الخطوط الجوية السعودية تعلن عن برنامج رواد المستقبل للرجال والنساء (التقديم مفتوح)
وزارة الدفاع تعلن فتح باب القبول في المعاهد العسكرية وبرامج الابتعاث (التقديم مفتوح)
مشروع نيوم يعلن فتح التقديم للخريجين والخريجات بمختلف التخصصات (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

إعلان تدريب منتهي بالتوظيف في معهد خدمات البترول

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 11/09/2011
تعلن إدارة القبول والتسجيل بالمعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن موعد تقديم طلبات الالتحاق ببرنامج المعهد لخريجي الثانوية العامة والمنتهي بالتوظيف من خلال توقيع عقد عمل مع إحدى الشركات الراعية.

الشروط:

- أن يكون من خريجي الثانوية قسم علوم طبيعية / نظام المقررات / ثانوية صناعية.
- أن تكون النسبة 75% فأكثر.
- ان تكون نسبة اختبار القدرات 65% فأكثر.
- ألا يتجاوز المتقدم 23 سنة هجرية.
- أن يكون من خريجي 1430 و 1431 ومايليها.
- أن لا يكون قد سبق دعمه بواسطة صندوق تنمية الموارد البشرية.

موعد التقديم:

يبدأ التسجيل من خلال موقع المعهد http://www.spsp.edu.sa في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد 19/10/1432هـ الموافق (11/9/2011م) وسيكون آخر موعد لقبول الطلبات في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة 2/11/1432هـ (الموافق 30/9/2011م).
 
 
زيارات: 45045

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (33)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


عاطل
Sunday 18 September 2011, 2:54 am
قهرتدرس وتتعب ولاتلقي وظيفه والاجانب في بلدك حالتهم فوق الممتاز والسعودي حالته مايعلم بيها الا الله تحت السئ

احمد
Saturday 17 September 2011, 12:49 pm
شباب المعهد هذا قدمت عليه السنه اللي راحت فاااشل يعطونك مكافئه الفين ريال ومو كل شهر تنزل على حساب مزاج الموارد البشريه والسكن عليك ومقرهم بالدمام

جننوه
Friday 16 September 2011, 10:26 am
هاااااايات شباب كيف المعهد شهاده حلوه وكم مده الراسه بليز ردوا علي بسرعه

عزوز
Friday 16 September 2011, 7:06 am
ياشباب وين موقع المعد

ممنوع
Thursday 15 September 2011, 6:36 pm
ااااااااااااااالله يوفق الجميع

انت يارايق
Wednesday 14 September 2011, 11:06 pm
انت يارايق نسبتك 74 ومسوي زحمة اللي نسبتة 94و96 وجامعيين ماحصلوا وظائف في الاخير مابتاخذالا اللي كاتبة ربك

رااااااايق
Wednesday 14 September 2011, 7:23 pm
النسبة : 74.61 القياس : 74 الانجليزي 96 الحاسب 89 عام التخرج زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان يا شباب الشهادة للبيع 25 ريال شهادة الثانوية 10 ريال القياس اشتر الاثنين تحصل تخفيض 5 ريال... سارعوا فالعرض لفترة محدودة

موظف المستقبل
Wednesday 14 September 2011, 2:35 pm
اخواني واحبائي العاطلين عندي سؤال بسيط الحين الي عاطل عنده شهاده ثانويه مالفرق بينه وبين الي عنده رابع ابتدائي؟؟؟؟.... الجواب بسيط في دولتنا الحبيبه لايوجد فرق بينهما الا ان هذا تعب يدرس وبعدها نام اما الثاني اختصر المشوار ع نفسه ونام لانه اذكى من الآخر فلماذا التعب مدام الشهاده اصبحت غير مفيده ومادام مصيرهم العطاااااااااله..........تحياتي لكل امي ترك الدراسه مبكرا ووفر ع نفسه عناء التعب والدراسه

نصابين كوم
Wednesday 14 September 2011, 9:35 am
قال مو مدعوم من صندوق الموارد نصب في نصب مزبطين بعظ مع المورد ويمشون سوق المعهد انا بعرف مين اللمسؤال في صندوق المورد .....

مجروووح
Wednesday 14 September 2011, 4:05 am
مكان المعهد الله لايهينكم

المجتهد
Wednesday 14 September 2011, 2:04 am
ياعيال حبيت اسالكم متى يبدا التقدييم الله لايهينكم وشكرا ...

عمار مهدي
Wednesday 14 September 2011, 12:50 am
عليكم بالعسكرية ياشباب خدمة وطن ومضمونة مية بالمية

زهراني 2
Tuesday 13 September 2011, 9:47 pm
التقديم فتح لكل زهراني فقط اللي مو زهراني لا يقدم

ماجد
Tuesday 13 September 2011, 10:01 am
الله يوفق الجميع ياشباب ادعولي بان اترسم فى جامعة ام القري

أملي بالله كبير
Tuesday 13 September 2011, 12:17 am
الله يوفق أخوي وجميع المسلمين

عاطل ومقهور
Monday 12 September 2011, 11:17 pm
والشرعي مالهم اية ثمن بالسعوديه يعني الاجانب صارو احسن منا والله قهر ..لو ندري والله ما ندرس ونعيش وحنا اميين لكن حسبي الله ونعم الوكيل...

عاااااااااااااا ااااااطل
Monday 12 September 2011, 10:37 pm
ياشباب تروا هذا المعهد كذابين ينصبون على الشعب انا اخوي كان فيه قبل 3سنوات وما اعطوه الشهادة الى الحين ...الخ وبكيفكم يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب

الزعبي
Monday 12 September 2011, 8:58 pm
الله يوفق الجميع

الزعبي
Monday 12 September 2011, 8:54 pm
الله يوفق الجميع انشاءالله ويستر عليهم اللهم امين

موظف المستقبل
Monday 12 September 2011, 3:26 pm
ياجماعه اين يقع المعهد وهل له فرووع ولا بس منطقه واحده؟؟

الزهراني
Monday 12 September 2011, 2:33 pm
سلام شباب موعد التسجيل يبدأ يوم 19 /10 وانا دخلت على الموقع وسجلت بياناتي واعطوني رقم طلب ايش رايكم لاتقولون والله اني زهراني

القرني
Monday 12 September 2011, 10:43 am
طيب الرواتب بعد الدراسة كويسه وال كيف

طالب متفوق
Monday 12 September 2011, 9:10 am
اول شيء السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ابي استفسرر منكم الله لا يهينكم وش ذا المعهد زين والا موزين وكيف الرواتب.؟ وكم الدرسه.؟ ومدتها..؟ ومكافآتها.؟ ......الخ والله نسبتي 93 بالثانويه العامه(علمي) وقدراتي 69 والتحصيلي 74 الي عنده خلفيه اتمنى يفيدنا بشي.وبعدين ماقالي الموقع انقبلت والا لا اعطاني تاريخ تقديم الطلبات طيب انا انقبلت والا لا ..؟ من جد لحسة مخ تحياتي اول تعليق لي

ابومنى
Monday 12 September 2011, 8:45 am
شي طيب فنتستك

منتهي بالتوطيف أبوغريب
Monday 12 September 2011, 8:39 am
محمد الله يوفقكك انت العسيري مع نفسك انت وياه

خالد واصل عتيق المحمادي
Monday 12 September 2011, 8:36 am
اود تحسين الاوضاع واسال اللع العلي القدير ان يمنحني الذي فية الخير والصلاح

خالد
Monday 12 September 2011, 7:33 am
معليش فيه خطأ في التاريخ ,, 19 شوآل يوافق 11 سبتمبر ؟

عاشق هذا المعهد تما
Monday 12 September 2011, 4:38 am
ياشباب كيف هذا المعهد تمام

خالد الخالدي
Monday 12 September 2011, 2:23 am
وتوكل على الله وقدم بالشهاده يا محمد الله ما ينسى عبده

خلهاااا ع اللله
Monday 12 September 2011, 1:06 am
وخريجي الكليات التقنيه ممكن يجي

اسامه
Monday 12 September 2011, 12:15 am
بقوة يجي

العسيــــــــــ ــري
Sunday 11 September 2011, 7:35 pm
الله يوفق الجميع

محمد
Sunday 11 September 2011, 3:53 pm
خريج سنة1427 ممكن يجي
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *