فتح القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لحملة الثانوية بجميع الأقسام (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

الدفاع المدني يعلن فتح باب التقديم لحملة الثانوية فأعلى

المصدر: الدفاع المدني | تاريخ الإضافة: 21/06/2011
 
تعلن المديرية العـامة للدفاع المدني عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في تخصصات الدفاع المدني الميدانية بمختـلف الفروع التي ترغب شغلها بالحاصلين على مؤهل البكالوريوس أو الدبلوم أو (الثانوية العامة وما يعادلها).

تشترط المديرية العامة للدفاع المدني على المتقدم الآتي:

1- أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة .
2- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة .
3- أن لا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب .
4- أن لا يقل طـول المتقدم عن ( 168) سم و أن يكون الوزن متناسبا مع الطول حسب اللائحة الطبية للخـدمة العسكرية .
5- أن لا يقل عمر المتقدم عن سبعة عشر عاما ولا يزيد عمره عن ثلاثين عاما .
6- أن لا يكون المتقدم موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية .
7- أن لا يكون متزوجا من غير سعودية .
8- أن يكون المتقدم حاصلا على المؤهل والشروط المطلوبة لشغل الوظيفة وأن تكـون المؤهلات والدورات المطلوبة معتمدة من المؤسسة العامة للتعليم الفني .
9- الالتزام التام بصـحة المعلـومات المقـدمة من قبل طـالب التعيين في سجل القبول ويستـبعد من يخالف ذلك .
10- أن يجتاز المتقـدم اختبارات القبول والتخصص والمقـابلة الشخصية وفقا للشروط المحددة وأن يكون لائقاً طبـياً للخدمة العسكرية .

موعد التقديم:

سيتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف عن طريق المـوقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني على الانترنت http://jobs.998.gov.sa اعتباراُ من 15/8/1432هـ ولمدة أسبوع .

علماً أنه سوف يتم استبعاد أي متقدم يتضح عدم صحة المعلومات التي قام بإضافتها في سجـل القبول بالانترنت,كما أن عملية التسجيل لا تعنى قبول الطلب بصـفة نهـائية حيث يخضع طلب القبول لمعايير المفاضلة وستتـم المفـاضلة بين المتقدمين على أساس المقابلة الشخصية والهيئة والتقديرات العلمية والاختبارات الفنية لكل تخصص , ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول تلك الوظائف في الموعد المحدد للتقديم من خلال موقع القبول على الانترنت http://jobs.998.gov.sa

ملاحظة: سيتم ارسال رسالة تذكيرية لمشتركي جوال وظيفة.كوم قبل الموعد المحدد للتقديم مباشرة.
 
تفاصيل أكثر: http://www.998.gov.sa/Ar/News/Pages/News_21_6_2011.aspx
 
زيارات: 57545

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (130)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


عبدالرحمن
Thursday 13 April 2017, 12:01 am
ي شباب انا طولي 185 ووزني يمكن 130 قبلوني في الدفاع اروح والا اسحب بس

ابي واسطه
Thursday 7 July 2011, 4:05 pm
ما ادري اطول وهو اهم شي انا اول مره احس ان انهم ما عندهم نظره ثاقبه مو شرط يكون اطول اهم لان بعضهم وش طوله بس على قلت سنع يعني بالعربي ج ن س وبعضهم قصير القمه لكنه ينطح الموت وصلي والسلام على نبينا محمد الله يوفق الجميع

T
Thursday 7 July 2011, 12:36 am
سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

دلوعة
Wednesday 6 July 2011, 8:53 pm
مايوضفون بنات هههههههههه

ريان المطيري
Wednesday 6 July 2011, 5:35 pm
انا جالس على ركبة ونص على الموقع حتى اسجل يا انا يا الموقع والتوفيق للكل

الطالب المسكين
Wednesday 6 July 2011, 4:01 pm
يا عيال متي يفتح التسجيل

الطالب المسكين
Wednesday 6 July 2011, 3:58 pm
سلام كيفكم يا شباب انا الطالب المسكين بوي طرني من البيت عشان الوظيفه واي زعلانه من عطوني حل بليز بسرعه

الكثيري
Wednesday 6 July 2011, 9:30 am
الله يوفق الجميع

عاطل اسم الدلع عطولي
Wednesday 6 July 2011, 8:19 am
صباح الخير ْ~ْ

عبد الله
Wednesday 6 July 2011, 4:52 am
الله يوفق الجميع

متبطح بالشوارع
Wednesday 6 July 2011, 1:00 am
انا اعلمك اللي عمره 30 وفوق خلاص فاته القطاره ماله الا اكل الفول ويكثر من الطقعاااع

عبد الله
Tuesday 5 July 2011, 8:17 pm
الله يوفق الجميع

محاآال
Tuesday 5 July 2011, 3:22 pm
الله يوفق الجميع ولا تنسوا الدعاء والاستخاره

تو متخرج من الثانوية
Tuesday 5 July 2011, 12:43 am
من جدكم كلكم عاطلين لا حول شكلي بصف معكم وخاصه هذا ثانوي فل ابشن ذاك الي فووق حطمني يعني عنده شهايد واجده ولسه ماتوضف والله حااله اي والله حاالة سبحان الله العضيم سبحان الله ةبحمده استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عبدالله الدوسري
Monday 4 July 2011, 9:37 pm
والله العظيم قهر لازم الطول 168 ليش اللي طوله اقل مهو رجااال ولا مهو قد المسؤوليه لو يشيلون هالشرط كان الدنيا بخييير لا واللي يقهر زياده اللي معه واسطه يمشي والله انها غبنه

فهد الهذلي
Monday 4 July 2011, 2:31 pm
الله يوفقـنا ويوفق الجميــــــــــــــــــــع

ابوكايد العنزي
Monday 4 July 2011, 2:04 pm
الله يوفق الجميع ويوفقني معاكم اسباب انقطاع الرزق؛ 1)عدم الصلاه او التساهل بها 2)عدم طاعه الوالدين 3)عدم صله الاقارب 4)عدم الاخذ بالاسباب والتوكل على الغير (الواسطات) اتكل على الله اتمنى التوفيق للجميع

محااآال
Monday 4 July 2011, 10:57 am
ياشباب اللي يبي التوفيق من الله لازم يخلص النيه ويحتسب العمل اللي بيقدم عليه لله عز وجل اولا ثم يعتبر انها خدمه وطنيه لأن هذا البلد محتاج مننا الاخلاص ورد الجميل لاتنسون انه بلد الخير والحرمين الشريفين قووولي آمين ( الله يحفظ لنا قادتنا ويطول بعمر ابو متعب ) ونصيحه خذوها من مجرب قبل تروحوا تقدمون صلوا ركعتين وادعوا الله فيها ترى مايبيلها واسطه خلوا واسطتكم الله والله ولي التوفيق

Abo Qaht
Sunday 3 July 2011, 11:22 pm
يااااا شباب الطوول مااله شغل بالسافة أنا طولي والحمد لله: 178 وزني ياارب تزيده: 50 عاااااااااطل داااخل في السنه الثاانيه أقصد دخلت السنه الثاانيه من زماااااان المهم سبب تعليقي : تقووولوون الطووول ناقص لا نااقص ولااا شي مااا فيه فرق بينكم وبين أبوو 168 ويمكن أبــــ قزم ـــو أسرع في الأطفاااء السبب : لأنه قصير وبأمكاانه الدخوول بين المتراااكم من العماائر و السيااراات لكن الطوييل بينشب رآآآآسه ولاا يستطيع الأطفاااء مثل القصير وثااانيااا : اللي يقوول أبووو متعب الفزعه أو أبوو متعب ألحق عياالك أو إلخ هوو يعني بعقلك بيشووف تعليقااتكم ((هذااا يدل على الذكاااء الزااايد لقصيري القاااماات)) {{أجل مااا تنفعوون فيها ماا داام هذاا ذكاائكم وصل كذاا }} نسيت ماا أقلكم شي بغى يرووح من باااالي عن الطوول مااا سمعتم في المثل اللي يقوووووول: ^_* الطوووووول طووول نخله والعقل عقل صخله ^_* محشه على الطااايرر وأنااا أول وااحد تم أخذ المحشه خخخخخخ تقبلوووو مرووي وآسف على الأطاااااله لأوصيكم بدعاااااء الوااالدين مستجااااب ((دعاااء الواالدين يخش على البيبااان)) مستجاااب ميه في الميه أسئلووو : ^_^المجرب ولااا تسئلوو الطبيب ^_^

ابو رهف
Sunday 3 July 2011, 10:06 am
يارجال انا طولي 184 كان فيهم خير يوظفوني بس خراطين

اخت اخوانها
Sunday 3 July 2011, 9:32 am
يــــــــــااارب يرزق كل شااااب محتاج الوظيفه ويرزق اخواااااااني يااكريم

محمد الهوساوي
Sunday 3 July 2011, 4:13 am
قالالله في كتابه <<افحسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينا لاترجعون>> يا شباب لازم يكون ايماننا بلله قوي وان الله ماخلق الطويل والقصيرالا وهذا ابتلاء !!! والي يبا ربي يرزقه يقوم يصلي الفجر لان الارزاق تكتب بعد صلاة الفجر وعليكم بكثرة الدعاء

أبـــو عـــآبد
Saturday 2 July 2011, 6:29 pm
السسسسلام عليكم ياشباب الكل جايه رزززززقه وإنشاء الله يوووووفق الجميع وكل عااااطل إنشاء الله ماعليكم إلا بالصبررر وانا اخوووووكم انا مثلكم عاطل عن العمل لي سنتين لكن نقووول الصبر مفتاح الفرررج بالتوووووووووفيق الجميع إنشاء الله

مـــآجد
Saturday 2 July 2011, 1:53 pm
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب تووووفيقك -- استغفر الله العظيم الذي لآاله الا هو ربي يوووفق الجميع -- مآفي بني آدم على وجه الآرض الا ربي كاتب له رزقه قبل يولد ربي مآيضيع أحد بس اذكروه بالرخى يذكركم بالشده

آبو يوسف
Saturday 2 July 2011, 1:13 pm
آلله يوٍوٍوٍفقَ آلجمممممممممميعّ..يآإرب

طلال الشمري
Saturday 2 July 2011, 12:29 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,, شباب انا اموت واعرف ليه 168 بذات المثل الي يقول ماينفع الطول طول نخله والعقل عقل صخله .

بدر
Friday 1 July 2011, 6:28 am
الله كررررررررررررررررررررررريم

يتمنى القبول
Friday 1 July 2011, 3:10 am
يتمنى القبووووووول :: كذا تسجيييل لم يتم القبوول فييه تورااء. لمااذا؟ لان الطول عنده نااقص صاانتي : طبعا حتى لو لم يكنـ الطول ناقص فهناك مايسمى الوااصطه التي تخرج الانساان اللذي مؤهل لهااذه الوظيفه بشهاده عاايه لكن غلبة عليه الواسطه من انسان غير مؤهل : لا نقوول غير نرجوا الانتباااه لهاذه النقطه المهمه.للي لايوجد لدييه ماايسماا فيتاامين :وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

عاطل
Thursday 30 June 2011, 11:49 pm
طيب ولي عمره 33 ايش الحل معاه خلاص يضرب راسه بطوفه

جندي عاطل
Thursday 30 June 2011, 5:35 pm
الدوره وين تكون حقت الدفاع المدني وكم المده وحضري ينقبل ولا

صعفق بن صعيوص
Thursday 30 June 2011, 4:48 pm
بالتوووووووووووووووفيق الجميع إنششاء الله أمنيتي قبوولي بالدفاع المدني ادعوووا لي آمـــآنه معاااكم اللي يقرررأ رسالتي معاااهـ امااانه يدعي لي بالتوووفيق

Dead Inside
Thursday 30 June 2011, 10:55 am
لآ حول ولا قوة الا بالله .. اخوتي بالله .. الله عز وجل وعدكم بما هو خير فاعلمو ان المحن الصعبه التي تمرعليكم انما تكون هيا ابتلاء من الله .. بعد الاحيان قد يبتلي الله عباده لااجل ماذا لااجل ان يسمع صوت دعاءه وكيف لا وهو القائل ادعوني استجب لكم .. كونو مع الله يكن معكم ويرزقكم باااموال ومما تتشتهون ..ان بعد العسر يسرا ان بعد العسر يسرا ..لذا الحمد الله على النعم التي هيا لدينا فوالله ربنا ماحرمنا من شىء الا وانعم علينا بشىء غيره .. الله يوفق الجميع ..

علي الشهري
Wednesday 29 June 2011, 5:09 pm
الله يعنيكم ويعين الجميع وانا توني متخرج مالي اربع ايااام ومدري ادعووووووووووووووووووووولي بالتووووفيق.......!!!!

فهد
Wednesday 29 June 2011, 1:56 pm
ياشباب كيف اسجل دخلت الموقع مافي كلمة تسجيل ولا شي

فرنك هاو
Tuesday 28 June 2011, 11:41 am
ياخي كل نقدم ونروح وكل شي تمام خلص نتصل عليك ولا يردون كل واسطه حط في جبهتك واسطه ورح لهم

العاطل المتفائل
Tuesday 28 June 2011, 11:03 am
انشالله جميع العاطلين ينقبلون

عبوودي الدلوع اه بس
Tuesday 28 June 2011, 10:51 am
سلاااام مسائكم وصبااحكم انا ياشباب طولي 180 ووزني 75 وعي جميع الشهادات وللأسف ما هضمت العسكريه وما راح اقدم وباااي

سواح وماشي بالبلاد
Monday 27 June 2011, 8:33 pm
السلام عليكم ونسأل الله التوفيق للجميع واحسلكم ازرعو بصل وكلو بصل الين يصير طولك 168

عبدالله مطلق
Monday 27 June 2011, 5:31 pm
ياشباب انا سجلت بالامن المنشات وردوني عشان الطول وفي الامن العام بعد ردوني بنفس السبب وطولي 167 يعني باقي نص صانتي الى متى والطول حارمنا من كل شي

لاتــتــعبون وتــتــندمون
Monday 27 June 2011, 11:12 am
هـــي كـــلمــه وحــــده لـــو طـــولـــي 168 مـــــــــادرسة عـــلى حسابي ولكن......,,,اصبر واعلم ان الله لم يكتب لك رزق>ن< دبلوم بكاريوس ماجستير كل الوضيفه جيه علـــــــــــــــــــــــى طريق ولا تـــــيس

سامي
Monday 27 June 2011, 12:19 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شبااب هذا الطول انا اعااااني منه ليا 4 سنوات وانا اعااااني من طولي تم قبولى في عدة قطاعات (الامن العام-المباحث-البحريه -حرس الحدود-امن المنشات-قوات الطوارى الخاصه ).......وغيرها من قطاعات المهم ياشباب رجعوني عشاااان وااحد سم طولى 167 والله ادعي الله واصلى اليل وادعي ربي يوفقني لكن ياشباب والله حاااله نبغى ااحد ينظر فينا ويحلوو لنا مشكلة الطول هذا ياااليت احد يحل مشكلة الطووووول وش ذنبي انا ناقصني وااحد سم والله قهر بس الحمدلله على كل حااااال طوولى 167 وعاااطل 3سنوات وماشي في رااابع سنه الله يفرجها علينا وعليكم يااشبااااب وانشا الله يحلولنا مشكلة الطول ياااارب العااالمين

نايف
Sunday 26 June 2011, 3:19 pm
ياااخي والله حرام ليه لازم 168 وش يبي يسويلهم الي طوله 168 والله حرام انا طولي 167 تكفوون حرام عليكم ا>ذ كان الي طوله 168 يسوليكم الي انا ما اقدر اسويه قولولي وش هو والله لسويه احسن منه

مــلك مفلــس
Sunday 26 June 2011, 1:27 pm
مبروك كل العاطلين كلكم معزومين عيد ميلاد العطاله الرابع الخميس الجاي

(عميد) عاطل
Sunday 26 June 2011, 9:37 am
يارب عفوك ورحمتك ويارب ارزقني وارزق اخواني المسلمين يااااااااااارب

الكاتب
Sunday 26 June 2011, 9:03 am
طيب يا شباب كم رقم شاغر عندهم ؟؟؟

ابوعارف
Saturday 25 June 2011, 10:50 pm
اخوي احمد انا برد على سؤالك اللي فيه سكر يتوظف ولا لا اللي الله كاتبه لك بتاخذه مافيه أحد يدري وش اللي راح يجيه وانا اخوك (إعرف الله في الرخى يعرفك في الشده) أسأل الله التوفيق لي ولك ولأخواني المسلمين جميعاً.

ابو عارف
Saturday 25 June 2011, 10:40 pm
كلنا نسأل عن الرواتب .. انا مااقول شي بس مافكرنا انه نرد ولو النصف لبلدنا هذا بعد اننا نخلص النيه لله جل وعلا.. من واجبنا احنا يالشباب السعودي نفكر في الشي ذا قبل مصالحنا... الله يوفقنا كلنا قولو آمين.

الشهري
Saturday 25 June 2011, 9:41 pm
والللله ياشباب انا عاطل 3 سنوات وني شفت المر طفره وممعي سياره تكفون دعواتكم

عاشق الوظيفه
Saturday 25 June 2011, 9:40 pm
شباب انا عاطل 4 سنه طولي 168 والله حرام ما خليت وظيفه كذاب العسكريه يبيلك فيتامين (واو) واسطه عندك تمشي ما عندك فيتامين (واو) الله يعينك

أبوعزة
Saturday 25 June 2011, 8:01 pm
وربي حرآآم..معي ثانؤيه عامة وشهآآآدة غوص..وشهآآآدة انقاذ...وأسسسمي ماطلع من المقبولين السنه السابقه....باركولي باقي شهر واكمل سنتين عاطل..الحمدلله ع كل حال

دبلوم تقنيه سنتين وعاطل
Saturday 25 June 2011, 3:40 pm
والله هذي مو حاله يا جماعه سنتين وعاطل ويش انتظر طيب ماعاد إلا الشيييييييييييييييييييييييب

يالله وظفني وريحني
Saturday 25 June 2011, 3:30 pm
اتمنى لكم الوضيفه ولي يا رب ادعولي

عبااادي
Saturday 25 June 2011, 3:09 pm
هههههههههههههههههههههههههههه انا مقدم السنه اللي فاتت بالدفاع المدني وكان التقديم بتاريخ 1431/9/4 وخلصت جميع اوراقي حتى اوراق النفسيه خلصتها وقالو بيجيك منا اتصال..وللحين ماشفت شي.. معا العلم اني نجحت بجميع الاختبارات وتعديت جميع الفحوصات الطبيه ولكن اللي يبي يتوضف لازم يكون عنده واااو(واسطه)

صريــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــح
Saturday 25 June 2011, 1:39 pm
انا طولي 167.99 .... ووزني 85 وعمري 21 بيقبلوني ولا موووو...؟

hussain
Saturday 25 June 2011, 11:58 am
هاالله هالله بلعاطلين يابو متعب الناس جوعانه انت سندنه

طفشنا نقدم
Saturday 25 June 2011, 11:37 am
اه ياتعب المسافر تقولي تقديم تجيني عقده على كثر مااقدم والله مليت احس انك تقدم لازم تتعدى مراحل حفر وطعوس وشوك الين توصل والله مشواااار ......... الله يوفق الجميع

جوجو
Saturday 25 June 2011, 11:07 am
يارب اللي فرحكم يفرحني ويشيل الخدمه المدنيه والوازرات الصحه عساه الحريقه حسبي الله ونعم الوكيل عليهم اللي خلوناا ندرس وضيعوااعمارنا علي الفاضي

أبوشهد السلمي
Saturday 25 June 2011, 5:13 am
الشلام ياشباب معكم أخوكم عبد الرحمن السلمي الله يوفقني ويوفق الجميع ياررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب والله طفشنا من العطالة نبي وظيفة تكفى يابو متعب ألحق علينا ترى العمر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررراح

بوبو
Saturday 25 June 2011, 3:19 am
الله يوفق الجميع

أبو/ محمد العسيري
Friday 24 June 2011, 8:29 pm
مساكم الله جميع بألف خير اسأل الله العضيم رب العرش العضيم ان يوفق الجميع . ياشباب انا مقدر وضعكم وعانيت من قبلكم وكنت موضف بشركة لمدة 5 سنوات وعانيت كثير من الاجانب في الشركات ومن رواتب الشركات مع العلم/ انني واثق من نفسي انني ذو كفائه عاليه في العمل والانجاز افضل من الاجانب ومؤهلي العلمي/ ثانويه عامه + حاسب + شهادة خبرة عمليه سابقه بالامارة وفوق هذا كله متزوج وعندي اطفال ولكن الحمد لله قدمت على حرس الحدود / في المره الاولى رفضوني - والمره الثانيه جاء التوفيق من الله عز وجل والحمد لله مع العلم ان العمر كان على وشك 30 الثلاثين فتوكلوا على الله وقدموا والله يوفق الجميع .

عاطل قبل سنتين
Friday 24 June 2011, 5:22 pm
السلام عليكم.... على فكره لا تفرحون يا عيال الثانويه والله محد يتوظف فيها الا اذا كان معه شهاده ثانيه مثل شهادة غوص ولا دبلوم ولا رخصه عمومي يعني شهاده ثانويه لحاله تبطي عظم اما اذا كان معاك واسطه فهاذا حاله ثانيه وما اقول الا الله يوفق الجميه وعليكم بالاستغفار والصلاه وربك يفرجها...استغفر الله العظيم واتوب اليه...

مســـــــــــ بلاعنوان ــــــافر
Friday 24 June 2011, 4:47 pm
الحريق في الارض مو في السماء ههههههههههههههه والله حاله قال الطول 168 طيب الي طوله 166 مايقدر يطفي حريق .

ابوعبدالله
Friday 24 June 2011, 1:57 pm
مسكين ابن أدم, لوخاف النار كما يخاف الفقر دخل الجنة’’’ عليكم بالاستغفار والدعاءوأهم شي دعاء الوالدة والله ميموت الانسان الا وهو ماخذ رزقه كامل من الدنيا لاتياسو من رحمت الله وربك حي ممات عشان يقطع رزقكم عسي تحبو شي وهو شر لكم وعسى تكرهو شي هو خير لكم ’’’ اهم شي العافية والامن والقوت اسأل الله التوفيق /اخوكم ابوعبدالله’’’’

عاطل ثانوي فل كامل
Friday 24 June 2011, 1:21 pm
انا عاطل فل كامل رخصتين دراجه اليه وخصوصي ووووحاسب الي وووشهادة غوص اطول 170 وانسبه 88 شرعي هههه وقدمة العام وما قبلت بس الله يوفق الجميع

منير الحارثي
Friday 24 June 2011, 12:07 pm
انا ابي افهم وش الفرق بين 168 و 160 ... ما اقدر اقوول الا حسبي الله و نعم الوكيل ..

الشاردي
Friday 24 June 2011, 5:38 am
اولن تحياتي للجميع وما اقول الا اللة يوفق كل عاطل يبي وظيفة عسكرية وووووووووووووووووووسلام

عاااااااطل
Friday 24 June 2011, 3:07 am
اخخخخخ بس وقفت على 1 سم T_T طولي 167 مين يتنازل لنا من طولة 1سم *_* والا قطيه ربع سم :(

حســـــــــــــ ــــــــــــام القححطـــــــــ ـــاني
Friday 24 June 2011, 12:20 am
السلام عليكم...بعضكم لآسف ضعيف دين عنده همه فقط وظيفه اكل وشرب...ياشباب الله يصلحلكم صلوا صلوات كلها في مساجد واطيعوا وأبوك وامك ..ولاتنســــوا من الاكثار من ((الاستغفار))واي وظيفه تجيك صل صلاة استخاره يمكن فيها خير او يكون فيها اعوذ بالله ....ولا تتوظف اي وظيفه حـــرام او ربا ...والله يوفقني واياكم لما فيه الخيــــر والصـــــــــــــــــــــــلاح... والحمــــــــــــــدلله ربـــ العــــــــــــالمين

mosa
Thursday 23 June 2011, 10:35 pm
الي طوله 165 او 167 .. هذا انسان لا يستطيع ان يطفي الحريقه اما الي طوله 168 هو الي يقدر يطفي الحريقه ههههههههههههههههههههههه .. وربي مهزله الشعــب يـــرد اسقاااط الطـــول الى 165

مستجد في مجال العطاال .؟
Thursday 23 June 2011, 7:26 pm
ابغاا اشكر أخوي خالد اللي كاتب اسمة بالانجليزي بصراحة تعليقك عن جد يجنن وكل كلمة قلتهااا صح صح .. ولا زم من الاستغفار سبب أسااسي في جلب الرزق الطيب .. وانا ازعل من اللي يقوول طولي قصير وطولي ماني عارف ايش والله الي لا الااه الى هواا لو تتنمـــــــــــــــــــــــط 2 متر وماهي مكتوبة مراااح تتوظف .؟ فأخزو ابليس وادكرو الله .

طردوني لكن متي الي مأنتهية الاجرائة
Thursday 23 June 2011, 6:26 pm
ما لكم الا الدعوة الي الله يارب وفقنا ووفق جميع دعاواتكم

m
Thursday 23 June 2011, 3:48 pm
مانبغاها وماعليها حسافة

بدر الـــشراري
Thursday 23 June 2011, 3:33 pm
السلام عليكم اتمنا ان الله يوفقني ويوفق الجميع صارلي سنتين ونا اقدم ولا يقبلوني في العسكريه وتمنا ان الله يوفقني

ع‘ــــأطل
Thursday 23 June 2011, 12:46 pm
الله يفرج همكم ويعطي كل ذي حقاا حقه .,.... وان شالله التوفيق للجميع..... طـألب صح‘ـي

Ha$$aN
Thursday 23 June 2011, 9:58 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القطاع العسكري فكرت ادخل فيه وحاب اخدم وطني وانا ابن وطن ولي حق بخدمته ولكن وطني مستغني عن خدماتي!!؟ لكن ايماني بالله قوي واتمنى للجميع الحصول على الوضيفه التى يتناها بالتوفيق للجميع. *ملاحظة : العمر_26 الوزن _61 الطول_170 لييييييييييييييه مايقبلونيييييي مادري الله اعلم.

متفائل
Thursday 23 June 2011, 9:45 am
الخير جاي يا شباب لا تستعجلون<<<خلو الميزانيه تعلن<<<<وبعدها نشوف وش بيصلحون عشان العاطلين<<<<<وكل واحد بياخذ رزقه فهذي الدنيا

yaqoob
Thursday 23 June 2011, 9:08 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معي شهادة الثانويه طلعتها هاذي السنه بس ماعندي الا هي ومعي رخصه خصوصي وطولي173والوزن93 كيف يقبلوني اهم شئ الوزن مدري كيف تكفون الا عتده علم او خبر يقولي والله يوفقكم

وااحد من الناس
Thursday 23 June 2011, 5:55 am
يأخووان والله هالواسطات مشكله المشكله طوولي 184 ووزني 77 يعني كل شي عندي مضبووط بس مشكلتي العيون عمى الوان يعني الله ياخذ منك شي ويعطيك شي والله لي 3 سنوات كل القطاعات اقبلوني بس الدكاتره يسقطووني وحافضوو على الصلاه ترا بذن الله تتوفقون وانت تصلي ادعى ان الله يوفقكم ونسأل الله التوفيق

مقهوووووور
Thursday 23 June 2011, 5:39 am
ياااااااااااااااااناااااااااااس انا بنهبل اه اه اه اه اه لازم الطول 168 ليش مايخلونه 186 مو احسن عشان يرتاحون في أدراة القبول قهوة وشاهي ااااااخخخخخخخ حسبي الله ونعم الوكيل الله يوفق الجميع (تكفى الحق على عيالك يابو متعب تكفي)

جنو
Thursday 23 June 2011, 2:59 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخوي الموقع مايفتح إلا في تاريخ 15/ 8/ 1432هـ يعني الحين مقفل ما يفتح إلا في التاريخ 15/8

اهم شي العافيه
Thursday 23 June 2011, 2:28 am
شهادة كليه تقنيه وشهادة حاسب بس قصير ومرض سكر ونقص نظر الله يعين /الشكوى لغير ربي مذله

عبدالرحمن عسيري
Thursday 23 June 2011, 2:28 am
يارب السموات السبع والاراضي السبع ان توفقني والجميع وننقبل في الدفاع المدني وتمشي جميع الامور ياارب العامين امين امين اميت ياارب العالمين بس والله اني خايف من الوزن اااااخ بس الله يسر من عنده

واحد فاهم
Thursday 23 June 2011, 2:09 am
اوصيكم ياشباب في دعاء الاستخاره والله يوفقكم

دحووووووووووم
Thursday 23 June 2011, 1:13 am
يقول المثل لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش مع تحيات أبوشهههد السلمي

ميمونه
Thursday 23 June 2011, 12:56 am
طيب والي عمره فوق 30 يعني ماله حق يتوظف ولا هو جلس بكيفه مرت السنين والعمر وهو يدور وظيفه ولا يحصل غير حارس امن يقدر ياكل عيش

نــــــــــــــ ــــــــواف العــــــــنزي
Thursday 23 June 2011, 12:25 am
اه اه اه انا طولي 165 بس لو ينزلون الطول لنهم مهم مستفيدين منه وابي افهم القصير ناقص رجوله ولا كيف

وليد عوض
Wednesday 22 June 2011, 11:54 pm
السلام عليكم واللي طوله 162 وش يسوي يبلط بحر يعني يا خي لا وضائف ولا دراسه لو تدلرس تضمن وضيفتك تدخل جامعه 5 سنين وعقبها تجلس 5 سنين بالبيت ولا وضيفه الا وطاق الشيب براسك وربي مضخره يا ناس اقول كولو خيار يمكن تطولون فوووق 7000 يالله والله زينه

شريه
Wednesday 22 June 2011, 11:51 pm
وزني 105 ...... تتوقعون يقبلوني والطول 178

محمد
Wednesday 22 June 2011, 11:38 pm
عاطل معي الجامعه

محمد الحربي
Wednesday 22 June 2011, 10:43 pm
يرب يقبلوني انا وخوي سرلنا اربع سنين وحنا نقدم يحرام معندنا وسطات يرب ويروح همكي ياماما

طويل بنظر امي ,والقرد بعين امه غزال
Wednesday 22 June 2011, 6:29 pm
ياخي مسوين لنا زحمه بالطول قطعو ارزاقنا .. يررررررررررررحم والدينكم خلو الطول 160 طول معقول صح يا شباب

خا؟؟؟؟؟؟لد
Wednesday 22 June 2011, 6:11 pm
اناطولي 162هل اقبل

عسى مايكون السنة 5 عاطل
Wednesday 22 June 2011, 5:56 pm
يالله اسالك الرحمة ولاتجعل الدنيا اكبر همن علينا وتفح علينا بالخير من حلالك عن رامك يالله وفقني ووفق اخواني العاطلين اللهم لاتجعل الوسطات سبب علينا 0000

عاطل منتهي والطول164
Wednesday 22 June 2011, 5:25 pm
الا طوله 164 ماله مكان يعيش في مملكتك يابومتعب ذنبه انه طوله 164 وااااااااااااااااااااااااااااا اسفاه انا انصح كل واحد طوله كذا يعبد ربه حتى يأتيه اليقين

دبلوم صيدله عاااااااااطل
Wednesday 22 June 2011, 5:10 pm
يارب تيسر التقديم ونقبل

مسفر
Wednesday 22 June 2011, 4:56 pm
خريجي كليات التقنيه لا احد ينسا الموعد السبت الموافق 23-7-1432 امام وزارة الخدمه المدنيه بلغو جميع الخريجين

خالد الخرمي / ابو إيـاد
Wednesday 22 June 2011, 3:30 pm
الي طولة اقل من 168 يروح يمط نفسة عندة وقت باقي على التقديم 25 يوم اللة يمطكم يقصار وانا معاكم

ابو اريج
Wednesday 22 June 2011, 2:30 pm
السلم عليكم ورحتة الله وبركانة التقديم يوم ايش

khaled
Wednesday 22 June 2011, 2:25 pm
آنا قريت آغلب تعليقاتكم صرآحـــة .... شايف كلآمكم بالآغلب يميل لشي آسمه وآسطة ..... شباب خلونا وآقعين .. لو الله كاتب لك آن تصير وزير ..... في آحد يقدر يقول لآ ....!!!!!!!!!!!!!!! ولو الله كآتب تصير سكرتير ... ( آن الله مع الصابرين ) الله يختبر صبرك ........ شباب كل وآحد فينا مكتوب له فين بتكون وظيفته هذي اللحظة اللي آنتم فيها مرحلة وتعدي ويجيكم يوم تتذكرون فيه هذي اللحظات وتقول آآه لو اني تلذذت بالصبر كان بجد تذوق طعم الوظيفة من بعد مرارة الصبر الله يوفق الجميع ... والله الله بالاستغفار من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب

abo ratee
Wednesday 22 June 2011, 2:10 pm
اشوف ماشاء الله كل ماله الطول يزيد عقبال 2 متر ^_^

حموووودي ولد ابها
Wednesday 22 June 2011, 2:09 pm
يانااااس وربي حرااام عليكم وظفووو الناااس الي عاااطلين لهم 5سنوات وربي حرام عليكم في ناااس ما لقو قطعت الخبز عشااان ياكلها وانتم اهل الواسطه حرااام عليكم وربي حرااام عليكم خاااافو الله

meshal
Wednesday 22 June 2011, 2:00 pm
السلام عليكم ورحمة الله الان الي طوله 168 وش يفرق عن الي طوله 160 يفرق طوول الاصبع ولا اقصر وثاني شي شباب السعوديه في هذا الجيل اطواالهم من 160 الي 165 اتمنى للجميع التوفيق ..وعسى الله يرزقنا ويرزق الجميع

والله حـــالـــــــــ ـــــه
Wednesday 22 June 2011, 1:43 pm
الله يعين القصير والله اكبر ظلم للقصير وش ذنبه مقدر اقووووووووول الا الله يكون بعننا يالقصاااااااار وبعدين القصر مو عيب ولا ينقص من الرجال ابي افهم وش قصدهم من الطويل ؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل

احمد تبوك
Wednesday 22 June 2011, 1:13 pm
ياشباب دعواتكم انا كل الشروط مناسبه بس الطول مو مناسب والله يوفق الجميع

أحمد لله تكفوووووووووووو ون
Wednesday 22 June 2011, 12:44 pm
ياشبااااااااااااب تكفون عطوني الجواب لليوفقكم انا فيني ((((سكر)))) انقبل في العسكريه تكفوووووووووووون لله يرزقكم في وظيفه

ابوانس الرشيدي
Wednesday 22 June 2011, 11:13 am
الي مخلص السنه هذي يقدر يسجل علما ان الطول 167

عاطل من 08
Wednesday 22 June 2011, 10:20 am
لزوم الاستغفار والدعاء في الثلث الاخير من الليل....... بالتوووووفيق للجميع

احمد محمد الشريف
Wednesday 22 June 2011, 9:51 am
والي طوله 166 يعني تكي في بيته ويولع سجارة خخخ والله حاله كأن الواحد بيقدم على عسكرية .... سنتين والله متكي بس الله يصبرنا ويرزقنا وياكم

عاطل له اربع سنوات
Wednesday 22 June 2011, 7:29 am
السلام عليكم شباب فتح معكم الموقع ولا لا أنا أحاول لي ساعة ما فتح

سـآلـم
Wednesday 22 June 2011, 7:26 am
آلحمـ‘ـد . لله آلششروط متنآسسبة . . يآلله آلتوفيق . بسس .

ماجد عبود
Wednesday 22 June 2011, 7:08 am
شروطها مثل باقي الوظايف العسكريه بس طبعآ الدفاع المدني فله ماعندك دوام والراتب فوق 7000 ريال يارب انقبل فيها ادعولي والله يوفق الجميع

فيصل الدهمشي
Wednesday 22 June 2011, 7:04 am
بسم الله الرحمن الرحيم سوف تكون المرة ال3 على التوالي في تقديمي عليهم أكثرووو من الاستغفار أعداد مهولة السنة المنصرمة والمقبولون 200 والله أعلم أكثر الأستغفار ورزقك لن يأخذه أحد الا بأمر الله فأطمئنو الله الموفق

عبدالله الطويلعي
Wednesday 22 June 2011, 5:08 am
الله يرزقنا ويرزق الجميع

بكلريوس وعاطل وقصير
Wednesday 22 June 2011, 4:53 am
يعني الي طوله 168 يطفي حريقة والي 166 لا؟؟؟؟ اقسم بالله مصخره يعني لا طول ولا وظيفة ما اقول الا لنا الله

عاطل جامعي
Wednesday 22 June 2011, 4:50 am
والي طوله 164 ايش يسوي ياابو متعب نبي الدفاع الجوي

al_watheg
Wednesday 22 June 2011, 4:10 am
شهادة الثانوية لوحدها ماتنفع(ماتأكلك عيش) لازم تجيب معها :- - شهادة غوص او رخصة قيادة عمومي او شهادة حاسب والله يوفق الجميع

مرتاح ولله الحمد في المدريه العامه
Wednesday 22 June 2011, 3:46 am
الله يوفق الجميع عقبال الخفارات على البواب

شاوش محمد صغير حكمي
Wednesday 22 June 2011, 3:41 am
ابغا وظيقه في الدفاع المدني

بنت السعودية
Wednesday 22 June 2011, 2:41 am
الاستغفار ياجماعة من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب ياااااااااااااااارب يااااااااااكريم ترزقني وكل مسلم ومسلمة وتكفينا بحلالك عن حرامك وتغنينا بفضلك عن سواك ..آمين

عاطل بمرتبة الشرف العليا
Wednesday 22 June 2011, 1:56 am
طيب طولي 219 ينفع هذا الطول الفارع

عبدالهادي
Wednesday 22 June 2011, 1:42 am
الحمد لله طولي 180 و وزني 75 وشهاده ثانويه ويارب التوفيق للجميع

تعبت وانا ادور وظيفه حكوميه
Wednesday 22 June 2011, 1:34 am
طيب الي عمره 31 سنه ايش يسوي يروح يمص حمر انا الي اشوفه ياخذو الي عمره كبير عشان يلحق عمره بس ومافي مانع من الي عمره صغير وربي لو عندك واسطه لا عمر ولا طول ولا هم يحزنون هذي الزبده لكن مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يوفق الجميع ويتوظفو

حميان الشيباني
Tuesday 21 June 2011, 11:19 pm
الله يوفقك الجمييع _ بس ماقلتولي رواتب الدفاع المدني طيبه ولا مش حالكـ يامتحت

شالتني همووم الدنيا
Tuesday 21 June 2011, 11:13 pm
الله كريم

عبدالله
Tuesday 21 June 2011, 11:04 pm
الله يعين والي طوووله 167 يجلس في البيت اتقوووو الله الفرق واحد سم يعني ويش اسووي ربي خلقني كذا لآزم 168 لا اله الا الله محمد رسول الله بالتوووووووفيق للجميع يااااارب

متعب المالكي
Tuesday 21 June 2011, 10:24 pm
الله يوفقنا يياكريييييييييمَ

عادل
Tuesday 21 June 2011, 10:07 pm
اتمنا موفقتي لي النظمام

برفسووووووور عاطل
Tuesday 21 June 2011, 9:45 pm
يالله انا نتوفق فيها ويبعدون واسطه لي ماتنتهي اما طول اشوفه زاد ذي يومين الا هم يبون 180 وبعدين شنو فرق يعني قصير مايعرف هع قسم حاله

عمر الشريف
Tuesday 21 June 2011, 9:21 pm
تمنياتي لكم بالتوفيق و النجاح و الله يرعاكم و يسدد خطاكم

ali
Tuesday 21 June 2011, 9:14 pm
الله يوفق الجميع
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *