وزارة الدفاع تعلن فتح التجنيد الموحد بالقوات المسلحة وأفرعها للرجال والنساء (يبدأ قريباً)
المديرية العامة للجوازات تعلن فتح باب الإلتحاق في الوظائف العسكرية للنساء (التقديم مفتوح)
معلومات صاحب العمل

شعار الشركة
لم تتم إضافته بعد
بسم الله الرحمن الرحيم

وأصل وأسلم على خير الخلق أجمعين حبيبنا ونبينا محمد بن عبد الله عليه افضل الصلاة واتم التسليم

مصنع شوهق طيبة للخرسانة الجاهزة هو أول المصانع التابعة لشركة شواهق طيبة للتجارة والصناعه ، تلك الشركة التي انشئت بهدف انتاج وتصنيع العديد من منتجات البناء حسب خطة زمنية مدروسة بدأناها بمصنعاً للخرسانة الجاهزة – وذلك بهدف إمداد المشاريع التنموية والرئيسية الكبرى بمنتج ذو جودة ومواصفات عالمية ليخدم قطاع المقاولات والانشاءات في هذه الأرض المباركة والمحببه إلى قلوبنا جميعاً أرض طيبة الطيبة المدينة المنورة.

وبالرغم من أن التجهيزات والمعدات والمباني تعتبر هب الأحدث والأقوى بين مثبلاتها في المدينة المنورة إلا أن البناء الذي نفخر به حقاًوسيميزنا بين الآخرين هو بناء أسس ومعايير ومبادئ ادارية وتنظيمية ، تحت مظلة للمعايير الأخلاقية ، والتي بإذن الله ستحقق المناخ الاداري المتميز ، من خلال مزيج من العاملينيجمع ما بين الخبرات القوية والشباب الطموح – حيث تمتلك الشركة خبرات وكوادر فنية وهندسية مؤهلة ومدربة تعمل في إطار تقنيات حديثة ومتطورة ونظام إداري عالمي من خلال تطبيق معايير وأسس نظام إدارة الجودة الشاملة ،وسنعمل جاهدين بإذن الله تعالى على تطوير ذلك والمحافظه على تطبيقه.

كل هذا بلا شك سيعزز دور الشركة الوطني وتوجهها وسعيها الدائم منذ انطلاقتها لمحاولة توفير مناخ تعليمي وتدريبي للشباب الطموح وللكوادر الوطنية السعودية المؤهلة للوصول بهم مستقبلاً إلى مستويات عالية من الإتقان والنجاح بإذن الله.

ونؤكد أننا لا نسعى في أسمى أهدافنا إلى صب الخرسانة الجاهزة الى العديد من المشاريع بل إلى الكيفية التي سنخدم بها تلك المشاريع ، فجودة المنتج وجودة الخدمة ورضا العميل هي حقاً أسمى أهدافنا ، كما أن النشاط التجاري الذي لا يحقق من أرباحه سوى المال هو بالطبع نشاط فقير ، لأن الأهم هو خلق اسم تجاري مميز وفريد بما يقدمه من خدمات مميزة وتطور مستمر ، حينها بإذن الله سيسعى الكثير من كل من له علاقة بالمجال إلى التعامل مع هذا الاسم التجاري سواءا كان مصنعاً للخرسانة الجاهزة أو أي منتج أو مصنع آخر.

أخيراً نؤمن بأن رصيدنا الذي هو بمثابة درجات النجاح في سلم التميز والحصول على المكانة الأولى بين الشركات المنافسة هو المصداقية و الامانة وحب العمل بين العاملين وزملائهم من جانب وبين العاملين والعملاء والمتعاملين مع الشركة من جانب آخر.

و أدعو الله العلي القدير أن يأخذ بأيدينا، ويسدد خطانا، نحو التوفيق والنجاح لجعل شركة شواهق طيبه للخرسانة الجاهزةتتبوأ المكانة المرجوة لها في هذا المجال.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  إسم الجهة: شواهق طيبة للخرسانة الجاهزة شركة موثّقة
  صفة الشركة: صاحب عمل
  إسم المسئول: مدير تقنية معلومات
  العنوان: المدينة المنورة - المدينة الصناعية الجديدة شارع 48 - تقاطع شارع 87 هاتف: 0148697333 فاكس : تحويلة 105 س.ت : 465005153 الرمز البريدي: 41553 المدينة المنورة ص.ب 51977 info@shawahiqtayba.com
  المدينة:
  الرمز البريدي: 12345
  المدينة: أبيار الماشي
  المنطقة: منطقة المدينة
  الهاتف: [ بيانات مخفية ]
  الفاكس: [ بيانات مخفية ]
  البريد الالكتروني: [ بيانات مخفية ]  [ أرسل رسالة خاصة ] 
  موقع الانترنت: http://shawahiqtayba.com
  مسجل منذ: 08/12/2016
  إجمالي الوظائف: 0
  الوظائف المتاحة: 0

الوظائف التالية متاحة في الشركة:
لا توجد وظائف متاحة حتى الآن.