صاحب عمل            |             طالبي العمل      
الرئيسية   |   نبذة عن الموقع   |   اتصل بنا   |   أسئلة متكررة
تفاصيل الإعلان
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

وظائف لحملة الدبلوم في هيئة الهلال الأحمر السعودي

المصدر: موقع الهيئة - 08/02/2012
 
تعلن هيئة الهلال الأحمر السعودي عن رغبتها في شغل وظائف فنية بمسمى (فني إسعاف وطوارئ) ، كما يلي:

الشروط:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
- أن يكون حاصل على التأهيل المناسب للوظيفة (دبلوم في أحد التخصصات التالية : طب طوارئ ، خدمات طبية طارئة ، إسعاف وطوارئ ).
- أن يكون المتقدم حاصل على التصنيف المناسب للمؤهل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
- أن يكون المتقدم حاصل على بطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
- أن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة سارية المفعول .
- أن يحضر المتقدم أصول المؤهلات العلمية والمستندات الثبوتية .
- أن يجتاز المتقدم الاختبارات النظرية والعملية التي سيعقدها الهلال الأحمر .
- في حالة عدم مطابقة المؤهل العلمي والتخصص مع ما تم تسجيله في الموقع يستبعد صاحب الطلب نهائياً .
- أن يكون لدى المتقدم الاستعداد للعمل وفقاً لحاجة العمل بالمملكة .

موعد التقديم:

يبدأ التقديم على الوظائف عبر الموقع الالكتروني للهيئة www.srca.org.sa من يوم الاثنين 21/3/1433هـ وحتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 30/3/1433هـ ، ولمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال على إدارة شؤون الموظفين هاتف (2805555) تحويلة (1519/1512/1518/1514/1513/1575) وللشكاوي والملاحظات فاكس رقم (2807777).
 
تفاصيل أكثر: http://app1.srca.org.sa/tauseef/
 
زيارات: 27279

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (29)


ماجد
Sunday 26 February 2012, 12:05 pm
انا تخصصي عمليات طيران في مجال اني اتوظف عندكم؟ افيدوووني

حلمي اتوظف شرطي :(
Tuesday 21 February 2012, 11:02 am
تعبنا وحنا نتكلم ومابقى موقع حكومي ما قدمنا فيه .. وربي صرت احفظ مكان الخانات .. والله شي مؤسف .. كل شي يبي له واسطه ومعارف .. الى متى هالتخلف .. واللي يقول بالردود خل الامل بالله .. والله حنا نؤمن بالله .. بس لكل شي سبب .. ودام الواسطه موجوده نحلم يجينا رزق .. طيب ودي حد يجاوبني على هالاسئله : 1- ماذا لو انا ابلغ من الطول 190 سم مقبول او لا ؟ 2- ماذا لو طولي 168 ونص مقبول او لا ؟ 3- 4- 5- 6- الاسئله مشفره .. يكفي الى هنا بس .. ياحكومتنا الرشيده يااسرتنا المالكه شوفوا لنا حل .. والله الشركات الخاصه والبطاله لعبوا فينااااااا :(:(:(:(

دوووووووووووووو ووووودي
Tuesday 21 February 2012, 1:50 am
شباب الي يبي يتوظف ترى في تقديم بحي السفارات بمبنى الخطوط السعوديه داخل السفارات رواتب 3000 وحتاجين عدد كبير دعواتكم

جاتني حالة نفسية بسبب الوظائف
Saturday 18 February 2012, 6:35 am
عبدالعزيز الشريف النتيجة لقد تم ترشيحك للقبول المبدئي بالسجون وعليك الحضور لمقر لجنة القبول والتسجيل بالرياض طريق خريص يوم الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر ربيع الاخر 1433 في تمام الساعة العاشرة صباحا شروط الحضور لاجراء القبول بالمديرية العامة للسجون 1.احضار اصل بطاقة الاحوال المدنية ولن يتم قبول اي متقدم صورته في بطاقة الاحوال المدنية غير واضحة 2.احضار اصل الشهادة الفنية وثيقة التخرج للدبلوم من الكلية 3.احضار اصل حسن السيره والسلوك للدبلوم من الكليه 4.احضار صوره شمسية عدد {4} صور مصورة على ورق كرتوني مقاس 4*6 5.حلاقة شعر الراس على رقم 1 ولن يتم قبول اي متقدم مالم يقوم بحلاقة شعر الراس 6.الحضور بالزي الرياضي ولن يتم قبول اي متقدم لا يحضر بالزي الرياضي لاخذ مقاس الطول والوزن بسهوله 7.لبس نعال رياضي لتسهيل عملية اخذ الوزن والحركة وعدم الحضور بالجزمه الرياضية 8.الطول المطلوب 186 سم ولن يتم قبول اي متقدم يقل طوله عن 168 سم وحتى لو ربع سنتيمتر 9.التقيد بالحضور الساعه {10} ولن يتم استقبال وادخال اي متقدم الى مقر اللجنه قبل الوقت المحدد وعدم التجمهر امام بوابات مقر للجنة القبول والتسجيل كون ذلك مظهر غير حضاري وغير لائق من اناس امثالكم حيث ان الوظائف متوفره ولله الحمد وحتى تسير الامور بيسر وسهوله يجب التعاون مع اللجنه من قبلكم في كل ما ذكر بعالية حتى تتم عملية القبول بشكل منظم وممتاز ولكي نقوم بخدمتكم بشكل سريع وبالصوره التي تليق بكم علما بان حضوركم لمقر لجنة القبول والتسجيل سيكون على مراحل •المرحلة الاولى لأخذ مقاء الطول والوزن وتسليمكن الاوراق المبدئية للقبول استمارة طلب الالتحاق بالخدمة العسكرية وخطاب الاحوال المدنية وخطاب التعليم وذلك خلال ساعات قليلة وبعدها تغادرون الرياضمتوجهين الى دياركم مشكورين لكي تقوموا باستكمال الاجراءات الاوليه من المناطق والمحافظات التي تسكنون بها. •المرحلة الثانية العوده الى مقر لجنة القبول والتسجيل بالرياض لتسليم الاوراق والمستندات التي اعطيتم اياها بعد ان تم استكمالها من قبلكم •المرحلة الثالثه مرحلة الحضور لاجراء الفحص الطبي والبصمات وخلافه. •المرحلة الرابعه مرحلة الالتحاق بالدوره شاكرين ومقدرين لكم حسن تعاونكم ******************************************* شروط تعجزية للاسف وينك عن يابو متعب حالتنا النفسة سئة جدا جدا تكفى شوف لنا حل عاطلين 4 سنوات

عبدالملك العنزي
Wednesday 15 February 2012, 12:33 pm
اللة يوفقك الجميع ويكتب الي فية خيرة للجميع انتضر التقديم من لي اربع اشهر بس عسى نتوفق وتحياتي للجميع

علوش الفرفوش
Wednesday 15 February 2012, 10:34 am
الله يرزق الجميع وعلى راي المثل من جد وجد وأنا شديت حيلي والرزف على الله

عاطل عشر سنوات
Wednesday 15 February 2012, 3:20 am
والله بديت انقرف وصل عمري 30 لا عمل ولا زوجه ولا بيت ولا شيئ .. اخذ المصروف من اهلي ومن ابوي وامي .. من لي بعدين؟ خلاص ماعاد لي وجه صرت بس اجلس في الغرفه اخجل اطلع لأي احد

مجموعة عاطل
Tuesday 14 February 2012, 11:34 am
يعني لاوظايف ولازواج ويقولون ليش الانحراف ايش اسوي بنفسي؟؟؟ انتحر مثلاً

بنت ابوها
Monday 13 February 2012, 9:42 pm
اخوي عاطل أسأل العظيم رب العرش العظيم أن يرزق الرزق الحلال من حيث لاتعلم ولاتدري ولاتحتسب وان يبشرك بما يسرك ويثلج صدرك اللهم يارازق الحوت في بطن البحر ويارازق الطير فالسماء ويارازق النمل في جوف الارض أن ترزق كل محتاج .. أسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يبشرك ببشارة تخر ساجدا شكرا لله...

عاطل الحافزي
Sunday 12 February 2012, 10:19 pm
لآ آله آلآ الله .. السلام عليكم / على كل من يقرآ رسآلتي يدعي لي يآ نآس آنآ تعبت آفكر آشتغل جرآر بر المملكه والله يحدوونـآ على الحرآم ذولآ والله تعبت من العطآله تعبت وآنآ آششحد آهلي فلوس المشكله يدوب مصآريف الطلآب وآنآ صكيت الـ 30 وآشحد وربي بديت آخجل من نفسسي لكن الله يعين ويرزقنآ بكل فخر عآطل ولآعطوني حتى حآفز ، لآنهم لو عطوني بطآلب بتقآعد في حآفز وحقوق ههههه > يولع زقآرته من نآر قهررره

العسيري
Saturday 11 February 2012, 9:35 am
تحياتي لااجمل اختصاص في المملكة والله ييسر للجميع اللهم ارزق كل من اجتهد وتعب وسهر يارب لاتضيع تعب احد فاانت القادر على كل شي بالتوفيق للجميع ( ومن يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب )

الساهر77
Friday 10 February 2012, 10:11 pm
الهلال الاحمر يبغى لك واسطه حرك واسطتك باستخدام (جــــــــــــيــــــــــــبـــــــــــــــــــك) او اعمل عمل حر لو تكسي افضل لك في الحركه بركه ودمتم

x _ray
Friday 10 February 2012, 8:40 pm
بسم الله ماشاء الله اللهم وفق ويسر وارزق الاشعه وكل من يطلب رضاك

بنت ابووها
Friday 10 February 2012, 7:29 pm
طيب لو سمحتو يعني انا ماينفع اقدم مثلا؟؟؟ طيب جربوني صدقوني طاره واحب الفزعات خخخخخخخخخخ

ليه يادنيا
Friday 10 February 2012, 3:30 pm
اقول انا معك ياعاطل كوم وين مارحت انا معك من جد دنيا تجيب الهم وشر و ط مثل وجيهم يعني لازم باالدبلوم ولاغيرها ياناس حدنا الثانويه وتخب علينا لو ادري اني بافلح في الكليه ولا الجامعه كملت بس للاسف مااقدر نبي شغل مانبي دراسه ونبي نتزوج ونبي نبني بيت ونفتك من الحرام بس اجبرتونا ع الحرام ولازم نسويه وذنبنا عليكم وكل عاطل راح في طريق مايرضي الله وسلامتكم

محمد
Friday 10 February 2012, 2:51 pm
والله حرام يعني انا متخرج من الثانوي العامه قبل 3 سنوات وقعد اقشر بصل يعني ايش نسوي نتحار ولا ايش حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

مشاري
Friday 10 February 2012, 2:24 pm
حرامي لا تهج على أنا ابي ادخل كليه التقنيه كهربا ء ياشباب الي عنده خلفيه في الموضوع والتخصص وهل هو صعب يفيدني تكفووووووون قبل لتوهق تحياتي للجميع

عاطل كوم
Friday 10 February 2012, 9:44 am
السلام عليكم والله شباب هذي شروط تعجيزيه الله يعين والله ياشباب ما الوم الناس اذا سرقو تعبت وانا ادور الى يبي طل 168 حسسني اني بحارب في الجو والى يطلب شروط وربي حق مدير ارامكو ككككككككككك والله حتى صرت افكر اسرق وافكر اصير ارهابي بسبب العطاله وش اسوي مليت حتى صرت افكر في الانتحار ما اقول الله يقطع رزق كل ظالم برب

فني طوارئ طموح
Friday 10 February 2012, 8:02 am
بنسجل ونشوف - الله يوفق الجميــع

دحو,,وم
Friday 10 February 2012, 7:53 am
حاسس فيق يا رايق ,, ولع الزقاره خل تخفف عنك هع

عاطل الزيلعي
Friday 10 February 2012, 4:53 am
الحمدلله منتظر هالتقديم من يوةم تخرجت اللهم لك الحمد اخوي رايق عساك ع القوة بخصوص انك تقول تراه الهلال الاحمر لاقام ولا قعد بيشلوو ميتين اول شي ياخوي الهلال الاحمر للحالات الطارئه مو للميتين اوك ثاني شي ياخوي لازم يكون عندك المؤهل المطلوب عشان تقدر تساعد الحالات الطارئه من كلامك الهلال الاحمر مو عاجبك تقول من زين الشغله تراها اهم شي قبل المستشفى يعني يبغا للواحد تدريب عشان يساعد الناس مايصلح يحطوو اي واحد اوك وبخصوص انك تقول واسطه اكيد فيها بس على نياتكم ترزقون

عبدالله حمد القحطاني
Friday 10 February 2012, 4:03 am
السلام عليكم انا عندي دبلوم الكلية التقنية وعاطل ثلاث سنوات جالس على الحديده يعني بالعرب تبقون الكلية التقنية ولا ما تبقون ارجو الرد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد بن عثمان
Friday 10 February 2012, 2:02 am
مافي وظايف في الهلال الازرق ترا الكوره زينه

أحمد العسيري
Friday 10 February 2012, 12:00 am
والله أنك صادق يخوي يعقدون في الوظائف وتخصصات والواسطات شغاله ويقلون في وظايف وشهي رقمين أو ثلاث قالولي وظفنى تلاقي المركز كله أقارب شوفولنى حل هل الواسطات يعني ألي ماعنده واسطه مايتوظف صدقوني لو جاء واحد عنده واسطه وماعنده التخصصات صدقوني يمشي أنا اشوفهم بعيوني يلله بتوفيق للجميع رزقنى عند ربي وحسبنى الله ونعم الوكيل

جنوبيه
Thursday 9 February 2012, 6:04 pm
الله يكتب اللي فيه الخير للجميع ولايحرم كل محتاج ياااارب..

ناصرحمد
Thursday 9 February 2012, 5:55 pm
ماعندكم وظايف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا سلف ؟ ؟ ؟ ؟

حرأإأإأمي إسطوانات
Thursday 9 February 2012, 11:31 am
قبل ما ادخل ع الصفحة قلت يارب طالبين دبلوماااااااااات إدارية لكن تفاجئت بالواقع الله يعين والله إني ندماااااااااااااااااااان اشد الندم دخولي كلية التقنية لابارك الله فيها وفي الموؤسسة

فني طوارئ
Wednesday 8 February 2012, 3:43 pm
بالتوفيق للجميع

رآيق فلا تستفزني
Wednesday 8 February 2012, 3:41 pm
يعني الحين كل الشروطه هذي علشان تقولون مالقينا احد متقدم للوضيفه ؟ تراه الهلال الاحمر لا قام ولا قعد يعني بكره بشيل ناس ميته بجلس ادور فيهم ب الشوارع يعني من زين الشغله المفروض تقولون الفزعه اي واحد نقبله بدون مؤهل !! وغير كذ1 دولتنا وينها عن الاشكال هذي ؟ (النصابين) تحصله وظف عيال عمه وباع نص الوضايف وبقاء رقمين شاغرات وحط الاعلان عنها ولا ازيدكم من اشعر بيت بشروط ههههههه الله لا يحدنا عليكم بس >يولع زقارته
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *