم ربك ماينسا عباده وتصبر وش نسوي هذا نظام كذا ماشي بسعوديه تحايل واستغلال حقوق المواطنين والمواطنات بس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله لايوفقهم علي اللي يسواها اتمني اني ماطولت في تعليق بالتوفيق للجميع ...

ماوراكم الا الفقر
Wednesday 19 October 2011, 4:26 pm
اقوووول ماوراكم الا الفقر

ابو خليل
Wednesday 19 October 2011, 3:21 pm
جاي الخير ياشباب

يلان ين ينتهي الشتاء
Wednesday 19 October 2011, 12:00 pm
الله يخارجنا قولوامين

رائد
Wednesday 19 October 2011, 5:59 am
طالبين دبلوم وانا ما عندي الا ثانوي وش اسوي ياجماعه الخير

أحمد فايز العطوي
Tuesday 18 October 2011, 11:46 pm
الله يوفق الجميع ... والي له نصيب بياخذه ان شاءالله

عبدالله محمد الشمراني
Tuesday 18 October 2011, 8:59 pm
وثيقة التخرج بنهاية شهر يناير 2012 أتمنى العمل لدى سابك

عاطلللللللل
Tuesday 18 October 2011, 6:28 pm
ياناس انا عاطل 12 سنة واللهايش اسوى انجن انهبل

عبدالله
Tuesday 18 October 2011, 6:26 pm
ياناس انا عاطل 11 سنة وين اروح

نورهـ
Tuesday 18 October 2011, 4:00 pm
البنـآت :) ..؟ انـآ اعرف لذي الـآشيـآء مـآخذتهـآ بدووورهـ 3 شهور ><

همسة غلا
Tuesday 18 October 2011, 1:03 pm
الله يوفق كل العاطلين يارب ويرزقهم وظائف حلوه

سالفه كلها واسطه
Tuesday 18 October 2011, 12:57 pm
اقص يدي لو مادخلتوا اي واحد دخل المعهد يدرس لمدة ثلاث شهور بواسطه والمساكين اللي يدخلون المعاهد ويدرسون سنتين ونص ولا جامعه هاالتخصص تعطون ظهركم وتقضبون الباب لا ومسوين فيها بعد اجادة برامج الاوفيس وش تحسون فيه يعني المسأله كلها واسطه بواسطه

عبدالله سعد بخيت المدرع
Tuesday 18 October 2011, 12:53 pm
حسبنا الله ونعم الوكيل والله مابقى الا تقووولون اخترع طيرات

ياسر سعيد سيف العتيبي
Tuesday 18 October 2011, 12:27 pm
بي وظيفه

عبدالله
Tuesday 18 October 2011, 11:53 am
ودي اعرف العقد مع شركة سابك نفسها والا مع شركه متعاقده
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *