فتح القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لحملة الثانوية بجميع الأقسام (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

مدن تعلن وظائف بالـرياض وجـدة والدمام والقصيم وجازان

المصدر: موقع الهيئة | تاريخ الإضافة: 19/05/2011
 
تعلن هيئة المدن الصناعية (مدن) عن توفر وظائف إدارية وفنية في كل من الرياض وجدة والدمام والقصيم وجازان لحملة الدبلوم والبكالوريوس مع خبرة ، كما يلي:

1- إداري (الدمام)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على دبلوم سكرتير تنفيذي بتقدير جيد.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في أعمال المساندة الإدارية والسكرتارية.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (إداري - الدمام): إضغط هنا

2- مراقب فني (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على دبلوم مساحة وآنشاءات مدنية بتقدير لا يقل عن جيد
- خبرة سنتين على الأقل في نفس المجال.
- معرفة في مجال التشغيل والصيانة ومتابعة أعمال النظافة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مراقب فني - الرياض): إضغط هنا

3- مشرف فني (القصيم)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة مدنية بتقدير لا يقل عن جيد
- خبرة سنتين على الأقل في الاشراف على أعمال التشغيل والصيانة وأعمال النظافة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مشرف فني - القصيم): إضغط هنا

4- إداري (جدة)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على دبلوم سكرتير تنفيذي بتقدير جيد.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في أعمال المساندة الإدارية والسكرتارية.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (إداري - جدة): إضغط هنا

5- إداري (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على دبلوم سكرتير تنفيذي بتقدير جيد.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في أعمال المساندة الإدارية والسكرتارية.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (إداري - الرياض): إضغط هنا

6- أخصائي أمن (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على مؤهل دبلوم أو ثانوية عامة كحد أدنى.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الإشراف على أعمال الأمن الصناعي.
- خبرة في مجال الأمن والسلامة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (أخصائي أمن - الرياض): إضغط هنا

7- أخصائي أمن (القصيم)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على مؤهل دبلوم أو ثانوية عامة كحد أدنى.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الإشراف على أعمال الأمن الصناعي.
- خبرة في مجال الأمن والسلامة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (أخصائي أمن - القصيم): إضغط هنا

8- أخصائي أمن (الدمام)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على مؤهل دبلوم أو ثانوية عامة كحد أدنى.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الإشراف على أعمال الأمن الصناعي.
- خبرة في مجال الأمن والسلامة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (أخصائي أمن - الدمام): إضغط هنا

9- أخصائي أمن (جدة)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على مؤهل دبلوم أو ثانوية عامة كحد أدنى.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الإشراف على أعمال الأمن الصناعي.
- خبرة في مجال الأمن والسلامة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (أخصائي أمن - جدة): إضغط هنا

10- مهندس زراعي (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة زراعية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التشجير وتنويع النباتات.
- خبرة في مجال شبكات الري والتسميد.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مهندس زراعي - الرياض): إضغط هنا

11- مهندس زراعي (الدمام)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة زراعية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التشجير وتنويع النباتات.
- خبرة في مجال شبكات الري والتسميد.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مهندس زراعي - الدمام): إضغط هنا

12- مهندس زراعي (جدة)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة زراعية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التشجير وتنويع النباتات.
- خبرة في مجال شبكات الري والتسميد.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مهندس زراعي - جدة): إضغط هنا

13- مسؤول سلامة (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة صناعية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الأمن والسلامة.
- معرفة في معدات الأمن والسلامة بالمصانع ومتابعة خطط وإرشادات السلامة.
- خبرة في مقاييس الأمن والسلامة للحماية من حوادث الحريق.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مسؤول سلامة - الرياض): إضغط هنا

14- مسؤول سلامة (الدمام)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة صناعية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الأمن والسلامة.
- معرفة في معدات الأمن والسلامة بالمصانع ومتابعة خطط وإرشادات السلامة.
- خبرة في مقاييس الأمن والسلامة للحماية من حوادث الحريق.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مسؤول سلامة - الدمام): إضغط هنا

15- مسؤول سلامة (جدة)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة صناعية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الأمن والسلامة.
- معرفة في معدات الأمن والسلامة بالمصانع ومتابعة خطط وإرشادات السلامة.
- خبرة في مقاييس الأمن والسلامة للحماية من حوادث الحريق.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مسؤول سلامة - جدة): إضغط هنا

16- مسؤول بيئي (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة كيميائية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة في مجال التلوث البيئي.
- خبرة في مجال تلوث المصانع ومتابعة مصادر التلوث وإعداد تقارير وحلول للحد منها.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مسؤول بيئي - الرياض): إضغط هنا

17- مسؤول بيئي (الدمام)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة كيميائية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة في مجال التلوث البيئي.
- خبرة في مجال تلوث المصانع ومتابعة مصادر التلوث وإعداد تقارير وحلول للحد منها.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مسؤول بيئي - الدمام): إضغط هنا

18- مسؤول بيئي (جدة)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة كيميائية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة في مجال التلوث البيئي.
- خبرة في مجال تلوث المصانع ومتابعة مصادر التلوث وإعداد تقارير وحلول للحد منها.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مسؤول بيئي - جدة): إضغط هنا

19- مدير مشروع - حاسب (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة حاسب أو علوم حاسب بتقدير لا يقل عن جيد.
- حاصلاً على شهادة PMP معتمدة.
- خبرة لا تقل عن ستة سنوات في مشاريع تقنية المعلومات.
- القدرة على إدارة مشاريع تقنية المعلومات.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مدير مشروع حاسب - الرياض): إضغط هنا

20- مدير مشروع - مدني (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة مدنية بتقدير لا يقل عن جيد.
- يفضل من لديه شهادة PMP معتمدة.
- خبرة لا تقل عن ستة سنوات في مجال الاشراف على المشاريع.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مدير مشروع مدني- الرياض): إضغط هنا

21- مدير تطوير أعمال (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة أو إدارة أعمال بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال المشاريع الاستثمارية.
- القدرة على تحليل وتقييم احتياجات المدن الصناعية من الاستثمارات.
- القدرة على إيجاد فرص استثمارية جديدة في المناطق الصناعية
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مدير تطوير أعمال - الرياض): إضغط هنا

22- مسؤول تطوير أعمال (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة أو إدارة أعمال بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المشاريع الاستثمارية.
- يفضل من لديهم خبرة في مجال إدارة سلسة التوريد.
- أن يكون لديه مهارات اتصال وإعداد الحالات والعروض التقديمية.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مسؤول تطوير أعمال - الرياض): إضغط هنا

23- محلل مالي (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس هندسة مدنية بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التحليل المالي.
- خبرة في تنفيذ الخطط المالية ومتابعة وإعداد بنود الميزانية.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (محلل مالي - الرياض): إضغط هنا

24- مطور نظم معلومات جغرافية - GIS (الرياض)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على بكالوريوس علوم حاسب بتقدير لا يقل عن جيد.
- خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.
- القدرة على برمجة وصيانة ودعم نظم المعلومات الجغرافية.
- إجادة وإتقان برامج NET و AutoCAD و ArcGIS و Arc Editor.
- إجادة اللغة الإنجليزية.

للتقديم على وظيفة (مطور نظم معلومات جغرافية - الرياض): إضغط هنا

25- مراقب فني (جازان)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على دبلوم مساحة وآنشاءات مدنية بتقدير لا يقل عن جيد
- خبرة سنتين على الأقل في نفس المجال.
- معرفة في مجال التشغيل والصيانة ومتابعة أعمال النظافة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مراقب فني - جازان): إضغط هنا

26- مراقب فني (القصيم)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على دبلوم مساحة وآنشاءات مدنية بتقدير لا يقل عن جيد
- خبرة سنتين على الأقل في نفس المجال.
- معرفة في مجال التشغيل والصيانة ومتابعة أعمال النظافة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مراقب فني - القصيم): إضغط هنا

27- مراقب فني (الدمام)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على دبلوم مساحة وآنشاءات مدنية بتقدير لا يقل عن جيد
- خبرة سنتين على الأقل في نفس المجال.
- معرفة في مجال التشغيل والصيانة ومتابعة أعمال النظافة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مراقب فني - الدمام): إضغط هنا

28- مراقب فني (جدة)
المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- حاصلاً على دبلوم مساحة وآنشاءات مدنية بتقدير لا يقل عن جيد
- خبرة سنتين على الأقل في نفس المجال.
- معرفة في مجال التشغيل والصيانة ومتابعة أعمال النظافة.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

للتقديم على وظيفة (مراقب فني - جدة): إضغط هنا
 
زيارات: 32094

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (44)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


حسبي الله ونعم الوكيل
Monday 6 June 2011, 6:10 am
الله يدري ويعلم إلي عنده بكررررررررررررررررررررررررررررررريوس الابتداءية وخبرت أياممممممم عمره وهويدور على وووووووووووظيفة عليك المشكاء

ابو بنـــدر
Saturday 4 June 2011, 3:18 pm
سؤآل لو سمحتوا : س/ مطلوب محلل مالي .. ولكن يبون الشهادة هندسة يعني مايبون بكالوريس محاسبة .. عجبي؟

عبدالمحسن
Thursday 2 June 2011, 9:02 pm
انا اتحدى ثم اتحدى إذا كانون يعرفون هم حق المواطن السعودي وضعو ا الشوك في طريقنا بزعمهم الي يعرف انجليزي مثقف والي يعرف ربه متخلف اما العسكريه وضعوا شروط تعجزيه الطول الوزن العمر ماقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل الي رجله في مويه ماهو زي رجله في النار

عاطل
Monday 30 May 2011, 5:37 pm
حسبي الله ونعم الوكيل

ملك نفسي
Friday 27 May 2011, 1:26 pm
اقول على ما يقول المثل زيتنا في مكبتنا المعنى من المثل يعني شوفو حنا ننزل وظائف ومحد نجح فيها خخخخخخخخخ الله يحرم اللي يحرم العالم عشان واسطه او رشوه يا رب العالمين يحرمه من عياله على طول خخخخخخخخخخ

سعوديه مع الاسف
Tuesday 24 May 2011, 4:33 pm
وكلوا اموركم لله الله عزوجل قال (واسئلوا الله من فضله ان الله كان بكم رحيما) والسؤال لغير الله مذله ون كنتم تريدون العزة فلله العزة جميعا ...اما الحكومه قلبها على اليابان ههههه من متى تتشرف اليابان تصادقنا على المستوى الفكري ولا الثقافي اللي قريب من مستواهم ..ضحك على الذقون

مدير أمن
Tuesday 24 May 2011, 11:16 am
اللي يقول حراس الأمن يبون فيها ( خبرة وشهادة ) أيه ياخوي لازم خبرة وشهادة . أنا دبلوم + 7 سنوات خبرة في الأمن الصناعي + لغة إنجليزية = موظف في أحدى الشركات بمسمى وظيفي [ مدير أمن ] وبراتب وبدلات اللهم لك الحمد ، وبدايتي كانت بحارس أمن براتب 1500 ريال بس !!!!!!! شفت الموت الحمر بأول بدايتي من خصم بالمرتب وما كان لي إجازات ..... الخ والحين الحمد لله ، دوام 5 ساعات فقط وعلى كيفي متى أجي ومتى أروح . يا أخوان لازم الواحد يشد حيله وبداية الصعود للقمة من أول خطوة ، يعني فيه فرق بين واحد يكد سنوات وعنده خبرة وقد مرت عليه قضايا أمنية صناعية ويعرف كيف يتعامل معاها ، وفيه دورات لازم الواحد يلتحق فيها ، يعني فيه فرق بين واحد يتبطح بفراشه تحت المكيف وواحد يكد ويكافح تحت أشعة الشمس بس بالأخير يرتاح ، وأبو فراش يجلس يعلق في شروط الوظائف . كل واحد من العاطلين لو أشتغل براتب بـ 2000 ريال من الحين وبعد كم سنة راح يعرف كلامي ، المهم مو الراتب المهم في سنوات الخبرة هي اللي تحدد مصيرك مستقبلاً . يا أخواني بعض الشباب الله يهدية لما يجي يستفسر عن وظيفة [ حارس أمن ] أو شيء يسأل عن الراتب ؟ ليه أنت أقبل على أي شيء ، والـ 2000 ريال تكفيك إن شاء الله لا عندك لا ولد ولا تلد ! يا شباب أشتغلوا باي شيء ، لا تجلسون بالبيت ، والله جلسة البيت ما تنفعكم بشيء !

عانس وظيفي
Sunday 22 May 2011, 6:42 pm
الئ متا نتظر بعد منشيب

على باب الكريم
Sunday 22 May 2011, 5:54 pm
ما شاء الله تبارك الله !! اللي يبغى وظايف يطلع من التعليقات ويروح يجاهد ويجتهد بصراحة أنا ماألوم الشركات فيكم ياشباب ! أنتو منتو بحقين عمل أنتو حقين بلاك بيري ومسن وكلام فاضي !!

سالم
Sunday 22 May 2011, 5:45 pm
انالله وانا اليه راجعون يعني حتى حارس امن يبيلك شهاده وخبره يعني شروط تعجيزيه ياخوان اكتبوها بالخط العريض مانبي سعوديين والي يرفع ظغطك يكتتبون لسعوديين حسبي الله عليكم

اشكوي علي الله لي 4سنوات ادور وضيفه
Sunday 22 May 2011, 4:43 pm
بلله ذي شروط طيب ما يبون دكاتره احسن والله اتني متندم اني درسة لو زحفت وسرقه كان امداني مبسوط اما اتخرج من الثانويه ومص حمر ليه حسب الله ونعم الوكيل حسب الله وونعم الوكيل حسب الله ونعم الوكيل يا ابو متعب تكفي تكفي تكفي وتكفي الي يعزه يوظفني والله اني حق الابارد مو في جيبي واقسم بلله يعني اخس من عامل النضافه الهندي الي بشارع وتتصدقون عليه معي الثانويه وشهادة غوص وخبره سكرتي سنتين والحين بخلص الحاسسب والوالد طفران وناشبين فحلاقه 7 وش ادبره وظفوني تكفون

يحيى
Saturday 21 May 2011, 7:22 pm
بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اذكروا الله كل وظيفه لها شروطها وخبراتها ومن حق الحكومه والشركات طلب اشخاص من ذوي الخبره لا تققدوا الامل --- ولا تقنطوا من رحمة الله - صدق الله العظيم ثاني شيء ما يضركم تشتغلوا براتب قليل من اجل الخبره من بعدها تقدروان تقدمون على الوظايف المذكوره اعلاه بنسبه لي انا متزوج وبعد ثلاث اشهر راح يجيني مولود وعندي شقه ايجار وكذا وازيدكم من الشعر بيت في حسابي فقط 1500 ريال وعليكم الحسبه بس مش فاقد الامل بالعكس الله سبحانه وتعالى يقول - اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك - نتمنى لكم التوفيق جميعا ً

عـــاطـــل الى متى؟
Saturday 21 May 2011, 6:41 pm
يعنى كيف احرق الشهاده والله ظلم ادرس واتعب واخر شى يبون خبر شباب وين يتجمعون شباب الكليه التقنيه

الوضع متدهور
Saturday 21 May 2011, 6:27 pm
والله شيء يحز في النفس إذا ان الشخص حاصل على شهادة بكالوريوس وبعد تعب خلص الدراسة ويأمل في ايجاد وظيفه ,كيف يجد في ظل هذي الظروف وهذة الشروط التي تعتبر تعجيزية كأن الوظيفة لشخص لدية هذه الشهادات فقط............ ولكم التعليق.

واحد من الناس
Saturday 21 May 2011, 6:00 pm
ياجماعة حتى الخبرة لاتقبل انا خبرتي 15 سنة ومقدم على طعش مليون وظيفه ولايردون حتى بايميل لك شكلها طبخه للوسايط حسبي الله ونعم الوكيل

واحد نفر
Saturday 21 May 2011, 5:53 pm
يا جماعه انا محاسب متخرج من جامعه مره حصلت الان مطلوب محاسب يحمل رخصه قياده < الحين وش دخل المحاسب في السياره وغير كذا خبره ووو ولا يفوتكم ماعندي رخصه لاني والقسايم ما شاءالله 7800 من وين اسدد عشان اطلع رخصه عشان اجيب خبره عشان اتوظف

عبدالملك الحارثي
Saturday 21 May 2011, 4:09 pm
من وين اجيب خبره.؟؟ ولا الدعوه كلها واسطه بواسطه.؟ اظاهر الوظائف هذي للغير سعوديين ...

اغنى دولة والشعب فقران مصلحتها للخارج
Saturday 21 May 2011, 2:53 pm
الله لا يوفقهم خلاص مانبغى وظيفة ....لازم واسطة وخبرة

الكتموتو
Saturday 21 May 2011, 2:03 pm
ياناس مافيه وظايف الا بشروط الا متى الواحد يموت وهو تحت حظ الفقر

راح العمر
Saturday 21 May 2011, 9:27 am
كيف يمديك تاخذ الخبره ونت تدرس وكل الشركات تبي خبره ماتقل عن سنتين والله حرام قهرونا ياشباب

الى متى ............... .......؟
Saturday 21 May 2011, 9:01 am
حنا ندري ان الارزاق بد الله ... بس الى متى تحطون شروط اكبر من كذا ... لا تعلنون وظايف قولوا نبي اجانب . وحنا ما نتعب ندور وظايف ...

عاطل وفي الحويه يعني جاهز للأنحراف
Saturday 21 May 2011, 8:17 am
ماشاء الله تبارك الله هاذي الشروط يحطونها يعني بالعربي اقلبو وجيهكم نبي اجانب متفهمين وعارفين ....طيب هاذي بلدنا اول بدونا !! بعدين وظفوا الجحلط اللي أكلونا صرنا حنا نتوظف عند اجانب وفي بلدنا... الله وأكبر الله يرحمك يااااااااااا...........؟؟؟ الله يوفقني وياكم قولو آمين.. تحياتي أخوكم / رااااامبو

عبدالله
Saturday 21 May 2011, 4:16 am
بصراحه شروط اطفال مو عقل رجال صدق الله يوفق شباب السعوديه و شابات

عبدالمجيد حسين المهناء
Saturday 21 May 2011, 3:24 am
والله مشكله وين الوظائف حق حمله الدبلوم تخصص حاسب الي - فني شبكات والله حنا مساكين يا حمله الدبلوم

سارة
Saturday 21 May 2011, 2:58 am
هؤلاء مايبون احد يتوظف من السعوديين

حامد
Saturday 21 May 2011, 2:23 am
ياناس اللي يبي وظيفة راعي غنم ومعه خبره عشر سنوات في رعي الغنم في أفريقيا

سعودي يطمح ان تاتية رذاذ من المكرمه
Friday 20 May 2011, 9:05 pm
كل الوظائف ماتناسب كثير من السعودين من فينا يحمل شهاده ويشتغل نفس خبرته محاسب مع شهاده غير تخصصه مهندس عنده غير تخصصه ليه الخبره مالقينا وظائف عشان نجيب لكم خبره

عاطل / وحكومه فاشله .
Friday 20 May 2011, 7:51 pm
الوظايف مفصلينها على مقاااس الاجنبي اللي زيهم تلقى مدير الشركه لبناني ونايبه هندي والموضفين بنقااال وهلم جره . والله يا أخوان اشتغلت في بن لادن وكان مدير الفرع لبناني شهادته متوسط اقسم بالله العظيم ان شهادته متوسط وراتبه فوق العشرين ألف بس تدرون ليه راتبه كذا عشان معه لغه وجنسيه بريطانيه عشان على جبهته استكر بريطاني عطوه راتب ..

ابومحمد
Friday 20 May 2011, 7:37 pm
شروط تعجيزية الوظائف حكومية كيف القطاع الخاص

كاره الوظيفه
Friday 20 May 2011, 6:14 pm
تدري ي شيخ ، كل يوم اجي افك على الموقع واجلس اتفرج على الوظايف واقدم هنا وهنا ، ويقلك نبي خبره ثلاث سنوات طيب والي معاه خبره ، سنتين وش يسوي * طيب خلني ابي اقول اني خذيت خبره ، ثلاث سنوات بس السوال الواقعي ، لو معاي بكالوريوس - هل ابي اطمح اني اسير ، محصل زراعي * مو اريح راسي واروح ل الكليه الامنيه ولا اطلع اكمل ماجستير ؟ يعني تبون توظفون انتم ولا تطقطقون على خلق الله يـ اخي الكافر يحس فينا اكثر من عيال بلدنا حسبي الله ونعم الوكيل ، الله يوفقنا ويوفقكم جميع

علوش
Friday 20 May 2011, 2:34 pm
بارك الله فيكم ..... بصراحه انتم كصحاب مشاريع وشركات كبيرة مهتمين في ابناء وطنكم قلتم بدرب الشاب مثلأ على العمل الاداري او الميداني افضل من الخبررررررره الى تتسترون خلفها اليهو الكاذبون انا ابي اسئل سوأل الي عنده خبره اول ماشتغل سلوة عن خبرة انتم ذربو الشباب الله ينتقم منك والله ثم والله ان الوظائف اليوم صارت مشكله الشعب السعوديوان الوالد والوالده صارو يشيلون همنا لكن الله ينتقم من الي كان السبب

عادل
Friday 20 May 2011, 1:27 pm
احنى خلينا نتوظف اول عشان نأخذ خبره

بكالوريوس هندسة مطلوب محلل مالي ؟؟؟؟؟؟
Friday 20 May 2011, 1:25 pm
23- محلل مالي (الرياض) -مطلوب بكالوريوس هندسة .....؟؟؟؟؟ انا اللي اعرف بكالوريوس محاسبة ..ولا واسطة لعبة دور كبير

عــآأطــل جــدهـ
Friday 20 May 2011, 11:10 am
:/ شررررووووط تخوووف وووووش ذاااااااا

سعد حميد محمد الشمري
Friday 20 May 2011, 10:42 am
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليكم ونعم الوكيل يا (مدن) انا لو يطيعني موقع وظيفه كوم المحترم ويقول للشركات .وظائف بدون خبره احسن وياليت يكثرون وظائف للثانويه وما ادنى افضل من البكالوريوس والخبره .؟؟

مجهووول
Friday 20 May 2011, 7:50 am
ياشباب عليكم بالصبر كلها سته شهور صح انها من العمر لكن وزارة العمل والمملكة بشكل عام في شهر واحد يكون تغيرة اشياء كثيره وتنزل وظائف كثيرة والله يكون في العون اهم شي الصبر وطولت البال بالتوفيق للجميييييييييييع .

EMAD
Friday 20 May 2011, 5:21 am
طيب بفهم شي من وين بجيب خبره وانا متخرج لي سنه كل الشركات تلزمك بالخبره وعلى الحال هاذا عز الله مطولين في العطاله بسبب الخبره ... ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

عاجز عن العمل
Friday 20 May 2011, 4:08 am
يعني يني يناااااس معي دبلوم وش اسوي والله قهررر الزم شرووط خبره طيب عطونا مجال ان شاالله دراسه ولو ست شهور علشان اخذ خبره ناااس ماتفهم والله الله يوفق الجميع

عادل أبو سفيان
Friday 20 May 2011, 1:47 am
طـــــــــــــــال صبري يا الوضيفه وعلى فكرة أن كان أبتقدمولي ** غذر وعتذار ** اصبح الوضائف مثل ** البـــــــــــــــــيع والـــــــــــــــــــمشترى ** وفي النهــــــــــــــاية عاطلووووووووون وفي تطور يا بلادي

ماجد
Friday 20 May 2011, 1:06 am
شروط تعجيزية ليه تتعبون حالكم و حال المواطنين الين متى لعب و كذب و لا الشغل روتين و اصحاب الواسطات اخذوها حرام عليكم لما اكون انا اعول اسره من بعد الثانويه من وين اجيب لك لغة و خبره خاف الله في الشباب حرام عليكم احنا ابناء هذا الوطن و واجب علينا نشاركم في بناء و تشييد هذا الوطن المعطاء خلونا فرصه يا اصحاب الخبره و اللغه خافوا الله فينا احنا عيالكم و نمثلكم خلونا فرصه نواجه فيها الدول باننا ابناء قادرين على البناء و التطوير و لا الرساله باينه انها استمرار لا انقطاع للواسطه لكن ما اقدر اقول الا الله يجعلها لكم في الدنيا و لينا في الاخره

تروك
Thursday 19 May 2011, 10:42 pm
ووووووودي اعررررف خبرررررررررره ذي موووضه ولا شنووو من وووين اجيبلك خبرررررره قسم نكته متااكد في نااس يعررفوو يشتغلووو احسن من لي عنده خبرره مووكل شي يحتاج خبررره وووصلوو معلوومه ذي بليييييييييييييييييييييزززز وشكراااا لادااره مووقع

الفقير الى الله
Thursday 19 May 2011, 10:32 pm
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير عليكم بهذا الدعاء دعاء موسى عليه السلام فمعه الرزق باذن الله الله رزق موسى عليه السلام الطعام والمال والزوجة والوظيفه والمسكن

الناقد الحصري وعاطل
Thursday 19 May 2011, 9:50 pm
وأذا وجد وضائف في القطاع الخاص بدون خبره ماذا تتوقعون ’واسطات ’زحمه ’أنتظار ’ندق عليك ’لاااااااااااااااااااااااااا حراس أمن هاذي الوظائف المتاحه فقط للخريجي الثانوي بدون خبره

الناقد الحصري
Thursday 19 May 2011, 9:41 pm
ماشاء الله تبارك الله أش هاذي الوظائف وووووووووش هاذي الشروط مافي أخس من الشروط هاذي الوضع أشوفه زاد يوم عن يوم والله نطالب وزارة العمل بتدخل السريع مافي وظيفه من وظائف القطاع الخاص ألاتكاد لاتخلو من هاذه الشروط والخبره والعمر كل هاذى للأحتيال على نظام السعوده
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *