كلية علوم الطيران تعلن فتح التقديم برامج التوظيف بالقطاع المدني والعسكري (التقديم مفتوح)
وزارة التعليم تعلن فتح باب التقديم في برنامج الابتعاث الخارجي للرجال والنساء (التقديم مفتوح)
وزارة الداخلية تعلن فتح التقديم للإلتحاق بالوظائف العسكرية في الأفواج الأمنية (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

مبادرة العطاء الرقمي تعلن 4 دورات مجانية عن بعد في البرمجة والتسويق

المصدر: إعلان تدريب | تاريخ الإضافة: 11/03/2021 03:00 (GMT+3)
تعلن مبادرة العطاء الرقمي (المدعومة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات) عن طرح (4) دورات مجانية عن بعد (للرجال والنساء) في مجالات (البرمجة بلغة بايثون، المايكروبت، الإعلانات المصورة، مهارات التسويق الإلكتروني من جوجل) ، مع شهادات حضور للمشاركين على النحو التالي:

- مستقبل الإعلانات المصورة
موعد الدورة: اليوم الخميس 1442/7/27هـ (الموافق 2021/3/11م) الساعة 8:00 مساءاً.

- البرمجة باستخدام لغة بايثون
موعد الدورة: الأحد القادم 1442/8/1هـ (الموافق 2021/3/14م) الساعة 8:000 مساءاً.

- ما هو المايكروبت
موعد الدورة: الأربعاء القادم 1442/8/4هـ (الموافق 2021/3/17م) الساعة 7:30 مساءاً.

- التوسع في النشاط لاتجاري (مهارات من جوجل)
موعد الدورة: الخميس القادم 1442/8/5هـ (الموافق 2021/3/18م) الساعة 4:00 عصراً.

ملاحظات:

- جميع الدورات عن بعد (مجاناً للرجال والنساء)
- يوجد شهادات حضور.

طريقة التسجيل:

يبدأ التسجيل من اليوم الخميس 1442/7/27هـ عبر عرض تفاصيل الدورة المطلوبة والضغط على (التسجيل للحضور) عبر الرابط: http://bit.ly/3dvDegL
 
زيارات: 10467

المزيد من الوظائف في مبادرة العطاء الرقمي:
24/11/2022 مبادرة العطاء الرقمي تعلن 11 دورة مجانية متقدمة عن بعد مع شهادة معتمدة إعلان تدريب 8709
16/11/2022 مبادرة العطاء الرقمي تعلن 9 دورات مجانية متقدمة عن بعد مع شهادة معتمدة إعلان تدريب 12380
للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 801469 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (6)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


Yara Al Kabbani
Tuesday 16 March 2021, 1:43 pm
ارغب بالحصول ع مبادرة الحضور

عبدالعزيز ابراهيم المطيري
Thursday 11 March 2021, 4:21 pm
أرغب التسجيل وشكراً لجهودكم ????????''

سجلوني
Thursday 11 March 2021, 2:32 pm
سجلوني

نورة حميدان الحربي