صاحب عمل            |             طالبي العمل      
الرئيسية   |   نبذة عن الموقع   |   اتصل بنا   |   أسئلة متكررة
تفاصيل الإعلان
الوظائف الحكومية الحالية | الأرشيف | بحث الوظائف الحكومية

شركة الكهرباء تعلـن موعد التقديم في برنامجها التدريبي

المصدر: موقع الشركة - 21/05/2011
 
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن موعد التقديم لبرنامج تأهيل وتدريب غير الموظفين (تدريب منتهي بالتوظيف) وهو من أهم البرامج التدريبية التي تضطلع بها معاهد تدريب الشركة بمدن المملكة (الرياض/ الدمام/ جدة/ أبها/ بيش "بمنطقة جازان")، ويتيح هذا البرنامج للملتحقين به فرصة التدريب على التخصصات الفنية وبعض التخصصات الإدارية التي تحتاج إليها القطاعات المختلفة بالشركة، وتتراوح مدة هذا البرنامج من ستة أشهر إلى سنتين ونصف حسب مؤهل المتقدّم والتخصص المطلوب، ويؤهل هذا البرنامج الخريجين لشغل وظائف مستهدفة برواتب ومميزات مجزية

شروط المنافسة على الالتحاق بالبرنامج:

أولاً: لخريجي الثانويات العامة والصناعية:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن لا تقل درجته في اختبار كفايات اللغة الإنجليزية المقدم من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم عن 40%.
3- أن لا تقل درجته في اختبار القدرات المقدم من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم عن 65%.
4- أن يكون حاصلاً على معدل تراكمي لا يقل عن 75%.
5- أن لا يزيد عمره عن (24) عاماً.
6- أن يكون حسن السيرة والسلوك.
7- أن يكون تخصص خريج الثانوية الصناعية ضمن التخصصات المطلوبة للشركة (اضغط هنا لمعرفة التخصصات المطلوبة).

ثانياً: لخريجي الكليات (التقنية/الصناعية) / معهد الجبـيل التقني/ معهد الإدارة (تخصص سكرتير تنفيذي):

1.أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2.أن لا تقل درجته في اختبار كفايات اللغة الإنجليزية المقدم من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم عن 40%.
3.أن يكون حاصلاً على تقدير لا يقل عن جيد.
4.أن لا يزيد عمره عن (26) عاماً. (لا ينطبق هذا الشرط على خريجي معهد الإدارة).
5.أن يكون حسن السيرة والسلوك.
6.أن يكون تخصصه ضمن التخصصات المطلوبة للشركة (اضغط هنا لمعرفة التخصصات المطلوبة).

ثالثاً: لخريجي الكليات التقنية/المجتمع/معهد الإدارة في تخصصات (ادارة اعمال/ تسويق/ محاسبة/الأعمال البنكية/المحاسبة التجارية/المبيعات):

1.أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2.أن لا تقل درجته في اختبار كفايات اللغة الإنجليزية المقدم من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم عن 40%.
3.أن يكون حاصلاً على تقدير لا يقل عن جيد.
4.أن لا يزيد عمره عن (30) عاماً. (لا ينطبق هذا الشرط على خريجي معهد الإدارة).
5.أن يكون حسن السيرة والسلوك.
6.احتياز اختبار Profile XT.
7.أن يكون تخصصه ضمن التخصصات المطلوبة للشركة (اضغط هنا لمعرفة التخصصات المطلوبة).

موعد القبول والتسجيل في البرنامج:

سوف يتم فتح باب التقديم للالتحاق ببرنامج تأهيل وتدريب غير الموظفين عن طريق الموقع http://www.se.com.sa/NH/ من يوم السبت 01/8/1432هـ إلى يوم الجمعة 7/8/1432هـ.

علماً بأن اختبار كفايات اللغة الإنجليزية أحد متطلبات البرنامج وعلى الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التسجيل المبكر في اختبارات الكفايات بموقع قياس www.qiyas.org من يوم السبت القادم 25/6/1432هـ حتى الجمعة 22/7/1432هـ.

ملاحظة: سيتم ارسال رسالة تذكيرية لمشتركي جوال وظيفة.كوم قبل موعد التسجيل بالبرنامج مباشرة.
 
تفاصيل أكثر: http://www.se.com.sa/NH/online/terms.aspx
 
زيارات: 57853

للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة على جوالك ارسل رقم 1 إلى رمز الخدمة:
لمشتركي الجوال 805285 ، لمشتركي موبايلي 601989 ، مشتركي زين 701565
التعليقات (70)


khalid
Thursday 16 June 2011, 9:35 am
شباب انا اختباري في 5/8والتسجيل يبدا 1/8وينتهي في 7/8 كيف يعني يعطونا النتيجه في نفس اليوم تكفوووووووون فيدوني افادكم الله

ابو ماهر
Tuesday 14 June 2011, 5:02 pm
لو تكرمتو احد يقولي كم رمز موعد اختبار الكفايات انجليزي يوم 481432 لانو مو راضي يطلعلي بالاستعلام ادعيلكم من كل قلبي

خريج كلية الدجه1432
Tuesday 7 June 2011, 7:26 pm
اختبار الكفاية بدا التسجيل فيه سجلو الحقوو يااخواان

صالح الشمري
Tuesday 7 June 2011, 8:50 am
ياشباب اللي يسئل عن اختبار الكفايات صدقوني ضربة حظ ، كله أنقلش فيه بعضه تعرفه والبعض ( حقرا بقرا ) انا اخذت فيه 67 % عالعموم اللي بالموقع ، موعد التسجيل يبدا من 25 /6 . وينتهي التسجيل بـ 15 /7 يعني أبدؤ التسجيل من الحين والآختبار يبدا بـ 4/8 .. ترى لازم اشتراك 100 ريال ، تطلع وصل من صرافة الراجحي ، يكون فيه رقم طبعاً بالتسجيل يطلب منك هالرقم ويتم الشحن يعني مثل بطاقة السوا لما تشحن جوالي ..

خريج ثانوي
Monday 6 June 2011, 6:43 pm
لو سمحتوا شباب تاريخ ميلادي في 12/12/1408 و بكمل ال24 في ذو الحجة الجاي فهل تنطبق علي الشروط أو لا؟

شحاد في ديرتي
Monday 6 June 2011, 12:57 am
وربي يا شباب متخرج ليه 5 سنوات ومعااي شهادة كهرباء ويمكن هذا التقديم الرابع على التوالي لشركة الكهرباء وانا عارف انو ما راح يجي بس على قول المثل اسعى يا عبدي وانا اسعى معاك يعني يا حلوين لا تخافون رزقك مكتوب عند ربك لو اطقع شنب ما راح يا خذوو بس انت حط شي في بالك انك تاخذ بالاسباب يعني ما تجلس في البيت وتقول والله رزقي راح يجيني اللين حدي والله لو انك الوليد ما جاك بس هذه نصيحتي لكم واللله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاااه

ابومحسن
Sunday 5 June 2011, 4:53 pm
اقول الوزن كم بغون وزن انا وزني 100

عسا الله يفرج كربة المظلوم
Sunday 5 June 2011, 12:18 pm
أقول نشتغل بدل البنغالية أحسن لأن هذا إلي يبغاه وزير العمل وصراحه هم عايشين أحسن مننا أنا باخذلي فوطه ومفك وشاكوش والعدة كامله إلي يبي يجي معاي

ايمنووز
Saturday 4 June 2011, 3:46 pm
طيب ياشباب التقديم بتاريخ والكفايات بتاريخ واخش موقع القياس يكتب لي بدآ التقديم في كفايات وتروح تبي تسجل تلقاه غير متاح وهو في شهر شعبان يعني بنفس موقع قدرات مناقضين بعض التقديم بدآ وحنى برجب وغير متاح الا بشهر شعبان ..وشو لعبه هي يعني ولا كذبه ..

طــشـر بعد الدراسة
Friday 3 June 2011, 2:40 pm
نصيحة لجميع اللي يسئلون انسى شي اسمه تدريب بالكهرباء متخرج من كلية التقنية من 3 سنوات تخصص كهرباء المعدل 4 ونص وظيفة ما حصلته واللي يقول فيه امل لاوالله مافية امل اغسل اغسل تبي تحصل بديرتك وظيفة منت محصل الا الفقـر.. والله يكون بعون الجميع

هاني
Friday 3 June 2011, 8:02 am
شباب كيف اسجل باختبار الكفايات ذا ومتى موعده الفزعه تكفوووووووووووون

مستقبلي ضاع
Friday 3 June 2011, 4:36 am
ياشباب لا هنتو هذا اختبار الكفايات شلوون يعني اول مره اسمع غنه لاهنتو ابقى جواب شلون وكيف الله يوفقكم

رايد
Wednesday 1 June 2011, 4:04 pm
عياااااال ترا اختبار الكفايات اختبااار تحديد مستوى يعني لا تخافون الحمار يبي ينجح فيه يعني لا يفوتكم

الامل
Wednesday 1 June 2011, 2:46 pm
ياشباب باذن الله كلنا متوظفين بس المسالة مسالة وقت مو اكثر صدقوني لاتحبطوا نفسكم عيشوا حياتكم وفلوا وانبسطوا وكل شي في وقتوا حلو .الرزق جايك جايك بس اصبر ..

مهاجر بلا رجعة
Wednesday 1 June 2011, 4:20 am
ديرتنا ذي (السعودية) خلوها للأجانب وحنا خلونا نسافر برا أحسن الظاهر باننا لسنا اكفاءً مدام وزير العمل ( الحرامي ) يقول ماعندنا بطالة والناس عندها فلوس وعندها خير . مهاجر بلا رجعه اروح الهند وعيش عنتر زماني هناك تشااااووو

الله اكبر
Monday 30 May 2011, 7:38 pm
سلام عليكم ما تلاخظون شي كل الي يتشكى ما فيه وظيفه وما فيه وظيفه خريج ثانوي او تقنيه تبون وظاااااااااايف نصيحه لوجه الله كملو جامعه بكاليريوس اي قسم طوااالي باذن الله تشتغلون وابي اقول شي ومن جد من كل قلبي الي بيشتغل يشتغل براتب 2000 ويصرف على نفسه ويصير رجاال والي مهو مشتغل والله لو يصرفون رواتب 10 الااااف ريااال وهو مو برااسه شغل ما رااح يشتغل وشكررا

علاوي
Monday 30 May 2011, 5:05 pm
شبااب احد سجل .. انا التسجيل غير متااح عندي

ابو سعود
Saturday 28 May 2011, 9:10 pm
الاعلان نزل يقول 25 /6 التقديم على كفايات ليا يومين أبي اسجل موراضي ............ ارجو الرد

اسغفر الله
Saturday 28 May 2011, 4:52 pm
ماتحسون الوظايف كثرت لكن كلها بشروط تعجيزيه وافضليات ؟ وين هالوظايف اول ماتخرجنا ماشفنا شي بس يحبون يضيقونها علينا حسبي الله ونعم الوكيل

عاطل من كليه التقينه
Saturday 28 May 2011, 3:02 am
الله يوفقك نفس شي متخرج من كليه التقينه سويت اختبار اللغه قبل سنه 35 % بس ناقص درجتين قول لي ناسف عدم قبولك الحمد الله علي كل شي والله ي شباب رزق بيد الله سبحان الله وتعالي استغفر الله واذكره ف استغفر في اليوم 100 مرره ..

سيف العنزي
Friday 27 May 2011, 10:47 pm
شباب اختبا الكفايات 4/8/ وموعدد التقديم على الشركة 1/8 كيف تجي ابي رد بليز

مقهور
Friday 27 May 2011, 4:03 pm
كل بيك وعيش ياعم الله ينتقم منهم حسبي الله ونعم الوكيل

عبادي
Friday 27 May 2011, 12:56 pm
يا شباب كل الشروط متوفرة عندي الا الوزن انا وزني زايد شوي هل ممكن يتجاوزن عن الوزن؟ بلييييييز علموني......

العامري
Friday 27 May 2011, 4:40 am
يا شباب انا ابغا اقدم في شركة الكهرباء هذي السنه بس شفت الردود وخوفتوني تقولون بعد التخرج ما في تعيين وتقولون صعب وفي ظلم وش تنصحوني كسلتم علي

مجمع الشهادات
Thursday 26 May 2011, 3:22 pm
نتمنى لك التوفيق في مكان آخر

فهد
Thursday 26 May 2011, 1:02 pm
وش يعني كفايات

أحمد
Thursday 26 May 2011, 12:25 pm
ياااا اخووووان ولا عليكم امر جاوبوووني على سوالي س _ اذا بختبااار الكفاااايه للغه جبت درجه قليله اقدر اعيد الاختبار يالله عليكم شباب ضروري جاوبووني

الحسناني
Thursday 26 May 2011, 11:11 am
شباب انا ما انصحكم فيها لانهم احتمال يشوتونك اذا جبت معدل ناقص

عبدالله
Thursday 26 May 2011, 8:06 am
ياناس يا عالم أنا أحد موظفي هذه الشركة السيئة نصيحتي لكم شوفو لكم اي مجال ثاني لان الوضع داخل الشركة مايسر ظلم * ظلم هذه نصيحة أخ والله العظيم لو القى مجال أكمل دراسة أفضل من هذه الوظيفة

بلا تحطييييم
Thursday 26 May 2011, 7:07 am
انا ابي افهم ليش التحطيم هذا الصراحه تخلون الوااحديتراجع كلاا وحظه لاتحطمون البشر

خريج كلية التقنيه
Wednesday 25 May 2011, 5:56 pm
السلام عليكم يااخوان اسعد الله صباحكم والله يكتب لي ولكم الرزق الوفير والرزق المبارك يارب العاليمن اخواني انا خريج كلية التقنية وتخصصي حاسب آلي برمجيات ومعدلي قرابة 4 وانا اجيد اللغه الانجليزيه اخواني الاعزاء كيف مالي نصيب بهالتقديم والا وش تقترحون علي لي قرابة الثلاث سنوات ابي وظيفة استر فيها على نفسي وافتح بيت تكفون يااخوان اذا عندكم اقتراح او مساعدة لاتحرموني منه والله يجزاكم خير ويوفقني وياكم

راندال دغريري
Tuesday 24 May 2011, 8:07 pm
معدلي التراكمي ناقص عن ال75 0.39 ولا اذا في اللغات المختلفة امرها بسيط

سبحان الله وبحمدهـ
Tuesday 24 May 2011, 7:20 am
اجل انجليزي ( تعقيد + تعقيد = كرهـ الحياهــ ) شكرا

عجايب
Tuesday 24 May 2011, 4:54 am
الله يعطيكي العافيه يقولون تدريب منتهي بالتوظيف

موظفة kau
Tuesday 24 May 2011, 3:53 am
لو يبغو يوظفوكم المفروض تدريب منتهي بالتوظيف

psk
Monday 23 May 2011, 3:39 pm
حسبي الله ونعم الوكيل على منيقوم بالتوظيف و القبول بالشركة هذه بالكهرباء أخويا تقدم للشركة 3 مرات . مرتين لم يقبل . و الثالثة أنقبل إحتياط وجالة قبول بعد أسبوع ثم قبل الدورة بشهر أتصلوا علية وطلبو تحليل بول لكم الكرامة ثم بعد التحليل قالولو إنت مرفوض على الرغم أنهم حللولة بالمرة الاولى ولم يكن هنالك شيء حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياشركة الواسطات .

أيــــــمــــــ ـن
Monday 23 May 2011, 1:13 pm
انا عندي ابتعاث أكمل والا اسحب .... والا انتظر التقديم .. وش تنصحوني به.

خريج كليه الاتصالات
Monday 23 May 2011, 10:28 am
مرحبا يا شباب والله مسكت راسي من كلامكم والله يسر الامور بس عندي سؤال ونسأل من قبلي ومحد رد عليهم يا شبااااب وضحو لنا وشو اختبار الــكـــــفـــايات

كهربائي
Monday 23 May 2011, 5:35 am
انا متدرب في الشركه وابي احذركم انا الحين متوهق فيها اي رسوب على طول يفصلونك خاصه الانقليز صعب وشكرا

خريج على الله
Monday 23 May 2011, 2:59 am
الوظيفة شكلها بتتعين على مرتبة وزير

ابوخالد
Sunday 22 May 2011, 7:09 pm
هههههههههه كل الي تخرجوا الحين مايعرفون انجليزي والسبب الدراسه الفاشله في المدارس عرفنا شي اسمه انجليزي في الصف الاول متوسط ههههههههه والحين تطلبون انجليزي سبحان الله

عبدالله
Sunday 22 May 2011, 4:24 pm
لاحول ولاقوة الا بالله شروط معقدة جدا جدا كانك تتوظف مدير اورئيس الله يرزقنا

قتلني بسهم ؟
Sunday 22 May 2011, 3:38 pm
يااخوان اذكرواالله وصلواعلى النبي الرزق جاي جاي بإذن الله ولا تعقدونها الي يبغى المعهد يقدم والي ما يبغى يدور له مكان ثاني وقفت على المعهد هذا أنالي سنتين أطرد وراهم ماشفت أي استجابة ومااشغلت نفسي الله يرزقنا وياكم الحلال إذا باقي حلال ويكفانا الظلم

عإطل بتخصص كهربآإء
Sunday 22 May 2011, 3:32 pm
إآلىآ متىآ يإششركة ـآلكهربآإء كذب علىآ ـآلخلق ترآإ طفششآإن إنـآإ تخصصي كهربآإء متخخرج من 1428 ونسبتي في الـ 90 ومختبر العام إختبآإر ـآلانقليزي وجإيب 40 % مو 35 ومققدم علىآ ـآلشركه مرتين ولا جججإني إي قبول كله نأسف مآنختلف إن ـآلارزأق بيد ـآلله بس برضضو شركة ـآلكهربأإآء بدون وإسسطه مإلك آمل ...:

شكراً يا وطني..!!!
Sunday 22 May 2011, 3:18 pm
خمس سنوات من تاريخ تخرجي من كلية التقنية تخصص إدارة مكتبية, لحد الآن اتخبط من تقديم لتقديم, والسبب عدم توفر خبره او مهارات عالية. يا ناس لساتنا متخرجين من وين لنا الخبره, لابد نعمل والخبرة نحصل عليها من مماراستنا لأعمالنا ولا بد انتو تطورونا بدورات..!!!! العمر يروح مكانك راوح لا عمل لا زواج نموت احسن شكراً يا وطني !!!!!!!!!!!!!

فيصل حامد
Sunday 22 May 2011, 7:54 am
والله ياجماعة الخير .. ماذبحنا غير الشركات الأهلية ويسمونها الشركات الشبه حكومية ، ياحبيبي انا اقولكم شي الشركة هذي شركة كويسه وحلوه للي تحصل له لكن بنفس الوقت معقده وتصرف كل الانظار عنها والسبب شروطها التعجيزية الله يعطينا خير الدنيا ويكفينا شرها ، والعاطل أجره على رب العالمين ياأخوان والظلم حبله قصير مايطول .

عاطل متوكل على الله
Sunday 22 May 2011, 6:36 am
السلام عليكم ........يا شباب وش التخصصات المطلوبه لحمله شهاده الكليه التقنيه /بليييييييييز/ انتظر الرد ولا تنسوا الاكثار من الاستغفار وانت تشوف النتيجه بنفسك وشكرا...

محمد
Sunday 22 May 2011, 6:26 am
ياعيال انا المرره الماضيه اختبرت الكفايات وجبت اعلى من الدرجه المطلوبه بعد فتره تجي رساله على الجوال تقول "نأسف لعدم قبولك ونتمنى لك التوفيق في مكان اخر" لا حول ولا قووه الا بالله

مشعان
Sunday 22 May 2011, 5:20 am
ياشباب الشغلة تعقيدواهم شي الايمان بالله والصبر وكلنله رزق عند ربة

عبدالله ميكانيكا
Sunday 22 May 2011, 4:59 am
اول اختبار كفايات اللغة الإنجليزية العام الماضي كان 35% والحين 40% كل سنه يعقدونها

محرووم من الوظيفة
Sunday 22 May 2011, 1:15 am
يا خوان لي 5 سنوات وانا اركض معا الشركة وانا مقاول تابع للشركه الكهرباء وما جان ترسيم وهدا ما هو ضلم وحنا نكرف كرف الويل معاااهم حتااا سفريات نسافر معاااهم يقولون اصبر سارت اعمارنا في 30 وحنا ما تجوزنا ولا توظفناا ....وما قول الي حسبي الله ونعم الوكيل

علي
Saturday 21 May 2011, 8:41 pm
طيب يا اخوان والي تخصصه محاسبة بس مو متخرج من الكليات المدكورة عادي ولا كيف ؟؟؟؟ يعني من جامعة اخرى

mim
Saturday 21 May 2011, 7:15 pm
انا خريج كلية التقنيه شبكات حاسب الي لزم اسجل لزم اسجل في البرنامج على شان اقدم على الوضيفه لتمناء لافاده اكون شكر ومقدر بكم

عبدالملك الحارثي
Saturday 21 May 2011, 5:40 pm
السلام عليكم:.. الحين من وين اجيب الخبره .؟ .. ولا الشغل كله تعقيد في تعقيد... . لي تعليق ع عاطل جديد..؟ اي ياطويل العمر . مثل اختبار القياس.. يعني بعد اسبوع ينزل الدرجة.. ؟؟ بيني وبينكم الشغل كله واسطه. عندك واسطه تبي تحلصه.. وانت بالبيت.. بس الي ماعنده واسطة.. ع قوله مكبوت.. يمص حمر .. والله يوفق الجميع

عبدالاله
Saturday 21 May 2011, 5:32 pm
انا اختبرت كفابات وما تعديت الدرجة المطلوبة وما ادري يعيدون الاختبار بس السنة الي راحت كانة القبول في الكفايات من35 والحين من 40 الله حسبنا ونعم الوكيل

متدرب مظلوم في معاهد شركة الكهرباء
Saturday 21 May 2011, 4:54 pm
انصحكم ياشباب اللي في الثناوية يكمل الجامعة افضله واللي لقى وظيفه لايقدم في المعهد الى اذا عنده لغه انجليزيه ممتازه لان نظام التدريب نظام جديد وظالم ومافيه امان وظيفي وطردو متدربين لانهم رسبو في اختبار الانجليزي وبعضهم لهم سنه يتدربون في المعاهد هل يعقل اختبار واحد يحدد مصيرك نظامهم ظالم لايرحم حسبي الله ونعم الوكيل

عاطل جديد
Saturday 21 May 2011, 4:16 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا خوان الي عنده خلفيه عن الموضوع يعلمنا تكفون الحين كيف اختبار القياس الكفأئه الانجليزي الاختبار يبدا بتاريخ 4/8/1432 وينتهي 5/8/1432 يعني متى راح تطلع النتائج على طول ولا تتأخر زي اختبار القياس صراحه شي يحير لان التقديم ينتهي 7/8/1432تكفون الي عنده خلفيه عن الموضوع يفيدنا والله ولي التوفيق والله يرزق الجميع

الغامدي
Saturday 21 May 2011, 4:13 pm
كلها متوفره بس وشو اختبار الانجليزي الكفايه

احمد محمد الشريف
Saturday 21 May 2011, 4:09 pm
والي خريج كلية التقنية تخصصه ادارة مكتبية يبل شهادته ويشرب مويتها .. الله يرزقنا :(

مكبوت
Saturday 21 May 2011, 4:01 pm
والى فـ الانجليزي مآعندكـ إحد يمص حُمر مثلاً

طفش من التعقيد
Saturday 21 May 2011, 4:00 pm
والله لو يبون يوظفون الشباب وظفوهم من تعقيد تعب نفسك وبنهاية ياتاخذ ارقام عدادت ولاتشغل الكهرب ولا تعدل اسلاك ولاتقطع كهرب على العالم وشهادة ديكور كل اللي تعلمته يطير على سلك وتشغيل وتركيب بس حسبي الله ونعم الوكيل

راعي الاوله
Saturday 21 May 2011, 3:06 pm
رد على تعليق الطفش الجامعي (طيب اذا كان معدل الثانوية العادي 79,42% والقدرات 58......) اخوي الكريم محسوبك من خريجي هالمعهد شركة الكهرباء ووووواسطه في نقطة مهمه وهي انه اذا كان لك قريب بالشركة نظام يسقط عن شرط من الشرووط يعني قريبك يسقط عن شرط القدرات . نصيحة اكتب في التقديم 85 % راح يجيك ترشيح على اختبار الانجليزي اذا ابدعت في اانجليزي وجبت مثلا فوق 70 % راح يبوسوك ويخيروك في التخصص الله يوفقك

ردعان
Saturday 21 May 2011, 2:59 pm
انا متخرج لي سنتين من كلية التقنية ماحصلت وظيفة

محتسب
Saturday 21 May 2011, 2:51 pm
ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل لــــيه 40% الكفايات؟؟

بنو رامى سكيكو
Saturday 21 May 2011, 2:30 pm
اقول شباب خلوها على الله قدمت اناواخوي في مصنع الاسمنت عمر24 هوبالدبلوم وانا جامعي عمري 25اقبلواخوي بالدبلوم والجامعي اجاه شي تدرون لية لان الرزق من الله لوانك وشو شهاداتك الرزق مكتوب قبل لا تجي في هالدنيا والصبر مفتاح الفرج

ششرعي
Saturday 21 May 2011, 1:40 pm
طيب والششرعي وش يسسوي .؟؟ يآخي وش ذ1 الظلم دآم مآفي وظائف لتخصص الثآنويه شرعي لا تفتحون القسم ب المدارس ؟؟ بس مآ نقـول إلأ الله يوووفق الجميــع (( )) أسستغفر الله وأتوب إليـه ..

عآطل ،، شكراً وطني
Saturday 21 May 2011, 1:34 pm
يآخي وش ذا التعقيد وربي شي يقهـر مآقول إلأ الله يعين -- استغفر الله ،، اسستغفر الله سبحآن الله وبحمده ، سبحآن الله العظيم

الطفش الجامعي
Saturday 21 May 2011, 1:05 pm
طيب اذا كان معدل الثانوية العادي 79,42% والقدرات 58 ... بس انا اعرق نفسي انا فلته في الانجليزي فهل بتشفعلي اللغة؟ ارجو الافادة بليز

فــــــواز
Saturday 21 May 2011, 12:52 pm
الشغلة تعقيد يعني السنة اللي راحت كان محددين درجة الكفايات على 35% واليوم خلوها 40% وكمان القدرات كانت على 60% واليوم صارت 65% ومانقول الا لاحول ولاقوة الا بالله وانا لله ونا اليه راجعون

خريج تقنيه مسسستودات
Saturday 21 May 2011, 12:52 pm
في مثل يقول ( يا خال بوي حك ظهري ) وينا ووين شهر ثمانيه وتدريب ولغه انجليزيه عز الله تووووضفنا بس عننننندي امل بربي كبير وهو الرزاق الكريم
أضافة تعليق
الإسم : *
البريد الالكتروني : *
تأكيد البريد الالكتروني : *
التعليق : *
الرمز الأمني : *