التدريب التقني يعلن فتح التقديم للوظائف التدريبية للجنسين بكافة المناطق (التقديم مفتوح)
جامعة الملك سعود تعلن وظائف معيدين ومعيدات بمختلف تخصصات الجامعة (التقديم مفتوح)
هيئة السوق المالية تعلن برنامج تأهيل الخريجين المتفوقين للرجال والنساء (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان إعلان رائج
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

مركز توظيف غرفة الشرقية يعلن عن 16 وظيفة للعمل في قطاع البنوك

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 22/12/2020 21:21 (GMT+3)
يعلن مركز توظيف غرفة الشرقية عن توفر (16) وظيفة شاغرة للسعوديين بمسمى (أخصائي تمويل عقاري) للعمل في قطاع البنوك (بالرياض) على النحو التالي:

الشروط:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- حاصل على الثانوية العامة كحد أدنى.
- خبرة مناسبة في مجال المبيعات العقارية.
- أن يكون من سكان (الرياض).
- إجادة استخدام الحاسب الآلي.
- اللباقة وحسن المظهر مع مهارات في التواصل.
- أن يكون العمر بين 20 و 30 سنة.
- الرغبة الجادة في التطوير واكتساب المهارات.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- التفرغ التام.

المزايا:

- العمل 6 أيام بالاسبوع (8 ساعات صباحية يومياً) مع إجازة ليوم الجمعة.
- رواتب تبدأ من (6,000) شهرياً.
- عمولات شهرية.
- تأمين طبي للموظف وأفراد اسرته.
- التسجيل في التأمينات الاجتماعية.
- إجازة سنوية (شهر) مدفوعة الراتب.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1442/5/7هـ (الموافق 2020/12/22م) عن طريق الرابط: https://bit.ly/2Kr3VXO
 
زيارات: 21803

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (9)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


Ahmad
Wednesday 23 December 2020, 4:47 pm
الشي الي يغبن تنزلون وضايف وهميه ليه وكل يومين منزلين طالبين ٥ موضفين في المكان الفلاني على اساس بنقول واو الوضايف على قفا من يشيل

قهر
Wednesday 23 December 2020, 4:04 am
هذا مثل اللي يقول لك اتحداك تلحس كوعك ونقبلك في الوظيفه .. حسبنا الله ونعم الوكيل

وما توفيقي الابالله
Wednesday 23 December 2020, 3:09 am
اللهم ارزقني و ارزق شباب المسلمين من واسع فضلك

الى على الاسمر
Wednesday 23 December 2020, 12:43 am
والله ماالومكم خاصه اذ العمر راح مثل حالتي انا الان موظف على بند الاجوار بس والله لي اربع سنوات بس طابت نفس لان جاءني خمول اكتتاب تدري لي لان عاطل من عام 2006. ليتني ظليت عاطل لان عرفت لي حنا عاطلين بسبب واسطات مدير عنده موظف اخوانه هم ليتهم يدامون ليتهم معهم شهادات لا سرابيت مصيبه قبل يتقاعد وظف ولده اخوه ولد عمهم ليت بس كذ حرامي خمس موظفين يقول هو وظفنا مصيبه بلغت نزاهه معه الادله البراهين لي ثلاث سنوات هو تقاعد فقط جلس سبع شهور رجع متعاقد يستلم خمسين الف من غيره تقاعده عشرين الف. مصيبه مايستفاد منه انجازاته واحد اختلس نص مليون من كان مدير يعني مدير ضائع انجازات وظف اخوانه ابنه مصيبه يقول كل مدارء كذ فعلا لو تشوف موظفين ادارات كلهم توظف واسطه طيب حنا من يعوضنا على سنيين راحت لا تزوجت افكر اهاجر والله خلاصت طابت نفسي والله منقهر على سنيين ضاعت من عمري لو متوظف زمان كان الان مرتبه ثامنه.

الى على الاسمر
Wednesday 23 December 2020, 12:42 am
والله ماالومكم خاصه اذ العمر راح مثل حالتي انا الان موظف على بند الاجوار بس والله لي اربع سنوات بس طابت نفس لان جاءني خمول اكتتاب تدري لي لان عاطل من عام 2006. ليتني ظليت عاطل لان عرفت لي حنا عاطلين بسبب واسطات مدير عنده موظف اخوانه هم ليتهم يدامون ليتهم معهم شهادات لا سرابيت مصيبه قبل يتقاعد وظف ولده اخوه ولد عمهم ليت بس كذ حرامي خمس موظفين يقول هو وظفنا مصيبه بلغت نزاهه معه الادله البراهين لي ثلاث سنوات هو تقاعد فقط جلس سبع شهور رجع متعاقد يستلم خمسين الف من غيره تقاعده عشرين الف. مصيبه مايستفاد منه انجازاته واحد اختلس نص مليون من كان مدير يعني مدير ضائع انجازات وظف اخوانه ابنه مصيبه يقول كل مدارء كذ فعلا لو تشوف موظفين ادارات كلهم توظف واسطه طيب حنا من يعوضنا على سنيين راحت لا تزوجت افكر اهاجر والله خلاصت طابت نفسي والله منقهر على سنيين ضاعت من عمري لو متوظف زمان كان الان مرتبه ثامنه.

أبو روح
Wednesday 23 December 2020, 12:29 am
اوجه كلامي للقائمين على الموقع وعلى حسب ما سمعنا من أخبار بخصوص مواقع التوظيف ومع احترامي لموقع وظيفة كوم والرزق على الله قبل كل شي بس لكم اهداف خفية غير اهداف التوظيف ويطول شرح كلامي ...بس لله المشتكى

حسن
Wednesday 23 December 2020, 12:10 am
صادق والله اقسم بالله حمير تسجيل وله فيه لا رفض وله قبول الله ياخذهم ي رب

عبدالله ولي
Wednesday 23 December 2020, 12:02 am
الو

علي الاسمري
Tuesday 22 December 2020, 10:00 pm
عندي سوال بس ابي اجابه مقنعه فقط الحين التقديم في غرفه الشرقيه والوظيفة في الرياض ابي اعرف كيف تجي . قسم بالله معقدين انا اقول من عندي الله يشل اركانكم ويفرق شملكم ويزرع فيكم الأمراض لكل مسؤول عن.التوظيف معقد بالشكل هذا هذا مثل تقديمات المستشفى التخصصي كثره وظائف كذا ولا رسائل ولا اتصال بس معلق قسم انه شيء يغبن . بس اللي ابي اوصله لكل مسؤول في التوظيف اما انك تكون رجال وتعطي النتائج وتبلغ المتقدمين بالقبول أو الرفض ولا لا رحم من جابك انقلع عند امك ولا تنشر اعلانات وتوهق خلق الله . (بالتوفيق للجميع )
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *