فتح باب القبول في قوات أمن المنشآت لحملة الثانوية في مختلف المناطق (التقديم مفتوح)
جامعة بيشة تعلن عن 59 وظيفة أكاديمية بمرتبة معيد لحملة البكالوريوس (التقديم مفتوح)
وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تعلن وظائف للرجال والنساء في الرياض (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

إعلان وظائف إدارية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بجدة

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 17/07/2011
تعلن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بجدة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية للرجال بموظفين سعوديين ، كما يلي:

1- رئيس قسم التدريب والتطوير
المتطلبات: بكالوريوس إدارة أعمال ، خبرة عملية من 4 إلى 6 سنوات في مجالات ذات العلاقة.

2- أخصائي شؤون موظفين
المتطلبات: بكالوريوس إدارة أعمال ، خبرة عملية من 01 إلى 04 سنوات في مجالات ذات العلاقة.

3- أخصائي تخطيط موارد بشرية
المتطلبات: بكالوريوس إدارة أعمال ، خبرة عملية من 01 إلى 04 سنوات في مجالات ذات العلاقة.

4- سكرتير
المتطلبات: ثانوية عامة، خبرة عملية من 03 إلى 05 سنوات في مجالات ذات العلاقة.

5- منسق علاقات عامة
المتطلبات: ثانوية عامة، خبرة عملية من 01 إلى 02 في مجالات ذات العلاقة.

طريقة التقديم:

على من لديه الرغبة في التقديم وتنطبق عليه الشروط والمتطلبات الواردة أعلاه إرسال السيرة الذاتية (فقط دون الشهادات) إلى البريد الإليكتروني: hr@qj.org.sa أو الفاكس رقم: 026524444
 
زيارات: 11982

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (12)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


محمد كمال عبد ربه
Wednesday 6 September 2017, 3:15 pm
حاصل على دبلوم صناعة ومتخرج من معهد اعداد دعاة وحاصل على اجازات فى بعض المواد الشرعية وشهادات تقدير فى مسابقات القرآن واعمل محفظا فى مصر وعندى خبرة سنتين

شاب ســــ ع ــــــــووووووو ووديــــ
Tuesday 19 July 2011, 3:03 am
حسبي الله عليكم ياطالبين الخبرات من الشباب السعودي اذا تبون توظفونهم صح(من وين للمساكين شهادات خبرة) الغوا شهادات الخبرة واتقوا الله فيهم انا لله وانا الية راجعون

نواف الحربي
Monday 18 July 2011, 9:48 pm
والله يا ناس انا محتاج وضيفه بس كيف احصل الشغله كلها تعقيد ما قول الا الله يرزقنا ويرزق الجميع انشاله

عبدلله الحربي
Monday 18 July 2011, 9:22 pm
ياعمي لو انكم ماسويتو الاعلان اشرف لكم خبره وشهاده وشروط وهى ماتسوى

البيشي
Monday 18 July 2011, 7:37 pm
حتى الجمعيه الخيريه يتشرطون والله زمن العجائب كيف تطلبو خبره وانا ما توظفت طيب والي معاه ثانويه وين يروح وشرايكم تنفع شهادت سباحه ولا شهادة المحترمين الامينين للجمعيه هههه على قول المثل وش عذر البليد مسح السبوره هههههه

باحث عن رزق
Monday 18 July 2011, 1:37 pm
بالتوفيق للجميع في مجال الخير

فهد ابراهيم محمد
Monday 18 July 2011, 9:33 am
يوجد شهاده ثانويه لكن لا يوجد وخبره

راندي
Monday 18 July 2011, 6:15 am
وليه سموها جمعية خيرية ؟؟؟ قال خبرة 3-5 سنين في مجال ذات العلاقة

علي
Sunday 17 July 2011, 11:17 pm
دائما نقول اللي عنده خبره يعني موظف ولا هو بحاجة احد ومن العجب مطالبة خريج الثانوية بخبرة ..... طيب ... كيف احصل على خبره وكل وظيفة تطلب خبره لا وتجد فوق هذه المطالب الراتب 2000 ريال .....الله المستعاااااان

يحيى عسيري
Sunday 17 July 2011, 8:15 pm
ياالله يارب ارزقني أنا وأخواني بالرزق الطيب

شوشو
Sunday 17 July 2011, 6:27 pm
بالتوفيق

العبدلي
Sunday 17 July 2011, 6:21 pm
هع هــــــــــــــــــــــــــع حتى الجمعيه الخيريه يا هوووه يا ناس حنا ناس نبي نشتغل ليش هالتعقيد بكالوريوس اداره اعمال ولا بعد من 1 الى 4 سنوات لو عندي هالشهاده والله لا اقدم على شركه اصرف من اني اقدم عندكم قال ايش قال خيريه قال
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *