فتح التقديم في برنامج فرسان الرياض 2021 المنتهي بالتوظيف للرجال والنساء (التقديم مفتوح)
وزارة الحج تعلن 26 وظيفة إدارية للجنسين من المرتبة الخامسة حتى التاسعة (يبدأ قريباً)
فتح التقديم ببرنامج مكين المنتهى بالتوظيف برواتب تصل إلى 13,000 شهرياً (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان إعلان رائج
التقديم مفتوح التقديم مفتوح
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

فتح التقديم ببرنامج مكين المنتهى بالتوظيف برواتب تصل إلى 13,000 شهرياً

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 16/07/2021 19:26 (GMT+3)
تعلن شركة السدحان التجارية (أسواق السدحان) عن فتح باب التقديم في برنامج (مكين) لتطوير قيادات المستقبل، وهو برنامج تدريب منتهي بالتوظيف لاستقطاب الخريجين المتميزين عبر برنامج متكامل ورواتب تتراوح من (10,000 إلى 13,000) شهرياً، على النحو التالي:

شروط القبول:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- أن يكون العمر بين 22 سنة و 30 سنة.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
- إجادة برامج مايكروسوفت أوفيس.

الوظائف المستهدفة:

- مدير قسم تجاري
- مدير سوبر ماركت
- كبير محاسبين

المميزات:

- عقد عمل.
- مزايا مالية شهرية (10,000) خلال فترة التدريب.
- التعيين على أحدى الوظائف المستهدفة براتب شهري مجزي يصل إلى (13,000) ريال بعد إكمال متطلبات البرنامج.
- برامج تدريبية متطورة.
- تأمين طبي للموظف وعائلته.
- مكافآت سنوية.
- 4 سنوات تدرج وظيفي.

تفاصيل البرنامج التدريبي:

- خطة تطوير خاصة لكل مشارك.
- تقييم وتطوير مستمر.
- دورات تدريبية مع متخصصين وشركات عالمية.
- تدريب على رأس العمل.

نبذة عن البرنامج:

برنامج مكين لتطوير قيادات المستقبل هو برنامج تدرج وظيفي متقدم يحصل المشارك فيه على فرصة بالتدوير في الإدارات المختلفة داخل الشركة لاكتساب الخبرات والمهارات الإدارية اللازمة للتعيين على إحدى الوظائف المستهدفة (مدير قسم تجاري، مدير سوبر ماركت، كبير محاسبين) والإسهام في نمو الشركة والقطاع بفعالية.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الجمعة 1442/12/7هـ عبر إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: makeen@al-sadhan.com ويستمر حتى السبت 1442/12/28هـ (الموافق 2021/8/7م).

#الشركات_الكبرى
 
 
زيارات: 136980

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (27)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


بنيامين نتنياهو
Saturday 24 July 2021, 1:02 am
روابط وهمية مافيه وظايف ياجماعة الخير كلها فقط للتخدير ان فيه وظايف متاحة ولا حتى مايدقون عليك ولا يرسلون لك إذا انقبلت ولا ما انقبلت

الماحي الجيلي الماحي
Friday 23 July 2021, 2:35 pm
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

رامي فالح البلوي
Thursday 22 July 2021, 9:19 pm
ارغب بالانضمام الى برنامج ( مكين ) مما يجعلني أرى في نفسي بأنني أستحق الحصول على تلك الوظيفة الشهادة العلمية التي حصلت عليها ، كما انني التحقت بالتدريب في عدة مراكز معتمدة و حصولي على شهادات منها ، كما انني طورت من قدراتي و مهاراتي عبر عملي السابق في مجموعة من الشركات التي أكسبتني خبرة تصل الى أكثر من ٢ سنوات في هذا المجال .

شمعه حسن علي احمد عسيري
Thursday 22 July 2021, 2:52 pm
لايوجد

ابو هاني911
Wednesday 21 July 2021, 12:10 pm
للأسف إلى الآن لا توجد تسهيلات في توظيف أبناءنا العاطلين .

ابو زهران
Monday 19 July 2021, 1:35 pm
الان ودي اعرق الكليات العسكرية ترفض الجامعيين وتقبل خريجي الثانوية يعني عمرة 18 سنه ويتخرج من الكلية 20 او 21 سنه ملازم . طيب الجامعي وين يروححححححححح

Yas
Sunday 18 July 2021, 4:56 pm
كس امهم وام نزاهه وام الململك وام الدب الداشر وكل الدوله سرق

عبدالاله فواز العتيبي
Sunday 18 July 2021, 4:26 pm
ارغب بالانضمام الى برنامج ( مكين ) مما يجعلني أرى في نفسي بأنني أستحق الحصول على تلك الوظيفة الشهادة العلمية التي حصلت عليها ، كما انني التحقت بالتدريب في عدة مراكز معتمدة و حصولي على شهادات منها ، كما انني طورت من قدراتي و مهاراتي عبر عملي السابق في مجموعة من الشركات التي أكسبتني خبرة تصل الى أكثر من ٢ سنوات في هذا المجال .

جنى
Sunday 18 July 2021, 3:59 pm
معقوله هذي رواتب موظفى حكومه انتبهو من النصب ياجماعه الخير

عبدالاله فواز العتيبي
Sunday 18 July 2021, 3:05 pm
ارغب الانضمام الى برنامج ( مكين ) ما يجعلني أرى في نفسي بأنني أستحق الحصول على تلك الوظيفة الشهادة العلمية التي حصلت عليها ، كما انني التحقت بالتدريب في عدة مراكز معتمدة و حصولي على شهادات منها ، كما انني طورت من قدراتي و مهاراتي عبر عملي السابق في مجموعة من الشركات التي أكسبتني خبرة تصل الى أكثر من …. سنوات في هذا المجال .

Zaman Human Resources مكتب استقدام في الهند
Sunday 18 July 2021, 5:48 am
معك مكتب استقدام للخدمات العمال من الهند اتصال واتشاب:00919867502701 ٠٠٩١٩٨٦٧٥٠٢٧٠١

Yarab
Sunday 18 July 2021, 2:17 am
يارب ارزقنا من واسع فضلك وفي السماء رزقكم وماتوعدون. ... العمر العمر ؟!؟؟! بكل مكان العمر راحت علينا ،؟!؟!

????
Saturday 17 July 2021, 11:17 pm
وبالاخير اذا دقو عليك قالو بنعطيك 5000 ريال لابو من جمعكم شركات

جو
Saturday 17 July 2021, 9:23 pm
ملت عليكم بس

لن ينسانا الله
Saturday 17 July 2021, 6:35 pm
من ابسط الاشياء المضحكه طالبين خبره للمتدرب بتخرجونه انتم متدرب جاهز ????

نايف
Saturday 17 July 2021, 4:50 pm
اقسم بالله. ان عارف مقدر اللى يبون وظائف بس لازم ترسلون نزاهه. واسطات لان والله والله والله كل مدير يوظف اخوانه ابناء اقاربه. مدير عندنا اول موظف اخوانه اثين مصيبه لاهم حقين شغل ولا شهاده. ترسمو زمان. قبل يتقاعد. جاب اخو ثالث ولده ولد عمه. تقاعد. جلس شهور. هو رجع متعاقد مستشار استغربت لي يرجع خدمه فوق ثلاثين سنه عمره وصل ستين تقاعد عشرين الف. طلع رجع متعاقد سنه. علشان. يوظف. جاب ولد اخو. واحد من جماعته. طيب ايش ذنب عاطليين مجتهدين. والله لو انهم حقين شغل اقول يستاهلون بس والله لايدامون ولا شي فقط اسم موظف اخر الشهر يحسب راتب من صرفه

مجهول
Saturday 17 July 2021, 2:49 pm
اقبلونا

اااا
Saturday 17 July 2021, 12:58 pm
تحت 30 بيصنع طياره يعني

محمد فهد العبيد
Saturday 17 July 2021, 11:18 am
اي والله فوق ٣٠ يموت يعني ما يتوظف لاحظت كل الوظايف كذا حسبي الله ونعم الوكيل

امل علي الحربي
Saturday 17 July 2021, 9:12 am
طموحي هو الإنضمام إلى بيئة عمل إحترافية تمكنني من تطوير مهاراتي وإكتساب خبرات جديدة وأن اكون عضواً فعال ومُنتج لتحقيق النجاح والتنمية والمساهمة في تطوير جهة العمل التي سأعمل بها.

مالك
Saturday 17 July 2021, 4:41 am
من جد ياسلطان العنزي صادق ليش العمر انا عمري ٣٧ شاب وبكامل قوتي وصحتي الحمد الله والله ع بالهم اللي في الثلاثين والاربعين خلاص عجوز باقي بس يموت

ام هاني