وزارة الدفاع تعلن فتح التجنيد الموحد بالقوات المسلحة وأفرعها للرجال والنساء (يبدأ قريباً)
المديرية العامة للجوازات تعلن فتح باب الإلتحاق في الوظائف العسكرية للنساء (يبدأ قريباً)
تفاصيل الإعلان
التقديم مغلق التقديم مغلق
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن دورة مجانية عن بعد في إدارة الموارد البشرية

المصدر: إعلان تدريب | تاريخ الإضافة: 12/08/2021 16:20 (GMT+3)
تعلن جامعة الملك عبدالعزيز (مركز الممارس المحترف) عن فتح باب التسجيل في دورة (إدارة الموارد البشرية) وهي دورة مجانية عن بعد للجنسين مع شهادة (بدون رسوم) على النحو التالي:

موعد الدورة:

تقام الدورة يوم الأحد القادم 1443/1/7هـ (الموافق 2021/8/15م) الساعة 7:30 مساءاً.

محاور الدورة:

- مدخل في إدارة الموارد البشرية.
- تخطيط القوى العاملة.
- الوصف الوظيفي.
- تقويم الأداء.

المزايا:

- دورة مجانية عن بعد لكافة فئات المجتمع من مختلف المناطق.
- الدورة والشهادة (مجانية).

طريقة التسجيل:

يبدأ التسجيل من اليوم الخميس 1443/1/4هـ عن طريق الرابط: https://bit.ly/2VS0sXW ويستمر حتى الإكتفاء بالعدد المطلوب.
 
 
زيارات: 33871

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (24)
  • مشاركة:
  • twitter
  • facebook
  • whatsapp
  • google plus


سالم
Tuesday 17 August 2021, 1:00 am
كم الايام

شيخه الحربي
Saturday 14 August 2021, 7:27 pm
لاتعليق

روابي
Saturday 14 August 2021, 5:36 am
الدورة راح تكون في اي برنامج؟

نوره القحطاني
Friday 13 August 2021, 8:20 pm
سبحان الله

نوره شتوي القحطاني
Friday 13 August 2021, 8:16 pm
سبحان الله

فهد
Friday 13 August 2021, 6:32 pm
المثل يقول مدحنا البس خري في الدقيق

الغراب المستنير
Friday 13 August 2021, 4:19 pm
فيه حافز صعوبة البحث عن عمل للي عمره فوق الاربعين حتى الستين.

عبدالله عـبـدالعـزيز
Friday 13 August 2021, 3:45 pm
لاإله إلا أنت سبحانك أني كنُت من الظالمين

سحر نور
Friday 13 August 2021, 12:10 pm
لا حول ولاقوة إلابالله الصبر يارب..بيدك الأمر كله تغير حالنا من حال لأحسن حال

عائشه يحي
Friday 13 August 2021, 11:48 am
تم الاكتفاء حظي نحو الطريق المنحدره

الامل بالله
Friday 13 August 2021, 11:44 am
ليش الا اعمارهم 40 وفوق مالهم رب والا مايقدرون ليش هم معقون ميقدرون يتحركون كل الوظايف لي الخرجين الجدد واكثر الاعلانات مقفله او انتهي التقديم لاعاد تسون اعلانات حتي تنهون الواسطه ضاعت اعمارنا واحنا نتظر عندنا عيال خافوا الله

شريفه
Friday 13 August 2021, 7:04 am
يا رب تموت الواسطه

ابو فيصل
Friday 13 August 2021, 6:30 am
الحمدلله جامعة عريقة نتظرف، منها ان تخدم المجتمع بما يليق بها هذا ماهو اعلان اشبه باليانصيب ؟ هل هذاسلوب جامعة

ابو فيصل
Friday 13 August 2021, 6:28 am
الحمدلله جامعة عريقة نتظرف، منها ان تخدم المجتمع بما يليق بها هذا ماهو اعلان اشبه باليانصيب ؟ هل هذاسلوب جامعة

زهران العناصي
Friday 13 August 2021, 1:49 am
هبوا لنا وضيفه يللي بقعاء انفروا بكم

صالح الحربي
Friday 13 August 2021, 1:23 am
ههههههههههههههههههههههههههه? ?هههههه ????

هند منير
Friday 13 August 2021, 1:18 am
حرام عليكم والله دخلت لقيته مغلق :(

علي
Friday 13 August 2021, 12:51 am
احذفوا الإعلان الله لايعطيكم العافيه دخلت لقيت الموقع مقفل ومكتفين شيء يغبن صراحه خلوه اقل شيء يومين

مدري كيف
Thursday 12 August 2021, 11:02 pm
اول مانزل الاعلان دخلت لقيتهم مكتفين ماتدري اش الفايده من الاعلان

ندا جعفر
Thursday 12 August 2021, 11:02 pm
هو مغلق التسجيل ليه

معلوم كلو حركات
Thursday 12 August 2021, 9:56 pm
متاكد ان الاعلان حركه دوبلماسيه ؛ ههههههههه

الاء مسفر الدوسري
Thursday 12 August 2021, 7:22 pm
.

رنا خالد
Thursday 12 August 2021, 7:17 pm
ادارة اعمال

لمياء حمود الجهني
Thursday 12 August 2021, 6:02 pm
لايوجد
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *