الدفاع المدني يعلن 18 وظيفة للرجال والنساء على سلم الرواتب العام (التقديم مفتوح)
الهيئة العامة للزكاة تعلن عن بدء التقديم في برنامج الكفاءات للجنسين (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

إعلان وظائف إدارية وفنية بمستشفى الملك خالد للعيون

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 28/05/2011
يعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عن فرص وظيفية فنية وإدارية كما يلي:

الوظائف الفنية:

- رئيس قسم المختبر
- كبير أخصائيي البصريات
- رئيس قسم التصوير العيني
- أخصائي بناء العين التجميلي
- ممرض/ممرضة
- أخصائي تصوير عيني
- أخصائي أشعة صوتية
- منسق مراقبة العدوى
- أخصائي بنك العيون
- فني تخدير
- فني تعقيم مركزي
- فني اختزال (Transcriptionist)

الوظائف الإدارية:

- مدير قسم الخدمة الاجتماعية
- مدير إدارة المعلومات الصحية (سجلات طبية)
- مدير علاقات المرضى
- مدقق أبحاث طبية
- مدير الرواتب
- مساعد مدير المشاريع والصيانة
- محلل نظم معلومات طبية
- مشرفة حضانة أطفال
- مسؤول مشتريات
- سكرتير طبي
- منسق إداري طبي
- مشرف خدمات بيئية

ملاحظة: إجادة اللغة الانجليزية مطلب أساسي لجميع الوظائف المذكورة

للتقديم ترسل السيرة الذاتية فقط إلى مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون على فاكس 014821908 أو البريد الالكتروني jobs@kkesh.med.sa
 
 
زيارات: 25764

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (43)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


خوخة الرياض
Sunday 12 June 2011, 5:51 am
الله يوفقنا اجعين حبيت اوضح لكم شي انتم غافلين عنه وهو الدعاء وكل واحد ماياخذ الا اللي مكتوب له واكثرو من الاستغفار والله مع الصابرين امثالي الله يفرجها عاجلا غير اجلا

مقهور
Friday 3 June 2011, 4:57 pm
هاهاهاها اهم شيء الخببببرة طيييب اللى يقدموا ويقدموا ويقدموا وبرضضوو ماا يتؤؤظف وربي انو الشغله كلها وسسطات وبسس حسسبي الله علييهم وعلى مسؤول حق المسستشفى وكل المسؤليين وربي انو الدنيا بتدور علييكم يا اصحاب الووسطااااات اااااااااااااااااااااه حسسسسسسسسسسبي الله وثم حسسسسسسسسسسسسسسسبي الله

حمد اليامي
Thursday 2 June 2011, 10:40 pm
مساءكم خير وورد وياسمين... ياناس بالله احد مثلي مافيه مكان بالسعوديه الا وقدمت عليه اختبر واعدي واقابل مقابله شخصيه وانجح ويقولون روح لديرتك ونكلمك وعليه انتظر شهر شهرين ومافيه نتيجه اروح لهم يقولون (حظ اوفر) نعنبوكم بكل بساطه.. ولا ع قولت المثل ( لاتشكي فاابكي) ههههه اضحك للدنيا تضحك لك وفي يوم من الايام بنتوظف بس متى؟؟؟؟؟

يحليلي ويحليلهم
Thursday 2 June 2011, 8:33 pm
عاطــــل جديد عندي دبلووووووم وابي اكمل بكالوريوس قالوو ما فيه امل ادفع وكمل الشكوى ع الله

عماد سليمان أبو زحره
Thursday 2 June 2011, 7:23 pm
الله يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه حتى انا مولاقي وظيفة وزوجتي على وشك الولادة لكن مع هذا اقول لكم يا اخواني لاتياسوامن روح الله فسبحان الله لاتضيق حتى تفرج ضاقت ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت, انا عندي خبرة سنتين ونصف وفي العمر المسموح وكل المواصفات تقريبا ولكن فينهم ولاشي الحمدلله على كل حال الحمدلله

عبدالسلام عبدالرحمن الزهير
Thursday 2 June 2011, 7:10 am
الله يرحم الحال

خالد
Wednesday 1 June 2011, 2:32 pm
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياوزير الخدمه المدنيه الله يجعلها بعيالك يالي ماتخاف الله 5سنوات واسمي مسجل في ديوان العطاله والى الان ماترشحت وأنا جامعي وين الملك عبدالله منا وينه مايحقق مع وزير الخدمة المدنيه

تعبت اشكي
Wednesday 1 June 2011, 1:05 am
اميين يارب الله يسمع منك .. ياناس انا متخرج لي سنتين شهادتي دبلوم تمرض ولا استفد شي قدمت مااخليت مكان ولا شفنا شي وع الاعلانات خرطي والوظائف الحيين اذا ماافيه واسطه ولا مع السلامه وانا اخوكم نفسيتي تعبت عمري 28 وماااحد يرضا انه يجي لا اخووه ولا ابوه ولا امه يقول عطيني فلووس ع ذا العمر مااقول حسبي الله عليهم .. والله تعبنا

عندي دكتوراه عطاله
Tuesday 31 May 2011, 6:45 pm
وربي مليت من الحياه اذا بلدنا مابتضفنا اجل من بيضفنا وربي عندي شهاده مو عارف ايش اسوي بها ومتخرج من الكليه الصحيه وفي النهايه عاطل وربي لو فيه وظيفه في القطاع تعطيني راتب كويس وبيعيشني اني ماعد افكر في الحكوميه ومراجعة الظالمين بس لاسف تكرف على وجهك وفي النهايه 1500 والله مو حق البنزين ولا التعب اللي اتعبه الحمد لله على النعمه بس يعني يبونا نقلب حراميه ومجرمين وخريجين سجون بدل مانتحضر ويستغلون الشباب في خدمة الوطن ونصير اوادم مثل اللي سبقونا في العلم والاختراع والارتقاء بالحياه هم يبونا نقعد متخلفين حسبي الله على كل ظالم اه يابو متعب لو تشوف الحراميه اللي ظالمين الشباب

هدى اليائسه
Tuesday 31 May 2011, 3:23 pm
احب او ضح شي ها الي يقولون له وربي يمكن اختبرت في كذا مسشتفى وعديت اختبار ات للغه حقتهم والحمد الله اللغه موجوده وبعدها لاحس ولا خبر هم ما يبون لغه ولا شي يبون اجانب وواسطات بس هذا كل الحكايه

الغامدي
Tuesday 31 May 2011, 2:52 pm
والله والله والله اننا شعب حق مكتب وكرسي دوار انت ويااه لعن ابو داركم شوفو كم عدد جيش مصر 20000000 عشرين مليون واحنا ماعندا الا 800.000. حرام وبعدين ماتدري وش مخبيلك الزمان من حروب وانقلابات وسااالفه طويله الواحد فينا لازم يكون له دخل يعني ابوك بيصرف عليك انت وزوجتك والى متى؟؟؟ لييين تلقى ((الوظيفة))^^^^^^^

مع الحق
Tuesday 31 May 2011, 4:56 am
حرام يا حكومه احنا ناس النفط يمشي تحت اخمص اقدامنا ونعاني من كل هذا الفقر لكن الحساب يوم الحساب

sari
Tuesday 31 May 2011, 4:36 am
شهادة ماجستير بالتخصص اللي يبون لغة انجليزية بلبل 6 سنوات بأمريكا يعني وش ظنك بطلع ؟!!! ودبلوم سكرتارية سنة حاسب الى وهذا ثالث تقديم اقدم واترفض ؟؟؟؟ وش نسويلهم عشان نتوظف ؟؟ لكن انا ادري .. الحكومة تجبر المؤسسات بااعلان الوظائف لعامة الناس لكي يتوظفوا ,, وهم ينزلون هالاعلانات خوفا من الحكومة والا اصلا هالوظائف معروف من فيها ومنتهين ... الجنة الجنة

ماجد العتيبي
Tuesday 31 May 2011, 1:00 am
الصببببببببببببببببببببببببببببببببر يارب والله مافلها الا الاجناب بس اذا فيه نص وضيفه افزعولي اشيل هالشهاده والظاهرر مافيه على قوولت الاخت هدى

اخر امالي رضاك
Monday 30 May 2011, 11:17 pm
لا تشيلو هم خلونا نحتسب الاجر عند الله والله سبحانه بيرزقنا احسن من وظائفهم بيرزقنا الجنه انشالله ندخلها من كل ابوابها قولوا امين وهم خلوهم بيحاسبهم ربي اذا مو في الدنيا في الاخره احبك يا وطني

هدى اليائسة
Monday 30 May 2011, 11:54 am
ورب المصحف لو اقدم الحين بتصير لي المره الخامسه وربي ما عندهم سالفه كله واسطات بس اعلان على الفاضي كل ما سووو اعلان اقدم مقعوله ما شافو السي في حقي لو با الغلط مع ان عندي لغه وخبره ما اقول الاحسبي الله ونعم الوكيل استخففاف بي عقول الشباب والبنات

عاطل من زمان
Monday 30 May 2011, 7:14 am
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم الحين انتم ماتدرسونا انجليزي في المدرسه ولا في الكليه يعني منهج فاشل وتبونا نعرف انجليزي اخ ياليتني اماراتي ولا قطري هناك ناس تخاف الله مو مثل ربعنا

كداد عناد
Monday 30 May 2011, 1:49 am
هههههههههههه ياحليلكم قاعدين تشكون لبعضكم هنيا !!!!!!!! روحو لابو متعب قولوله نبي الجيش الزامي مثل باقي الدول ولا ماحنا رجاجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حرام بالله بكرة تقوم حرب ونص شبابنا مايعرف حتى للنبيلة ,,,,,, يارجال سووو مشاكل نبي ندخل الجيش والقروش الي يعطيها ابو متعب للدول الثانية حنا اولى تنصرف رواتب لنا وحنا جنود .......يالله فرجك يامعبود .

الرزق على الله
Monday 30 May 2011, 1:26 am
هههههههههههه يقولون مافيه وظائف او فيه وظائف سوال ليه مافيه وظائف 4000 اجنبي في مستشفي الملك فهد يجون من بلادهم لاخبره ولا شي وممكن شاري الشهادة وممكن مزور في شهر واحد اكتشفو في المملكه 1000 شهادة مزوره والله نفس الحكومه حبيبه ولاكن الفساد الفساد الي ذبح شباب وبنات المستقبل ونجي اذا كان فيه وظائف ههههههه يقولك خبره يقولك شهادة تصنيف يقولك لغة يقولك بعدها اذا كنت كل الي قالها لك معك اختبار يقولك ماااعدية وحطينا الافضل الافضل مين ولا واحد من الى قدم على الاختبار الاجانب الفساد الاداري لاعبين بلبلد لعب وشباب الله يرزقهم وبعد هذا كله يقولون نحن نوظف ونحن ندرس الخطط المستقبليه كذبين اه اه اه

ولو جبر خاطر
Sunday 29 May 2011, 6:06 pm
ياربي لازم لغه انجليزيه ...بالتوفيق للكل

Half Moon
Sunday 29 May 2011, 5:29 pm
اولا هذي الاعلانات مدري على ايش لاني من عام 1429 هجري وانا متخرج وعاطل .. مخليت اعلان الى وقدمت عليه بس مادري احس السالفه بس روتين اعلاني ولا الوظائف راحت واسطت .. ع العموم حسبي الله ونعم الوكيل عمري 27 سنه دبلوم مختبرات طبيه للحين متوظفت .. والله مسامح كل من له سبب في توظيف الاجانب . وسبب في عطالة ابناء الشعب السعودي .. مراح اسامحه يوم القيامه .. الي راح مو احسن من الي جاي كل يوم تطلعون شرط وخرابيط اصلا تخصصي نسيت عهده ونسيت دراستي الي راحت 4 سنوات ضياع ... حسبي الله ونعم الوكيل

أبو سليمان الحربي
Sunday 29 May 2011, 4:57 pm
بالنسبة للمستشفى والله العظيم لو تداومون فيه يوم ان تعافون حياتكم أعرف فيه واحد معرفة بسيطة يوم كلمته قلت له انتم تنافسون المدرسين جايين من الساعة 6 قال خله على الله من6 الى حول المغرب الدوام والمدير سعودي ويتزقق انصحك انك ما تشتغل في هالمستشفى خلك على التدريس ابركلك طبعا يومها كنت في اهلية الله يوفق الجميع

abdul
Sunday 29 May 2011, 2:25 pm
البريد الالكتروني غلط..... لايمكن الارسال!!!

ray
Sunday 29 May 2011, 1:52 pm
اذا انا متخرج من 3 اشهر وادور على وظيفة من فين لي خبرة 5 سنوات يعني لو عندي خبرة 5 سنوات كان قدمت عندكم ؟؟؟؟ طلبات سخيفة !!

سينما
Sunday 29 May 2011, 1:47 pm
يا هم جاملتك وشكلك مطول

سينما
Sunday 29 May 2011, 1:37 pm
على فكره تراكم ظالميني ما تطلعون تعليقي وشكراااااااااا

سينما
Sunday 29 May 2011, 1:35 pm
حكمه جميله جداااا (((( علمت انا رزقي لا يأخذه غيري فطمأن قلبي وعلمت انا عملي لا يقوم به غيري فأرتاح عقلي)))) على فكره تروني عاطل باطل وفاضي سنقه عشره على سنقه عشره

حمد
Sunday 29 May 2011, 1:04 pm
الله يخارجنا لازم يدورون شي يعقدون الؤاحد اللغه الانجليزية وخبره وماجستير بشيب رررراسي من شروطهم وربي ان الوظاااااااايف اليوم مثل شروط ام العرروس ذهب وفستان ابيض وشنطه والزواج في الاستراحه وشهر العسل في ماليزياء هههههههههههه ررراح العمر وانا اطرد وراء الوظاااايف وشروطهم حتى الشركات يعننننن اني عندها شروط ههههههههههههه حارس الامن كان يسجل بسادس الابتداْئي واليوم لازم ثانويه وخبره ههههههه والعسكررريه معقدين الناس بالطووول نص سم ينقص احلم يقبلونك ههههههه والواسطه فوق القانون معك شهادة دكتوراه انثبرررررررر معك واسطه حيااااااك هات ملفك وعتبر نفسك موظف خخخخخخخ

اشرف حسين الغراش
Sunday 29 May 2011, 12:59 pm
الله يوفق الجميع

يارب ياكريم ارزق جميع العاطلين
Sunday 29 May 2011, 12:15 pm
استغفر الله العطيم من كل دنب عظيم صار يجيني خوف لما ادخل الموقع والقى وظائف جديدة اللغة والخبرة سببت لي رعب بالحياه ههههههه حسبي الله ونعم الوكيل

مستغرب ؟
Sunday 29 May 2011, 8:51 am
انا مستغرب شيء ونفسي احد يرد علي ويقنعني , ليش على كثر الوظائف الي نسمعها ونسجل فيها لم نقبل حتى الان ؟؟

دكتوراه وحاصل خبره 20 سنة
Sunday 29 May 2011, 8:12 am
عساها بالاخير تروح للسعوديين *_* بذا الزمن اذا شقت متطلبات صعبه اعرف انها سهله بس رايحه للأجانب ... حكومه ما تبينا *_*

ع كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
Sunday 29 May 2011, 5:20 am
ياناس وش هالظلم نبي نتوظف وهذووول إمتحنووونا بهالانجليزي ,. والله ماعندهم إلا الهياط اللي عنده واسطه عادي يتوظف وهو مايدر عن شي لا إنجليزي ولا حتى في اللغه العربيه أفلح ,.عالم ما أدري وش طلباتهم بهال الحياه الله يوفقنا والواحد ما بياخذ عير زرقه مالنا إلا الصبر

متفائل خير
Sunday 29 May 2011, 4:42 am
الله يوفق الجميع لمايحب ويرضاه .. نبي تخصصات ثانيه مثل فني حاسب كهرباء ....؟

عاطل حيل
Sunday 29 May 2011, 4:31 am
ياشباب المكتوب مبين من عنوانه ( يبون خبره ) يعني يبون موظفين وليس عاطلين عن العمل امثالنا ههههه وربي شي يضحك شلون يغون العاطلين يتوظفون بشروطهم بالخبره من وين نجيبلكم خبره اذا محد موظفنا ؟ مااقول غير الله يرزقك يامتوهقه ويفرحك ببطاقة صراف من نوع التميز <<< عاد اذا توظفتي بعد خمسين سنه وداومتي سنتين وحالوك للتقاعد لااوصيك في قرض تقاعدي يعطونه بنك الانماء لايطوفك تستفيدين منه الله يرزقكم اخواني ويرزقني معااااكم اللهم اميــن

ماجد
Sunday 29 May 2011, 4:22 am
سلام عليكم دايم الخبره في كل مكان طيب اعطونا فرصه نشتغل و افصلونا و نشوف لنا من عندكم شهادة خبره وربي عندي خبره حياتيه و عشره مع البشر ما تلقاها عند مدير شؤون الموظفين اللي طالب التعجيز و في الاخير يقول لا ما فيه شباب و لا فيه كفاءه عشان الوظائف حقنا طيب من وين اجيب لك خبره و لغه و اساس اللغه في التعليم السعودي للغه الانجليزيه كله غلط في غلط من يوم ندخل المتوسطه الين نغلق الثانويه و كل الانجليزي خروف عله و ادوات ربط و في الجامعه جاك ذاك المصري اللي صرف علينا شويت سب و شتم على المدرسين اللي قبل و قال اصلان انتم فاشلين و طلع من نص المحاضره و لما يجيك الاختبار كله اختر ايت لغه عندنا ندخل معاهد طيب وظفنا عشان يجينا راتب و ادرس و لا كمان انكب الوالد ما يكفي طلبات المدارس كل يوم جيب وسيله و جيب مدري ايش و في الاخير يطلع عاطل باطل على الر صيف و صار ضحية خبره و لغه و لا كمان واسطه فيه وظايف سجلات طبيه لا بد من اللغه الانجليزيه كتابه و تحدث و خبره اقل شئ 3 سنوات و الواسطه يدخلها حامل شهادة متوسظه لكن حسبي الله ونعم الوكيل

الناقد الحصري وعاطل
Sunday 29 May 2011, 3:30 am
برضو خبره يللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليييييييييييييييييييييييييييييل ياليل آه آه ياأخي الفاضل أهون لكم انتتركو التوظيف في مثل هذه الوظايف وتبقى لمن هم يشغلونها حاليا

المجرووح
Sunday 29 May 2011, 2:20 am
يــاناس الي متا ونحنا عطال حرام عليكم والله اشوي اصيح

ابو فيصل الجوفي
Sunday 29 May 2011, 1:25 am
والله شوي ولا ابكي على تعليقك يالمتوهقة . بذمتي انك الشريفة وياااارب انة يرزقك الوظيفة . حالنا من بعض

عاطل خبير
Sunday 29 May 2011, 1:04 am
طالبين اجادة اللغة الانجليزية ويدرسونا في جامعاتنا بالعربي واصلا اساسنا في الابتدائية والمتوسط والثانوية صفر وكملوها بالجامعة

شبعااانه نووم
Sunday 29 May 2011, 12:04 am
ياااااربي وانا كل ما ألف القى لغه انجليزيه بوجهي ... طيب تكفووون ابي اكووون مشررفة حضااانة اطفاااال <<احبهم وش دخل الانجليش ف السالفه .. ليكوون في اطفال اجاانب <<وقت غشمره هو ! يااا عاااالم ذبحني الفراااااااااااااااااااغ .. عندي طاااقه وابداااع <<لاااايفوووتكم .. <احلفي ابغى احس لي قيمه ... حاطه ايدي ع خدي ي..مااغير اتفنن لأهلي ب هالطبخ .. واصبح وامسي ع دعوااات ميمتي فديت رجوولها ياااااااااارب انك تفررررجهااا علي و على كل باااغي رزق يااااارب لا تخيب امي وفرح قلبهااا على قد مااغلبتهااا وهي شاايله همي ياااارب وتفرجهااا على كل من آمن على دعوااااتي ...

((متــوهقــه بعمــرهــا))
Saturday 28 May 2011, 11:44 pm
السلام عليكم ياقوم قولوا امين عسا ربي يفرجها لنا و اهلنا يشوفون خيرنا عاجل غير اجل اللهم امين اخيــه ياسعد عيني يوم امسك بطاقت الصراف واعطيها ابوي وارد له جمايله لو بالقليل واونس اهلي ومااخلي عليهم عايز |(( مناااااااااي ابهدنيا يارب حققها )) ادعوا لنا بضهر الغيب يالنشاما

خبرة مائة سنة
Saturday 28 May 2011, 11:13 pm
الله يوفق الجميع بما يحبه ويرضاه ..... انتم الحين وضفونا على شان نحصل على خبره يعني بالعربي بدون شروط تعجيزية... وشاكر لكم
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *