الأحوال المدنية تعلن عن فتح باب التوظيف للجنسين حملة الثانوية فأعلى (التقديم مفتوح)
الدفاع المدني يعلن فتح القبول والتسجيل للإلتحاق بالوظائف العسكرية (التقديم مفتوح)
تفاصيل الإعلان إعلان رائج
التقديم مفتوح التقديم مفتوح
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

الدفاع المدني يعلن فتح القبول والتسجيل للإلتحاق بالوظائف العسكرية

المصدر: وزارة الداخلية | تاريخ الإضافة: 15/10/2020 15:38 (GMT+3)
تعلن وزارة الداخلية (الإدارة العامة للقبول المركزي) عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية للمديرية العامة للدفاع المدني (رجال) على رتبة (وكيل رقيب، عريف، جندي أول) حسب الشروط والمتطلبات التالية:

للإطلاع على المؤهلات والتخصصات المطلوبة: إضغط هنا

الشروط:

- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
- أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.
- ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
- أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
- أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
- توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.
- تعبأ الحقول بمنتهى الدقة وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة.

طريقة التقديم:

التقديم عن طريق الرابط: https://bit.ly/3756KXD اعتباراً من الإثنين الموافق 1442/3/2هـ الساعة (10 صباحاً)، حتى السبت الموافق 1442/3/7هـ (الساعة 10 صباحاً).

للدخول إلى رابط التقديم مباشرة: إضغط هنا
 
 
زيارات: 170918

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (156)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


عبدالوهاب
Monday 19 October 2020, 10:48 pm
استفسار في خانة اسمها حساب منصة فيس بوك وش احط فيها؟!!

عبدالله الحربي
Monday 19 October 2020, 10:32 pm
علق الموقع والله لو ترجعون على الملفات مثل اول متلاقي احد عاطل السنين كلها يعرف وين يروح اما من مروا الشاشة محد يرد عليك عشان مارد عليه جلسه من ثلاث الى ثمانية سنين عاطل

قدمت على جندي اول دعم فني صيانة حاسب آلي
Monday 19 October 2020, 9:52 pm
عسئ الله يوفق الجميع يارب للمعلومية معاي كلية تقنية بتخصص حاسب آلي

ماجد
Monday 19 October 2020, 8:30 pm
ياشباب الله يسعدكم انا عندي مشكلة لما اجي احط حفظ وعرض يرفض يطلع لي يجب عليك ادخال معلومة واحدة خاصة بالمؤهل العلمي كحد ادنى الله يسعدك انقذوني

حمود عوده العطوي
Monday 19 October 2020, 8:26 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا من أصم الوطني انا كلية تخصص

saadmsm
Monday 19 October 2020, 7:53 pm
انا قدمت ياشباب وطالبين دورة تدريبية تخصصي بكالوريوس جغرافيا بالضبط اي دورة ماحددوا وكاتبين من 6 اشهر وفوق احد يرد علي لو سمحتوا

خالد الصريمي
Monday 19 October 2020, 7:32 pm
ارزااق منهو مكتوبله فجات له

خالد الصريمي
Monday 19 October 2020, 7:32 pm
يربع تروها ارزاااق

سمو الامير دب داشر
Monday 19 October 2020, 6:23 pm
يا رجال كلها واسطات ههههههه

Dhoom
Monday 19 October 2020, 6:06 pm
تخصص محركات ومركبات ماهو موجود في الموقع الي موجود بس ميكانيكا معدات بس وش الحل فيه احد واجهته نفس المشكله؟

ابو راكان
Monday 19 October 2020, 5:35 pm
مع انهم كاتبين دبلوم انجليزي سنتين فاكثر : انا دارس ٤ سنين بكلريوس

ابو راكان
Monday 19 October 2020, 5:34 pm
يالربع انا قدمت على الدفاع المدني ورفض بالبكريوس انا سجلت عريف بالدبلوم هذا في التسجيل. هل إذا انقبلت وبعدين جيت لهم بالب.كلريوس هل بيقبلون ولا يرفضون

الحربي
Monday 19 October 2020, 4:09 pm
صراحه وللامانه لومعي الشروط الي طالبينها والشهادات ماافكر اقدم اقدم على ارامكو اصرف ونصيحتي افتحو تقديمات ل ناس الي معها ثنوي تراهم بحاجتها اكثر من الناس الي معها شهادات وخبرات وكل شخص يقرأ رسالتي هاذي عسى ربي يوفقك ويسر امورك وجعل ابواب الخير تفتح بوجهك قول امين

najialharbi
Monday 19 October 2020, 3:43 pm
انا تخصصي نظم معلومات الاداريه اقدم وين

مهند العتيبي
Monday 19 October 2020, 3:20 pm
انا تخصصي هندسة حاسوب يقبلوني

مجهول
Monday 19 October 2020, 2:23 pm
تخصصي تربيه بدنيه اقدر اقدم ؟ سمعت ان اقدر اقدم التربيه البدنيه يبغونها حتى لو م كتبوا

سؤال
Monday 19 October 2020, 2:23 pm
ياشباب تخصصي لغة انجليزية (لغات وترجمة) فيه مجال اني اقدم و اقدم على آي رتبة ؟

..
Monday 19 October 2020, 2:17 pm
طيب الي عنده شهادة ثانوي دبلوم يقدم

عبدالمجيد
Monday 19 October 2020, 2:13 pm
اللي معه ثانوي بس يقدم ماعليه لعل وعسى

سليمان
Monday 19 October 2020, 1:04 pm
ش سالفه كل م احد حسابي في تويتر يطلع غلط

علي الشمري
Monday 19 October 2020, 12:30 pm
يالله ترزقنا

Majdi
Monday 19 October 2020, 11:59 am
انا معاي بكالوريوس موارد بشرية ينفع اقدم على الدفاع المدني ولو ينفع اختار اي رتبه لاهنتم ردو عليا

مخمد العامري
Monday 19 October 2020, 11:51 am
تخصص اللغه العربيه ما حصلته

عبدالرحمن
Monday 19 October 2020, 11:27 am
عندي استفسار انا عندي لدغة في حرف الراء عادي ولا ما يقبلوني في العسكرية ؟؟

..////
Monday 19 October 2020, 11:24 am
اللي معاه بكالوريس ادارة اعمال يقدم ولا

3-1
Monday 19 October 2020, 11:23 am
الدورات شوصعها , لازم ؟

Mrhb
Monday 19 October 2020, 11:03 am
ياشباب الى الان مافتح التقديم ولا وش السالفه؟

محمد
Monday 19 October 2020, 10:21 am
ياشباب قدمو في بالاخير رغبة التعين تنزل تحت تلقى خيار مكتوب ليس لدي شهاده بعد الثانويه حطها وقدم واذا ربك كاتب شي بيجيك

A
Monday 19 October 2020, 10:17 am
يا شباب هل يأثر ايقاف الخدمات (المرور) على القبول في العسكرية؟

توماس
Monday 19 October 2020, 10:10 am
قدمو وعلى الله انا عندي الثانويه هل يقبلون ولا لا الي يعرف يفيدنا

Ahmeddd
Monday 19 October 2020, 10:01 am
السلام عليكم يقبلو اي دبلوم بعد الثانوي ولا بس الى موجوده

فايز الحمد المالكي
Monday 19 October 2020, 9:48 am
شباب استفسار ياليت الرد أنا تحصصي موجود جغرافيا بكالوريوس القدرات هل احط حقت الثانويه العامه أو حقت الجامعه مع العلم انهم طالبين فقط قدرات عامه ولا تم التحديد لا للثانويه ولا للجامعه ياليت تفيدوني ؟.

توماس
Monday 19 October 2020, 9:46 am
طيب لو سمحتو افتحو بالثانويه حنا ليش معنا شهايد على الفاضي يعني وين تبونا نروح شركات رفضو عسكريه رفضو ويش نسوي لازم بالتقنيه والمجستير ????????

محمد
Monday 19 October 2020, 8:07 am
ياشباب الي طوله ناقص يقدم معليكم من الكلام الفاضي اعرف كثير ناس انقبلو وطولهم ناقص المهم اذ جاء وقت قياس طول شد نفسك وباذن الله تمشي امورك ورواتبهم كويسه

ناصر
Monday 19 October 2020, 8:06 am
ياربع متى يفتح تسجيل الحين ساعه ٨ يفتح متى ١٠؟؟

قاسم
Monday 19 October 2020, 7:31 am
بغيت أسأل الشريعة تنضم من القانون

محمد عسيري
Monday 19 October 2020, 7:23 am
طيب ولي معهم شهادة الثانوية مايقدرون يقدمون ب الشهادة بثانوية ولا كيف اللي عنده علم يقول لنا

abdulelah al owen
Monday 19 October 2020, 6:37 am
ترى فتح التقديم الحقو

سعدمسفرعبدالله السبيعي
Monday 19 October 2020, 6:06 am
ابحث عن وظيفه

٤٤٤٤
Monday 19 October 2020, 4:25 am
????????????????????????

عاطل
Monday 19 October 2020, 4:24 am
كل واحد يقدم كان عنده تبلوم او ثنويه او بدون تبلوم كلها واحد ،حط بس نعم نعم نعم علي الله

فيصل
Monday 19 October 2020, 3:23 am
تكفوون سهلو الشروط

وهم الشمال
Monday 19 October 2020, 12:19 am
الله يوفقك الجميع حبيت اسئل كم راتب جندي أول فني حاسب آلي هل هو يتعدئ 8ألاف

عبدالله الحربي
Sunday 18 October 2020, 10:27 pm
ياخي حرام والله متخرج من المعهد فني تبريد تكيف وكملت كليه تبريد وتكيف وطبقت في الحرس و شركة LG و شركة الفقيه وفل الخير تقولو جندي اول ؟؟؟؟؟

عبدالله الحربي
Sunday 18 October 2020, 9:14 pm
حركات ي دفاع المدني من متها سرنا نتشرط الله وكبر ي الحين العسكريه تتشرط اول العالم تدخلها ب شهادة أبتدئي????????

زائد عبده عبد المجيد علي يوسف
Sunday 18 October 2020, 9:12 pm
بشهادات الثانوي يجي

أبو محمد
Sunday 18 October 2020, 6:07 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب جعلني افداكم لاتيأسون والله العظيم أنا ليه 8 سنوات كل ما أقدم على وظيفة عسكرية انقبل واسوي مقابلات واخلص كل شيء ويقولون خلاص أنتظر منا اتصال الدورة ومايتصلون وعادي بجلس على قلوبهم وأقدم في كل شي وربنا بيفرجها /// وأنتم لا تيأسون ولا توقفون قدمو وإن شاء الله تنفرج بس اهم شيء تعبي البيانات كلها صحيحة تمام والله صاحبي طردره عشان غلط غلطة بسيطة في تاريخ الميلاد واحرموه فانتبهو يا أخواني وأتمنى لي ولكم بالتوفيق يارب

سليمان
Sunday 18 October 2020, 4:54 pm
اخوي حمد الي في خدامه العملاء جندي اول كم رواتبهم

طيب والي قدمو العام ولسع احتياط ايش وضعهم
Sunday 18 October 2020, 4:46 pm
طيب ولي قدمو العام ولسع احتياط ايش وضعهم احد عنده علم يا شباب

بدر
Sunday 18 October 2020, 4:46 pm
رد على حمد لاتخرع العالم بسباحه انا متخرج تو جديد معرف اسبح ونجحو كثير وقف بلماء ومدري ايش ترا خرابيط الاختبار الي تختبره هو تقطع المسبح بلعرض بس وتطلع من جهه الثانيه كثير مايعرفون والحين بدوره أكثرهم لاتشيلون همها وسبق كتب تعليق

طيب والي قدمو العام ولسع احتياط ايش وضعهم
Sunday 18 October 2020, 4:45 pm
طيب ولي قدمو العام ولسع احتياط ايش وضعهم احد عنده علم يا شباب

الرد الي تركي
Sunday 18 October 2020, 4:16 pm
ي تركي متاكد ان التخصص مو اجباري ؟ يعني نقدم عليهم ومو موجود تخصصنا

ابو حبيب
Sunday 18 October 2020, 3:28 pm
الى حمد بلله انت يللي عريف بدفاع المدني انا معي دبلوم سنتين ونص لكن غير التخصصات اللي طالبينها هل بيكون خانه تخصص آخر أو فقط التخصصات اللي طالبينها. اتمنى ترد على وشكرا

يا الغالي حمد
Sunday 18 October 2020, 3:24 pm
اخوي الغالي حمد الله يجزاك خير ويسعدك استفساري انت قلت يطلبون طول 168 وهذا الشيء نعرفه لانهم دايمن يكتبون في تقديمهم اقل شيء طول 168 بحكم انت منقذ واطفاء بس ذي الوظائف اداريه ما توقع انهم طلبو طول 168 بحكم انهم من شروطهم الطول يتناسب مع الوزن ليه ما سجلو الطول اقل شيء 168 زي كل مره وارجع واكرر اشكرك على التوضيح الي سويته انت

semo
Sunday 18 October 2020, 2:54 pm
ياشباب عندي بكالوريوس علوم حاسب مادري فيه شي يناسبني من التخصصات المعروضه ولا كيف !!!

الى حمد
Sunday 18 October 2020, 2:11 pm
بيض الله وجهك يا حمد لكن عندي سؤال ايش يقصدون بالفني هل هو زي الاداري

عبدالله الروقي
Sunday 18 October 2020, 2:11 pm
اخوي حمد انا معي دبلوم حاسب آلالي وبقدم على فني حاسب آلالي في الدفاع المدني لازم اسباحه او لا

تركي
Sunday 18 October 2020, 2:06 pm
ياحمد انا تخصصي ماهو موجود بكالريوس ومعاي واسطه بعد الله هل انقبل والتخصص علاقات عامه مدرج تحت تخصص الصحافه

...
Sunday 18 October 2020, 1:41 pm
طيب انا عندي شهادة كفاءة وعندي دبلوم صناعي ثانوي اقدم وألا اتراجع

حمد
Sunday 18 October 2020, 12:51 pm
كيف حالكم اتمنا لكم التوفيق اخوكم عريف ف الدفاع المدني خدمه 8 سنوات بنسبه ل السباحه لزم تسبح امام وترجع خلف وتجلس ف الماء فتره لمده دقيقتين ادخلوا نادي ابو اسبوع تعلموا السباحه اتمنا ادخال البيانات الصحيحه اعيد واكرر ادخال البيانات الصحيحه عشان تنقبلون ترا مدققين ف الاوراق بنسبه الطول فهو 168 وفوق لا تتعب نفسك يالي طولك اقل نصيحه تتعب مشوار وحاله حتي الواسطه متنفعك والواسطه الله سبحانه اولا بنسبه الطول مددقين اذكر دخلنا الدوره وقاسوا الطول مره ثانيه شف عشان يطلعون الي ب الواسطه ذولا اطفاء وانقاذ مناسب انصح فيه والاداره حلوه وشينه بحكم الدوام اليومي والراتب شوي اقل بحاجه بسيطه بنسبه المراكز الاطفاء و السواقين اعلا راتب السواق ب 600 ريال عن الاطفاء والانقاذ مثلا الراتب 8000 الاطفاء/ يكون السواق راتبه 8600 اتمنا وضحت بنسبه للمراكز الدوام الاستلامات زين وشين بعد لنه حوادث ومصايب وكوارث ف الي مايبغا العمل القوي ف يتجهه اداري اتمنا الدعوه الزينه لي وانا حاضر بالي تبغون

بكالوريوس الاجتماع ودبلوم حاسب ( وعاطل الله يرزقنا جميعاً )
Sunday 18 October 2020, 12:10 pm
تخصصات تعجيزيه يالله انا في رجاك لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم ارزقنا برزق ماحسبنا حسابه الله يرزقني باليسر حالي ????

فرج الله قريب
Sunday 18 October 2020, 12:06 pm
الأمل بالثانويه ان يلاقي له الواحد اقل شي مكان بيني بالخدمه لعسكريه امعن التسجيل هذا الف علامة استفهامه

لا حول ولا قوة الا بالله
Sunday 18 October 2020, 10:07 am
يا شباب كم يبون الطول والوزن ????

Tahmer Alas
Sunday 18 October 2020, 9:29 am
يعني ما في بشهادة الثانويه

بدون اسم
Sunday 18 October 2020, 5:23 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. ي عيييال انا تخصصي احياء عامة ما يمشوني بدال الاحياء الدقيقة !! الاحياء الدقيقة مقفل من فترة وش وضعهم حاطين ها التخصص

وليد خالد الشمري
Sunday 18 October 2020, 1:23 am
يعني شلون مافي جندي!!

استغفر الله
Sunday 18 October 2020, 1:05 am
يا شباب استفسار بسيط يا ليت الي عنده معلومه يفيدنا كم يبون الطول والوزن انا اخبر دايما يطلبون الطول 168 اقل شيء يا ليت الي عنده معلومه يفيدنا .

تركي
Saturday 17 October 2020, 9:46 pm
يا أخوان نصيحه قدمو والتخصصات الي طالبينها اغلبها روتينيه والسباحه بسيطه

عبدالله
Saturday 17 October 2020, 9:37 pm
سلام عليكم

أحمد
Saturday 17 October 2020, 9:36 pm
سلام عليكم

عواض
Saturday 17 October 2020, 8:29 pm
الجدوع

Thamer
Saturday 17 October 2020, 7:01 pm
يا اخي حرام وش الشروط الصعبه هذي والله حرام من قبل كرونا وانا انتظر القطاع ذا يفتح والنهاية شروط صعبه جدا مع العلم عندي ثانوية تجاريه محاسبه وفوقها دبلوم سنتين ونص ادارة اعمال يا اااخييي والله حراام العمر ماشي

بدر
Saturday 17 October 2020, 6:54 pm
قدمو نصيحه لاتروح عليك السباحه انا تخرجت وانا معرف حتى نزلت للمسبح ٣ مرات بس نصيحه اخ انا كنت زيكم خايف لاكن توكلنا على الله لاترد على احد انا جندي وانا معي جامعه لاتحقر اي شي رواتب طيبه والدوره فله وسهله ادعولي الله يوفقكم يارب يارب عددنا ٦٠٠ أكثرهم جامعيين وفي حول ٣٠ اول حولها ثنوي معهم يرجل معهم رياضيات وكيمياء وقدمو احسن من جلسه

مجهول الهوية
Saturday 17 October 2020, 3:14 pm
حسبي الله ونعم الوكيل ع التعقيد بالتخصصات وش ذنبنا عاطلين لنا 5 سنوات ،، الجامعة هاذي دمار ،، وبالنسبة للدفاع المدني اجباري اختبار السباحة مو شرط شهادة بس اهم شيء تعرف تسبح ،، الله يعوضنا خيرا منها

سلوم
Saturday 17 October 2020, 12:22 pm
ي عيال تخصص دراسات إسلاميه مو موجود وش الموضوع نقدم عليهم ولا يرفضو ؟؟؟؟؟؟؟

ناصر
Saturday 17 October 2020, 9:57 am
كم الطول المطلوب والوزن؟

الله كريم ..
Saturday 17 October 2020, 7:10 am
اسآل الله ان يوفق الجميع ويرزق كل محتاج .. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

عبدالله
Saturday 17 October 2020, 6:28 am
الثانويه الصناعيه بتخصص مركبات ومحركات يبون والا ?

ْ
Saturday 17 October 2020, 4:12 am
طيب واللي معاه ثنوي وين يروح وش الشروط التعجزية

الله كريم
Saturday 17 October 2020, 12:35 am
صح يا عمر الودعاني ما لها علاقه بالميدان بتاتا ///// إداريه على المكاتب لكن كل حسب قسمه إلاداري وطبيعة العمل المكلف فيه

لغة عربية
Saturday 17 October 2020, 12:28 am
يا أخوان وش اقرب تخصص للغة العربية

عبدالكريم الغريب
Saturday 17 October 2020, 12:14 am
السلام عليكم شباب في بثنويه الهامه ولا وش الوضعع ردوا...

F
Friday 16 October 2020, 11:10 pm
طالبين سباح؟ ارجو الرد تقنية تخصص قوي كهرباء

عمر الودعاني
Friday 16 October 2020, 8:43 pm
استفسار اللي عنده علم يفيدنا وش معنى وظيفة ادارية ؟؟؟ يعني ماله شغل بالميدان ؟؟؟

الله كريم
Friday 16 October 2020, 8:28 pm
يا سعد حسين////_////// اكيد بتفيدك بالترقيه العسكريه الآن أصبح من لديه شهادة دبلوم أو بكالوريوس يترقى أسرع واحق من خريج الثانويه وتضيف لك نقاط أسرع في ملفك العسكري وهذا الكلام من واقع تجارب من هم حولي

الله كريم
Friday 16 October 2020, 8:23 pm
يا سعد حسين////_////// نصيحه لوجه الله قدم بالتخصص اللي طالبينه هم ومطابق للدبلوم حقتك اقسم بالله لو يبون ثانوي ما فرقت معاي وهذا انا جامعي العسكريه ما صارت نفس أول وانا اخوك الشروط والتعقيدات من صعب لأصعب تكفى لا يضحك عليك أحد ويقول جامعي وما ادري إيش وتعبت على الفاضي بالشهاده ما عليه مصير يجيها يوم وتفيدك احسن من العطاله صارت العسكريه تخصصات معينه وشروط يعين الله الله يفرجها علينا وعليكم وعلى الجميع ويرزقنا ويرزقكم من واسع فضله عاجلا غير آجل

الله كريم
Friday 16 October 2020, 8:22 pm
يا سعد حسين////_////// نصيحه لوجه الله قدم بالتخصص اللي طالبينه هم ومطابق للدبلوم حقتك اقسم بالله لو يبون ثانوي ما فرقت معاي وهذا انا جامعي العسكريه ما صارت نفس أول وانا اخوك الشروط والتعقيدات من صعب لأصعب تكفى لا يضحك عليك أحد ويقول جامعي وما ادري إيش وتعبت على الفاضي بالشهاده ما عليه مصير يجيها يوم وتفيدك احسن من العطاله صارت العسكريه تخصصات معينه وشروط يعين الله الله يفرجها علينا وعليكم وعلى الجميع ويرزقنا ويرزقكم من واسع فضله عاجلا غير آجل

ياشباب نصيحه قدمو رواتب وراحه
Friday 16 October 2020, 4:45 pm
ياشباب نصيحه قدمو رواتب عاليه وراحه في العمل

oLHF
Friday 16 October 2020, 3:33 pm
سلامات وش التخصصات هذي الي طالبينها ???? بغضها اول مره اسمع فيها ولا لها شغل عندهم في القطاع وش بيستفدون منها عجيب والغريب الاداري مايبون تخصص حاسب له يبون تخصصات ثانية دبلوم ملدة سنتين فأكثر بعد الثانوية بتخصص تقنية اإلنتاج اإلعالمي ) إخراج - جر افيك -مونتاج هندسة الصوت طيب انا تخصصي حاسب دبلوم من التقنية وش مصيرها هذي اذا مجال الشهادة ادارة وأنظمة كمبيوتر كيف تفضلون هذي التخصصات على هذا التخصص

سعد حسين
Friday 16 October 2020, 3:03 pm
السلام عليكم شباب اتمنى احد يفيدني تكفوان انا معاي بكالوريس ودبلوام انجليزي ويقدم على دبلوام عريف واذا تخرجت برفع شهادة بكالوريس معه هل احصل على ترقيه

القرشي
Friday 16 October 2020, 2:50 pm
ياشباب لازم سباحه ولا عادي

ابي وظيفه
Friday 16 October 2020, 2:40 pm
الله يالدنيا حتى العسكريه صارت تتشرط من بقى اول ابتدائي علطول ادخل الحين جندي اول دبلوم الله يرزقنا بس

صالح
Friday 16 October 2020, 2:34 pm
السباحة مطلوبة اجباري و الا وش وضعها اتمنى احد يفيدنا

الى الجميع
Friday 16 October 2020, 1:50 pm
ي شباب وش رايكم في هشتاق بتويتر عن الطول و العمرر قال المثل قومنا تعاونو ما ذلو نبي واحد يضبطه لعل وعسى انها تزين اكثر العاطلين عمر وطول

يالربع طالبو يحطو تخصص اخرى
Friday 16 October 2020, 12:33 pm
منهو سليمان العمرو وبعدين الدفاع المدني مو طيار ولا مهندس ولا طبيب على شان يحط خمس تخصصات من راسه ، وش تخصص حرائق وش تخصص ازمات تلعبو علينا انتم من بيدخلها ذي النخصصات ???????? حطو تخصصات الدين الاسلامي بيستفيد بالدفاع المدني

سايق نقل ثقيل
Friday 16 October 2020, 11:53 am
هل رخصة النقل الثقيل مطلوبه عندهم ويتغاضون عن الطول والا لا

عافص
Friday 16 October 2020, 11:06 am
شباب الطول كم يحتاجون؟

بدر الرويلي
Friday 16 October 2020, 10:06 am
سلام عليكم اول شي بتوفيق للجميع' انا ي شباب تخصصي هندسة دعم انظمة الشبكات مو موجو التخصص بس فيه قريب منه ف توقعون يقبلوني اذا الله راد؟

رد على تعليق " أحمد "
Friday 16 October 2020, 9:30 am
اخوي احمد التخصص اللي تسال عنه موجود اسمه جندي اول صيانة الحاسب الالي

الله ييسرها
Friday 16 October 2020, 7:56 am
بقدم وانا ادري ماهم قابليني الطول زين والنسبه لك عليها

زي ٧٠٧
Friday 16 October 2020, 7:38 am
ي رجال الي عنده شهادت ثانويه يقدر يقدم بها ولا مدققين علا الدبلوم وفوق

احمد
Friday 16 October 2020, 5:11 am
ليه ماهم طالبين دعم فني للحاسب الالى معاي دبلوم سنتين ونص دعم فني للحاسب الآلي

عبدالعزيز
Friday 16 October 2020, 4:39 am
اتمنى من سليمان العمرو اعاده النظر بشروط لانها شروط تعجيزيه

mana
Friday 16 October 2020, 4:23 am
بحول الله وقوته يمددون الي عمره فوق ٣٠ ايش نسوي اذا قد لنا فوق ١٠ سنوات نقدم وماجاء النصيب انشاءالله ربي يسرها ويعطونا فرصة تقديم

..
Friday 16 October 2020, 4:00 am
ي شباب الي عندة ثانوي ما يقدر يسجل ولا لازم جندي اول دبلوم بعد الثانوي ؟

محمد العتيبي
Friday 16 October 2020, 2:39 am
سلام عليكم ي جماعة تخصص هندسة مدنية !! يمشيء ؟

الله كريم
Friday 16 October 2020, 2:22 am
العمر مشكلة العاطلين ربي يفرجها على كل محتاج واللي ضايقه فيه الدنيا تنفتح له أبواب الرزق من كل حدب وصوب ويسخر له من عباده الطيبين مثل ما ذكرتوا العمر عائق لكثير من العاطلين حبيت أدعوا لي ولكم في هذه الليله المباركه واليوم جمعه لا تنسون تدعون بالفرج العاجل

فهد
Friday 16 October 2020, 1:55 am
أتمنى لو ينظرو في التقديم والتخصصات من جديد لانه كل ماله يتم التعقيد في العسكريه وايش دخل الاداري في الاعلام وايش دخل تخصص الاحياء في الميدان الموضوع اصبح تعجيزي وتطفيش والوضع زاد عن حده وما ينسكت عليه ي قائد الدفاع المدني العمرو شوف لك حل وظف خلق الله ايشالوضع كل سنه تطفيش ولا تسكيت التقديم ذا ماباقي غير تطلبو (طب )طالب واحد طب طوارئ لو معي طب طوارئ م جيتك رحت الصحه ما اقول غير حسبي الله ونعم الركيل

F
Friday 16 October 2020, 1:54 am
الي تخصص قوي كهرباء يقدم طالبين تمديد كهرباء مدري اقدم ولا

سامي عسيري
Friday 16 October 2020, 1:03 am
عند ثانوي خرج جديد اسمه هذا مادري يقبلني ولا لا

ثامر
Thursday 15 October 2020, 10:43 pm
الطول كم المطلووب ؟

abu jood
Thursday 15 October 2020, 10:34 pm
بعض الرتب مقارنة بالؤهلات المطلوبة مفروض تكون ارفع مو جندي واخرةشي الراتب 2950 ريال

راشد
Thursday 15 October 2020, 10:19 pm
هل فيه تقديم بثانوي ولا

يارب
Thursday 15 October 2020, 9:26 pm
اللي يطالبوا بتمديد العمر اعملوا هشتاق ووصلوه ترند أفضل طريقة عشان ينظروا لوضعكم

علي العيسي
Thursday 15 October 2020, 8:59 pm
خريجين الثانويه وش وضعهم

علي
Thursday 15 October 2020, 7:54 pm
طيب الى عنده شهاده ثانويه يقدر يقدم ولا لا

مدير العاطلين
Thursday 15 October 2020, 7:53 pm
تخصص الدين عادهم بيفتحون لهم مجال ولا طارت الطيور برزااقها

ابو فواز
Thursday 15 October 2020, 7:49 pm
طيب والي قدمو العام وحطوهم احتياط الئ الان ايش وضعهم

سلمان
Thursday 15 October 2020, 7:46 pm
ارررجو عدم تعقيد الوظائف اللبطاله كل مالها تزداد خلو ثانوي جندي اول منين لنا دوره سنه حسبي ونعم الوكيل

الحربي
Thursday 15 October 2020, 7:10 pm
شباب معاي شهادة حاسب آلي بالدعم الفني لي وظائف او لا فية صيانة حاسب آلي اقدم فيها عادي او لا

عبدالله
Thursday 15 October 2020, 6:55 pm
السلام عليكم تخصصي احياء عامة وهم طالبين احياء دقيقة مدري يقبلون تخصصي

Medo
Thursday 15 October 2020, 6:52 pm
ي اخوان اللي عمره عدا ٣٠ ليش ما ينقبل يعني عمري ٣٠ وشهور مو راضي يطلع لي رقم طلب في موقع ابشر للتوظيف اذا فتحت وظايف

فيصل
Thursday 15 October 2020, 6:51 pm
انا جامعي تخصصي أحياء هل يختلف عن أحياء دقيقة والا نفسه

ثامر الشهري
Thursday 15 October 2020, 6:50 pm
#نناشد_ وزير _الداخلية تمديد العمر القبول والتسجيل تجنيد وزارة الداخلية وتعديل بعض الشروط مثل باقي القطاعات العسكرية في وزارة الدفاع والحرس الوطني

يوسف
Thursday 15 October 2020, 6:48 pm
المشكله في العمر ٣٠ وفوق ماراح يقبل الموقع وهاذي من ضمن الشروط الا متي نعاني سبب العمر مين نناشد وكيف يوصل صوتنا بتمديد العمر حتى ٣٥ سنه مثل الحرس الوطني ووزارة الدفاع الا متي يا وزارة الداخلية يتم تعديل بعض الشروط قبول والتسجيل لاحول ولاقوه الا بالله __________________________ #نناشد_ وزير _الداخلية تمديد العمر القبول والتسجيل تجنيد وزارة الداخلية وتعديل بعض الشروط مثل باقي القطاعات العسكرية في وزارة الدفاع والحرس الوطني _________________________ انشروها تكفون

Aldosari
Thursday 15 October 2020, 6:43 pm
ياخي ارفعو شرط العمر اذا جينا انقدم يطلع العمر لايتجاوز ثلاثين عام !!! ياخي تعبنا ، الله يرزقنا من واسع فضلة

عبدالله الروقي
Thursday 15 October 2020, 6:36 pm
يالربع انا معي دبلوم حاسب وبقدم على جندي اول فني حاسب هل يطلبون سباحه الي له خبره يفيدني

عبدالحميد
Thursday 15 October 2020, 6:29 pm
رياضيات ماهو موجود وإذا حطيت أحصاء ؟؟ لا مايجي عند القبول يرفضونك طيب وأعمارنا ٢٨ وفوق راحت يارب أفرجها علينا

̨مۭــٺــ؏ــب
Thursday 15 October 2020, 6:26 pm
يارب توفق الجميع وترزق كل محتاج????????

̨مۭــٺــ؏ــب
Thursday 15 October 2020, 6:26 pm
يارب توفق الجميع وترزق كل محتاج????????

سممم
Thursday 15 October 2020, 6:03 pm
طالبين بكالوريوس احصاء يصير اقدم لو معي بكالوريوس الرياضيات

تخصصات ي بشر تخصصات
Thursday 15 October 2020, 6:00 pm
افتحو تخصصات زيادة وربي ظلم لنا ي الجامعين اصحاب تخصصات الدين الاسلامي مو معقول وين نروح ????????????????????????????????????????????????????????????

الشريف
Thursday 15 October 2020, 5:59 pm
طيب انا معي شهادت غواص مياه مفتوحه تنفع؟

٨
Thursday 15 October 2020, 5:21 pm
عادي اقدم بشهاده ثانويه عامه ولالا

ناصر الفهادي
Thursday 15 October 2020, 5:18 pm
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اول اول ماتخرجت من الثنوي طالبين الامن العام قدرات وطول فوق ال١٧٠ ويوم صار عمر٢٩ سهلوها على المسلمين

تخصصات
Thursday 15 October 2020, 5:12 pm
علوم اجتماعية اصول دين ، شريعه ، لغه عربيه مالهم نصيب ، وبعدين ، مقطوعين من شجرة. .. الله لا يسسخط علينا بس ،يعوضنا خير منكم يالمتشرطين ، ياعاطل ياقطاع خاص يقطعون رزق الواحد ويذلونه ..

عبدالميجد
Thursday 15 October 2020, 5:11 pm
ياخي انا م ادري ليه يطلبون احياء دقيقه طيب انا احياء عامه تتوقعون بيقبلوني ولا لا بيخلوني انجلط واندم على التخصص اللي دخلته يارب فرجها يارب

وليد
Thursday 15 October 2020, 4:54 pm
العمر ماهو مطلوب

استغفر الله
Thursday 15 October 2020, 4:53 pm
كم الطول مطلوب

تركي ناصر
Thursday 15 October 2020, 4:50 pm
الحين ما يقبلون بثانوية العامة

بدر
Thursday 15 October 2020, 4:36 pm
زمن العجايب احمد ربك انا جندي ومعي جامعه لراحت عليك تقعد تفتح فمك ليتي قدمت حنا قريب نخلص باقي المجموعة الثانية بدوره الحين

محمد
Thursday 15 October 2020, 4:35 pm
اما مافيه بالشهادة الثانويه.

عبدلعزيز المطيري
Thursday 15 October 2020, 4:34 pm
ان شاء الله بدون القدرات

نادر
Thursday 15 October 2020, 4:27 pm
ي ناااااااس يطلبووووون سبااااااحه ع تخصص الحااااااسب الآلي وغييييره ولااالاااااا بليزززززز ردوووووو

رهف
Thursday 15 October 2020, 4:24 pm
في نساء ولا لا

Naif
Thursday 15 October 2020, 4:22 pm
حسبي الله عليكم عندي دورة شهر 4 ب الجامعة حطيني جندي و الحين تفتحون الرتب

عبد المجيد المطيري
Thursday 15 October 2020, 4:22 pm
لا يوجد

تركي
Thursday 15 October 2020, 4:19 pm
شباب انا معاي جامعه تخصص علاقات عامه والتخصص ماهو مطلوب ومعي واسطه بعد الله هل انقبل إنشاءالله

بدر
Thursday 15 October 2020, 4:16 pm
ليه مو طالبين شريعة

ا
Thursday 15 October 2020, 4:06 pm
الي معاه شهادة الثانوية ما يقدم ولا كيف ما في جندي

تريك ..
Thursday 15 October 2020, 3:58 pm
بالنسبة للي يقول جامعي وكيل رقيب ؟ احمد ربك اما بالنسبة لنا حقين الثانويه العامه شكلنا مالنا فيها نصيب .. لازم شهادة حاسب

مازن العبدلي
Thursday 15 October 2020, 3:58 pm
يا رجال بي شهادة الثانوية العامة يعطونك جندي اول ولا...

زمن العجايب
Thursday 15 October 2020, 3:52 pm
اجل جامعي وكيل رقيب ها ، حسبي الله ونعم الوكيل

حسن احمد قيسي
Thursday 15 October 2020, 3:48 pm
فيه خلل بالرابط ..

نواف
Thursday 15 October 2020, 3:48 pm
عادي اقدم بشهاده ثانويه عامه على جندي اول

Samoo
Thursday 15 October 2020, 3:46 pm
فين هذه الوظائف عننا لمن كانت اعمارنا اقل من ٣٠ جيلنا كان ناشف للاسف وراحت علينا ودحين كبرنا وسرنا نشوف نصيحة لحد يضيع الفرصة اتمنالكم التوفيق
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *