وزارة الحج والعمرة تعلن 50 وظيفة إدارية بالمرتبة الخامسة حتى التاسعة (يبدأ قريباً)
وزارة الاتصالات تعلن أكثر من 5800 وظيفة عبر معرض التوظيف الافتراضي (التقديم مفتوح)
المباحث العامة تعلن فتح عن باب القبول والتسجيل لحملة الثانوية فأعلى (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

إعلان 20109 وظائف صحية في معظم مناطق المملكة

المصدر: موقع الوزارة | تاريخ الإضافة: 28/09/2011
تعلن وزارة الخدمة المدنية عن توفر (20109) وظائف صحية شاغرة (للرجال والنساء) في تخصصات الطب البشري والوظائف الصحية للرجال والنساء التي حدد أسلوب شغلها بالتوظيف المباشر حسب البيان التالي وتوفر وظائف هندسية شاغرة تشمل وظائف مهندس مدني ومهندس كهربائي بالمرتبتين السابعة والثامنة في جميع مناطق المملكة.

وظائف الأطباء والصيادلة والأخصائيين والفنيين والمساعدين الصحيين للرجال والنساء التى تشغل عن طريق التوظيف المباشر:

- الأطباء

- طبيب إستشاري
- طبيب نائب (أخصائي)
- طبيب مقيم

- الصيادلة

- صيدلي
- صيدلي أول
- صيدلي إستشاري

- الأخصائيين

- أخصائي تمريض (رجال ، نساء)
- أخصائي علاج نووي (رجال ،نساء)
- أخصائي تخدير (رجال ، نساء)
- أخصائي تأهيل حرفي (رجال ، نساء)
- أخصائي وبائيات (رجال)
- أخصائي أطراف صناعية (رجال)
- أخصائي معالجة نطق (رجال)
- أخصائي سمع (رجال)
- أخصائي سجلات طبية (رجال)
- أخصائي علاج طبيعي (رجال)
- أخصائي رعاية أسنان (رجال)

- الفنيين

- فني علاج حرفي (رجال)
- فني علاج تنفسي(رجال)
- فني أشعة (نساء)
- فني مختبر (نساء)
- فني تخدير (نساء)
- فني تركيب أسنان (نساء)
- فني تمريض (نساء)

- المساعدين الصحيين

- مساعد صحي (مساعد ممرض)

المستندات المطلوبة للتقديم:

- نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل للمطابقة وسجل الدرجات موضحاً به التقدير والمعدل0
- بطاقة الهوية الوطنية مع نسخة منها0
- عدد(4) صور شخصية حديثة مقاس (4x6)
- شهادة تصنيف مهني سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك للمتقدمين على الوظائف الصحية0

ودعت الوزارة الخريجين والخريجات الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية المناسبة للوظائف المعلنة سواءً من سبق لهم التقدم على موقع الوزارة على الأنترنت (جدارة) أو لم يسبق لهم التقدم لمراجعة أي من فروعها أو مكاتبها الميدانية لإستكمال إجراءات توجيههم على الوظائف المعلنة.

علماً أن الاستقبال لهذه الوظائف لمن تتوفر لديهم شروط شغلها مستمر طوال العام الحالي (1432هـ) و ذلك لدى فروع الوزارة ومكاتبها في المدن التالية : (الرياض ، جدة ، الدمام ، أبها ، بريدة ، المدينة المنورة ، تبوك ، الجوف ، حائل ، جازان ، الباحة ، نجران ، الحدود الشمالية / عر عر ، الطائف ، الإحساء ، حفر الباطن).
 
 
زيارات: 25177

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (74)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


سعود
Friday 7 October 2011, 10:38 pm
التقديم على جداره في موقع الخدمه المدنيه على النت والله يوفق

جيت عشان هالورعة
Friday 7 October 2011, 3:16 pm
عبورة كلي تبن .. بس ياطفلة النت . . توك مستلمة تجميع الفسحة حقتك من سنة .. واشتريتي كيبورد وجاية تكتبين تحسبين انك وزيرة .. ياتقولين كلام يشرح ولا انطمي .. تتريقين ع العاطلين ياجعلك بالحمى .. الواحد لما يدخل هالاعلانات ويشوف تعليقات العاطلين ينجرح قلبه اسف من حالهم .. ويدعي لهم .. وانتي بكل برود تتلكعين .. لاعاد اشوفك مكانك مو هنا .. اللي زي شكلك خابر مكانه وين

اخوكم رومنسي
Wednesday 5 October 2011, 5:27 pm
مو لازم وظيفة حكومية ابدأ بأي وظيفة . اعتمد على نفسك شوي

الغامدي
Tuesday 4 October 2011, 10:30 am
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم من جد وخريجين التقنية خااااااااصة قسم الكهرباء وين يروحون كل ماقدمت على وظيفة قالو الشهادة ماتنفع طيب وبالثانوية قالو ماتنفع وفي المفاضلة بالديوان ينقزون عن رقمي ليييييييييييه عشان شهادة الكهرباء حسبنا الله ونعم الوكيل

عسيري والعطالة مصيري
Tuesday 4 October 2011, 8:04 am
ياشيخ معد صارت هاذي ما كأنا اغنى دولة والله حاله الواحد يبغى يتزوج يبغى يسوي شي في حياته الله المستعان المشكى على الله حسبنى الله ونعم الوكيل على كل ظالم

تركي القحطاني
Tuesday 4 October 2011, 1:37 am
والله حاله كل مانروح لرابط تقديم قالوا خبرة او شروط تعجيرة اقسم بالله ماتفلك الا الاجانب ويقولون ابشروا بالوظائف ... اخوكم خريج كلية تقنية وتقدير جيد جدا وخاش الحين 28 عمري خمس سنوات عطالة بقايل قدمنا بناشر قدمنا الله كريم لاتزوجنا ولا توظفنا احلى نفسية بس مانقول الى حسبنا الله ونعم الوكيل.........

عبوره
Tuesday 4 October 2011, 12:58 am
السلام عليكم مساء الورد ابي وظيفه معاي شهادة ثانوي بس منسدحه واطقطق اصابع رجلي انتظر الوظيفه ههههه

خريجه علم نفس
Monday 3 October 2011, 11:44 pm
تحياتي لك يا اخ بدر والله انا كنت اشتغل في شركه استثماريه وكنت اشتغل دوامين وبراتب1800 والله والله اني كنت اعامل معامله مايعلم فيها الا الله الى ان ضاق بي الحال وخرجت يعني احنازي المثل اللي يقول رضينا بالهم والهم مارضى فينا نشحذ في بلد معطاء؟ يتصدق على غيره من البلدان؟ والله اني صرت اكره اروح اي وزاره اوي مقر لاني اكره الظلم وراح اصبر حتى يأذن الله في امري ماندري يمكن هالشي خيره لنا والله صرت بس اقول يارب ارضى عني ما ابي لاوظيفه ولاشي لاني طفشت خلااااااااااااااص

العكس
Monday 3 October 2011, 1:52 pm
متي المفاضلة الدبلوم شبكات

بحرالوفاء
Monday 3 October 2011, 1:09 pm
انا خريج فيزياء واخرتها شركه بنت كلب الراتب 2500خسارة اربع سنوات بعدالثانويه

وطن لانحميه لانستحق ان نعيش فيه
Monday 3 October 2011, 2:19 am
نسبة البطاله في اليابان تنزل من 4.7٪ الى 4.3٪ واحنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وربي وصلت معانا وابن اللذين متعاقد مع سوريات في مجال تقنيه المعلومات وبنات الحاسب على قفى من يشيل بامتياز!!!!!!! لااااااا وبراتب 20 الف ابوكم من بلد حسبي الله عليكم ونعم الوكيل حضارمه بلا جنسيه ولا كفاءه ماسكين مناصب الجامعه في جده وسعوديين بالماجستير والدكتورا ينذلون ويلفلفون في كل مكان!!!!!!!!!!!

بدر الرشيدي
Sunday 2 October 2011, 11:45 pm
خريجة علم النفس ترا حالتي مثل حالتك انا سبع سنين ونا الف ودور وظايف مالقيت وتقدمت لبرنامج الابتعاث قلو شروط المهم اني الان بمدرسه اهليه وكل يوم اتخانق مع مديرنا المصري شايف نفسه علينا. اقول ياخريجة علم النفس انا لا وظيفه ولا زوجه ولا سياره مثل الناس وش رايك نشحذ صدقيني راح نجمع فلوس ونافس الوليد بن طلال

مجروح من الوظايف
Sunday 2 October 2011, 2:26 pm
اقووول صار الكل يتشرط حتى الامن العام ### شوفونا حل يا ناس ولا قولو مافي وظايف الا لهل الواااااسطه حسبي الله ونعم الوكيل يالله عليك المخرج

lab specialist
Sunday 2 October 2011, 2:25 pm
فان تسألني كيف انت فأنني........ صبور على ريب الزمان صعيب حريص على ان لا يرى بي كآبه .......... فيشمت عاد او يساء حبيب

احمد محمد حسين
Sunday 2 October 2011, 1:22 pm
حسبي الله عليكم وما نقول غير الله يجيب لنا انصيب وانا الله لا ينسى عبده/ الموظفين الكبار الواحد ولدوه ماخلاص ثانويه وهووه قديه مداوم واحنا اهل الكليات وتاعبين والحال الله يعلم فيه/ ياانااس مراقب الوبائيات مرغوب عندوه فرص عمل في البلديه والمسصفات والمستشفيات وفي عجز في كل مناطق المملكه واحنا نتخرج ونجلس في البيوت وغيرنا موظف من زماان وتجي تشوف الشهايد حقوه تطلع ابتدائي او متوسطه او ثانويه وحنا يانااس خاافو الله فينا احنا لا عندنا واسطه ولا اي شي احنا يانااس والله احنا تعبنا ودرسنا وفي الخير نشتغل في الاسواق وسوبرات خااافو الله...

ام التفاؤل
Saturday 1 October 2011, 11:44 pm
حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله ان الى الله راغبون

متفائل
Saturday 1 October 2011, 9:43 pm
عمركم سمعتوا عن تخصص تامين صحي درسناه و اول دفعه على مستوى المملكة ومعتمد من الوزارة وغيرها وفي الاخير إذا تبغى خاص والى توكل على الله (يا اخواني والله الشغلة لعبة في لعبة وايش الحل )

تقني خبره
Saturday 1 October 2011, 7:46 pm
السلام عليكم/ انا طلع اسم في ميناء الدمام بقرار تعيييييييييين وبعدها قالو لي مستبعد من قبل الديوان ورحت لهم وقالو لي شهادتك غير التخصص المطلوب يعني جبنا واحد بدالك وااااااااااااسطه مالك مكاااااااااان حسبي الله عليكم

الله كريم
Saturday 1 October 2011, 6:36 pm
الحين جد بيوظفونا حافز ولا اااااايش طفشت من الفقر اللي لاطني ابي اتوظف متخرجة من سنتين بكالوريوس خدمة اجتماعيه ومابقى مكان ماقدمت ولا في فايدة والحل؟

مساعد
Saturday 1 October 2011, 6:19 pm
لا يوجد رابط للتقديم .. تاخذون اوراقكم وشهاداتكم وتروحون بنفسكم للخدمه المدنيه ... بس سؤال !! ليه هذا القرار المفاجيء ؟؟؟

دكَتوؤر ملحوؤس
Saturday 1 October 2011, 6:07 pm
مسسآإء آلخير .. يـ آخوؤآن آللي تخصصه دبلوؤم تمريض . من آلـ معـآهد آلخـآإصصه .. آنـآإ آعرف كم ششخص تخرجوآ من معآهد خـآصه آلتخصص تمريض .. الديوآن وظفهم على مسمى مسآعد صصحي .. مو على نفس آلتخصص آللي تخرج فيه آلسبب يقوؤل انت دبلوم سنتين مـآإدري سنتين ونص .. لو متخرج من معهد حكوؤمي يعطونه ممرض .< آنـآإ مآعندي خلفيه عن آلتخصصآت كثير بس آللي آعرفه وشفته بنآس آعرفهم آعطوهم مسآعد صحي .ولآ آعلم مدة الدرآسه في الحكومي وآلخـآص تفرق آو مـآتفرق . وآلله يوفق آلجميع < الحين طلع نظآم آلتحصيلي والقدرآت آللي درجته لهـآ آكثر من ثلآث سنوآت لآزم يختبر من جديد .. قدمت على معآهد بدرس على حسآبي قآلوآ ششهـآإدتك قديمه وانا خريج آخر دفعه بالوزآرهـ بنسبة 88 علمي .1427-1428 < والتحصيلي والقدرات مرر عليهآ آكثر من ثلآث سنوآت < يعني مـآفي مجآل آلآ عسكريه ولآ جآمعه آنتسآب < الله يكتب اللي فيه آلخير للجميع سسبحآإن الله وبحمده سبحآن الله العظيم < كثروآ من آلآستغفآر وربي يفررجهـآإ

الزهراني
Saturday 1 October 2011, 4:22 pm
اوما خدامه ومغسلة اموات ليه قلت الوظائف حنا مانشحدهم هدي من ابسط حقوقنا الله ياخد اعمارهم مسؤلين نصابين ماعليهم رقيب هم بس يبون يسكتو الشعب بالوظائف ولا شفنا لاوظائف ولا اعانات يارب اللطف بعبادك المحتاجين ودمر المحتالين

أنا
Saturday 1 October 2011, 11:44 am
صباح الخير ممكن سؤال؟

هارب من الظلم
Saturday 1 October 2011, 11:08 am
تفو عليكم هذي اخرتها العمر مايزيد عن 25 سنه وان لا تقل الخبره عن 30 سنه هذا الي بقا علينى

مهندس مهاجر
Saturday 1 October 2011, 10:47 am
الله يرزقنا واياكم

خريج هندسه ميكانيكه
Saturday 1 October 2011, 9:05 am
السلام عليكم والله العظيم ان واحد من العيال خريج هندسه كهربائيه يجي الخدمه المدنيه يقول انا بكالوريوس هندسه كهربائيه يقولون احنا محتاجين صح بس الوقت الحاضر مافيه مرنا بعد اسبوعين والان صار له 10 شهور على ذا الحاله وانا يا محاكيكم خريج هندسه ميكانيكيه لي سنه والخدمه المدنيه انظروا جداره انتظروا جداره مالته عليكم وترا شركات ماتقبلني لا معدل ولا خبره واكبر تحيه لشعب السعودي الابي

خريج متوسطة اليرموك
Saturday 1 October 2011, 8:41 am
معايه شهادة الكفاءة ماحصلي موظيفه لو فني تمريض

saad
Saturday 1 October 2011, 8:16 am
لاحول ولا قوة الا بالله الى متى ياناس وحنا عايشين في وهم الوظيفة والله اعمارنا تعدت الثلاثين ولا قادرين نستر على انفسنا الى متى يامجتمعنا حسسونا انا بشر لنا حق في هالوطن والله لو الانتحار حلال لا انتحرنا وارتحنا من هالعيشة المرة استغفر الله بس وحسبي الله على كل ظالم

اخذ الدنيا فله
Saturday 1 October 2011, 7:56 am
الين متى احط يدي على خدي انتظر وظيفه ,, اذهب لبنك التسليف او صندوق المؤيه خذ قرض ثم افتح مشروعا ما , الله الموفق, تحياتي لمن دمر حياتي هــع

احلام..
Saturday 1 October 2011, 12:05 am
أنا تخصصي فيزياء طبية ينفع اقدم ولا؟؟؟؟

خريجه علم نفس
Friday 30 September 2011, 11:30 pm
طيب انا تخرجت ولي سبع سنوات واخذت شهادات تدريب وعندي خبره عمل الحين صار عمري 30 سنه لازوج ولا وظيفه قدرت اعوض اهلي منها وكل سنه اروح اوقف على باب الديوان اقولهم لوفي وحده ما تبي وظيفتها في اي منطقه حطوني بدالها حتى البعثات اللي على حساب الملك يبيلها شروط معينه وابسطها ان لايقل عمر المتقدمه على 27 سنه وربي حالتي مايعلم فيها الا رب العالمين

وزير النواية الحسنة للعاطلين بالسعودية
Friday 30 September 2011, 8:26 pm
ههههههههههه والله بجد شي يضحك ويقهر يارب يارب يارب يهدهم في حيلهم الله ينتقم منهم لا وقال حافز كمان الموضوع الجديد مادري تدرون عنه ولا لأ والله والله صارت مع اختي وكذا وحدة يتصلون عليهم على انهم جابولهم وظايف وايش من وظايف مستخدمة منزل (خادمة) ومغسلة اموات الله الله على ياخذ اعمارهم

الله يعين
Friday 30 September 2011, 7:53 pm
عرفت ان رزقي لن يأخذه غيري فأطمئن قلبي

الى متى ...... عاااطل
Friday 30 September 2011, 7:41 pm
انا عندي دبلوم تمريض صحي ..... عادي مثلا اسجل مساعد صحي تكفووووووووووون افيدووووووووني

المعتصم بالله
Friday 30 September 2011, 7:32 pm
اصبروا ورابطوا وجاهدوا في انفسكم بتقوى الله واعلموا ان الرزق بيد الله وليس بيد احد غيره فطلبوا الله الرزق واطلبوه كل ماتتمنوه واعلم ان الله بيده الخير فاذا منعك من شئ فاعلم ان الله يريد بك خير خير خيرا كثيرى

فيووز حظها تعبان
Friday 30 September 2011, 6:59 pm
وزارة الصحه مستمره في تهميش الإخصائيات الأجتماعيات لييه ماتنزلو تووظيف للقسم يالرربيعه ع كذا قفلو التخصص فالجامعات إذا مالوو ررب عندكم

علي القحطاني كلية الطب أبها
Friday 30 September 2011, 6:43 pm
إللي يسأل عن مقر الخدمة المدنية بأبها ( أنتقلت إلى مقرها الجديد بحي البديع مدخلها تعدي كبري صناعية أبها وتدخل حي البديع بعد مشروع الراشد مباشرة قبل ما تصل إلى التحويلة لمشروع كبري حي الموظفين . قريبه من المعهد المهني ) أرجوا أني أفدتك وعرفت مقر الخدمة المدنية الجديد حي البديع بعد كبري الصناعيةو مشروع سوق الراشد بالقرب من المعهد المهني تحياتي لك وللجميع

يارب نشوف في الظلمه
Friday 30 September 2011, 3:40 pm
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم عندي خبره خمس سنوات وشهادات صفه وحده وموظفين وحده مامعها خبره علشان الواسطه!!!

الحربي
Friday 30 September 2011, 3:16 pm
.. بتوفيق ياشباب

خريج تقنيه كهربائيه
Friday 30 September 2011, 12:52 pm
تحياتي للاربعه مليون عاطل في اغنى بلد بالعالم

كااره اوم الحياه الزهراني
Friday 30 September 2011, 8:34 am
هههههه احس ان كل الوظائف الي نزلووه مابتكفينا يالسعودين يبي لنا يفتحو مجال نتوظف خارج السعوديه من كثر العطاله الله لايوفقكم يالمسؤلين نصب في نصب يارب تورينا عجايبك فيهم وتاخذ حق عبادك الفقراء

محمد العجمي
Friday 30 September 2011, 6:00 am
نفس القائمه ينزلونها سنويا توظيف مباشر اغلبها للبنات والشباب ماكلينها لللاسف حسبي الله ونعم الوكيل

جامعي عاطل
Friday 30 September 2011, 3:52 am
سنين وسنيين وانا عاطل

محمد
Friday 30 September 2011, 2:49 am
انا تخصصي فني وبائيات يعني مالنا مكان

saudi
Friday 30 September 2011, 1:46 am
الواحد ينتضر وضايف تتناسب مع قدرات السعوديين مو وضايف تتناسب مع قدرات الاجانب عشان تاخذونها ذريعه قدام صندوق التنميه انا خريج بريطانيا مع 6 سنوات خبره وخمس دورات ابدخل الشهر الخامس مالقيت وضيفه الا 3000 ريال هذي لو اصرفها على دخان وبنزين قضت حسبي الله ونعم الوكيل وبس

هاجر تصير تاجر .
Friday 30 September 2011, 12:13 am
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ... اولا : ذي الوظايف ترا تكون روتيـن علشان يقوولوا احناا جالســين نطبق القرارات الملكيه ... ثانيا : شي حتى لو فعلا في وظايف اكيد بتكون حق الوسطات .. وصحاب الاموال ... ثالثا: اتمنى من الله تعالي ان يغنــيني ع وظايف السعووديه .. لانهاا كلهااا كذب في الاعلانات .. وانا انسان ابحث ع الحياة بالحرية .. لاني تعبت مــن كثر ماراى هذه الاعلانات الكاذبه ... لانهم يريدوا الشعب السعوودي يالجاء الى اهانة العسكرية ... واني انصح اخواني اذا عندك فلووس سافر دول الخليج راح تعيش حتى لو انت موظف بشركة ...تشووف احلى تعامل والاحترام في ما بيهم .. واخيرا وليس اخيرا ... اقول لكم الله يوفقك ويارب يكون لكم امكان شاغره في هذه الوظائف الكاذبه ... لانهم يحبوا المال اكثر من غيره .. يعني اذا تعرف انسان في الوزارة اعطيه من تحت الطاوله هو يقووم بالواجب واكثر .. لانهم كلاب .. والي يستحق الوظائف يستبعد لانه لا يعرف السبب ..... وفي الختام .... اتمنى لكم التوفيق.... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وتقبلوا تحياتي .... اخوكم / هـــاجر

المدير
Friday 30 September 2011, 12:12 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للسيدات التوجه مباشرة لمكتب التوظيف النسوي التابع لوزراة الخدمة المدنية الواقع غرب وزارة الداخلية وتقديم الوثائق المطلوبة ومن ثم سوف يتم توجيهكم لعمل الفحص الطبي وبعدها يتم توجيهكم لوزراة الصحة وتحال الاوراق للمديرية العامة للشؤون الصحية ومن ثم التعيين ارجوا اني افدتكم وتقبلوا مروري

توته
Friday 30 September 2011, 12:02 am
طيب والي عندها كيمياء تربوي من جامعة الملك عبدالعزيز تنفع تكون فنية مختبر.....؟

مسكينه
Thursday 29 September 2011, 11:53 pm
وين نروح وأنا متخرجه من 6 سنوات مع شهادة عاليه ودورات حاسب ولغه ونمشي ونعبي الملف شهادات لين الملف صرخ وقال خلالالالالاص وبس من لفة القوايل يارب ارزقنا وتبغونا نحتفل باليوم الوطن وحنا نصيح سارعي للمجد والعليا كلنا احباطات وهموم يارب رحمتك الوطن ماقصر معنا بس في ناس ماتخاف الله الله يطور بعمر الملك و يحفظ بلدنا

أخصائية مختبر
Thursday 29 September 2011, 11:13 pm
ياهوووو ايش الجنان هدا بس يوظفوا دبلوم فنية مختبر طيب انا بكالوريس وظفوني ياهوووووو يعني ماشاء الله الدبلوم فاهمين اكتر مننا يعني بس هما يعرفوايشتغلوا وحنا لاااااااااا آه ياقلبي عن جد طفشت سنتين وانا جالسه ادور على وظيفه ومالقيت. يااااااااااااااااااااااارب صبرني

ـــــــــــ؟
Thursday 29 September 2011, 10:18 pm
لاتـــعلـــــــــــــــــــيـــــــــــــق

الحربي
Thursday 29 September 2011, 10:06 pm
ياليل مطولكـــــــــ الظاهر بنقظيها مويه بارد عند الأيشارات دع العربجه واترك سهر الليالي وقال انا مالي مالي صح لساني

فيووز
Thursday 29 September 2011, 8:46 pm
انامعايا بكالوريوس علم اجتماع مسار خدمه اجتماعيه اقدددر اقدددم او لا؟؟ افيدووني الله يررزقككم من كرمه

لسان وحلق العاطلين
Thursday 29 September 2011, 8:23 pm
نطالب برحيل الفايز مدير ديوان الخدمة المدنية الله او اعفائه على حسب طلبه ارجو النشر ياموقع وظيفة كوم واللي يرحم والديكم ترى منبطه كبدي خلاص تعدينا الأربعين متى بنتوظف

تخرجت وليتني ماتخرجت
Thursday 29 September 2011, 6:13 pm
اقول الحل الوحيد والفعال هو على قوله القايل(الصد والهجران) خخخخخ اقصد اننا ننقش كل الاخوه والاخوات العاطلين ونهاااااااااااااااااااااااااااااااجر نشوف حياتنا اللي يتوظف واللي يدرس ماستر ودكتوراه وكلن يشق طريقه للقمم هههههههه والله يوفقنا واياكم

ديوان الخدمة المدنية
Thursday 29 September 2011, 5:00 pm
ياشباب احنا ماشين بالدور وكلن بياخذ نصيبة واللي الله كاتبه لك بيصير بس خل أملك بالله كبير ولا أحد يسقط على الثاني

ابويزيد
Thursday 29 September 2011, 4:57 pm
ماذا بقي للاخصائي النفسي ياوزير الصحة؟ لماذا تعينه نادر؟وليس له اي اهتمام لديكم؟ على الرغم انه في الدول الاخرى يكون من اهم التخصصات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاطمة الشمراني
Thursday 29 September 2011, 3:27 pm
ابي رابط تقددددددددددددددديم مو رابط الملطب وين اروح احط بياناتي وين اعبي ؟؟؟؟؟قولو لي مليت جلست البيت بانتحر

عاطل
Thursday 29 September 2011, 3:05 pm
طيب و الوظائف الادارية متى قالولنا شهر 8 و بعدين قالولنا في شوال و الحين دخلنا شهر عشرة ولا شفنا شي ... وانا احمل شهادة الماجستير في المالية و لي سنه ابحث عن عمل مو لاقي سلماااااااااااااات

غيرمسموحلك
Thursday 29 September 2011, 2:28 pm
هاجر وبتعين خير هنا قد اخذو ارزاقنا الأجانب وحقين الواسطات

دشر في سبيل الله
Thursday 29 September 2011, 2:25 pm
يلا مو شئ جديد الي معاه شهادة الثانويه يحطها برواز يعني زي ماني مسوي عشان الي معاه شهادة الثانويه ماراح يحصل والي معاه شهادة الكليه برضو مايحصل والي معاه شهادة جامعه ومعاها وصطه يحصل على وظيفه وما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل صرو البنات بتوظفو والشباب جالسين في البيوت

خريج كليه جبر الخواطر
Thursday 29 September 2011, 1:36 pm
طيب الي معه كليه تقنيه وين يوالي تكفون شوفولنا حل

سعودي ومن حقي
Thursday 29 September 2011, 11:34 am
لاازم نطلب حقنا من الخدمة المدنية (طلاب الكليةالتقنية)

الزهراني
Thursday 29 September 2011, 9:33 am
السلام عليكم انا عندي دبلوم صحي تخصص فني تامين صحي عادي اقدم بس كيف وين الرابط تكفووون ادعولي وربي كرهت نفسي من العطاله لاهم الي وظفونا ولاهم الي صرفو علينا شكواااك يالله ارحم بحالي وارزقني

لدي ثلاث تخصصات مخلتلفه
Thursday 29 September 2011, 8:37 am
الرزق على اللــــــه

وظيفتي دوران
Thursday 29 September 2011, 7:45 am
يعني احط شهادة الثانويه بماء يمكن تفكني من النحفه اقل شي استفيد من شهادة الثانويه السمنه تبا لكم انتو ووظايفكم وشروووطكم لكن الله يعين 3 سنوات نوووم والله شبعت نووم ابي وظيفه الله ياخذكم كلكم

خريجة جامعة
Thursday 29 September 2011, 6:21 am
ما دريتوا وش أخر وظايف منزلينها لكم بالجرايد مستخدم ينظف المرافق العامه ويعرف يقرأ ويكتب وعنده خبرة بالتنظيف زين وطالبين 200 سعودي حظكم حلوووو موووت هذي أخرتهاااا

رااااااايق
Thursday 29 September 2011, 4:02 am
عندي ثانوية لكنني اتخذت قرار مهم. قررت اني اتنازل و اتوظف دكتووور الى الامام الى الامام.....................

عارف
Thursday 29 September 2011, 3:52 am
اللي من ابها ممكن يساعدني وين مكان فرع الوزارة وله جزيل الشكر

Badya.msaud
Thursday 29 September 2011, 2:51 am
ما به جديد كل ما قيل ينعاد نفس الكلام اللي نقوله نعيده .. نفس طبخة العام الماضي صحيه وهندسية وبعدد كبير والتسجيل على مدار الساعة وبن وظايف الثانوية العامة والتجارية ولنا خبرات فوق العشر سنوات اقول لا حياة لمن تنادي حسبنا الله ونعم الوكيل

نووووور
Thursday 29 September 2011, 2:04 am
الله يخليكم نبي الرابط تقديم ع هالوظائف والا لازم نروح يم الخدمه ارشدووني الله يجزاكم خير

دارس شبكات وصيانة الحاسب
Thursday 29 September 2011, 12:58 am
استغرب مافي يوم قراءة عن وظيفة في المستشفيات عن اال اي تي او فني شبكات اعطوهم حقهم

ع ـأإطل متفـأئل بوظيفة وزير
Wednesday 28 September 2011, 9:49 pm
والي معه ثثانويه عآمــه مـأإيقدر يسسجل يعني ولأ يروح يتوظف ح ـآرس ـأمن ـأحسسن قروشونـآ كل يوم وظيفه وحأطين شروط مزريــه .. يعني الوـأحد من وين يجيب لهم خبرهـ .. قولو نبي وـآسطه وخلأص بلأ ـأعلآنـآت مـألهــأ سنع تعبتونــأ كل اششوي نسسجل ولأ طلع لنـأ شيء كل نتأئج يطلع لنــأ عفوآ لم يتم قبولك نتمنى لك التوفيق مرتن ـأخرى ههههـآإي .. نتمنى لكم التوفيق يأأشبأإب

خريج كلية تقنية
Wednesday 28 September 2011, 7:55 pm
حسبنا الله عليكم واحنا ياخريجين الكليات التقنية مالنا نصيب
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *