المباحث العامة تعلن فتح عن باب القبول والتسجيل لحملة الثانوية فأعلى (يبدأ قريباً)
وزارة الاتصالات تعلن أكثر من 5800 وظيفة عبر معرض التوظيف الافتراضي (التقديم مفتوح)
وزارة الحج والعمرة تعلن 50 وظيفة إدارية بالمرتبة الخامسة حتى التاسعة (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان إعلان رائج
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

وزارة الرياضة تعلن 51 وظيفة من المرتبة الرابعة حتى التاسعة عبر جدارة

المصدر: موقع الوزارة | تاريخ الإضافة: 29/02/2020 22:19 (GMT+3)
تعلن وزارة الرياضة (الهيئة العامة للرياضة) بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عن طرح (51) وظيفة على سلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) من المرتبة الرابعة حتى المرتبة التاسعة على النحو التالي:

- المرتبة الرابعة (16 وظيفة للرجال)
- المرتبة الخامسة (10 وظائف للرجال)
- المرتبة السابعة (22 وظيفة للرجال)
- المرتبة الثامنة (وظيفة واحدة للرجال)
- المرتبة التاسعة (وظيفتين للرجال)

مواقع العمل:

(الرياض، المدينة المنورة، بريدة، الدمام، الزلفي، عرعر، الباحة، تبوك، حائل، الخرج، المجمعة، الأحساء، جازان، نجران، وادي الدواسر، الدوادمي، القطيف، الجوف، أبها).

الفئات المستهدفة في الإعلان:

- خريجو المعاهد التخصصية (حسب ماتضمنة دليل تصنيف الوظائف).
- خريجو الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).
- خريجو الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس) (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).
- خريجو الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية (حسب ماتضمنة دليل تصنيف الوظائف).
- خريجو درجة الماجستير (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).
- خريجو درجة الدكتوراه (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).
- الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية.

ملاحظات هامة:

- يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
- يشترط حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين على المرتبة السابعة والثامنة والتاسعة.
- جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.
- ستتم مطابقة بيانات المرشحين خلال المقابلات الشخصية وفي حال اختلاف البيانات، او عدم اجتياز المقابلة سيتم استبعاد المرشح.
- الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية .

طريقة التقديم:

التقديم عن طريق نظام جدارة: http://bit.ly/2Zd9VWc من غداً الأحد 1441/7/6هـ حتى الخميس الموافق 1441/7/10هـ.
 
 
زيارات: 47701

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (16)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


حسين العلوان
Wednesday 4 March 2020, 11:27 am
كل الوظائف المطروحة اذا ماكانت عندك واسطه جامده أنسى انك تتوظف الحمدلله على كل حال انا خريج كلية تقنية تخصص أنظمة نيوماتية وهيدروليكية وكان في تقديم قبل شهر في إمارة المنطقة الشرقية ومن ضمن الوظائف المطروحة ميكانيكي بتخصص أنظمة نيوماتية وهيدروليكية نفس تخصصي بالضبط ويوم قدمت ولا عندي واسطه جاتني رساله تقول لايوجد وظيفة تناسب تخصصك الله يرحم حالنا بس هذا الي اقدر اقول

همه حتى القمه
Wednesday 4 March 2020, 3:42 am
يا جماعة...فيه تعديل جديد طرأ على جداره وهو جدية..... البحث عن عمل ....وهذه سياسه جديده ....بيطبقونها في تاريخ ٥ / ٨ /١٤٤١ والتغيير الجديد هو ......أن تسجلوا بطاقات.... ولا يكتفى بجداره فقط ....وللعلم وإن كنتم تحملون شهادة ماجستير.. أو دكتوراه.... أو حتى بكالوريوس.... أو دبلوم....الخلاصه ماينظرون لطلبك.... إذا ماربطته بطاقات.... وللعلم بيكون التقديم الذي أنتم تنتظرونه عن طريق جداره للترشيح بوظائفه..... بتترشحون لوظائف طاقات حتى وإن كانت لقطاع خاص ....ومتى ماتم ترشيحك للمقابله لأي وظيفه حتى لو كانت قطاع خاص مرتان في السنه..... ورفضت حضور المقابله.... يترشح من هو بعدك وهم يحسبونها بطريقتهم....الخلاصه هذا ما يسمى بسياستهم الجديده....جدية البحث عن عمل ....يعني ان كنت صادق في البحث عن عمل نحن رشحناك ولكن انت أكثر من مره ترفض ....فهمتوا ليش بيربطون تقديكم لجداره في طاقات....من بعد تاريخ ٥ / ٨ /١٤٤١ الله يرزقنا وإياكم عاجلا غير آجل..... ولا حوستهم ومنيتهم علينا والله لا يحوجنا لجداره...طال الإنتظار وبالاخير تعقيدات وانظمه ناس صكت فوق العشر سنوات وهي على أمل يتوظفون عن طريقهم وعلى قول المثل...مكانك راوح....خلاص كفايه ضياع سنوات من عمر العاطلين في مهب الريح وسراب التعيين ....الله يرزقكم ويرزقني من واسع فضله عاجلا غير آجل للجميع....آمين

Yahya Zain
Wednesday 4 March 2020, 2:07 am
المشكلة ان دبلوم الثانوية الصناعي غير مضافه في link لا يوجد مصداقيه واضحه في البرنامج

حسين
Tuesday 3 March 2020, 1:20 pm
بالنسبة لوظائف حملة الثانوية ليس لديهم جدارة يتم الدخول على برنامج ساعد وبرنامج ساعد لاتوجد الوظائف المعلنة أرجو إفادتي

الخالدي
Tuesday 3 March 2020, 9:29 am
بالصوره مطلوب مهندس مدني وبالتقديم لايوجد وظائف تناسب تخصصك !!!

محمد ابو نوره
Tuesday 3 March 2020, 12:54 am
اصغر عمري ؟ ايش ذنبي اذا عمري اكبر من المطلوب ؟ وليه كل الاعمال لازم فني او خبره ؟ دربوني وراح تحصلوني افضل من الي عنده خبره .. ان شاء الله افتح محل تميس واذا جاني وزير او مدير من هالوظايف راح ارفع عليه السعر ????

bader
Monday 2 March 2020, 8:52 pm
كل الوظايف هندسه ميكانيكيه بكل مدينه طالبين مهندس واحد يعني كل مدينه راح يقدم اقل شي 500 مهندس ميكانيكي وشخص واحد هيتوظف يعني لو ما اعلنو كان احسن يعني الوظايف تطلب تكون خريج هندسه ميكانيكيه او اداره مخاطر فليش يقولو لجميع التخصصات صراحه الخدمه المدنيه لاتعليق حتى الاعلانات مهم عارفين يعلنو

حمد
Monday 2 March 2020, 9:09 am
يقبلوا تربيه بدنية انا خريجي تربيه بدنية والحمدالله

لاتوجد وظائف
Monday 2 March 2020, 1:14 am
لاتوجد وظائف تناسب درجتك العلمية !!!! ????????????????????????

A
Sunday 1 March 2020, 4:50 pm
هل ممكن خريجي التربية البدنية يقبلوا بالوظيفة

محمد حسن علي الأسمري
Sunday 1 March 2020, 10:51 am
انا دبلوم ادارة مفروض المرتبة الرابعة اقل شي قدمت ما حصلت شي

ناصر علي حسين عياشي
Sunday 1 March 2020, 10:13 am
يا الله ارزقني بهذه الوظيفه و انا من جيزان

محمد عبدالعزيز
Sunday 1 March 2020, 7:08 am
يارب رزقك

محمد عبددالعزيزي الزنيدي
Sunday 1 March 2020, 7:02 am
يارب اتوضف

حسن حسين الجيران
Sunday 1 March 2020, 4:41 am
رياضيات

السبيعي
Sunday 1 March 2020, 2:26 am
يالله برزق مال احد فيه منة
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *