وزارة العدل تعلن فتح باب التوظيف للرجال والنساء في مختلف المناطق (التقديم مفتوح)
وزارة التعليم تعلن عن بدء التسجيل للجنسين في برنامج التميز للإبتعاث (التقديم مفتوح)
أمانة منطقة الرياض تعلن 28 وظيفة من المرتبة السادسة حتى التاسعة (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

جمعية مساعي النسائية بالرياض تعلن عن وظيفة إدارية شاغرة للنساء

المصدر: إعلان توظيف | تاريخ الإضافة: 22/09/2020 13:21 (GMT+3)
تعلن جمعية مساعي النسائية الخيرية بالرياض عن توفر وظيفة شاغرة للنساء بمسمى (موظفة تنمية موارد مالية) حسب الشروط والمتطلبات التالية:

الشروط:

- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
- لديها خبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال أو مجال مشابه (لا يشترط مؤهل أو تخصص محدد).
- إجادة استخدام الحاسب الآلي.
- من سكان شرق الرياض.

نبذة عن الجمعية:

جمعية مساعي النسائية الخيرية إحدى الروافد في المملكة ومسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 1437/5/9هـ وتهتم بالأسرة بجميع افرادها (الأمهات ،الشباب، الاطفال) وتستهدف الفقراء وذوي الدخل المحدود.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1442/2/5هـ عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: Hr.masaeeei@gmail.com مع كتابة مسمى الوظيفة (موظفة تنمية موارد مالية) في عنوان الرسالة.
 
 
زيارات: 8273

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (11)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


Batool
Monday 28 September 2020, 8:44 am
شهادتي دبلوم بعد الثانوي ومعي دورات في الحاسب والسكرتاريه والإداره أرغب التقديم على الوظيفه وشكرا

Batool
Monday 28 September 2020, 8:41 am
شهادتي دبلوم بعد الثانوي ومعي دورات في الحاسب والسكرتاريه والإداره أرغب التقديم على الوظيفه وشكرا

سماح عوض اللهيبي
Monday 28 September 2020, 2:04 am
اتمني قبولي للوظيفه

عزة صالح الصمداني
Wednesday 23 September 2020, 11:07 pm
خريجة ثانوي ودبلوم مكاتب امامية معهد السياحه والفندقه ولدي دورة حاسب من معهد الخليج ودورة ف الامن السبراني . واتمنى قبولي لاي وظيفه . ودمتم سالمين ????

عزة صالح الصمداني
Wednesday 23 September 2020, 11:07 pm
خريجة ثانوي ودبلوم مكاتب امامية معهد السياحه والفندقه ولدي دورة حاسب من معهد الخليج ودورة ف الامن السبراني . واتمنى قبولي لاي وظيفه . ودمتم سالمين ????

خلود صلاح ناهض المطيري
Wednesday 23 September 2020, 5:52 am
افيدكم بأني قادره على ان انظم الى اي عمل وسوف استخدم مهاراتي وقدراتي في العمل ولدي قدرة عمل في فريق

رزان حسين علي فرجي
Tuesday 22 September 2020, 10:14 pm
خريجة ثانوية خبره حاسب سكان شرق الرياض

عزة حامد العامري
Tuesday 22 September 2020, 7:16 pm
حديثة تخرج تخصص كيمياء بمرتبة شرف أولى بتقدير ممتاز وحاصلة ع عدة دورات تدريبية في عدة مجالات سواءً في الحاسب ، الانجليزية ، التواصل ، المحاسبة ، التعامل مع العملاء . القيادة ، الموارد البشرية وغيرها ..." طموحي هو الإلتحاق في بيئة عمل إحترافية تمكنني من تطوير قدراتي ومهاراتي العملية وتحقيق أهدافي المعيشية وأن اساهم في تطوير ذاتي وجهة العمل التي أعمل بها لذلك أردت التقدم لوظيفة لديكم

ساميه عبدالرحمن سالم الزهراني
Tuesday 22 September 2020, 4:07 pm
اتمنى قبولي في هذي الوظيفه

ساميه عبدالرحمن الزهراني
Tuesday 22 September 2020, 4:05 pm
..

عبير العنزي
Tuesday 22 September 2020, 2:40 pm
لدي إلمام بهذه المهام ????
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *