الشركة السعودية للاستثمار سنابل تعلن برنامج التدريب والتوظيف لعام 2022م (التقديم مفتوح)
الهيئة الملكية تعلن 100 وظيفة بمختلف المجالات منها 60 وظيفة لا تتطلب الخبرة (التقديم مفتوح)
وزارة الدفاع تعلن فتح باب القبول والتسجيل لحملة الثانوية في كلياتها العسكرية (يبدأ قريباً)
وزارة الدفاع تعلن فتح باب القبول التسجيل للخريجين في دورة الضباط الجامعيين (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان إعلان رائج
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

ديوان المظالم يعلن 78 وظيفة من المرتبة الرابعة حتى السابعة للرجال والنساء

المصدر: موقع الديوان | تاريخ الإضافة: 27/03/2022 20:17 (GMT+3)
إعلان 769 مرشح ومرشحة
26/04/2022

يعلن ديوان المظالم عن أسماء (769) مرشح ومرشحة لشغل (78) وظيفة إدارية من المرتبة (الرابعة) حتى (السابعة) في مقر الديوان ومحاكمة (الرياض، جدة، الدمام) الموضحة في هذا الإعلان، ويدعوهم لإجراء المقابلة الشخصية ومطابقة الوثائق من الإثنين 1443/10/8هـ حتى الإثنين 1443/10/15هـ في المقر الرئيسي للديوان بالرياض.

مواعيد المقابلة والمطابقة:

من الإثنين 1443/10/8هـ حتى الإثنين 1443/10/15هـ.

الموقع:

مقر ديوان المظالم الرئيسي بالرياض.

أسماء المرشحين والمرشحات:

- للإطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات: إضغط هنا
- للإطلاع على الإعلان: إضغط هنا
 
يعلن ديوان المظالم عن فتح باب التقديم لشغل (78) وظيفة للرجال والنساء من المرتبة الرابعة حتى السابعة في مقر الديوان ومحاكمة بكل من (الرياض، جدة، الدمام) وترغب في شغلها عن طريق التعاقد عبر منصة جدارة على النحو التالي:

- المرتبة الرابعة (16 وظيفة)
- المرتبة السادسة (61 وظيفة)
- المرتبة السابعة (وظيفة واحدة)

مسميات الوظائف:

- مهندس مدني مساعد (المرتبة السابعة - عدد 1 - الرياض)
- باحث قضايا مساعد (المرتبة السادسة - عدد 18 - الرياض)
- باحث قضايا مساعد (المرتبة السادسة - عدد 6 - جدة)
- باحث قضايا مساعد (المرتبة السادسة - عدد 6 - الدمام)
- باحث شرعي مساعد (المرتبة السادسة - عدد 9 - الرياض)
- باحث قانوني مساعد (المرتبة السادسة - عدد 5 - الرياض)
- باحث قانوني مساعد (المرتبة السادسة - عدد 1 - الدمام)
- كاتب ضبط (المرتبة السادسة - عدد 8 - الرياض)
- كاتب ضبط (المرتبة السادسة - عدد 1 - جدة)
- كاتب ضبط (المرتبة السادسة - عدد 1 - الدمام)
- أمين سر دائرة (المرتبة السادسة - عدد 3 - الرياض)
- مصحح لغوي (المرتبة السادسة - عدد 3 - الرياض)
- مراقب أمن وسلامة (المرتبة الرابعة - عدد 6 - الرياض)
- مراقب أمن وسلامة (المرتبة الرابعة - عدد 5 - جدة)
- مراقب أمن وسلامة (المرتبة الرابعة - عدد 5 - الدمام)

الشروط:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- مكملًا (ثمانية عشر) عامًا من العمر.
- لائقًا صحيًا للخدمة.
- حسن السيرة والأخلاق.
- حاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة بناءً على تصنيف الوظائف في الخدمة المدنية.
- غير محكوم عليه بحدٍ شرعي أو بالقصاص أو بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من الجرائم المنصوص عليها في الفقرة (و) من المادة (٢٨) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، أو كان محكومًا عليه ومضت سنة على الأقل على انتهاء تنفيذ العقوبة أو الإعفاء منها.
- غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصولًا ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.
- ألا تكون لديه خدمة سابقة انتهت وفق المادة (٢٢٦) من اللائحة ما لم تكن قد مضت سنة من تاريخ إنهاء الخدمة.
- يشتَرَط في المتقدم على وظائف المرتبة السادسة والسابعة اجتياز اختبار (قياس القدرة المعرفية) الخاص بالخدمة المدنية.

الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة:

- خريجو الدرجات العلمية لعام (٢٠١٦) فأعلى للتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الإدارية.
- سيتم الترشيح لأعلى معدل وذلك للمعدلات (٥٠%) فأعلى، وعند التساوي سيتم ترشيح الأحدث بالتخرج.
- سيتم ترشيح الأعلى في النقاط المكتسبة من المقابلة الشخصية، وعند التساوي سيتم ترشيح الأحدث بالتخرج.
- الوظائف المعلن عنها للمرتبتين (السادسة، السابعة) تتطلب اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية.
- يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
- جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.
- ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.
- الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية).

للإطلاع على أبرز الاستفسارات عن الوظائف المطروحة وأجوبتها: إضغط هنا

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من الأحد القادم 1443/9/2هـ (الساعة 12 ظهراً) عبر منظومة التوظيف جدارة: http://bit.ly/328tsbY ويستمر حتى الأربعاء 1443/9/5هـ (الساعة 12 ظهراً).

#الوظائف_الحكومية
 
 
زيارات: 253519

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (82)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


عزيزه العنزي
Tuesday 26 April 2022, 10:27 am
نصيحه لاحد يتامل بوظيفه حكومي الا عنده واسطه خلاص شطبنا العمر شهايدنا كلها بالزباله اخرتها نتشغل بسوق ومطاعم يامر علينا الاجنبي هو مدير حنا عمال عنده كل واحد درس نصيحه يرمي شهادته الا اذا واسطه تفوز هالواقع الي يحكي عمرنا الي راح شهايدً وخبرات دورات واخرتها توظفين بوسطات حب خشوم بمحلات ملابس ومطاعم ولا ذيح عليها كلن يبي ياخذ رزق الثاني هذا الصحيح

عزيزه العنزي
Tuesday 26 April 2022, 10:23 am
والله اشوف الامر صار كله وسطات وفساد الحين ديوان المظالم كل الي طلعو قبايل محدده والعنوز مليان الارض من الشهايد ومقدمات اغلب البنات محد طلع اسمعه كلها محدده مكرره العوائل خلاص مليان من نظام الوسطات

khaled
Tuesday 26 April 2022, 10:01 am
سلام عليكم هل من معقول وظائف الامن والسلامة يتطلب اختبار القدرة المعرفية او القدرات العامة قاعدين نحاول من يوم فتح موقع التوظيف يرجع يرفض الطلب يقول لايوجد اختبار فياس في خلل يجب ان يرفع شكوى ضد ديوان المظالم

عبدالله
Thursday 7 April 2022, 3:58 pm
ياجماعة قدمو تظلم على ديوان المظالم في جدارة+ بسبب هذا الشرط: -خريجو الدرجات العلمية لعام (٢٠١٦) فأعلى بعد ماكانت الافضلية للاقدم وتحسب له نقاط خبرة كل جهة استحدثت شروط معقدة حسبي الله ونعم الوكيل

Meaad
Thursday 7 April 2022, 3:30 am
بالله افتحو التقديم ثاني لان مسار مره ثقيل وغير نحدث البيانات

بندر الفهيد
Wednesday 6 April 2022, 10:33 pm
نطالب تمديد وظائف الديوان المطالم لاسباب اشغال رمضان وصعوبه التقديم بعد تحديث المسار الى جداره بلس

عبدالله
Wednesday 6 April 2022, 3:04 pm
انا يقولي لا يوجد اختبار قياس

ماجد القحطاني
Wednesday 6 April 2022, 11:37 am
اقدم يطلع لي عدد سنوات التخرج لا توافي شروط الاعلان مع اني متخرج ماكملت سنه

خالد
Wednesday 6 April 2022, 1:24 am
مالقيت خانة الطباعة،، احد يعرف كيف نطبع التقديم؟؟

على كيفهم ؟؟
Tuesday 5 April 2022, 4:10 pm
ادارة اعمال غير مطلوب ؟؟ يستهبلوا اكيد

Ssssssss
Tuesday 5 April 2022, 3:43 pm
الي يبي يقدم يخش جداره ويلقى تحت بالاحمر وظايف جدارة بلس يضط عليها يحولك على موقع مسار تروح تسجل الدخول مره ثانية وتلقى باليمين كلمة جدارة + تخش عليها وتلقون الوضايف وبالله ادعولي

فاعل خير
Tuesday 5 April 2022, 2:27 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للتقديم ادخلو على جدارة تمام اول ماتفتح الصفحة فاخرها بيجيك خيارين البحث ع وظيفة فالقطاع العام او الخاص طبعا تختار العام وبيحولك لمنصة مسار لو وصلت للنقطة دي انت تمام بتجيك ايقونة باقصى اليسار مكتوب تسجيل دخول لمنصة مسار اضغظ عليها وسجل دخول عن طريق النفاذ الوطني وبعدها حيجيبلك الصفحة الرئيسية

وين مشاركاتكم عاطلين بالملايين والردود 20 واحد فقط
Tuesday 5 April 2022, 11:24 am
تواصلت مع جداره يقولوا مالنا دخل كلم الجهه اللي طارحه الوظائف وكلمت المضالم يقول الموظف التقديم ظاهر عندي وشغال !؟ والله جلطني فصلت عليه وقفلت بوجهه ????

محمد الجنيدي
Tuesday 5 April 2022, 5:25 am
التقديم يناس عن طريق مسار بلس بس تراه عله وثقيل الموقع شوي الله ياخذهم حتى تراه يملل بس اصبرو لين تقدمون عليها

abdulmjeed
Tuesday 5 April 2022, 5:07 am
والله الوضع مصخره شكل اغلب التخصصات ما هي مشمولة كالعادة ????

احمد
Tuesday 5 April 2022, 4:24 am
ياجماعه اول ماتدخلون خشو على وظايف جداره بلس ثم سجلو دخول من نافذه فوق عبر النفاذ الوطني ثم يجيكم صفحه فيها على اليمين جداره باحثين عن عمل اضغطو عليها وقدموا والله يوفقنا وياكم

سلومي لومي
Tuesday 5 April 2022, 4:23 am
اكتبوا باليوتيوب طريقة التقديم على جدارة تحصلون الطريقة في حساب نقدر نتعلم ارفقت الرابط لاكن لم يضاف بالتعليقات اتوقع ممنوع

Mohammad
Tuesday 5 April 2022, 2:45 am
اقسم بمن احل القسم ماعندك واسطه ماتتوظف ١٣ سنه عاطل وشهادتين جامعيه واكثر من ١٣٠٠ ساعه دورات وفوق ذلك تخبيص عشان تقدم وموقع عطلان مايحولك او يقولك عطل بالنظام من الاخير ماتبون توظفون العالم لاتعلنون حسبي الله عليكم حقي برقابكم من اكبركم لين اصغركم ياظالمين حسنوا موقعكم الخائس

jeje
Tuesday 5 April 2022, 2:26 am
جدارة مالقيت فيها تقديم وش الحل افيدونا الله يرضا عليكم ويرزقكم من واسع فضلة يارب

سعيد الغامدي
Tuesday 5 April 2022, 1:55 am
كيف طريقة التقديم جداره لا يوجد به تقديم

دلال
Tuesday 5 April 2022, 1:52 am
لو سمحتوا اللي عرف كيف يدخل للوظائف في جدارة يعلمنابالطريقة وربي يوفقه ويرزقه لانه مالقيت شيء بصفحة جدارة الرئيسية

Bayan
Tuesday 5 April 2022, 12:21 am
ماطلع لي وظايف ولا شي الظاهر في مشكلة للاسف الشديد

amjd
Monday 4 April 2022, 10:10 pm
دخلت مافي شي وين احصل التقديم

Nora
Monday 4 April 2022, 8:34 pm
ما نزلت الوظائف ؟؟؟ مافي شئ في مسار ؟؟

عبدالله
Monday 4 April 2022, 6:32 pm
الي دخل على جداره ولا لقى الوظايف فيه كلام تحت بالون الاحمر مكتوب عليه جداره بلس تدخلون عليه ومن هناك التقديم على الوظايف

يزيد الزهراني
Monday 4 April 2022, 6:27 pm
الي يبي يقدم يخش جداره ويلقى تحت بالاحمر وظايف جدارة بلس يضط عليها يحولك على موقع مسار تروح تسجل الدخول مره ثانية وتلقى باليمين كلمة جدارة + تخش عليها وتلقون الوضايف وبالله ادعولي

Haya
Monday 4 April 2022, 5:00 pm
كيف طريقه التقديم ماطلع لي وظايف وش الحل الله يوفقكم اللي يعرف يفيدنا

ريم بت محمد
Monday 4 April 2022, 3:54 pm
اللهم ارزقني الوظيفه عفوا وينالوظيفه مو موجود الاعلان

فاطمة محمد
Monday 4 April 2022, 3:15 pm
حسبنا الله ونعم الوكيل .. دخلت جدارة لا توجد اي وظايف ولا اي رابط مدري ليش الاستهتار بنا هذا ؟؟

عبدالله العسيري
Monday 4 April 2022, 2:29 pm
خريجو الدرجات العلمية لعام (٢٠١٦) فأعلى للتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الإدارية. هذا السبب انك لما تدخل على الموقع ما تظهر الوظائف لكن حسبنا الله

V
Monday 4 April 2022, 1:57 pm
يا اخوان التقديم موجود على جدارة بلس تلقون الإعلان موجود فيه و فالكم التوفيق

محمد الشراري
Monday 4 April 2022, 1:24 pm
ما نزل شي في جدارة . الى متى الحال خريج ماجستير لى اربع سنوات عاطل ولا انقبل حتى العسكرية ما انقبلت !!! مع ان طولى 184 و وزني مناسب مع الطول

للعطالة عنوان
Monday 4 April 2022, 1:20 pm
ي جماعة الخير مبروك عليكم الشهر الفضيل .. حاب استفسر عن الية التقديم لان صدق جلست احوس بجدارة مافيه شي ويحولني ع مسار ياليت اللي قدم يسدح لنا الطريقة وتفاءلو بالخير تجدونه باذن الله الخير جاي هذا انا متسدح لي ٧ سنوات والحمد الله مازلت متفائل

عبدالرحمن الرحيلي
Monday 4 April 2022, 11:23 am
فتحت جدارة وماحصلت ولا وظيفة ياليت الي يعرف ايش السبب يعلمنا

khaled
Monday 4 April 2022, 10:57 am
سلام عليكم صباح الخير على الجميع بالنسبة الي يسال عن التقديم ادخل على صفحة جدارة في ملفك ثانيا ادخل على كلمة مسار بعدها على النفاذ الوطني يدخلك على معلوماتك الوظيفية في كلمة صغيرة في نفس المربع مكتوب جدارة اضغط عليها بعدها تطلع كلمة البحث عن العمل يطلع لك كل الوظائف نسال الله لنا ولكم التوفيق في شغلة بسيطة اختبار القدرات انا عندي لما يجي اقدم يقولي لايتوفر قياس كيف اضيف القياس

ماجد
Monday 4 April 2022, 9:31 am
ادخل على ملفي في جدارة ما احصل الوظائف شي غريب !!!

فهد القرني
Monday 4 April 2022, 8:56 am
لم يظهر لنا التقديم في جدارة ايش المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثق بالله ولا تبالي والله ثم والله ليأتيك رزقك ولو كنت في بطن الحوت
Monday 4 April 2022, 6:54 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل من يعاني مشكلة في التقديم وان الوظايف لا تظهر له طبعا جدراة سوت تحديث جديد وهي جدارة بلس المهم الشرح (تدخل على جدارة تظهر لك ثلاث خيارات تختار جدارة بلس يدخلك على منصة اسمها (مسار) في اعلي الصفحة يوجد ثلاث خطوط او شرطات اضغطها يظهر لك اربع خيارات اضغط التسجيل عبر نفاذ اول ما تضغطها رح دخلك علطول لنفاذ ويتم تسجيل دخولك هنا ركزوا معي ( طبعا يطلب منك تحط رقمك ويرسلك كود التحقق واول ما تدخل الكود يظهر لك ملفك اسمك ع اليسار ومعلومات مو مهمة ابدا (تطلع لك اشعار ان لزم توثق معلوماتك وسيرتك الذاتية اسحب عليها (ابحث عن خيار جدارة بلس تحصله اخر شي في الخيارات لما تضغطه يظهر لك خانه الباحثين عن العمل اول ما تضغطها يطلع لك اعلان الديوان وقدم وفالكم التوفيق يا حبايب قلبي) اتمني يكون شرحي فادكم في شي وتاكدوا تماماً ان الله رح يفرجها عليكم بس لا تيأس ثم لاتيأس تفائلوا تفائلوا هناك خيراً في الطريق قادم للمتفائلين ????❤️????

فهد
Monday 4 April 2022, 6:36 am
لا يوجد وظايف كلام فاضي فقط يسكتون الوزراء يعني شوفنا ننزل وظايف !!!!!!!!!!!!

لولي
Monday 4 April 2022, 5:44 am
ايش المشكله ماطلعت الوظايف في جداره ياليت اللي طلعتله الوظايف يقولي كيف الطريقه

نوال
Monday 4 April 2022, 5:40 am
يفتح من تحت مكتوب للاطلاع على الفرص الوظيفية في جدارة بلس، فضلاً اضغط هنا بعدين بيفتح صفحة مسار اضغط الخطوط الي فوق واختار تسجيل الدخول عبر النفاذ الموحد بعدين تحت عاليمين مكتوب جدارة+ اختارها وتطلع الوظائف، واللي يحتاج توضيح اكثر يبحث باليوتيوب عن الطريقة

Rakan
Monday 4 April 2022, 4:41 am
يا عيال وين التقديم اخش جدارة و التقديم مهو فيه يا ليت واحد يشرح لنا

المطيري
Monday 4 April 2022, 3:42 am
دخلت جدارة مافية وظايف طالعه لي

نادر
Monday 4 April 2022, 2:37 am
صعب التقديم دورت ماعرفت كيف يحولك على مسار

زمن أغبر
Monday 4 April 2022, 1:50 am
معايير الترشيح مخالفة لمعايير الترشيح في جدارة

الاوركيد
Monday 4 April 2022, 1:39 am
دخلت جداره مانزلت الوظايف

العسيري
Monday 4 April 2022, 1:31 am
ماحصلنا اي تقديم في جدارة هل انتم مثلي او حصلتم !!?

ساره سلمان
Monday 4 April 2022, 1:20 am
خريجة بكالوريوس

خالد
Monday 4 April 2022, 1:11 am
كيف اضيف درجتي في قياس في جدارة كل ما جيت اسجل تطلع لي "لا يتوفر بيانات اختبار قياس"

Sh
Monday 4 April 2022, 12:38 am
هل فتح التقديم

مها
Sunday 3 April 2022, 11:54 pm
ربي يرزقنا من واسع فضله

عبدالمجيد بدر العتيبي
Sunday 3 April 2022, 10:57 pm
السلام عليكم الاعلان ما جصلة في جدارة هل هو في مشكلة بجدارة ؟ ولا الاعلان مو صحيح ؟ اتمنى احد يصحح لي

قهر
Sunday 3 April 2022, 9:52 pm
انا خريج شريعة 2016 وماظهرتلي وظايف مدري ايش السبب

سامي محلي البلوي
Sunday 3 April 2022, 8:36 pm
دخلت جدارة مو طالع لي التقديم كيف كذا مافهمت

احمد
Sunday 3 April 2022, 5:28 pm
ياشباب ادخل على جدارة مايطلع لي الوظايف نهائيا ايش المشكله احد يفيدنا

فاطمه
Sunday 3 April 2022, 5:17 pm
يارب نتوظف وصلنا للعمر 46 وللان م توظفت ما اقول حسبي الله ونعم الوكيل

السلامه
Sunday 3 April 2022, 4:56 pm
التقديم مفتوح ؟

Sa
Sunday 3 April 2022, 3:42 pm
ياجماعه الي ماتنزل له الوظائف كيف يعني ؟ ماحصلتها بجداره

ماجد البلوي
Sunday 3 April 2022, 2:38 pm
وعند التساوي يتم ترشيخ المتخرج حديثاً ليه ! وانا وش ناقص لي 17 سنة ثابت في نفس المكان خلوه يجرب العطالة مو حسد لكن انا ايش ذنبي انا لي 17 سنة عاطل المفروض في الوظائف تكون الافضلية للخريجين القدامى خلو اللي يدعي يدعي واللي يتحسب يتحسب ما يحس في النار الا رجل واطيها وما اقول حسبي الله ونعم الوكيل ، والفرج من عندك يارب في هذا الشهر الكريم ارزقنا وارزق من يعاني مثلنا

الجهني
Sunday 3 April 2022, 2:32 pm
كذا مره فتحة جدارة وماهي مفتوحة الوظيفة هل انتو نفس الشي رجاء الرد من فضلكم

Manal
Sunday 3 April 2022, 12:56 pm
يارب ياكريم

ام لانا
Sunday 3 April 2022, 12:52 pm
ماطلع لي شي بجداره وش السبب

فاطمه
Sunday 3 April 2022, 12:29 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دخلت على جدارة مالقيت شيء احد يعرف كيف طريقة التسجيل

Manal
Sunday 3 April 2022, 12:24 pm
يااارب

سوسو أم خليل
Saturday 2 April 2022, 12:01 pm
ي قديمة بالتخرج وغير تربوي..لاتدعين ع احد ..حنا بأيام فضيله كل شي خيره وأن تأخرت علينا بإذن لله الفرج قريب ويختار لنا الأفضل .. انا مثلك متخرجه واجتزت كذا اختبارات ومع هذا أسعى والان انا متطوعه بالصحه وداخلين ع الاربعين???? و من تسع سنوات وانا ابحث عن وظيفه وأن شالله ربي يختار لنا العمل الزين الي نستمتع فيه ونعطي فيه بكل تعاون وحب...والله ولي التوفيق????

نوال الكثيري
Saturday 2 April 2022, 6:15 am
ارغب ف وظيفه ياتي بها الله ان الله لطيف خبير

فهد
Saturday 2 April 2022, 4:34 am
ارغب في وظيفه يارب ارزقني

amal
Saturday 2 April 2022, 2:53 am
ترشيح الأحدث بالتخرج!!! مين اللي محتاجها اكثر ؟! يعني الاقدم خلاص راحت عليه ولا كيف !! عجيب

سلمى عبد الله البقمي
Thursday 31 March 2022, 7:32 pm
الطايف

نايف احمد محمد غزواني
Thursday 31 March 2022, 7:07 am
ابحث عن عمل

انا غير تربوي و قديمه بالتخرج
Wednesday 30 March 2022, 6:17 pm
و مجتازة القدرة المعرفية و غير تربوي و قديمه بالتحرج ماقول الا الله حسبي ووكيلي ليوم الدين عليك ياصاحب القرار الله يسكرها بوجهك كانك ضيقتني ع هالقرار

عاطل في بلدي
Wednesday 30 March 2022, 3:42 pm
لنا كم سنه نقدم وكلها كذب ب كذب المثل يقول حاميها حراميها كلها تروح ل اصحاب ال ووووووووو غير كذا اطلب الله والله كريم يبي يرزقنا ي بدنيا ي الاخره انا احب واسطتي الله واكون ع باب الله اشتغلت كل شي لكن الاجانب اكلونا بكل شي

أحمد ناصر محمد الناصر
Tuesday 29 March 2022, 9:19 am
ارغب في الحصول على وظيفة

رحاب غانم
Tuesday 29 March 2022, 7:51 am
ارغب في الوظيفه

صريح
Tuesday 29 March 2022, 7:35 am
(وعند التساوي سيتم ترشيح الأحدث بالتخرج.)! وش الغباء, المفترض الأقدم! من له 10 سنوات قبل 5 ومن له 5 قبل سنة... الله يغني خلقه عنكم.

مها عمر العمر
Monday 28 March 2022, 11:04 am
ارغب في وضيفة

نجلا محمد الراجحي
Monday 28 March 2022, 9:54 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي من يهمه الامر ارغب في العمل لديكم انا خريجه رياض اطفال ومعي سنه لغه انجليزيه حصلت عليها من استراليا

محمد
Monday 28 March 2022, 6:56 am
سوال كيف عن طريق التعاقد موفاهم

رايد
Monday 28 March 2022, 6:00 am
هل التربوي له اولويه بعد الغير التربوي؟

Faisal
Monday 28 March 2022, 3:48 am
يالله برزق من عندك

الزهراني
Monday 28 March 2022, 12:39 am
كلنا نرغب ياسعيد الله كريم

سعيدالغامدي
Sunday 27 March 2022, 10:31 pm
ارغب في وضيفه
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *